مشروع Launchpad يجمع 1.2 مليون دولار، فإلى أين سترتفع أسعار عملتي Dot و Link؟ 

خضعت عملاتٌ رقميةٌ مثل بولكادوت (DOT) و تشاين لينك (Chainlink) لاختبار العديد من التقلبات السعرية هذا العام، مع فترات اتجاه صاعد طويلةٍ تلتها مباشرةً انخفاضاتٌ حادّة. وتجدر الإشارة إلى ظهور علامات التفاؤل المتجدّد في سوق العملات الرقمية، مع توقع بعض المستثمرين أن تصل عملتا DOT و LINK إلى مستوى 10$ الأسبوع القادم.

في الوقت ذاته، يكتسب مشروع الويب الثالث (Web3) الجديد Launchpad XYZ زخماً أيضاً، حيث وصل البيع المُسبق الخاص به مؤخراً إلى علامة 1.2 مليون دولار.

سعر بولكادوت (DOT) قد يصل إلى 10$ في حالة عودة الزَّخَم الصاعد

شهد سعر بولكادوت تقلباتٍ قويّةً خلال الأسابيع الماضية، ويتم تداول العملة حالياً بالقرب من 5.02$؛ وهو ارتفاعٌ سنويٌّ بنسبة 16%. وعلى الرغم من أنها تُعتبر ذات عوائد أقلَّ بكثيرٍ من بيتكوين و إيثيريوم، فلا يزال المحللون يتساءلون عمّا إذا كان بإمكان بولكادوت الوصول إلى مستويات 10$ في دورتها الحالية.

وبما أن بولكادوت عبارةٌ عن بروتوكولٍ رائد للتشغيل البينيّ بين شبكات البلوكتشين، فهي تهدف لتسهيل عملية نقل المعلومات بسلاسةٍ بين الشبكات المختلفة.

Picture7

وقد جذبت هذه الميزة الكثير من الانتباه، حيث يستضيف النظام التقنيّ لبولكادوت حالياً أكثرَ من 380 مشروعاً وفقاً لبياناتٍ صادرة عن PolkaProject. ومع وجود كلّ تلك التطورات داخل بولكادوت، فإن هناك إيماناً متزايداً بأن عملة DOT ستشهد المزيد من الارتفاع، نظراً لأهمية العملة للنظام التقنيّ.

وقد وضع بعض المحللين أهدافاً سعريةً لعملة DOT تتجاوز علامة 10$؛ فعلى سبيل المثال، غرّد Crypto Dose -المُعلق المعروف في السوق- قائلاً أنه من الممكن أن يصل سعر العملة إلى 900$ بحلول عام 2025. غيرَ أنه من أجل تحقيق ذلك، يجب أن تمتلك DOT بعض الزَّخَم الصاعد المُستدام، والذي لم تحققه العملة بعد في عام 2023.

عملة Chainlink مُستعدة للوصول إلى مستوى 10$

جديرٌ بالذكر أن بولكادوت ليست العملة الرقمية الوحيدة في قطاع الويب الثالث التي تهدف للوصول إلى مستوى 10$، حيث تستعد Chainlink أيضاً للمزيد من النموّ.

وكما هو حال بولكادوت، شهدت عملة لينك العديد من التقلبات في عام 2023؛ إلا أنها حققت ارتفاعاً سنوياً نسبته 35%. وفي وقت كتابة هذا الخبر، يتأرجح سعر LINK حالياً حول مستوى 7.59$ ممّا أدى إلى تساؤل الكثير من المحللين عمّا إذا كانت العملة سترتفع أكثرَ لتصل إلى 10$ قريباً.

على صعيد متصلٍ، يجب العلم بأن Chainlink تزوّد منصات البلوكتشين ببياناتٍ خارجيةٍ -كونها تعمل كشبكةٍ وسيطةٍ (Oracle)- ممّا يضمن عمل العقود الذكية بشكلٍ سليم، وبالتالي فقد أصبحت Chainlink الخيارَ الأمثل للعديد من مشاريع التمويل اللامركزيّ (DeFi)، إذ تستخدمها مشاريع مثل Aave وSynthetix وUniswap.

Picture8

ووفقاً لآخر التحديثات على الموقع الإلكترونيّ للنظام التقنيّ لـ Chainlink، فهناك حالياً أكثرُ من 1,700 مشروع يستخدم Chainlink بقيمةٍ إجماليةٍ مؤمّنةٍ تبلغ أكثرَ من 75 مليار دولار. ونظراً لهذا الحجم الضخم، يتوقع المحللون مزيداً من الارتفاع إذا ما استمرّت مؤشرات عملة LINK الفنية بإظهار نتائجَ إيجابية.

يُذكر أن سعر العملة مؤخراً لم يأخذ من متوسطات الحركة الأُسية المُقاسة على مدى 20 و50 يوماً على المخطط الزمنيّ اليوميّ كمستوياتِ دعم، ما قد يشير إلى حركةٍ صاعدة على المدى القصير. وبالتالي، ومع وجود الزخم في صالحها، يبدو أن Chainlink مستعدةٌ للوصول إلى مستوى 10$ لأول مرّة منذ أيار/مايو 2022.

في غضون ذلك، البيع المسبق لـ Launchpad XYZ يتجاوز علامة 1.2 مليون دولار مع ازدياد حماس المستثمرين

بينما تهدف مشاريع قويّةٌ مثل بولكادوت وتشاين لينك للوصول إلى علامة 10$، تكتسب عملاتٌ جديدةٌ مثل LPX  زَخَماً متجدّداً؛ حيث جذب مشروع Launchpad مؤخراً الانتباه بسبب عرض البيع المُسبق الخاص بعملته LPX، والذي تخطّت مبيعاته الهدف التمويليّ البالغ 1.2 مليون دولار، إذ تزايد الحماس بشأن منصة الويب الثالث المتكاملة هذه.

Picture9

وكما هو موضّحٌ في الورقة البيضاء للمشروع، يهدف Launchpad أن يكون بوابةً جامعةً لكلّ ما يقدّمه عالم الـ Web3 من خلال ميزاتٍ فريدة مثل مكتبة عروض البيع المسبق للعملات الرقمية، ومركز تجربة عوالم الميتافيرس، ومنصة تداولٍ لامركزيةٍ (DEX) سريعةٍ جداً وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم النظام التقنيّ لـ Launchpad “معامل Launchpad” أو (Launchpad Quotient)؛ وهو نظام تقييمٍ مبتكرٌ يستخدم أكثرَ من 400 نقطة بياناتٍ لتقييم وتسجيل الأصول الرقمية بناءً على الإمكانيات الاستثماريّة الخاصة بها.

وقد أثار اجتماع هذه الميزات في منصّةٍ واحدة اهتمام المستثمرين، حيث شهدت قناة تيليجرام الخاصّة بـ Launchpad XYZ نمواً ملحوظاً في الأسابيع الأخيرة، ومع تحسّن مشاعر المستثمرين في سوق العملات الرقمية في عام 2023، يبدو أن Launchpad في وضع جيد للاستفادة من فرص النموّ المتاحة.

>>> لزيارة عرض البيع المُسبق لـ Launchpad XYZ اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع