مستقبل عملة شيبا | توقعات عملة شيبا 2023 

ما هو مستقبل شيبا اينو؟ تنتمي عملة شيبا الرقمية إلى فئة عملات الميم التي يعتقد حاملوها أنها ستأخذهم إلى القمر يومًا ما. في الأسابيع الماضية ، يبدو أن مستثمري العملات الرقمية يتحدثون عن عملة شيبا بينما تكتب وسائل الإعلام عنها كثيرًا. في هذا التقرير ، سنحاول نقل آراء كبار المحللين حول مستقبل عملة شيبا و توقعات عملة شيبا خلال عام 2023.

معرفة توقعات عملة Shiba في المستقبل القريب أو البعيد، أمر قد يهمُّك إذا كنت تخطِّط سواءً للاستثمار فيها للمدى الطويل أو المضاربة على تقلبات سعرها خلال المدى القصير.

نبذة مختصرة عن شيبا إينو

عملة Shiba Inu هي عملة ميم، ولكنها على عكس عملات الميم المعروفة بأنها لا تتوفر على بلوكتشين خاص بها، لهذه العملة شبكة بلوكتشين خاص بها يعتمد على الإيثريوم، ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بعد البيتكوين.

تم بناء شيبا إينو على شبكة إيثريوم ، مما يعني أنها رمز مميز وليست عملة مستقلة بشبكة بلوكتشين خاص بها (انظر أنواع العملات الرقمية).

يطلق على شيبا إينو “قاتل دوجكوين” ، ويرى مجتمع العملات الرقمية، أنها عملة رقمية رخيصة لها مستقبل بعدما اكتسبت الكثير من الشعبية والزخم.

ما السرّ وارء انفجار عملة شيبا في 2021؟

من المهم أن نتذكر أنه لا ينبغي أبدًا اعتبار الأداء السابق كمؤشر على النتائج المستقبلية. ومع ذلك ، فإن معرفة ما حققته عملة شيبا في الماضي يمكن أن يساعد في إعطائنا بعض السياق المهم للغاية إذا أردنا تحليل وتوقع اتجاهات الأسعار.

عندما ظهر عملة شيبا لأول مرة في السوق ، كانت قيمة SHIB حوالي 0.0000000001 دولار. بقي بالقرب من هذا المستوى لمعظم الأشهر التسعة الأولى من وجوده. ولكن بعد ذلك حدث شيء ما.

عندما حققت عملة دوجكوين نجاحا باهرا بحلول صيف 2021 ، بدأ مجتمع الكريبتو في البحث عن الدوجكوين التالية ، واستقر الكثير منهم على عملة شيبا. واعتبارًا من 4 أكتوبر 2021، انفجرت عملة شيبا، حيث عرفت قفزات يومية صاروخية لأربع أيام على التوالي:

  • 4 أكتوبر 0.000014$ بحجم تداول 5 مليار دولار.
  • 5 أكتوبر 0.000019$ بحجم تداول 11,62 مليار دولار.
  • 6 أكتوبر 0.000024$ بحجم تداول قدره 14,18 مليار دولار.
  • 7 أكتوبر 0.000034$ بحجم تداول قدره 19,77 مليار دولار.

لتبلغ ذروتها القياسية منذ إطلاقها يوم 28 أكتوبر حين قفزت إلى 0.0000884$ بحجم تداول قدره 44,9 مليار دولار. وأصبحت ضمن أكبر 10 عملة رقمية في السوق.

وسبب هذا الانفجار السعري الأقوى على الإطلاق الذي عرفته العملة خلال شهر أكتوبر، هو تغريدة إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”،  التي ضمت صورة لجروه الجديد من نوع شيبا إينو مع تسمية توضيحية تقول Floki Frunkpuppy على تويتر. وقد اعتاد “إيلون ماسك” على نشر رسائل مشفرة على Twitter والتي كان لها تأثير دفع صاروخي على سوق العملات الرقمية وعلى رأسها عملة الدوجكوين.[1]Shiba Inu Price Prediction, Capital. تم الاطلاع 2023-05-04.

تمتعت عملة شيبا بالكثير من قصص النجاح عندما انفجر سعرها في سوق العملات الرقمية. وبعد هذا الانفجار السعري، شهدت عملة شيبا إينو مرحلة هبوط قوية من جني الأرباح.

سعر عملة شيبا: للاطلاع على سعر عملة شيبا في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap

هل عملة شيبا لها مستقبل؟

بعد ضجة عملات الميم التي تتزايد شعبيتها في كل من منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فإن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا هو مستقبل عملة شيبا Shiba Inu. ينقسم الخبراء في صناعة الكريبتو عندما يتعلق الأمر بإمكانية وصول عملة شيبا إلى القمر.

إليك بعض الآراء التي ستمنحك فكرة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في عملة شيبا:

لا زالت فئة من المحللين يعتقدون أن عملة شيبا تصلح للاستثمار طويل الأجل، حيث يعتقدون أن سعرها لا زال من الممكن أن يحقق ارتفاعات في الفترة المقبلة. ولكن من ناحية أخرى، بالنظر إلى عوامل مثل حجمها وكمية العملات المتداولة والعوامل التي تحرك سعرها ، فإن فئة ثانية من المحللين والمستثمرين غير مقتنعين تمامًا بأن Shiba Inu يمكن أن تصل إلى 0.01 دولار في المستقبل المنظور.

مستقبل عملة شيبا يختلف عن عملات الميم!

قام الفريق الذي يقف وراء Shiba Inu ببناء نظام بيئي يظل مواكبًا لاتجاه العملة الرقمية، وهو ما يتضح من إطلاقها لـمساحة ال NFTs على الشبكة خاصتها.

انتقادات عملة شيبا

لا يرى بعض رواد صناعة الكريبتو مستقبلًا عظيمًا لعملة شيبا الرقمية. ودافع هؤلاء عن رأيهم بأنهم لا يقولون أن Doge أو Shiba Inu هي مشاريع لا أساس لها من الصحة دون أي أساسيات قوية، إنما يقولون إن هذه المشاريع قد ارتفعت بسبب ضجيج وسائل التواصل الاجتماعي وزخم مجتمعات الكريبتو بدلاً من أساسياتها. حيث تتم مناقشة أساسيات المشروع فقط بعد فوات الأوان على subreddits بالنسبة للجزء الأكبر من العملات المغمورة. دوجكوين بحسبهم هي مثال لمسرحية الضجيج ، وبدون إيلون ماسك ، من غير المحتمل أن تكون في المكان الذي هي عليها اليوم![2]Shiba Inu Coin Price, changelly. تم الاطلاع 2022-06-21.

🔥 اخر اخبار عملة شيبا Shiba Inu

توقعات عملة شيبا 2023

إذن ما هي توقعات عملة شيبا في المستقبل؟  لا أحد يستطيع الجزم ، لكننا سنلقي نظرة على بعض تنبؤات أسعار shiba inu التي تم إجراؤها اعتبارًا من 4 أبريل 2023.

من المعروف أنه يصعب التنبؤ بأسعار العملات الرقمية، حتى بالنسبة لمتداول العملات الرقمية الأكثر خبرة أو كبار محللي سوق العملات الرقمية أو المجلات الإلكترونية المتخصصة في التنبؤ بأسعار العملات الرقمية. فالكل يمكن أن يخطئ في التنبؤ بسعر عملة رقمية من طبيعتها أنها شديدة التقلب. لذلك، من الصعب القيام بتحليل عملة رقمية متقلبة، مثل عملة شيبا Shiba Inu، وتوقع حركة اسعارها بشكل دقيق. الأمر ينطبق على الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة، فما بالك بالنسبة لتوقعات السعر على المدى الطويل (الأشهر والسنوات القادمة).

ولكن هذا لا يعني انه ليس هناك أي علامات أو عوامل مؤثرة على سعر عملة Shiba Inu. بمعنى آخر، يوجد عدد كبير من المتغيرات التي تؤثر على سعر العملة الآن وفي المستقبل، والتي قد تساعد على توقع اتجاه السعر إلى حد ما.[3]The Future of Shiba Inu, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-06-21.

وفي هذا الصدد، يتفق المحللون على أن العملة ستكون أكثر قيمة مما هي عليه اليوم. يتفقون أيضًا على بعض العوامل التي يعتقدون أنها سيكون لها أكبر تأثير على تحرك أسعار Shiba Inu إلى الأمام. وتشمل هذه:

  • الضجة الإعلامية والتأييدات
  • مجتمع Shiba Inu
  • التبني السائد
  • فومو FOMO

إليك فيما يلي بعضا من توقعات عملة شيبا حسب بعض منصات التشفير الرائدة:

توقعات منصة Wallet Investor

وفقًا لمنصة Wallet Investor، من المتوقع أن يصل سعر SHIB إلى حد أقصى قدره 0.000037 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية عام 2022. وقد قامت الشركة بتثبيت المستويات السعرية الدنيا عند 0.0000109 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.0000235 دولارًا أمريكيًا. كما وتتوقع Wallet Investor أن يتم تداول عملة SHIB بمتوسط ​​سعر 0.0000843 دولار أمريكي بنهاية عام 2025.

توقعات منصة Digital Coin Price

تتوقع هذه المنصة أن سعر عملة Shiba Inu لإغلاق تداولاته في عام 2022 سيكون بمتوسط ​​سعر 0.000053 دولار. تتوقع هذه المنصة أيضا أن يصل سعر عملة SHIB إلى أعلى مستوياته عند 0.0000242 دولار بنهاية عام 2025. ويتوقع أن يكون الحد الأدنى والمتوسط ​​لأهداف الإغلاق حوالي 0.0000205 دولار و0.0000221 دولار على التوالي.

توقعات منصة Trading Beasts

تتوقع Trading Beasts أن تغلق عملة الميم هذه تداولاتها خلال عام 2022 بمتوسط ​​سعر يصل إلى 0.0000169 دولار بينما يمكن أن يكون الحد الأدنى والحد الأقصى لمستويات الإغلاق حوالي 0.0000143 دولار و0.0000211 دولار على التوالي. وتتوقع المنصة أن سعر عملة SHIB يمكن أن يصل في عام 2025 إلى أعلى مستوى عند 0.0000386 دولار.

أسئلة شائعة حول عملة شيبا Shiba inu

ما هو مستقبل عملة شيبا؟ العملات الرقمية هي استثمارات عالية المخاطر، لا سيما “عملات الميم” مثل shiba inu. تعتمد الإجابة على هذا السؤال على مستوى ونطاق الاعتماد والاستخدام التي ستعرفه هذه العملة.  سيعتمد مستقبل العملة أيضًا على نشاطها عبر أسواق العملات الرقمية. مع عمليات إطلاق العملات الرقمية الجديدة والمنتظمة، يمكن أن تظهر عملة ميم منافسة أخرى وتجذب انتباه المستثمرين.

هل يمكن أن تشكل عملة شيبا استثمارا جيدا؟ تعتمد الإجابة على ظروفك و تفضيلاتك الخاصة. العملات الرقمية هي أصول شديدة التقلب. وهذا ما يجعلها أكثر خطورة من أنواع الاستثمار الأخرى. يجب عليك تحديد مستوى المخاطرة الذي أنت مستعد لتحمله قبل الاستثمار. يجب ألا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها. من المهم إجراء اللازم لتحديد ما إذا كانت تشكل استثمارا مناسبًا لمحفظتك الاستثمارية.

كما هو الحال دائمًا، يجب أن تدرك أن أداء السعر السابق ليس ضمانًا للعوائد المستقبلية، ويجب ألا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

هل سيرتفع سعر عملة شيبا؟ تتوقع مواقع التنبؤ أن يتجه سعر عملة شيبا إلى الأعلى على المدى الطويل، لا سيما في أسواق العملات الرقمية على الرغم من أن الأمر قد يستغرق عدة سنوات حتى تصل العملة إلى مستوى قياسي جديد. في غضون ذلك، من المهم أن تتذكر أن توقعات عملة شيبا 2023 قد لا تكون دقيقة.

هل يمكن أن يصل سعر عملة شيبا إلى 0.01 دولار؟ يحد المخزون الكبير من عملات شيبا SHIB المتداولة من مدى ارتفاع السعر في ظل القيمة السوقية الواقعية. على هذا النحو، وبناءً على العدد الكبير من عملات شيبا المتداولة والمخزون الكبير منها، لا يتوقع المتنبئون أن يصل سعر عملة شيبا SHIB إلى 0.01 دولار قبل نهاية العقد. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن تتذكر أن توقعاتهم قد لا تكون صحيحة.

خلاصة

خلال هذه المقالة، قدمنا تنبؤات وتحليلات خبراء سوق العملات الرقمية حول توقعات عملة شيبا 2023 ، والتي تعطي نظرة على مستقبل عملة شيبا خلال الفترة القادمة التي كان يزعم البعض أنها لن تصل أبدًا إلى ذروة العملات الرقمية الأخرى لكونها فقط عملة ميم لا تحمل مشروعا حقيقيا. لكنها أثبت العكس بعد أن شهد سعرها ثاني أقوى طفرة خلال شهر أكتوبر 2021. من جهة أخرى، يرى المحللون أن سوق العملات الرقمية يستعد لجولة هبوطية طويلة نسبيا، مما قد يشكل فرصة لشراء عملة Shiba Inu باسعار منخفضة.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن أسواق العملات الرقمية تظل متقلبة للغاية، مما يجعل من الصعب التنبؤ بسعر العملة الرقمية بدقة في غضون ساعات قليلة. بل ويصعب حتى تقديم تقديرات دقيقة طويلة الأجل. على هذا النحو، يمكن للمحللين ومواقع التنبؤ عبر الإنترنت ألا يقدموا توقعات صحيحة ومضبوطة.

يرجى ملاحظة أن توقعنا للأسعار لا يُقصد به أن يكون نصيحة استثمارية. لا تنس إجراء البحث الخاص بك قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الحصول على SHIB أم لا.

ونوصيك دائمًا بإجراء البحث الخاص بك ومراعاة أحدث اتجاهات السوق والأخبار والتحليلات الفنية والأساسية وآراء الخبراء قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية. ولا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

المراجع[+]

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع