انتهاء البيع المسبق لعملة Scotty the AI قبل الموعد المتوقع، لكن الفرصة ما تزال متاحة لشرائها.

نجح البيع المسبق لعملة Scotty the AI (ذات الرمز SCOTTY) بتحقيق هدفه التمويليّ الأقصى البالغ 7.5 مليون دولار قبل الموعد المتوقع. 

واليوم يُقدّم فريق التطوير فرصةً أخيرةً للمتداولين كي يقدروا على شراء العملة بسعر إطلاقِها المحدّد نظراً للطلب الكبير عليها، والذي يعود بشكلٍ أساسيٍّ إلى ميزات الذكاء الاصطناعي القويّة التي يقدمها المشروع، فضلاً عن تدفّق استثماراتٍ كبيرة إلى سوق البلوكتشين لصالح المشاريع القائمة على الذكاء الصنعيّ بشكلٍ عام.

وسجّلت بعض عملات الذكاء الاصطناعي –مثل عملة Meme AI- مكاسبَ وصَلت إلى 2,000% خلال الأسبوعين الماضيين.

فهل يُمكن أن تكون عملة SCOTTY إحداها؟

لنكتشف الإجابة سويّةً. 

>>> لزيارة موقع Scotty the AI اضغط هنا <<<

بعد نجاح بيعها المسبق المذهل، توقعات بنجاح الطرح الأولي لعملة Scotty the AI على منصات التداول (IEO)

لقيَ البيع المسبق لعملة SCOTTY نجاحاً ملحوظاً منذ بداياته، فقد جمَعَ هذا الطرح الأوليّ للعملة (ICO) -الذي بدأ قبل بضعةِ أسابيعَ فقط- أكثرَ من 500,000$ في أوّل 48 ساعةً لتتسارع وتيرة نموّه بعدها بشكلٍ كبيرٍ ويُنهي مراحله بسرعة البرق، الأمر الذي لاقى صدًى جيداً لدى مؤثري الكريبتو ودفعهم لمنحه لقب “أفضل بيع مسبق لهذا العام”، كما احتلَّ هذا الـ ICO المرتبة الثالثة على موقع CoinSniper، ما يشير أيضاً إلى اهتمام المستثمرين الكبير بهذا المشروع الواعد.

إذاً، هل يمكن لعملة SCOTTY أن تصبحَ العملة الكبيرة التالية التي تحمل شعار كلب؟

رغمَ هيمنة كبريات عملات الميم مثل دوجكوين وشيبا إينو على جزء كبير من السوق، غيرَ أن هذا القطاع أثبت قدرته على استيعاب نجاحاتِ مشاريعَ جديدة. 

وبالنظر إلى سوق الكريبتو شديد التقلب، فمن الصعب التنبؤ بالعملة التي ستغدو نجمة قطاع عملات الميم التالية، لكنَّ النهج المبتكر الذي تتبعه Scotty the AI وميزاتها القائمة على الاستخدامات الوظيفية ونجاح بيعها المسبق يجعلها بالتأكيد مرشحاً قوياً لهذا اللقب.

محاولة التنبؤ بأداء عملة Scotty the AI إثرَ طرحها الأوليّ في منصات التداول (IEO): توقعاتها السعرية لعام 2024 

بينما تستعدّ عملة Scotty the AI لطرحها الأوليّ في منصات التداول (IEO)، يحرص المستثمرون على فهم مسارها المُستقبليّ المحتمل، ورغم صعوبة التنبؤ الدقيق بالتطوّرات السعريّة خاصّةً في سوق الكريبتو، يتوقع المحللون أن تشهد عملة SCOTTY نموّاً كبيراً في عام 2024.

وفي حال نجَحَ الفريق بالتزامه بخارطة الطريق كما يجب، مع حفاظه على حضورٍ قويٍّ في المجتمع واستخدام ميزاته القائمة على الذكاء الاصطناعي بالشكل الأمثل، فقد يصل سعر عملة SCOTTY إلى 0.05$ بحلول نهاية عام 2024.

لكنَّ هذا يعتمد على ملاءمة ظروف السوق واستمرار اهتمام المستثمرين بنهج المشروع الرامي لتعزيز أمان وكفاءة البلوكتشين. 

>>> لزيارة موقع Scotty the AI اضغط هنا <<<

فريق مشروع عملة SCOTTY يخصّص 10% إضافية من معروضها للبيع المسبق بسبب الطلب الكبير

وفقاً للبيانات الاقتصادية الأولية لعملة SCOTTY، فقد تمّ تخصيص 50% من معروضها للبيع المسبق، لكنّ هذا سبَقَ الاهتمامَ الذي شهده بيعُها المسبق، والذي أدى لبيع جميع العملات المخصّصةِ له قبل الموعد المُتوقّع، ولذلك قرّر فريق المشروع تقديم فرصةٍ أخيرة للمستثمرين من أجل شراء عملات SCOTTY بسعرٍ ثابتٍ يبلغ 0.01$. 

ولكن ما هو مصدر هذه العملات الإضافية؟ لقد قام الفريق بسحب العملات من مخصّصات تطوير المشروع، وأدى هذا البيع الإضافيّ إلى جمع 2 مليون دولار إضافيةٍ في أقلَّ من 48 ساعةً بعد انتهاء البيع المسبق الرسميّ.

>>> لزيارة موقع Scotty the AI اضغط هنا <<<

الخلاصة 

يبدو أنّ النجَاحَ الساحق الذي حققه البيع المسبق لعملة Scotty the AI وقرارُ الفريق بإتاحة 10% إضافيةٍ من معروضها للبيع بسبب ارتفاع الطلب عليها يؤكدان على إمكانات المشروع.

وتمتلك عملة Scotty the AI ما يؤهلها للمنافسة في قطاعي عملات الميم وعملات الذكاء الاصطناعي وذلك بفضل نهجها المبتكر القائم على الذكاء الصنعيّ، والميزات التي تُركّز على الاستخدامات الوظيفية، وسعيها للوصول إلى سعر 0.05$ بحلول نهاية عام 2024.

مع ذلك، يجب التذكير هنا بأن أسواق عملات الميم شديدة التقلب، وأن أيَّ استثمارٍ يحمل مخاطرَ بطبيعته، ما يعني وجوب إجراء بحثٍ شاملٍ والقيام بالجهد المناسب، فهُمَا ضروريّان قبل أيّ قرارٍ استثماريّ.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع