3 عملات قد تشهد ارتفاعا صاروخيا في شهر نيسان/أبريل بعد إدراجها في كبريات منصات التداول! 

يبحث المتداولون حالياً عن العملة البديلة التالية التي يمكنها تحقيق عوائدَ ضخمةٍ قبل حدث تنصيف بيتكوين في ضوء استعداد العديد من العملات البديلة للارتفاع بشكلٍ كبيرٍ مع ترقّب إدراجها في كبريات منصات التداول خلال شهر نيسان/أبريل المقبل. 

ولن تعزّز هذه الإدراجات من مستويات السيولة فقط، بل ستؤكد حتماً موثوقية هذه العملات وتثير ضجّةً من شأنها جذبُ مجموعةٍ واسعةٍ من المستثمرين إليها. في هذه المقالة، سنتعرّف على العملات الرقمية المرجّح إدراجها في منصات التداول خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، ما قد يتسبّب بارتفاع قيمتها.

إليكم أبرز العملات التي قد ترتفع قيمتها في نيسان/أبريل 2024

أدى إعلان منصة بينانس (Binance) عن إدراجها عملة بوك أوف ميم (Book of Meme-BOME) في 16 آذار/مارس إلى ارتفاع قيمتها بنسبة 1,000%، واستفاد الحيتان الأذكياء (كبار المستثمرين) من الضجّة التي سبقت هذا الإعلان.  

لذلك، يبحث المستثمرون الآن عن العملة التالية التي قد يتم إدراجها في منصات التداول الرائدة، بهدف استغلال فرصة تعظيم مكاسبهم إثرَ ارتفاع قيمة العملات بعد الإدراج.

عملة SMOG

تلبي عملة (Smog SMOG) جميع شروط منصة بينانس لإدراج العملات، وأبرزها امتلاكها لمجتمع ضخم وحجم تداولٍ يبلغ 600,000$. كما عزّزت حملة المشروع على منصة Zealy جاذبية هذه العملة المميزة، فهي تشجَّعُ المستخدمين على تحصيل نقاط إضافيةٍ للمشاركة في حملة التوزيع المجانيّ، وذلك من خلال القيام بأنشطةٍ مختلفةٍ تشمل المشاركة في المناقشات المجتمعية.

وخصّص فريق المشروع 35% من المعروض الكليّ لعملة SMOG من أجل حملة التوزيع المجانيّ المرتقبة. وبما أن القيمة السوقية للمشروع تبلغ 300 مليون دولار، فهذا يعني توزيع عملاتٍ تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار على مالكي عملة SMOG.

ويتم تداول عملة SMOG -حالياً- بسعر 0.17$، وعندما يتمّ إدراجها على منصة بينانس، فقد نشهد ارتفاع سعرها بما يتجاوز 1$.

عملة دوجكوين 20 (DOGE20)

قد تواجه عملات الميم الرائدة بما في ذلك عملتا دوجكوين وشيبا إينو انخفاضاً في الطلب، في حين تتطلع عملة (Dogecoin20 DOGE20) إلى السيطرة على السوق.

وجمعت هذه العملة حديثة العهد 2 مليون دولار خلال أول أربع ساعاتٍ من إطلاقها، وتسعى لأن تصبح عملة الميم المفضلة لإيلون ماسك بفضل خارطة طريقها المميزة، إضافةً لتعدينها وفق خوارزمية إثبات الرهن (PoS)، والتي تتيح لمالكي العملة إمكانية رهنها لقاء كسب دخلٍ دون بذل جهد، وهو ما يُعتبر حافزاً قوياً للمشاركة في المشروع، حيث خصّص مطوّرو المشروع 15% من المعروض الكليّ لعملة DOGE20 لصالح مكافآت الرهن التي سيتم توزيعها على مدى السنتين القادمتين.

كذلك تمتاز عملة Dogecoin20 بمعروض انكماشيّ، إذ تمَّ تحديد معروضها الكليّ عند 140 مليارَ عملةٍ فقط، ما من شأنه معالجة مشكلة التضخم اللانهائيّ الذي طالما عانته عملة دوجكوين الأصلية.

عملة غرين بيتكوين GBTC

تحتل عملة غرين بيتكوين (Green Bitcoin) مركزاً مهمّاً ضمن قائمة العملات البديلة التي يجب مراقبتها، إذ يتوقع العديد من الخبراء إمكانية إدراجها على منصة بينانس. ويُعزى هذا إلى بياناتها الاقتصادية التي قد تتسبّب بطلب كبير يتجاوز المعروض المتوفر منها في السوق المفتوحة، ما من شأنه رفع قيمتها بشكلٍ كبيرٍ في شهر نيسان/أبريل المقبل. 

وتستخدم عملة GBTC نموذج التنبؤ من أجل الكسب (Predict to Earn) الذي يتيح للمشاركين رهن عملاتهم وتقديم توقعاتهم للقيمة المستقبلية لعملة بيتكوين (BTC)، حيث يتم منح أصحاب التوقعات الصحيحة مكافآتٍ سخيةً تتوافق نسبتها مع مدى دقة التوقعات ومبلغ ومدة الرهن. 

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع