سولانا تتخطى 86$، فهل ستصل إلى 100$؟ وعملة Bitcoin Minetrix في موجة ارتفاع كذلك وتجمع 5.5 مليون دولار

يتم تداول عملة سولانا Solana حالياً عند أعلى مستوياتها منذ نيسان/أبريل من عام 2022، وذلك بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 14% وتخطيها حاجز 86$ بقيمةٍ سوقيةٍ إجماليةٍ تبلغ 36 مليار دولار، لتتفوّق على عملة ريبل (XRP) بالأمس وتُصبح خامسَ أكبر عملةٍ رقميةٍ من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

وفي ذات الوقت، يواصل البيع المسبق لعملة Bitcoin Minetrix نجاحاته المُبهِرة بعد حصده أكثرَ من 5.6 مليون دولار، مع إمكانية تحقيق العملة مكاسبَ تقدّر بـ 100 ضعفٍ وفقاً لأحد أبرز المحللين.

إمكانية وصول سعر سولانا إلى 100$ قريباً وفقاً لأحد المحللين، بينما يُحذر آخرون من انخفاضه أولاً

بالنظر لارتفاع سعر عملة SOL بشكلٍ صاروخيٍّ مؤخراً، سارع محللون لوضع توقعاتٍ حول تحركاتها التالية، حيث يميل السوق -بشكلٍ عام- للتفاؤل بما يخصّ مستقبلها؛ ولاقت توقعات محلل الكريبتو Johnny رَوَاجاً كبيراً، إذ رجَّحَ وصول سعر SOL إلى 110$ في كانون الثاني/يناير القادم، بالإضافة إلى ارتفاع أكبرَ سيشهده سعر العملات الأخرى ضمن نظام سولانا التقني.

وقال Johnny: “سيصل سعر سولانا إلى 110$ قبل نهاية كانون الثاني/يناير، كما سترتفع قيمة كافة العملات الكبرى المبنية على نظامها التقنيّ -والتي حققت مكاسبَ قدرها 5 أضعافٍ خلال الأشهر الثلاثة الماضية- لتحقق 5 أضعافٍ أخرى، ما قد يتسبّب بذهول المستثمرين وشعورهم بالندم على عدم الاستثمار فيها”. 

كما رجّح المتداول Corgil أن يتخطى سعر سولانا حاجز 100$ قريباً، مشيراً لاحتمال بلوغه 120$ خلال كانون الأول/ديسمبر إذا تمكن سعر بيتكوين (Bitcoin-BTC) من الحفاظ على موقعه أعلى مستوى 42,000$.

وفي سياقٍ متصلٍ، أشاد محللون آخرون بقوة سولانا النسبية مقارنةً بالعملات الرقمية الكبرى الأخرى -مثل بيتكوين وإيثريوم إذ أشار محلل الكريبتو Bluntz إلى اختراق سعر SOL نطاق التداول المقاس على مدى 4 ساعاتٍ مقارنةً بيتكوين، ما يرجّح احتمال تفوّق أداء سولانا على العملة الأكبر في السوق خلال الأيام القادمة. 

وقام محلل الكريبتو MartyParty بتحليلِ أداء سولانا مقابل إيثيريوم، وحثَّ متابعيه على شراء عملة SOL قبل ارتفاع سعرها ليصلَ إلى 100$. كما قدّم بياناتٍ تثبت تفوّق سولانا على نظيرتها إيثيريوم من حيث عدد المحافظ النشطة يومياً والمعاملات اليومية، وتشير هذه البيانات أيضاً لتقارب أداء سولانا من إيثيريوم من حيث القيمة الإجمالية المحجوزة (TVL) وحجم التداول الإجماليّ في منصات التداول اللامركزية. 

وبالمقابل، رَجَّح محللون آخرون استقرار العملة نسبياً أو انخفاض سِعرها بعد الاتجاه الصاعد الذي شهدته لمدّة طويلة؛ فعلى سبيل المثال، قام محلل الكريبتو Curb بمقارنة تحرّكات سعر سولانا بتحركات كلٍّ من بيتكوين خلال عام 2015 وإيثيريوم خلال عام 2019. 

وقال Curb: “سنشهد فترة ازدهارٍ لعملات الميم والعملات البديلة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، بينما ستمرّ عملة SOL بمرحلة استقرارٍ نسبيٍّ وقيام المستثمرين بتجميع العملة مجدداً بين المستويات السعرية 55$ و95$ تقريباً خلال الشهرين القادمين -كما هو موضّحٌ في المربّع الأزرق- وعليه، يجدر بكم شراء أكبرِ كمٍّ ممكنٍ من عملات SOL حيث ستشهد الفترة الممتدة بين عامي 2024 و2025 أكبرَ ارتفاعٍ لقيمة هذه العملة”. 

وبالرغم من امتلاك عملة سولانا -بلا شك- إمكانات نموٍّ كبيرة على المدى الطويل، فمن المرجّح أن يمرَّ سعرها بمرحلة فتورٍ قبل أن يواصل ارتفاعه، ما يتيح للعملات الرقمية الجديدة التحليق عالياً إثرَ تنقّل السيولة بين مختلف عملات السوق؛ ويرشّح محللون عملة Bitcoin Minetrix -والتي تخطى بيعها المسبق حاجز 5.5 مليون دولار مؤخراً- كإحدى العملات الرقمية التي تمتلك إمكانات نموٍّ كبيرة. 

البيع المسبق لعملة Bitcoin Minetrix يتخطى حاجز 5.5 مليون دولار بفضل نموذج الرهن مقابل التعدين 

يوفر مشروع Bitcoin Minetrix منصّةً ثوريةً جديدةً تُتيح للمستخدمين المشاركة في التعدين السحابيّ لعملة بيتكوين عبرَ بلوكتشين إيثيريوم.

وتمرّ عملة المشروع BTCMTX حالياً بمرحلة البيع المسبق، ما يوفر للمستثمرين إمكانية شرائِها بأدنى سعرٍ ممكنٍ قبل إدراجها في منصّات التداول؛ وتتمثل آلية عمل هذا المشروع في تمكين المستخدمين من رهن عملات BTCMTX لقاء الحصول على أرصدة تعدين بيتكوين، والتي يمكنهم حرقها لقاء الحصول على طاقة تعدينٍ سحابيّ، ما يُمكّنهم من كسب عملات BTC.

ولا تستلزم هذه العملية أيَّ خبرة تقنيةٍ أو أجهزة تعدين، بل يمكن للمستخدمين الشروع بتعدين بيتكوين باستخدام محفظة كريبتو متوافقةٍ مع بلوكتشين إيثيريوم -مثل ميتا ماسك (MetaMask).  وعليه، يُلغي مشروع Bitcoin Minetrix أهمَّ الحواجز والتعقيدات لتعدين بيتكوين، ما يجعله مناسباً جداً للمبتدئين ويعزّز فرص تبنّيه من قبل المستثمرين. 

كما يمتاز المشروع بإلغائِهِ مخاطر الاحتيال الشائعة في قطاع التعدين السحابي بفضل اللامركزية والشفافية التي تتسم بها عملته BTCMTX ما يضيف لهذا المشروع ميزةً تنافسيةً، إذ طالما عانى قطاع التعدين السحابيّ من المشاكل المتعلقة بعمليات الاحتيال والأمان.

علاوةً على ذلك، أبدى محللو الكريبتو تفاؤلهم الكبير بهذا المشروع. فعلى سبيل المثال، رجّح  Jacob Bury ارتفاع سعر عملة BTCMTX بمقدار 10 أضعافٍ عند إدراجها في منصات التداول؛ كما أبدى No Bs Crypto تفاؤلاً أكبرَ مرجّحاً ارتفاعها بمقدار 100 ضعفٍ. 

ويجدر بالمستثمرين الراغبين بشراء عملات BTCMTX مستهدفين أفضلَ سعرٍ ممكنٍ التحرّك بالسرعة القصوى، إذ يبلغ سعر هذه العملة 0.123$ خلال المرحلة الحالية من بيعها المسبق، إلا أن السعر سيرتفع بشكلٍ تدريجيٍّ وستشهد العملة زيادةً سعريةً خلال يومٍ واحد من الآن. 

>>> لزيارة البيع المسبق لعملة BTCMTX اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع