الموقع الرسمي لمدونة أسرار المال : https://www.go-rich.net/

أسرار المال .. ما تحتاجه لتنمية ثقافتك المالية.

سواء كنت ترغب في التخلص من الفوضى وتنظيم شؤونك المالية أو كنت تطمح إلى زيادة دخلك الشهري، أو كنت فقط شخص شغوف بعالم البزنس! ستجد في هذه المدونة محتوى مُتخصِّص وفريد يجيب على أسئلتك ويساعدك على تحويل طموحاتك في تحقيق النجاح المالي إلى حقيقة واقعة.

تأسيس مدونة www.go-rich.net

لا شك أن تحقيق النجاح المالي هو أحد أهم الأهداف الشخصية في هذه الحياة، لكن للأسف لا ينجح الجميع في ذلك بالقدر الذي يطمح إليه كل واحد. صحيح ، هناك عوامل خارجة عن نطاق السيطرة وهي تلك التي تتعلق على سبيل المثال بأداء الحكومات و وضع الاقتصاد ، لكن العوامل الذاتية التي ترتبط بالشخص نفسه هي أكثر الاسباب تأثيرا على الوضع المالي الشخصي. و من بين أقوى هذه العوامل الذاتية نجد ضعف الوعي المالي والثقافة الاقتصادية.

ومن هذا المنطلق ، جاءت فكرة تأسيس مدونة أسرار المال لإثراء المحتوى العربي فيما يتعلق موضوع الثقافة المالية و الاستثمارية.

أيها القارئ الكريم، أنت وحدك المسؤول عن تحقيق استقلالك المالي ، فلا أحد يمكنه الاضطلاع بهذه المهمة سِواك! ونأمل بكل صدق أن تساعدك هذه المدونة ولو بقدر بسيط في تعزيز وزيادة مستوى ثقافتك المالية ، بحيث تصبح أكثر وعيًا بمصادر الرزق وأكثر قدرة على تنويع مصادر دخلك وأفضل في تدبير مالك واستثمار مدخراتك وتحقيق ما تطمح له من الوفرة والرخاء.

نسعى باستمرار لتقديم المحتوى الذي تحتاجه من أجل إيقاد شعلة ذكاءك المالي وتنمية مهاراتك في الادخار والاستثمار، وشحذ مهارة الكسب لديك. ليس هذا فحسب! وإنما نأمل أن تستفيد من جميع الأفكار التي تزخر بها مقالاتنا أكبر قدر ممكن، بحيث تصبح قادراً على معرفة مجالات العمل و المهارات الشخصية الأكثر دخلا ، ويصبح لديك أيضا رصيد من المعرفة الاقتصادية التي تمكنك من فهم الأسواق والعوامل المؤثرة في أدائها.

سيكون من دواعي فخرنا، أن ننجح فعلاً في تعزيز ثقافتك المالية وتوجيهك في الاتجاه الصحيح لاتخاذ قرارات مالية صائبة أو نكون سببا في الانتقال من الضغوط والفوضى المالية إلى حال أفضل من الاستقرار المالي، أو حتى منحك جرعة تحفيز وتشجيع للتخلص من الخوف والشك الذي يمنعك من الخروج من دائرة راحتك وأيضا اتخاذ قرارات شجاعة.

استثمر في نفسك قبل مالك.. امتلك ثقافة مالية صحيحة لتصبح أكثر قدرة على :

  1. الكسب الوفير
  2. تدبير أموالك بحكمة
  3. تنويع مصادر دخلك
  4. اتخاذ قرارات استثمارية سليمة

المحتويات والتصنيفات

ستجد بمدونة أسرار المال مقالات ثرية و محتوى فريد يتناول موضوع المال كسبا و إنفاقا وادخارا واستثمارا. وتندرج مقالاتنا ضمن 3 تصنيفات رئيسية :

 

 

نقوم بتحديث المدونة بصفة منتظمة قدر الإمكان ، ومن فترة لأخرى نضيف تصنيفات جديدة تستجيب لتطلعات القراء وتلبي احتياجاتهم المعرفية.

للتواصل مع إدارة أسرار المال : صفحة الاتصال

* تنويه : لا نُقدِّم ، في الوقت الحالي، أية استشارة مالية فردية. لذلك لا نرد على رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب استشارة مالية أو استثمارية محددة ردًا منا.

نتمنى لك فائدة ممتعة.