هل ستستعيد دوجكوين مستوى 0.2$ مع اقتراب ادراج عملة DOGEVERSE بمنصات التداول؟

شهد سوق الكريبتو -وخاصّةً قطاع عملات الميم الجديدة منها- نشاطاً قوياً، فيما تواجه عملة دوجكوين (DOGE) -رغم شعبيتها الهائلة- منافسةً شرسةً من قِبَل نظيراتها الأكثر تنوّعاً مثل شيبا إينو (SHIB) وفلوكي (FLOKI).

ومع بداية شهر حزيران/يونيو، يراقب المستثمرون عن كثب ما إذا كانت عملة دوجكوين ستتمكن من استعادة مستوى 0.2$ الذي بلغته في وقتٍ سابق من هذا العام. وبالتوازي مع ذلك، يقترب موعد إطلاق عملة Dogeverse (ذات الرمز DOGEVERSE) على منصات التداول عقب انتهاء اكتتابها الذي حقق نجاحاً مدوّياً وحصد أكثر من 15 مليون دولار.

هل يمكن أن تستعيد عملة Dogecoin أمجادها السابقة؟

تباين أداء عملة دوجكوين في الآونة الأخيرة ما بين ارتفاعاتٍ بلغت 0.174$ وانخفاضاتٍ وصلت إلى 0.15$. ويرجع ارتفاعها جزئياً إلى خبر وفاة كابوسو (Kabosu)، وهو كلبٌ من فصيلة شيبا إينو المستوحاةُ منه عملة Dogecoin؛ حيث أثارت وفاته موجةً من الحنين ليتجدَّد الاهتمام بعملة دوجكوين، ما أدى إلى ارتفاع سعرها بشكلٍ مؤقت.

وعلى الرغم من انخفاضها هذا الأسبوع، إلا أنها ارتفعت بنسبة 10% خلال الـ 30 يوماً الماضية ليتوقع البعض إمكانية ارتفاعها مجدداً إلى 0.2$.

تم إنشاء عملة دوجكوين في عام 2013 كمزحةٍ طريفةٍ، ولكنّها نَمَت لتصبح منافساً قوياً داخل سوق العملات الرقمية، وذاع صيتها لدرجة استخدامها كوسيلة دفع في العديد من المعاملات؛ ولكنَّ وتيرة ارتفاع سعرها تُعتبر بطيئةً مقارنةً بسواها من العملات المستوحاة من الكلاب مثل FLOKI وSHIB.

وفي نهاية شهر آذار/مارس الماضي، ارتفع سعر DOGE إلى 0.22$ للمرّة الأولى منذ كانون الأول/ديسمبر 2021، ما أثار حالةً من التفاؤل بين متداولي عملات الميم، إلا أنه انخفض إلى 0.1573$ منذ ذلك الحين.

ولكنَّ هذا لم يُثنِ مؤيدي عملة دوجكوين عن دعمهم لها، وأشار بعض المتداولين إلى أنها شهدت تحركاتٍ سعريةً مماثلةً في أوائل عام 2021 وحققت أرباحاً ضخمةً للمستثمرين حيث وصلت حينها إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 0.7376$. وتسودُ توقعاتٌ بأن تستعيد عملة Dogecoin أمجادَها السابقة خلال دورة السوق الصاعدة الحالية. 

في المقابل، أشار المتداولون الأكثر تشككاً إلى أن عملة دوجكوين تتمتع بالقليل من الاستخدامات الوظيفية داخل سوق عملات الميم الذي يزخر بالكثير غيرها؛ ورغم كونها مخزناً للقيمة، إلا أنها أقلُّ ملاءمةً لهذا الغرض مقارنةً بسواها من العملات الأخرى نظراً لتقلباتها السعرية الحادة. 

ويبدو أن المستثمرين قد أصبحوا أكثر ميلاً لعملات الميم التي تقدم قيمةً إضافية. وبالفعل، فقد شهدت اكتتابات وإدراجات عدد من العملات التي تجمع بين الاستخدامات الوظيفية والطرافة نجاحاتٍ مدويةً. فعلى سبيل المثال، حققت عملة BOOK OF MEME (ذات الرمز BOME) -التي تمزج بين ثقافة عملات الميم وكونها تمثل أرشيفاً لامركزياً لتخزين الصور الطريفة- عوائدَ ضخمةً هذا العام مقارنةً بنظيراتها. 

اقتراب موعد إدراج DOGVERSE في منصات التداول مع جمع اكتتابها أكثر من 15 مليون دولار

فيما تكافح عملة دوجكوين للتغلب على تحديات السوق، تستعد نظيرتها Dogeverse (ذات الرمز DOGEVERSE) لإطلاقها القادم في منصات التداول المختلفة بعد أن شهدت اكتتاباً ناجحاً للغاية بحصيلةٍ تمويليةٍ فاقت 15 مليون دولار حتى الآن؛ وأثارت الإعجابَ بجمع 250,000$ خلال أول ساعات اكتتابها، ما يشير إلى الاهتمام القويّ وثقة المستثمرين بالمشروع. 

ويتمحور عالم هذه العملة التي تعمل على عدة شبكات بلوكتشين حول كوزمو (Cosmo)، وهو كلبٌ من فصيلة شيبا إينو. وتُغرّد DOGEVERSE خارج السرب في سوق عملات الميم التنافسيّ باعتبارها أول عملة ميم يمكنها التنقل عبرَ ستِ شبكات بلوكتشين مختلفةٍ مثل: سولانا (Solana) وبيس (Base) وأفالانش (Avalanche) وإيثيريوم (Ethereum) وبوليجون (Polygon) وبينانس الذكية (BNB Chain)، ما مكّنها من الاستفادة من مجتمعات عملات الميم سريعة النموّ على بلوكتشين سولانا (Solana) وبيس (Base).

كذلك يمكن لمالكي Dogeverse الانتقال بسهولةٍ بين شبكات البلوكتشين باستخدام أداة الربط wormhole، ما يوفر لهم ميزة التشغيل البينيّ السلس والوصول إلى بعضٍ من أكبر نظم البلوكتشين التقنية، كما تُقدم العملة مكافآت رهنٍ جذابةً للمستثمرين الأوائل في اكتتابها بنسبة عائد سنويّ تبلغ 44% سيتم توزيعها على مدى عامين.

يمكنكم شراء عملة Dogeverse حالياً بسعر 0.00031$ في المرحلة الأخيرة من اكتتابها الجاري. وتُعَد هذه الفرصةَ الأخيرةَ للمستثمرين المهتمين بالمشروع لشراء عملته الأساسية بسعر مخفض إذ لم يتبقَّ سوى يومين قبل إدراجها في منصات التداول.

وتنتشر حالةٌ من الحماسة بين المتداولين مع اقتراب إدراج عملة Dogeverse في منصات التداول بفضل نهجها المبتكر وأداء اكتتابها القويّ، ما أثار توقعاتٍ بأن تُرسّخ هذه العملة الوليدة مكانتها داخل قطاع عملات الميم. 

>>> لزيارة اكتتاب Dogeverse اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع