سعر عملة HONK يسجّل قمّة جديدة بنسبة 42%، فهل ستُسجِّل عملة اللعب من أجل الكسب (MK) أيضا قمّة جديدة؟

ارتفعت قيمة عملة الميم HONK بنسبةٍ فاقت 40% خلال آخر 24 ساعة، لتسجّل العملة القائمة على بلوكتشين سولانا أعلى مستوياتها السعريّة عند 0.010$. ويأتي هذا الارتفاع الصاروخيّ وسَط تجدّد اهتمام المستثمرين بعملات الميم، والذي قفزت على إثرِهِ أسعار عملاتٍ عديدة من هذه الفئة، كعملة ogwifhat (ذات الرمز WIF) على سبيل المثال.

وفي هذه الأثناء، قد يكون مشروع ميم كومبات (Meme Kombat) الجديد على أُهبة الاستعداد للاستفادة من الموجة الصاعدة الحاليّة بينما يتسابق المستثمرون للمشاركة بآخر مراحل بيعِهِ المسبق.

القيمة السوقية لعملة الميم HONK تُسجّل 9.7 مليون دولار خلال يومين فقط

ظهَرت عملة الميم HONK المُصمّمة للعمل على بلوكتشين سولانا مؤخراً في الأسواق للمرّة الأولى مطلع الأسبوع الجاري، حيث تستوحي العملة شعارها المُصمَّمَ على شكلِ إوزّةٍ شرّيرةٍ من لعبة “Untitled Goose Game” الشهيرة، ما ساهمَ بتزايد شعبيّتها لدى صغار المستثمرين.

وارتفعت القيمة السوقيّة لعملة HONK كي تبلغ 9.7 مليون دولار بعد أن شهدت نموّاً هائلاً خلال أوّلِ يومين من تداولها، لتفرض نفسها كمنافسٍ حقيقيّ في قطاع عملات الميم؛ وتتمتّع العملة حالياً بقاعدةٍ مجتمعيّةٍ متناميةٍ على تطبيق تيليجرام وتسعى لأن تصبح “بديلاَ لعملة BONK”.

مخطط بيانيٌّ لسعر زوج HONK/USD

يُذكر أن احتدام المُنافسة بين مختلف عملات الميم كان من أبرز العوامل التي ساهمت في النجاح المبكّر لمشروع عملة HONK، فقد بلغ حجم تداولها أكثرَ من 5 مليون دولار خلال اليوم الماضي وحده، وينحصر تداولها حالياً على بعض منصّات التداول اللامركزيّة مثل رايديوم (Raydium) وجوبيتر (Jupiter)، وكلاهما يعمل على بلوكتشين سولانا. وبالتالي، يتعيّن على المهتمين بهذه العملة امتلاك محفظةٍ متوافقةٍ مع ذات البلوكتشين لشراء عملة HONK والاحتفاظ بها.

وفي ظلِّ الضجّة الواسعة المحيطة بالعملة، نجد بعض الشائعاتِ حول قُرب إدراج عملة HONK في منصّات تداول الكريبتو الرائدة، ما يُمكنه تعزيز إمكانية وصولها لشريحةٍ أكبرَ من المستثمرين.

عملات الميم القائمة على سولانا و أفالانش تعصف بقطّاع الكريبتو

يشير النموّ الهائل لعملة HONK إلى استمرار اهتمام المستثمرين القويّ بعملات الميم الجديدة، خاصّةً تلك التي تمّ إطلاقها على بلوكتشين سولانا وغيرها من نظم البلوكتشين البديلة لإثيريوم، وتنضمّ هذه العملة إلى مجموعةٍ من العملات المستوحاة من الحيوانات، والتي هيمنت على قطاع الكريبتو خلال الأشهر الأخيرة.

وشهدت عملة BONK -التي يمكن وصفها بأنّها عملة الميم الأكثرَ شعبيّةً على بلوكتشين سولانا- قفزةً سعريّةً هائلةً بلغت نسبتها 174% منذ بداية كانون الأول/ديسمبر الماضي، مدفوعةً بموجةٍ من اهتمام صغار المستثمرين، حيث تتباهى العملة بشعار كلب شيبا إينو وتصِف نفسها بأنّها “عملة الناس الكلبيّة” الهادفة لتوسيع قاعدة تبنّي بلوكتشين سولانا.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه عملتا WIF و MYRO وغيرهما لإعادة ترتيب الأوراق في فئة عملات الميم، إذ ارتفعت أسعارهما كثيراً خلال الأسابيع القليلة الماضية، وارتفع سعر WIF بنسبة 8% يوم أمس وحده.

ولم تقتصر الموجة الصاعدة على عملات الميم القائمة على بلوكتشين سولانا وحسب، فقد تنامت شهرة عملة Coq Inu (ذات الرمز COQ) المُصمّمة للعمل على بلوكتشين أفالانش أيضاّ. وفي المحصّلة، تشير هذه التطوّرات إلى قدرة عملات الميم التي تم إطلاقها على نظم البلوكتشين التي تصِف نفسَها بأنها بديلة إيثيريوم على لفت أنظار المستثمرين وبناء حاضنةٍ مجتمعيّةٍ ضخمة.

نجاح عملة اللعب من أجل الكسب Meme Kombat وحصيلة بيعها المسبق تصل 7.4 مليون دولار 

في الوقت الذي يُثبت فيه الارتفاع الأخير لعملة HONK مدى تأثير الضجّة الإعلاميّة على منصّات التواصل الاجتماعي، يمكن لمشروع ميم كومبات (Meme Kombat-MK) الجديد توفير فرصةٍ استثماريةٍ أكثرَ استدامة، لا سيّما وأنّه يجمع بين شعبيّة ثقافة الميم ومنصّة ألعابٍ قتاليّةٍ مبتكرة وبياناتٍ اقتصاديّةٍ تشجّع على المشاركة المجتمعيّة، ويمرُّ المشروع حالياً بآخر مراحل بيعه المسبق بعدما نجح بحصد إيراداتٍ فاقت 7.4 مليون دولار بفضل أوائل مستثمريه.

جديرٌ بالذكر استمرارُ الإقبال المتزايد على شراء عملة MK، حيث قام 80% من مالكيها برهن ممتلكاتهم منها لكسب عوائد تصل نسبتها إلى 126% سنوياًّ، وقد أعلن مشروع Meme Kombat أيضاً أن تصميم مجموعة رموزه غير القابلة للاستبدال (NFTs) الفريدة شارفَ على الانتهاء وسيتم إصدارها على مرحلتين قبل الإدراج في منصّة يونيسواب (Uniswap).

ومع صعود نجم عملات الميم ذات القيمة السوقيّة المنخفضة وتزايد قدرتها على تحقيق مكاسبَ هائلةٍ في ظروفٍ مواتيةٍ، فإن التوقيت المناسب والاستخدامات الوظيفية لعملة مشروع ميم كومبات يجعلان منها خياراً استثماريّاً مفضّلاً.

ويسعى مطوّرو Meme Kombat لإكساب عملة MK التميز عن بقيّة عملات الميم التي تفتقر إلى قيمةٍ حقيقيّةٍ، وذلك من خلال توفير استخداماتٍ وظيفيّةٍ عمليةٍ عبر مكافآت آلية اللعب من أجل الكسب (P2E) وعوائد الرهن وخارطة الطريق الطموحة؛ نذكر أخيراً تدقيق العقد الذكيّ الخاص بالعملة من قبل Coinsult التي لم ترصد أيّة مشاكلَ تدعو للقلق.

ومع اقتراب البيع المسبق لعملة MK من أيامه الاخيرة، فقد يساهم سعرها المخفّض حالياً بجعلها عملة الميم التي تكرّر نجاحات عملة HONK.

>>> لشراء عملة ميم كومبات (MK) اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع