شيبا إينو و Dogwifhat أكثر عملات الميم ارتفاعا، و عملة DOGE20 تحصد 2 مليون دولار

شهدت أسواق الكريبتو ارتفاعات يوم أمس بفضل موجة مضاربات شرائية دفعت أسعار عملات الميم للارتفاع مطلع الأسبوع، وتتصدّر عملتا Dogwifhat (ذات الرمز WIF) وشيبا إينو هذه الفئة بتحقيقهما مكاسبَ تجاوزت نسبتها 10%، إلا أن بعض المتداولين ممّن يبحثون عن العملة التالية التي يمكن أن تحقق ارتفاعات أعلى تتجه أنظارهم إلى عملة DOGE20 الخاصّة بمشروع Dogecoin20 سريعة النمو، والتي يُمكنها اتباع نهج عملتي WIF وSHIB.

ارتفاع الطلب على عملات الميم، وعملة WIF تزيح نظيرتها PEPE عن المركز الثالث

ارتفع سعر عملة WIF بمعدل 30% خلال 24 ساعةً ليبلغ 3.06$، وتسبّبت هذه القفزة بتجاوز قيمتها السوقية علامة 3 مليار دولار لتصبحَ في المرتبة الثالثة ضمن ترتيب عملات الميم مزيحة عملة بيبي (PEPE) الشهيرة لتحلَّ محلّها، ويبدو أن هذه الحركة الصاعدة كانت نتيجةً للشهرة وتزايد التوقعات حول إمكانيات WIF طويلة الأجل في فئة عملات الميم.

مخطط بيانيّ لسعر زوج WIF/USD

فبعد تسجيل السعر أعلى مستوياته على الإطلاق عند 3.53$ يوم الجمعة الماضي؛ تم استغلال الفرصة لجني الأرباح، وشهدَت العملة موجة بيعٍ متوقّعةً عادت بسعرها إلى مستوى الدعم البالغ 2.05$، وأتى يوم الأحد حاملاً معه شمعة تداولٍ خضراء كبيرةً أنهت سيطرة الدببة وأذهلت متداولي عملات الميم بقدرة dogwifhat على معاودة الارتفاع؛ وقد ساهمَ مجتمع WIF الشغوف بتعزيز التفاؤل المحيط بالعملة حيث تعاون أفراده لجمع أكثرَ من 650,000$ من أجل عرض تميمة العملة على قبّة لاس فيغاس الشهيرة (Vegas Sphere)، وأدى هذا الحراك الترويجيّ إلى تعزيز مشاعر الخوف من فوات فرصة تحقيق الربح لدى المتداولين الراغبين بالمشاركة في تحرّكات WIF الصاعدة.

اشتداد الضجّة حول شيبا إينو في ظلّ منافستها لدوجكوين على المركز الأول

شهد سعر عملة شيبا إينو أيضاً ارتفاعاً بمعدل 14% ليبلغ 0.0000279$، ما ساعدها على ترسيخ مكانتها كثانية أعلى عملات الميم من حيث القيمة السوقية والأولى من حيث أحجام التداول اليومية. وبحسب بياناتٍ من موقع CoinGecko، فقد تمّ تداول عملات SHIB بقيمة 2.2 مليار دولار خلال يوم أمس وحده.

مخطط بيانيّ لسعر زوج SHIB/USD

ويُشار إلى تفوّق أداء عملة SHIB على عملات الميم الأخرى -بما فيها دوجكوين- كما تفوّقت كذلك على عملاتٍ بديلةٍ بارزة كعملتي ريبل (XRP) و كاردانو (ADA) خلال نفس المدة الزمنية، وقد أعادت حركة SHIB الصاعدة التوقعات باقتراب تجاوزها لعملة DOGE كي تُصبح أعلى عملات الميم عالمياً من حيث القيمة السوقية، إذ تبلغ قيمتها حالياً 16.4 مليار دولار بفارق 4 مليار دولار فقط عن تحقيق مسعاها، ويعتقد العديد من المحللين أن “قاتلة دوجكوين” هذه ستستطيع تحقيق هدفها أخيراً في حال استمرار اكتسابها مزيداً من الزخم بذاتِ الحدة.

عملة Dogecoin20 تسعى للسير على خطى WIF وSHIB وسط النجاح اللافت لبيعها المسبق

تصدّرت عملتا WIF و SHIB حديث مجتمعات الميم اليوم فيما تستعدّ Dogecoin20 لاعتلاء الساحة بقوّة، فقد واصلت عملة DOGE20 الجديدة هذه حالة الإقبال المتزايد عليها -بكلّ هدوء- خلال بيعها المسبق، لتتجاوَز حصيلته 2 مليون دولار من المستثمرين التوّاقين للمشاركة الباكرة، وتحظى العملة بمزيج فريد من ثقافة الميم المعروفة وخصائص البلوكتشين المُبتكرة لتنجَحَ باجتذاب مزيد من المستثمرين إليها، كما أن عملة DOGE20 تُمثل عِرفاناً بدور عملة DOGE الأصلية من خلال مسمّاها واستخدامها لشعار فصيلة شيبا إينو.

وقد ساعد توظيف مسمّاها هذا في التمتع بجاذبيةٍ تُذكّرنا بشهرة دوجكوين التي حققت لأوائل مستثمريها عوائد هائلةً عام 2021، لكن عملة DOGE20 لا تقف عند هذا الحدّ وتضيف بروتوكولاً للرهن يسمح لمالكيها بكسب عوائد منها دون عناء لقاء مجرّد الاحتفاظ بها. وبحسب الورقة البيضاء للمشروع، فقد تمّ تخصيص 15% من معروضها البالغ 140 ملياراً لتشجيع المستثمرين الباحثين عن كسب دخلٍ دون بذل جهد بتحقيق ذلك عن طريق رهن ما يملكونه من هذه العملة.

أخيراً، يمكن شراء عملات DOGE20 الآن خلال بيعها المسبق بسعر 0.000164$، والذي سيرتفع بتوالي مراحلِهِ، ما يعني أن المستثمرين المبكّرين سيكونون أعلى الرابحين المُنتظرين. وبمجرّد انتهاء البيع المسبق، سيتم نقل 10% من معروض العملة إلى مجمّعات السيولة على منصة يونيسواب (Uniswap) لضمان انطلاقة تداولٍ سلسةٍ، ويتوقع البعض لعملة Dogecoin20 أن تكون العملة التالية التي يُمكنها تكرار نجاحات dogwifhat وShiba Inu بفضل تمتّعها بكافة مقوّمات النجاح.

>>> لزيارة موقع البيع المسبق لعملة Dogecoin20 اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع