انخفاض عملة DOGE يدفع مالكيها لشراء عملة DOGE20 التي يُتوقَّع ارتفاعها 100 ضعف

دفعَ انخفاض سعر عملة دوجكوين المستثمرين إلى البحث عن فرص استثماريةٍ بديلة، لتَجذبهم عملة Dogecoin20 ذات القيمة السوقية المنخفضة بآليتها المُبتكرة للرهن والتي من المتوقع أن تحدث ثورة في سوق عملات الميم. 

تمرّ عملة دوجكوين مؤخراً بفترة هابطةٍ أدّت إلى فقدانها أكثرَ من 13% من قيمتها خلال 24 ساعةً فقط، ما ترتّب عليه إعادة تقييم المستثمرين لفرص الاستثمار في سوق الكريبتو، حيث يُسلط تراجعُ سعر عملة DOGE إلى جانب الخسائر المماثلة التي تكبّدتها عملات الميم الأخرى -مثل شيبا إينو (SHIB)- الضوء على الطبيعة المتقلبة للعملات الرقمية القديمة.

ونظراً لمعاناة عملة دوجكوين في الحفاظ على مكانتها ضمن قائمة أفضل عشر عملاتٍ رقميةٍ من حيث القيمة السوقية، فقد تحوّل تركيز المستثمرين إلى البدائل الواعدة، ومن بينها عملة DOGE20 الوليدة ذات القيمة السوقية المنخفضة. 

انخفاض سعر عملة دوجكوين وتداعياته

تشهد عملة Dogecoin التي اشتهرت بقيامها على الصور الطريفة ومجتمعِها النشط- في الوقت الراهن تحدياتٍ متمثلةً بالتصحيحات السعريّة المتتالية. كما تسبّبَ تراجع قيمتها الأخير -بنسبةٍ من فئة العشرات- في إثارة الشكوك حول قدرتها على الاحتفاظ بمكانتها ضمن أفضل عشر عملاتٍ رقمية.

وفي حال استمرار مسيرتها الهابطة، سيزداد خطر تفوّق العملات المنافسة لها -مثل شيبا إينو (SHIB) وترون (TRON)- وقد يتسبّب بتغيير في ترتيب العملات الرقمية.

ووفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap، يتم تداول عملة Dogecoin -حالياً- بسعر 0.1322$، مع تجاوز قيمتها السوقية 18 مليار دولار. كما أثارَ انخفاضها السريع -خاصّةً عند مقارنته بأعلى مستوياتها السابقة- قلقَ المستثمرين حيالَ مسارها المستقبليّ. 

ظهور عملة DOGE20 كبديلٍ واعد

وسط حالة عدم اليقين المحيطة بأداء عملة دوجكوين، تظهر عملة Dogecoin20 (DOGE20) كمنافسٍ قويّ داخل عالم عملات الميم، حيث تقدّم هذه العملة الرقمية الناشئة ذات القيمة السوقية المنخفضة ميزاتٍ فريدةً تفتقر إليها عملة DOGE لتخطفَ أنظار المستثمرين في القطاع.  

كذلك حصَد البيع المسبق لعملة DOGE20 -الذي تمّ إطلاقه قبل أيام قليلةٍ فقط- مليوني دولار مُسلطاً الضوء على اهتمام المستثمرين القويّ بها وثقتهم بإمكاناتها المستقبلية. 

وبالنظر إلى وتيرة النموّ السريعة لبيعها المُسبق، والتي تفوّقت على العديد من المشاريع الاستثمارية في وادي السيليكون (Silicon Valley)، فقد تتمكّن عملة DOGE20 من ترك أثرٍ مدوٍّ داخل أوساط الكريبتو.

يمكنكم شراء عملة DOGE20 باستخدام عملة إيثيريوم (ETH) أو تيذر (USDT) أو العملات المصرفية.

على عكس عملة Dogecoin، تستخدم DOGE20 آلية إثبات الرهن (PoS) للتحقق من معاملات البلوك (الكتل) بعيداً عن طرق التعدين التقليديّ، ما يُوفّر نهجاً أكثرَ استدامةً لتقنية البلوكتشين. ولا تُحسّن هذه الميزة المبتكرة كفاءة الشبكة فقط، بل توفر أيضاً فرصاً لمالكي العملة لكسب دخلٍ دون جهد من خلال رهن عملاتهم.  

كذلك، لا تُركّز DOGE20 على التطوّرات التقنية فحسب، بل تضع على رأس أولويتها المشاركة المجتمعية وإتاحة المشروع أمام الجميع. وبفضل المعروض الكليّ الثابت البالغ 140 مليار عملة، تسعى DOGE20 إلى خلق نظام تقنيّ نابض بالحياة ومُستدامٍ للمستثمرين والمهتمين بالمشروع على حدٍّ سواء.

gra

التغطية الإعلامية والاهتمام المجتمعيّ

سرق نجاح DOGE20 السريعُ الأضواء، حيث حصلت على تغطيةٍ إعلاميةٍ من قِبل مواقعَ شهيرة موثوقةٍ مثل Business Insider وBenzinga وCointelegraph.

كذلك، يستمرّ مجتمع المشروع بالنموّ بفضل الدعم التي تحظى به عملات الميم المستوحاة من الكلاب من قبل كبار الشخصيات مثل إيلون ماسك، ما يدلّ على الاهتمام الواسع والحماس المحيط بإمكانات عملة DOGE20.

يمكنكم شراء ورهن عملة DOGE20 اليومَ للمشاركة في سوق الكريبتو الصاعدة!

مع بحث المستثمرين عن سبلٍ بديلةٍ للنموّ بعد تراجع عملة دوجكوين، تبرز عملة DOGE20 كفرصةٍ استثماريةٍ واعدة بفضل ميزاتها المبتكرة ودعم مجتمعها القويّ والتغطية الإعلامية التي حظيت بها، ومن المتوقع أن توفّر هذه العملة الوليدة عوائدَ ضخمةً وأن تتمتّع بنموّ مستدام في سوق عملات الميم.

وخلاصة القول، نظراً لتعثّر عملة دوجكوين ومكافحتها للحفاظ على مكانتها في ظلّ تقلبات السوق، يتجه المستثمرون نحو بدائلَ واعدة مثل عملة DOGE20.

وللبقاء على اطلاع بأحدثِ تطوّرات مشروع Dogecoin20 وطرق شراء عملته الأساسية DOGE20 ورهنها، يمكنكم الانضمام إلى حسابه على موقع X (تويتر سابقاً) أو إلى قناته على تيليجرام أو زيارة موقعه الإلكتروني.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع