هل ستتبع عملة Sponge V2 نهج BONK وتصبح عملة الميم القادمة التي تحقق مكاسب كبيرة؟

أحدثت عملة بونك (Bonk-BONK) ضجّة في عالم العملات الرقمية نهاية عام 2023 بفضل تحقيقها مكاسبَ استثنائية تجاوزت 100% في يوم واحد بعد إدراجها في منصة بينانس (Binance) منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي. وكانت العملة قد بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق محققة قيمة 0.00003128$ بفضل تدفق الاستثمارات إليها.

مع ذلك، سرعان ما خفتَ الضجيج الأوليّ المتعلق بهذه العملة بعد أن بدأت بتصحيح مسارها، لتخسرَ أكثرَ من نصف قيمتها. وبالرغم من هذا، فقد نجحت بجلب عوائد لمستثمريها الأوائل غيّرت حياتهم مع ترسيخ نفسِها كإحدى أهمّ عملات الميم في القطاع.

تحليل الحركة السعرية لعملة BONK

بدأ ارتفاع عملة BONK الصاروخيّ في الأول من كانون الأول/ ديسمبر بعد أن قدّم المشروع آلية الرهن الخاصة به، والتي أثارَت حماس المستثمرين لشرائها. كما خطفت هذه الخطوة أنظارَ قاعدة جماهيريةٍ واسعةٍ من صغار المستثمرين الباحثين عن العملة التالية التي ستحقق المكاسبَ التي حققتها عملتا Dogecoin وShiba Inu.

وجاءت الدفعة الكبرى التي تلقتها العملة عندما قامت منصّة Coinbase بإدراجها للتداول في الرابع عشر من كانون الأول/ديسمبر، ما نتجَ عنه ارتفاعُها بنسبة 50% في يوم واحد فقط. تلى ذلك قيام منصة بينانس بإدراج عملة BONK لديها في وقتٍ لاحقٍ من الشهر ذاته، لتحلق تجاه أعلى مستوياتها على الإطلاق. 

إثرَ ذلك، ارتفعت عملة BONK إلى مستوى 0.00003128$ قبل أن يسيطر الزخم الهابط عليها، لتفقد أكثرَ من 50% من مستوياتها الحالية -منذ ذلك الحين- ويتم تداولها بالقرب من مستوى 0.00001431$ الذي يشكل منطقة دعم وفقاً لتصحيح فيبوناتشي 0.618.

تدل قراءة مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغة 52 على أن عملة BONK تحتفظ بزخمها الصاعد دون إشارة المخطط البيانيّ للإطار الزمنيّ اليوميّ إلى حالةٍ من الشراء الزائد. وهذا يعني أن هناك مجالاً للتقدّم المستمرّ قبل الوصول إلى مستوياتٍ إيجابيةٍ عادةً ما تظهر فوق مستوى 70 على المؤشر.

وطالما أن عملة بونك تحتفظ بمستوى الدعم حول 0.0000134$، فهناك احتماليةٌ بأن يرتدّ سعرها نحو مستوى المقاومة عند 0.00001845$، ما يتوافق مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.236. بعد ذلك، قد يختبر السعر مستوى 0.0000222$ بالقرب من مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.382 في وقت كتابة هذا الخبر.

عملة SpongeV2 تستعدّ لتكون عملة الميم التالية التي ستشهد انفجاراً سعرياً

يبدو أن مجتمع أنصار عملات الميم يبحثون في الوقت الحاليّ عن العملة التالية التي ستحقق نجاحاتٍ مدويةً. هنا يلمع نجم عملة Sponge V2، النسخة المُطوّرة من قبل فريق العملة الأصلية الشهيرة Sponge V1.

ففي العام الماضي، حققت عملة Sponge V1 عوائدَ استثنائيةً، حيث ارتفعت قيمتها السوقية الإجمالية بشكلٍ مذهلٍ من 1 مليون دولار إلى أكثر من 100 مليون دولار. والآن يسعى فريق عملها إلى محاكاة هذا النجاح المُبهر من خلال إطلاق عملة Sponge V2 وبياناتها الاقتصادية الجديدة. فبدلاً من تكريم الشخصية الكرتونية سبونج بوب سكوير بانتس -كما تفعل النسخة الأصلية- ستطلق Sponge V2 لعبة سباقٍ من فئة اللعب من أجل الكسب لتعزيز استخداماتها الوظيفية.

من جانب آخر، ازدادت الضجّة المُثارة حول إطلاق V2، حيث تم رهن أكثرَ من 4.3 مليون دولار في العقد الذكي الخاص بها حتى الآن. ويمكن للمستثمرين الحصول على عملات Sponge V2 بطريقتين أولهما: شراء عملات SPONGE مباشرةً ورهنها في العقد الذكيّ على موقع المشروع. أما الطريقة الثانية، فهيَ من خلال رهن المستثمرين لعملات Sponge V1 التي يمتلكونها بالفعل علماً بأنه كلما زاد عدد عملات V1 المحجوزة، زادت مكافآت V2. ويجدر التنويه إلى أنه سيتم حجز جميع عملات Sponge V1 التي تمّ إرسالها إلى العقد الذكيّ بشكلٍ دائمٍ، وذلك لدعم الانتقال إلى V2.

نظامٌ تقنيّ مثيرٌ للعب من أجل الكسب

بدلاً من الاعتماد فقط على شعبية عملات الميم في تحقيق المكاسب، ستقدم Sponge V2 لعبة سباقٍ مبنيةً على تقنية البلوكشين كي يتمكن اللاعبون من كسب عملاتٍ إضافية. كما يمكن للمشاركين في اللعبة شراء أرصدة للاستفادة من المزايا المدفوعة التي تقدّمها اللعبة، حيث تتيح لهم كسبَ عملات SPONGEV2 بناءً على ترتيبهم وأدائهم في السباق.

وفيما قد يتوافر أيضاً إصدارٌ مجانيٌّ من اللعبة سيجذب اللاعبين إلى نظامها التقنيّ ويثير حماستهم واهتمامهم بها قبل دفع الأموال للاشتراك فيها؛ نجد أن نموذج اللعب من أجل الكسب هذا قد جذبَ انتباه المؤثرين في مجال العملات الرقمية، مثل ClayBro الذي تحدث عن Sponge V2 في فيديوهاتٍ حديثةٍ له.

ومع زيادة شهرة علامتها التجارية والهوس بعمليات الرهن والاستخدامات الحقيقية للألعاب، تمتلك Sponge V2 كافة المقوّمات اللازمة لتحقيق مكاسبَ استثنائية. ومع إدراجها المستقبليّ في منصات التداول المختلفة، يُمكن أن يُحاكي أداؤها ارتفاعات BONK الكبيرة في العام الماضي.

>>> للحصول على عملة SPONGEV2 اضغط هنا <<<

الملخص الختامي

تقدم عملة Sponge V2 مزيجاً فريداً ومثيراً من المزايا يمكن أن يثير هوس صغار المستثمرين. ومع تخلي عملةBONK  عن أعلى مستوياتها، أصبح المشهد جاهزاً لظهور عملة ميم جديد تخطف الأضواء؛ ويبدو أن Sponge V2 مستعدّةٌ لتلعب دورَ هذه العملة.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع