مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)

هل تبحث عن مشاريع صغيرة في الامارات؟ مشروع ب 3000 درهم , مشروع ب 10000 درهم في الإمارات.. ستزودك هذه المقالة بافكار استثمارية وأعمال ناجحة براس مال يختلف حسب المشروع. يأتي الأجانب من كل أنحاء العالم إلى الإمارات وخصوصا مدينة دبي للبحث عن وظائف، أو بناء عمل تجاري جديد، أو لأجل السياحة. وهذا يخلق الكثير من فرص الأعمال والاستثمار.

25 مشروع صغير ناجح في الإمارات 2023

سنقدم في الجزء التالي بعض من أفضل الأفكار الاستثمارية في الامارات. لا تتطلب سوى قليل من الاستثمار وبعض الخبرة (ستجد مشروع ب 3000 أو أقل , ومشروع 10000 درهم أو أكثر):

المشروع 1: تكنولوجيا اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء

شهدت دبي ارتفاعًا ملحوظًا في الاهتمام والوعي باللياقة البدنية والعافية.

يفتح هذا الاتجاه المتنامي الفرص لاستكشاف أفكار الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا اللياقة البدنية والعافية. تتضمن بعض الأفكار التجارية المحتملة ما يلي:

  • تطبيقات تتبع اللياقة البدنية: يمكن لرواد الأعمال تطوير تطبيقات تتبع اللياقة البدنية التي تقدم ميزات مثل تتبع التمرينات، وحساب السعرات الحرارية، ومراقبة معدل ضربات القلب، والتكامل مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة.
  • الأجهزة القابلة للارتداء: يمكن لرواد الأعمال التفكير في تصميم وتصنيع مجموعة خاصة بهم من الأجهزة القابلة للارتداء والتي توفر ميزات متقدمة وتصميمات أنيقة وتكاملًا سلسًا مع تطبيقات الهاتف المحمول.
  • معدات رياضية ذكية: يمكن لرواد الأعمال تطوير معدات رياضية ذكية تقدم برامج تمرين تفاعلية، أو خطط تدريب مخصصة، أو جلسات تدريب افتراضية.

تعد سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم من العوامل الحيوية للنجاح في هذه الصناعة، بالإضافة إلى التوافق مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة لتوفير تجربة لياقة أكثر شمولاً وانسيابية.

المشروع 2: الاستثمار في الأسهم

الاستثمار هو الطريق إلى الثروة والاستقلال المالي، وممكن نستثمر بطريقتين:

  • إما أن نستثمر في عمل تجاري، وهذا استثمار نشط يتطلب إلى جانب راس المال خبرة بمجال او صناعة التي ينتمي إليها العمل التجاري.
  • أو نستثمر في الاسهم وهذا استثمار غير نشط، أي أنه يتطلب راس مال ولا يحتاج إلى ساعات العمل والدوام والخبرة؟

الفرق هنا واضح، الاستثمار الغير نشط يمنح حرية الوقت وإمكانية الحصول على دخل سلبي او تنمية راس المال مع مرور الوقت ، والاستثمار النشط بالأعمال التجارية يتطلب استثمار جهد ووقت وخبرة إلى جانب المال، ولكنه يأتي بمكاسب كبيرة على المدى البعيد إذا أبليت بلاء حسنا. ولذلك ليس من السهل على الجميع أن يستثمروا وينجحوا في الأعمال التجارية ، بينما من السهل على الجميع تقريبا دخول سوق الأسهم.

أكثر من 90% لا يعرفون كيف يستثمرون في اسواق الاسهم و يتداولون بطريقة خاطئة بحيث يسعون وراء الربح السريع! وهذا هو عدو الاستثمار في الاسهم واسواق المال بشكل عام، الطمع والجهل بأساسيات الاستثمار في الاسهم.

قد يهمك: كيف ادخل الأسهم بمبلغ بسيط

المشروع 3: مخبز صغير.

إن أحد السمات المبهرة في سكان الإمارات العربية المتحدة هي أنهم يحبون الاحتفال بمناسبات مختلفة. هذا يشمل أعياد الميلاد، والنجاح، والاحتفالات الدينية، وغيرها.

إن الكعك والمخبوزات الأخرى عنصر أساسي في أي احتفالات أو حفلات. لذلك، لو كنت تجيد الخبز ومتحمس لفكرة فتح مخبز، ستجد أنها فرصة عمل رائعة في الإمارات.

يمكنك أيضًا بدء خدمة توصيل للمنازل قبل افتتاح المخبز نفسه. يحمل هذا العمل إمكانية نجاح كبيرة حتى لو كنتِ ربة منزل، بل أنها تعتبر فكرة رائعة للعمل من المنزل في الإمارات، وتُمكّنك من بدء العمل برأسمال قليل.

المشروع 4: العمل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تتشابه الإمارات وخصوصا مدينة دبي مع أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ذكرنا سابقًا أن الناس في الإمارات جاهزين دائمًا للاحتفال بالمناسبات المختلفة، وبالتالي يحتاجون لمصورين فوتوغرافيين لتوثيق هذه المناسبات.

لو كنت تمتلك كاميرا DSLR ومهارات تصوير فوتوغرافي جيدة، يمكنك تغطية الفعاليات والمناسبات بسهولة، ومحاسبة أصحابها بالساعة.

هذا عمل ممتع وستستمتع به بالتأكيد. يمكنك الإعلان عن خدماتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى. تعتبر هذه الفكرة واحدة من أفضل فرص الأعمال المتاحة في دبي للمبتدئين. مشروع ب 3000 درهم او اقل ويدر ارباح كبيرة.

