اكتتاب Base Dawgz يجمع 200,000$ في يومه الأول!

نجح اكتتاب عملة Base Dawgz (ذات الرمز DAWGZ) بجمع مبلغ 200,000$ خلال ساعاته الأولى، وذلك نظراً لعمل عملة مشروع Base Dawgz على بلوكتشين بيس (Base) ولكون هويتها البصرية المستوحاة من الكلاب تضعها في نفس فئة عملات الميم التي تتواجد سبعةٌ منها في لائحة أفضل عشر عملات ميم، لتلفت أنظار الكثيرين إليها سريعاً نظراً لتمتعها باستخداماتٍ مثيرةٍ تميّزها عن منافسيها.

فإلى جانب تصميمها للعمل بالأساس على بلوكتشين بيس، تتميز العملة بقدراتٍ تتيح لها التوافق مع عدة شبكات بلوكتشين تشمل: إيثيريوم (Ethereum)، سولانا (Solana)، أفالانش (Avalanche) وبلوكتشين بينانس الذكية (BSC).

ونظراً لمرور اكتتاب عملة DAWGZ حالياً بأولى مراحله، فهو يوفر للمستثمرين فرصة شرائها بأقلّ سعر ممكن عند 0.00479$ قبل ارتفاعه، بعد أقلّ من يومين بحسب مؤقت العد التنازلي على موقعها الإلكتروني. ويمكن للمستثمرين شراؤها بعملات: ETH، SOL، BNB، AVAX، أو USDT.

إطلاق عملة DAWGZ على Base يمكنه تقديم مكاسب تصل إلى 100 ضعفٍ كعملة Brett 

حقق المستثمرون ممّن اشتروا عملة Brett بعد يوم من إطلاقها على منصّات التداول بيوم واحد مكاسبَ بلغت 80 ضعفاً، بينما حقق من سارع لشرائها في أول أيام إطلاقها مكاسبَ فاقت 100 ضعف. ومع مواصلة عملة Brett مسيرة ارتفاعاتها، فهناك فرصةٌ كبيرةٌ لأن يحقق مستثمروها مكاسبَ أعلى بكثير مع نهاية دورة السوق الصاعدة، ولكنّ عملة مشروع Base Dawgz تتصدّر الواجهة نظراً لقدرتها على توفير مكاسبَ هائلة.

مخطط بياني لسعر زوج BRETT/USD

وفيما لم يبلغ النظام التقني لعملات الميم على بلوكتشين بيس (Base) مستوى نجاحات نظرائه على إيثيريوم وسولانا، إلا أن زخمه يزداد سريعاً. وممّا يدلّ على ذلك تسجيل سعر عملة BRETT مستوياتٍ غير مسبوقةٍ بعد تحقيقها ارتفاعاً بنسبة 185% هذا الشهر وحدَه، لتبلغ قيمتها السوقية 1.1 مليار دولار بالتزامن مع نجاح لاعبين آخرين ضمن نظام Base التقني -كعملتي Toshi وKeyboard Cat – بتحقيق ارتفاعاتٍ هائلةٍ هذا الأسبوع بنسبة 114% و90% توالياً، ما يمهّد الطريق لعملة DAWGZ -أحدث عملات الميم على بيس- لقلب موازين القطاع وتحقيق نموٍّ لافت.

المبادرات المجتمعيّة المتشابكة والاستخدامات الجذّابة أساسية ضمن إستراتيجية Base Dawgz

لا تُعَد Base Dawgz مجرَّدَ مشروع يسعى لتكرار الصورة النمطية للعملات المستوحاة من شخصية Doge؛ فهو مبتكرٌ كلياً ويسعى لتكوين أقوى مجتمعات عملات الميم، خاصّةً وأنه يتميز بتوفير آلية المشاركة من أجل الكسب المثيرة، والتي تتيح للمستخدمين كسبَ عائد لقاء إحالة آخرين للمشروع. وللاستفادة منها يمكنكم تلقي رابط الإحالة الخاص بكم بالضغط على زر “الإحالة والكسب” على موقع Base Dawgz الرسميّ وربط محفظتكم الرقمية بالموقع، ما سيتيح لكم كسب عمولةٍ بنسبة 5% من عملة DAWGZ على مشتريات الآخرين من خلال استخدام هذا الرابط خلال الاكتتاب، على أن تُوزّع العمولات فور انتهائه.

ويمكن لهذا النهج المبتكر إطلاق نشاط مجتمعيّ كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بعملة DAWGZ، ما سيرفع مستويات الاهتمام بها ويُكسبها رواجاً سريعاً وبالتالي يرفع من قيمتها. وسيُطلق مشروع Base Dawgz كذلك آلية رهنٍ يمكنها تحفيز المستخدمين وتشجيعهم على وضع ممتلكاتهم من عملته قيد الرهن لقاء كسب دخلٍ منها دون عناء، ما سيُساعد على توازن العرض والطلب وزيادة إمكانيّاتها المستقبلية.

أضِف إلى ذلك نهج تصميم العملة للعمل على عدة شبكات بلوكتشين، ما سيوسع قاعدة جمهورها المستهدف ويرفع من قيمتها فضلاً عن نهج توزيع معروضها، وقد خصّصت نسبة 60% من هذا المعروض كي توزّع بالتساوي بين الكمية المخصّصة للاكتتاب من جهةٍ وعوائد الرهن وتوفير السيولة اللازمة للتداول بالمقابل، كما تم توزيع نسبة 30% أخرى بين مخصّصات التسويق ومنح المكافآت من عملة DAWGZ، مع تخصيص نسبة 10% المتبقية للإدراج في منصات التداول.

وقد خضع العقد الذكي لمشروع Base Dawgz لتدقيق  Solid Proof-جهةٌ مستقلّةٌ تتخصّص بأمان مشاريع البلوكتشين- واجتازَه بنجاح دون اكتشاف أيّ ثغراتٍ أو مشاكل.

هل بإمكان DAWGZ أن تصبح العملة التالية على Base التي تشهد ارتفاعاتٍ صاروخية؟

لكون المشروع يعمل على بلوكتشين فقيرة بعملات الميم وتتسم بتنوّع استخداماتها بشكلٍ غير مسبوق، يتمتع مشروع Base Dawgz بما يؤهله للبروز كمنافس قويّ على بلوكتشين Base؛ وبرغم تسجيل عملاتٍ عديدة على بلوكتشين Base ارتفاعاتٍ هائلةً مؤخراً، إلا أن عمل Base Dawgz على عدّة شبكات بلوكتشين ومبادراتها المجتمعية يُميّزها عن غيرها ويؤهلها لريادة فئة عملات الميم على بلوكتشين Base.

ونظراً لارتفاع سعر عملة DAWGZ تدريجياً بتوالي مراحل اكتتابها، أصبح الباحثون عن الفرصة الموفّرة لأعلى العوائد المنتظرة يسابقون الزمن، فلا تفوّتوا الفرصة وبادروا إلى متابعة حساب مشروع Base Dawgz على منصة X وانضمّوا لقناته على تطبيق تيليجرام لملاحقة آخر تطوّراته، كما يمكنكم زيارة موقعه الإلكتروني لشراء عملة DAWGZ.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع