أفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية

أفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية

يعد تتبع الأسهم الأمريكية والقيام بشكل مستمر بأبحاث في سوق الأسهم أمرا مهما جدا بالنسبة للمستثمرين والمتداولين الذين يتوجب عليهم الاطلاع على تاريخ أداء الشركة اتي يودون الاستثمار فيها بالكامل. متابعة جميع المعلومات المالية للشركة تعد طريقة مهمة لاتخاذ القرارات الاستثمارية الجيدة، حيث أنها تعطي للمستثمر نظرة شاملة حول الأداء المالي لكل شركة مدرجة منذ إدراجها للعموم. كما أنها تسلط الضوء على نقاط القوة والضعف والربحية والخسارة والتنبؤات الأخرى بتفاصيل شاملة وبشكل محدد. هناك العديد من المواقع عبر الإنترنت التي توفر للمستثمرين فرصة تتبع الأصول وتحركاتها. فلنتعرف الآن على أفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية.

أفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية

مع كل التقدم والتطور التكنولوجي الذي يعرفه العالم حاليا، يتم إطلاق العديد من مواقع الويب لمتابعة وتحليل الأسهم الأمريكية وهي تقدم العديد من الخدمات والميزات المجانية أو المدفوعة بهدف مساعدة مختلف المستثمرين والمتداولين على اتخاذ قرارات جيدة للاستثمار في الاسهم الامريكية والوصول إلى أبحاث سوق الأسهم والاستفادة من قاعدة بيانات قابلة للتخصيص.

قبل هذه المواقع عبر الإنترنت، كان على المستثمرين القيام بجهود يدوية هائلة قد تستغرق وقتًا طويلاً لجمع المعلومات المالية. أما اليوم، فقد أصبح المستثمرون والمتداولون آمنين مع خططهم الاستثمارية ولديهم خبرة ممتازة في إيجاد أفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية. تعمل هذه المواقع على التحقق من صحة البيانات المالية المعروضة، وتتأكد من تقديم جميع عوامل الموثوقية، كما أنها تحاول تقديم هذه البيانات على شكل رسوم بيانية تسهل على المستثمرين دراسة التغيرات وتتبعها وفهمها بشكل سهل وفعال.

على الرغم من أن عدد مواقع متابعة الأسهم الأمريكية المتاحة عبر الإنترنت (سواء المجانية أو المدفوعة) قد وصل إلى ذروته اليوم، إلا أنه يمكن بسهولة التعرف على أفضلها. نظرًا لتزايد المنافسة والتقدم في الميزات وفروق رسوم الاشتراك، فقد قمنا في هذه المقالة بإدراج بعض مواقع أبحاث الأسهم التي تحتل المراتب الأولى على رأس القائمة من أجلك.

إليك الآن خيارات لأهم وأفضل موقع لمتابعة الأسهم الأمريكية التي يمكنك الاختيار من بينها:[1]Most Popular Stock Research Websites, site.financialmodelingprep. تم الاطلاع 2022-05-11.

موقع FinancialModelingPrep

يهدف موقع FinancialModelingPrep أو FMP إلى تزويد المستثمرين بمعلومات مركزة في مجال التمويل، وهو يتمتع بالعديد من الميزات المتقدمة مع فرصة الحصول على خطة اشتراك مجانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لقد اجتذب هذا الموقع المزيد من المطورين والمستثمرين لأنها تقدم لهم العديد من الخدمات التي تمنهم من تحقيق أهدافهم المالية بشكل احترافي. يقدم هذا الموقع العديد من الميزات غير المعدودة التي يمكن للمستثمرين استخدامها كأدوات لتفسير معدل التقلبات في أداء السنوات المالية السابقة للشركة.

موقع The Motley Fool

Motley Fool هو واحد من أفضل مواقع متابعة الأسهم الأمريكية التي يمكن الاعتماد عليها، وهي متوفرة مع مخطط شامل للميزات التي تقدمها لمستخدميها. اشتق اسم “موتلي فول” من مسرحية ويليام شكسبير الكوميدية – وهي تدور حول شخصية فردية معتادة على الكشف عن الحقيقة دون التعرض لأي قوة خارجية.

يدعم موقع الويب هذا إدارة المحافظ المالية، وخدمات اختيار الأسهم، وتقديم توصيات أفضل للمستثمرين (المبتدئين وذوي الخبرة) للبقاء مع أسهمهم. لكن قسم الخدمات المدفوعة هو الذي يقدم ارتفاعا أكبر لهذا الموقع وهذا يشمل خدمة Fool Stock Advisor وRule Breaker.

موقع Yahoo! Finance

يُصنف موقع Yahoo Finance في المرتبة الخامسة عشرة على مستوى العالم في مجال نشر الأخبار المالية والترفيهية نظرا للأهمية الكبيرة التي يكتسيها في عالم المال. يعتمد المستثمرون على العديد من الميزات المتعددة والرائعة التي يقوم بتقديمها، واعدًا بتقديم معلومات دقيقة أكثر عن أسعار الأسهم، والتقارير المالية، والنشرات الصحفية المحدثة، والبيانات الأصلية.

كما ويدعم هذا الموقع، باعتباره واحدا من أفضل مواقع متابعة الأسهم الأمريكية، أرضية خدمات واسعة من بينها واجهة برمجة تطبيقات الأسهم التي يمكن الاستفادة منها عند الاشتراك المدفوع.

العديد من ميزات Yahoo Finance مجانية بما في ذلك، الوصول إلى بيانات تغيرات أسعار أسهم الشركات المدرجة، الأخبار / وسائل الإعلام للخطط المالية، والمزيد.

موقع MetaStock

MetaStock هو موقع لا يشبه المواقع الأخرى التي تمت مناقشتها سابقا، فهو عبارة عن برنامج كمبيوتر مصمم لتنفيذ التحليل النقدي للأسهم أو مجموعة من البيانات المالية. جميع الخدمات التي يوفرها هذا الموقع مدفوعة ولها رسوم اشتراك أعلى نسبيًا من مواقع الأسهم غير الفنية الأخرى.

تم إطلاق MetaStock رسميًا مع بيانات XENITH في الوقت الفعلي وأخبار التداول / البورصات في نهاية اليوم ومعلومات الأشعة السينية للأسهم المتغيرة يوميًا. ترتبط خلفيتها بمنتجات / برامج متعددة مصممة خصيصًا لتوفير إحصاءات وتحليلات للبيانات المالية.

البيانات المعروضة من تجميع هذه البرامج لها أشكال مختلفة من المخططات. هذه المخططات نظامية وذات جودة عالية والتي تساعد المستثمرين على تنمية معرفتهم في المجال المالي والعثور على أفضل المناطق التي تجعل من استثماراتهم موثوقة وأكثر ربحية.

موقع Morningstar

Morningstar هي الشركة الاستشارية المالية الأكثر شهرة في العالم ومقرها في شيكاغو. يتفاعل كل مستثمر يبحث عن أفضل مواقع متابعة الأسهم والتحليل المالي مع Morningstar نظرًا لمختلف فرص الخدمة الثنائية التي يقدمها لكل من المشتركين المدفوعين والمجانيين. في نظرة عامة أساسية، تكون الشركة نشطة للغاية في تعدين اختيارات الأسهم الأصلية والقيام بالتحديثات اليومية من خلال موجز الأخبار والنشرة الإخبارية.

تتوفر معظم الميزات المطلوبة لإنشاء خطة استثمار في Morningstar مع اشتراك freemium. لكن هذه الفترة محدودة الوصول. بعد ذلك، يأتي الاشتراك المميز لتقديم نتائج أكثر تقدما مقابل كل بحث.

الميزة الاستثنائية التي يمكننا إبرازها ودعمها من قبل Morningstar هي تصنيف عمود صندوقها. يوفر هذا للمستثمرين أعمدة شاملة لتحديد الصناديق مع حالة التصنيف وفئة الصندوق.

موقع Bloomberg.com

بلومبيرج هي عبارة عن شركة تقارير إخبارية مالية وترفيهية مملوكة للقطاع الخاص، وهي توجد في جميع أنحاء العالم وفي مواقع مختلفة، ويقع مقرها في مدينة نيويورك. تعمل الشركة بشكل أساسي على توفير معلومات وأدوات وبرامج استثمارية لإنتاج بيانات تداول شاملة ومطلوبة على المستوى الفردي إلى المستوى المؤسسي.

بوابة الأدوات المصممة لجعل الاستثمار موثوقًا وفعالًا لها سياقات مختلفة في المجال المالي. هذه الأدوات متخصصة في أقسام متعددة تشمل التجارة الإلكترونية، والمكاتب العائلية، وصناديق التحوط، وإدارة المحافظ، وحقوق الملكية الخاصة، والبحث والتحليل، والمبيعات، والتجارة. تشير مواصفات الأدوات هذه إلى أهمية خصائص كل عامل ومساهماته في وضع خطة مالية للعلامة.

موقع The Wall Street Journal

بعد البحث عبر مختلف المواقع الفنية والتقنية التي تدعم أبحاث سوق الأوراق المالية، يبدو أن موقع وول ستريت جورنال هو واحد من أفضل مواقع متابعة الأسهم الأمريكية المتوفرة عبر الإنترنت.

وول ستريت هي مجلة باللغة الإنجليزية مقرها الولايات المتحدة، وهي متاحة أيضًا باللغتين الصينية واليابانية، ومسجلة كواحدة من أفضل المجلات التجارية في العالم. لقد أضاف موضوع القراءة عبر الإنترنت إلى قيمة هذه المجلة، والتي تدعم حاليًا كل مجال في عالم الأعمال، حيث تغطي أخبار سوق الأوراق المالية أيضًا بشكل احترافي.

توفر هذه المجلة التفاصيل الأحدث إلى الأقدم في الصعود والهبوط الذي تعرفه الأسهم الأمريكية. وتشمل هذه التفاصيل أسباب تغير أسعار الأسهم والأخبار المحدثة من المؤسسات الاستثمارية الضخمة الآسيوية والأمريكية والأسترالية.

نظرًا لأن المجلة تنشر يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع، فإن كل تحديث أو تغيير يتم إجراؤه من المجتمعات المالية عبر أسواق الأسهم العالمية متاح.

موقع Investing.com

Investing.com هو عبارة عن موقع مالي ومصدر من أهم مصادر أخبار الأسهم الامريكية، وهو أحد أفضل المواقع المالية الثلاثة المعروفة عالميًا على مستوى العالم. يوفر هذا الموقع أسعارًا دقيقة لبورصة الأوراق المالية، وإقرارًا صريحًا بالأسهم، والتنبؤات، والبحث، والمنتجات الاستثمارية، والتقويم الاقتصادي. كما ويحتوي هذا الموقع على مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات للتنقل باستمرار عبر تعديل البيانات المالية. في حالة هذا الموقع، فإن الاشتراك المجاني أيضا يوفر العديد من الميزات. ومع ذلك، فإن الخطة المدفوعة توسع تحليل الاستثمار الشخصي بشكل كبير.

موقع Strike.Market

Strike.Market هو واحد من أفضل مواقع متابعة الأسهم الأمريكية وهو يقدم حلولاً فريدة لتحليل الأسهم ويجمع بين طرق الحصول على البيانات التقليدية والبديلة من أجل تنبؤات دقيقة طويلة الأجل لاتجاهات الأعمال وأداء الشركات.

سمح الخوض في التفاصيل الدقيقة للشركات البارزة واتجاهات الأعمال لـ Strike.market بتمكين عملائه من المستثمرين ومنحهم ميزة وقيمة مضافة كبيرة مقارنة بمنافسيه. بينما يعتمد معظم محللي الأسهم على الأساليب المجربة والمختبرة، يتعمق موقع Strike.market، ويستكشف البيانات البديلة بالإضافة إلى البيانات التقليدية وينشئ تقارير شاملة وأكثر دقة.

طورت الشركة نظامًا رائدًا يستخدم طرقًا مبتكرة لفحص الأسهم، والقيام بتحديثات مستمرة في الوقت الفعلي، وتقديم نظرة عامة واضحة على البيانات المالية للشركات ذات الصلة.

اقرأ أيضا: اساسيات الاستثمار للمبتدئين

تحليل الاسهم الامريكية

يحلم الجميع، وخاصة المستثمرون، بجني الملايين من التداول والاستثمار في البورصة. وقد رأينا جميعًا أن أسهمًا مثل Amazon وNetflix وAMC وGamestop و Moderna و Tesla تحقق ارتفاعات جديدة. لكن معظمنا يستثمر بشكل متحفظ في الصناديق المشتركة أو الصناديق المتداولة في البورصة بمتوسط ​​عائد يبلغ حوالي 8٪ سنويًا.

يمكن أن يتفوق الاستثمار في أسهم معينة على متوسط ​​العائد أو مؤشرات قياس الأداء مثل مؤشر S&500 P. ولهذا الغرض، يتيح لك استخدام أفضل برامج تحليل الاسهم الامريكية والتطبيقات وأدوات البحث اتخاذ قرارات تداول أفضل وتحصيل الأرباح بشكل أسرع.

لتحقيق أهدافك الاستثمارية بشكل فعال، أنت بحاجة إلى الاستفادة من افضل أدوات تحليل الاسهم الامريكية بأعلى قيمة وبسعر ممتاز. فلنتعرف فيما يلي على بعض أدوات تحليل الاسهم الامريكية التي يمكنك الاعتماد عليها الآن إلى جانب مواقع تتبع الاسهم السابق ذكرها من أجل الحصول على أفضل النتائج:[2]Best Stock Analysis Software Platforms, daytradingz. تم الاطلاع 2022-05-11.

Trade Ideas

Trade Ideas هي أفضل أداة تحليل للاسهم الامريكية لأي متداول يومي. سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو خبيرًا في الأسهم، فإن موقع Trade Ideas سيساعدك على تحسين تداولك اليومي.

يأتي برنامج تحليل الأسهم هذا مع ميزات قوية، وهو يكلف أقل من 3 دولارات في اليوم ويتم تضمين موجز بيانات السوق في الوقت الفعلي في السعر.

TrendSpider

TrendSpider هو عبارة عن برنامج فريد لتحليل الأسهم والرسوم البيانية، وهو يشكل حلا مبتكرا لرسم خطوط الاتجاه تلقائيًا وتحديد مستويات الدعم والمقاومة وهو يمكّنك من تعيين تنبيهات الأسعار الديناميكية.

TrendSpider هي أداة تحليل اسهم امريكية فنية تتمتع بإمكانيات تخطيطية شاملة ومؤشرات فنية وأنواع مختلفة من المخططات لتحليل سوق الأسهم بشكل مكثف.

Benzinga Pro

تعتبر Benzinga أحد أفضل مواقع تحليل الاسهم الامريكية والحصول على الأخبار المالية الحصرية. سواء كنت مستثمرًا أو متداولا، يمكن للأخبار أن تساعدك بشكل كبير في تحليل الاسهم الامريكية والتنبؤ بتحركات أسعارها وفقا لنتائج هذه الاخبار على الأصول.

غالبًا ما تؤدي تقارير الأرباح أو إيداعات SEC أو الأخبار اليومية إلى تقلب حاد في الأسهم. في الآونة الأخيرة، تمت إضافة المزيد من الميزات إلى Benzinga Pro، والآن أصبحت أكثر بكثير من مجرد أداة للتحليل كما كانت من قبل.

إن تحليل سوق الأوراق المالية، والتغطية الواسعة للسوق، والتحليل الفني مع الرسوم البيانية والمؤشرات، وأبحاث حفظ الأوراق المالية (SEC)، وغرفة الدردشة التجارية المتكاملة، والماسحات الضوئية للأسهم، وبيانات عقود الخيارات تجعل من Benzinga أداة استثمارية رائعة الآن.

اقرأ أيضا: افضل موقع تحليل الأسهم السعودية 2022

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇

GIPHY App Key not set. Please check settings