عملة Slothana على بلوكتشين سولانا تجمع 500,000$ خلال 8 ساعات، فهل ستكتسح سوق عملات الميم؟ 

هرت عملة ميم جديدةٌ تُسمّى Slothana (ذات الرمز SLOTH) لتغدو أحدَث العملات الناجحة على بلوكتشين سولانا (Solana)، وقد جمَعَ بيعها المسبق 500,000$ خلال الساعات الـ 8 الأولى من إطلاقه.

وتتبع العملة نمط البيع المسبق الذي اتّبعته عملة Slerf (ذات الرمز SLERF) الشهيرة، لتتفوّق على عملة إيثيريوم (ETH) في حجم التداول على البلوكتشين عقب طرحها الأوليّ على منصات التداول (IEO).

لكن الآن، أصبحَ لدى Slerf تلميذٌ شابٌ، وهوَ عملة Slothana التي تسعى للبدء من حيث توقفت عملة SLERF بُغية الوصول بعالم عملات الميم إلى مستوى جديد من الإثارة.

ويتبنّى المشروع النهجَ الجديد الخاص بعملات Slerf وBook of Meme وPUMP و Pudu في إجراء عروض بيع مُسبق لا تتكوّن من مستوياتٍ أو مراحل، وبذلك تتميز عن معظم عروض البيع المُسبق الأخرى التي تتم على مراحلَ يزداد بها السعر تدريجياً. 

ويلفت هذا النمط الجديد انتباه المستثمرين على بلوكتشين سولانا، ويضع عملة SLOTH في موقع مميّزٍ لتحقيق النجاح، حيث يقوم المستثمرون بإرسال عملات سولانا (Solana-SOL) إلى عنوان المحفظة الموجود على الموقع الإلكترونيّ لمشروع Slothana من أجل المشاركة في البيع المُسبق. ومن ثمَّ، يمكنهم الاسترخاء وانتظار عملاتهم، علماً بأنه سيتم توزيع العملات على محافظ المستثمرين فور انتهاء البيع المُسبق.

ووفقاً لما ذُكِر على موقعها، ستحصلون على 10,000 عملة SLOTH مقابل عملة سولانا واحدة.

إليكم عنوان المحفظة الذي يجب إرسال عملات SOL إليه: 

EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDErKEA

وبينما تحافظ على انسجامها وارتباطها باتجاهات السوق، أثار النهج الجديد الذي تتبعه Slothana اهتماماً كبيراً أدّى إلى تحقيق بيعها المُسبق نجاحاً كبيراً خلال ساعات افتتاحه.

ازدياد الشهية لعروض البيع المُسبق للعملات القائمة على بلوكتشين سولانا بعد النجاح الضخم لعملتي SLERF و BOME

لم يَعُد الاهتمام بعروض البيع المُسبق للعملات القائمة على بلوكتشين سولانا حِكراً على الناشطين على هذه البلوكتشين، بل أصبحت محطَّ اهتمام الجميع.

فعلى سبيل المثال، قامت وكالة Bloomberg بتغطيةٍ مُفصلةٍ لنجاح عملة Slerf عقب انتهاء بيعها المُسبق، موضّحةً تفوّقها على عملة إيثيريوم من ناحية حجم التداول. 

في الوقت ذاته، نجحت عملة Book of Meme (ذات الرمز BOME) بتأمين إدراجها على منصة بينانس (Binance) خلال يومين من إطلاقها، وأصبحت أسرَع عملة ميم تصل إلى قيمةٍ سوقيةٍ قدرُها مليار دولار عقب انتهاء بيعها المُسبق. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من النجاح يجذب المزيد من الانتباه، ويُمهّد الطريق لنجاح المزيد من عروض البيع المُسبق للعملات الجديدة القائمة على بلوكتشين سولانا، فنظراً لوجود سابقةٍ للنجاح الكبير، يتطلع المستثمرون بشغفٍ لمعرفة عملة الميم التالية التي ستحقق نجاحاً مماثلاً على بلوكتشين سولانا. 

لهذا، ربّما يجب إلقاء نظرة على عملة Slothana بعد أن جمعت ما يفوق 500,000$ بسرعةٍ كبيرة، إذ يُشير هذا النجاح الفوريّ إلى اعتقاد المستثمرين بأن عملة SLOTH يمكنها مضاهاة نجاحات عملتي SLERF وBOME.

وإلى جانب الاهتمام الواضح من المستثمرين، تكتسب عملة Slothana زَخَماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت بتسلق قائمة المحتوى الرائج على منصة X بعد نشر تغريدتين فقط. وقد وضّحت التغريدة الأولى هدفها المتمثل بالتحوّل من “شخص كسولٍ لا يملك أيَّ هدفٍ إلى حوت كريبتو يمتلك 420 مليون دولار”.

ويمكن للمستثمرين في Slothana المساعدة في زيادة نجاح المشروع من خلال مشاركة التغريدة والتفاعل معها.

على أيّ حال، ليس من الغريب أن تمتلك عملة الميم هذه إمكانات نموٍّ هائلةً، نظراً لنجاحِها المبكّر.

عملة Slothana تمتلك ما يؤهلها للارتفاع 100 ضعف

بالطبع، تبدو جاذبية Slothana وسابقاتها من عملات الميم مغريةً، ولكن لا يجب أن ننسى أن هدف المشاركين في السوق هو تحقيق الأرباح. 

وفي هذا السياق، يُذكر أن عملة BOME ارتفعت بشكلٍ مفاجئ إلى قمم غير مسبوقةٍ بعد انتهاء بيعها المُسبق حيث يعتقد المحللون أن مجموعةً من الحيتان الأذكياء تعاونوا سويّةً لضمان نجاحها.

أما فيما يتعلق بعملة Slothana، فتفيد الشائعات بأن فريقها المطوّر هو ذاته من يقف وراء عملة Smog (ذات الرمز SMOG)، ما يُعتبر مؤشراً إيجابياً لمستقبلها؛ فامتلاك المشروع لفريقٍ خبير يُعَد عاملاً هاماً لنجاح العملة، فالفريق يهتمّ بالسيولة والتسويق وإدارة مجتمع المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن عملة SMOG ارتفعت 100 ضعفٍ عقب إطلاقها، لتصلَ إلى قيمةٍ سوقيةٍ تتجاوز 200 مليون دولار، كما حازت على تقدير كبار المحللين في السوق.

smog-chart

لذا، فمن الطبيعيّ أن تنتشر مثل تلك الشائعات، نظراً للبداية الرائعة التي شهدها البيع المُسبق لعملة Slothana (ذات الرمز SLOTH).

وعلى الرغم من أن إمكاناتها لا تزال قيد الاختبار، إلا أن ظروف السوق الإيجابية التي شكلتها عملات الميم السابقة القائمة على سولانا والنجاح المبكر لـ Slothana، تشيرُ لمستقبلٍ لامع.

بناءً على ما سبق، لا تفوّتوا الفرصة. وعلى المهتمين بشراء SLOTH التصرّف بسرعةٍ نظراً لارتفاع زخم البيع المسبق. ويمكنكم متابعة المشروع على منصة X لمعرفة أحدث التطوّرات، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع للحصول على عنوان العملة وشرائها.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع