على الرغم من أن المواد الواردة في موقع أسرار المال قد تم إعدادها بناءً على معلومات من مصادر عامة وخاصة نعتقد أنها موثوقة ، إلا أنه لا يوجد أي ضمان ، صريح أو ضمني ، فيما يتعلق بدقة المعلومات والبيانات الواردة. وإدارة الموقع تتنصل صراحةً من أي مسؤولية عن دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع.

إن المحتوى الذي يتم نشره على موقع أسرار المال ليس لتقديم توصيات مالية أو استثمارية أو محاسبية أو غير ذلك. المعلومات والآراء ووجهات النظر والتحليلات التي يتم نشرها على هذا الموقع، هي لأهداف إعلامية وتعليمية عامة فقط. ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصية أو ضمان لأي نتيجة أو ربح محدد.

كل الاستثمارات وعمليات الاستثمار، بأشكالها المختلفة ، تنطوي على مخاطر خسارة متباينة من حيث شدتها. وتقع على عاتقك مسؤولية النظر في ما إذا كان أي استثمار أو منتج مالي أو عملية مالية مناسبة لك استنادًا إلى اهتماماتك وأهدافك الاستثمارية ومدى إقبالك على المخاطرة. ولا ننصحك بالاستناد إلى البيانات والمعلومات المقدَّمة على الموقع وحدها لاتخاذ أيّ قرار استثماري. وبهذا، لا تتحمّل إدارة الموقع صراحةً أي مسؤولية عن أية عواقب أو خسارة يتكبدها أي شخص يتصرف بناءً على المعلومات أو الأفكار أو الاستراتيجيات التي وردت في أي قطعة محتوى تم نشرها على الموقع.

لا يؤدي موقع أسرار المال دور مستشار استثماري أو مالي أو شركة وساطة مالية، ولا يشكّل أي من البيانات والمعلومات المقدّمة توصية استثمارية (عامة أو مخصصة) أو عرضًا أو اقتراحًا أو تشجيعًا على شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج مالي أو أداة استثمارية. وقد تكون المنتجات أو العمليات المالية المُشار إليها في هذه البيانات والمعلومات غير ملائمة لأهدافك أو تطلّعاتك الاستثمارية. لذلك، لا تقدّم إدارة الموقع أي ضمانة ، صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق بجدوى أي استثمار أو مدى ملاءمته.

جميع الأفكار أو الاستراتيجيات التي تتم مناقشتها ونشرها هنا، لا ينبغي أن يتبنّاها أي مستخدم للموقع من دون أن يحصل على استشارة مختص مالي أو يقوم ببحوثه الخاصة، لغرض تقييم ما إذا كانت هذه الأفكار أو الاستراتيجيات مناسبة له بناءً على أهدافه المالية الشخصية واحتياجاته ومقدار تحمله للمخاطر.

الإعلانات التي يتم عرضها في موقع أسرار المال هي إعلانات تجارية لأطراف خارجية و ليست جزءًا من محتوى الموقع. ولا ينبغي تفسير عرض أي إعلان على أنه توصية بالمنتج المالي او الخدمة التجارية التي يسوقها الإعلان، على أنها ملائمة لأي مستخدم للموقع يتعرض لهذا الإعلان. تقع مسؤولية الإعلانات التي يتم عرضها على عاتق الطرف المُعلِن وحده، ولا تصادق إدارة الموقع على محتوى أي إعلان أو أي خدمات تجارية يتم الإعلان عنها بالموقع، كما أنها لا تتحمّل مسؤوليتها.

يمتلك موقع أسرار المال حقوق ملكية حصرية لكافة المحتوى والبيانات والمعلومات التي يتم نشرها على الموقع. يمكنك الاطلاع على شروط استخدام الموقع.