المشروع 5: عروض السفر الفاخرة.

تعتبر دبي وأماكن أخرى في الإمارات واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، وصحيح أن قطاع السفر والسياحة موجود وقائم بالفعل في الدولة، إلا أن العروض المثيرة والخصومات على الرحلات الفاخرة، وغيرها من العروض المتنوعة مُرحب بها دائمًا. لذا، لو كنت تستطيع إدارة مثل هذه الرحلات الممتعة للسياح، ستتمكن من تحقيق نجاح كبير.

اقرأ ايضادراسة جدوى سوبر ماركت تفصيلية

المشروع 6: العمل كبائع زهور على الإنترنت.

يحب الناس في الإمارات شراء زهور في المناسبات المختلفة، ولا يكتفون بشرائها في يوم الفالانتاين وحسب، وإنما يحبون شراء الزهور في الكثير من الأيام المميزة الأخرى، مثل أعياد الميلاد والأعياد السنوية المختلفة.

سيكون من الرائع لو بدأت خدمة توصيل زهور أيضًا، حيث يجد العديد من الناس صعوبة في الذهاب لمتجر الزهور لإلقاء نظرة عليها أولاً، ولا يجب أن تقصُر خدمة التوصيل على الزهور وحسب، بل يمكنك إضافة أشياء أخرى لها لاحقًا مثل بطاقات التهنئة والشيكولاتة وغيرها.

المشروع 7: العمل كمعلم خصوصي.

هذا أحد الأعمال الأخرى التي لا تحتاج لاستثمار، لو كنت تتقن مواد معينة وتعتقد أن بإمكانك تدريسها بكفاءة، يمكنك بدء العمل كمعلم خاص.

إن نظام التعليم والدراسة في الإمارات مُكلف إلى حد كبير، وبالتالي يمكنك تقديم خدماتك بأسعار أرخص نسبيًا، سيساعدك هذا على الحصول على مزيد من الطلاب. يمكنك البدء بالتعليم المنزلي، ثم إنشاء أكاديميتك الخاصة لاحقًا وتوسيع مجال عملك. كما أن التعليم على الإنترنت فكرة رائعة أيضًا.

اقرا أيضادراسة جدوى مشروع في الامارات 

المشروع 8: سمسار أعمال.

تطور سوق B2B في الإمارات كثيرًا، وأدى هذا إلى زيادة نسبة نجاح أعمال السمسرة، حيث تُفتتح أعمال جديدة في الدولة كل يوم تقريبًا، وتحتاج هذه الأعمال التجارية لكثير من الخدمات. كما أن الأعمال التجارية القائمة بالفعل تحتاج لمزيد من العملاء. كما قد يحتاج البعض إلى بيع عملهم التجاري إلى طرف آخر، وهكذا. تمثل كل هذه الأمور حافزًا رائعًا للعمل كسمسار أعمال أو وكيل نقل أعمال.

المشروع 9: مُدوّن فيديو “vlogger”.

هذا أحد الأعمال التجارية التي لا تحتاج لاستثمار في الإمارات. يمكنك الاستفادة من عمل أشخاص مثل PewDiePie الذي تمكّن من تحقيق أرباح كبيرة من مجرد كونه ذي كاريزما أمام الكاميرا.

يجب أن تصنع فيديوهات مثيرة للاهتمام يمكن أن تنتشر على نطاق واسع، ستتمكن حينها من تحقيق ربح عن طريق الإعلانات.

إن معظم مدوني الفيديو “vloggers” يحققون أرباحهم عن طريق فيديوهات مراجعة المنتجات ذات الشعبية الكبيرة بين قطاع كبير من الناس.

المشروع 10: صالون حلاقة (كوافير) / Hair Salon.

هذه فكرة رائعة أخرى ضمن قائمة أفكار الأعمال الصغيرة المتاحة في دبي. تحتاج المنتجعات أو صالونات التجميل إلى استثمار مبلغ مالي كبير، ولكن افتتاح صالون حلاقة أو كوافير ليس صعبًا، ولا يحتاج لاستثمار كبير، كما يحتاج كل الناس لهذا النوع من الخدمات، وبالتالي من الصعب أن تفشل.

اقرأ ايضا5 أفكار للعمل من المنزل للنساء المقيمات في السعوديات

المشروع 11: العمل في مجال إصلاح الأجهزة.

تعتبر هذه أحد الأعمال التجارية المربحة في الإمارات، ويوجد طلب مستمر عليها. إن معظم المقيمين في الإمارات أغنياء، ولا يمانعون في دفع مبلغ مالي كبير لإصلاح أجهزتهم.

المشروع 12: أعمال صناعة المجوهرات.

أنت تعلم غالبًا أن دبي معروفة بأنها قِبلة الذهب في العالم، وبالتالي تعتبر مكان رائع لبدء عملك في مجال صناعة المجوهرات.

يجب أن تستثمر بعض المال في هذا المجال، ولكن فرص النجاح فيه مرتفعة جدًا، لذلك يجب أن تدرس هذه الفكرة بجدية لو كان بإمكانك استثمار مبلغ كبير في البداية.

وفقًا لمجلة فوربس الشرق الأوسط، تضم الشركات الناشئة الواعدة في الإمارات خدمات تأجير السيارات عند الطلب، والشحن المعتمد على الـ GPS، وخدمات السفر المخصصة، وغيرها الكثير. يمكنك بدء العمل في هذه المجالات أيضًا والتميز فيها، وستظهر فكرة عملك في هذه القائمة.

إن دبي مكان ممتاز لبدء عمل تجاري جديد، حيث أن نصف سكان الدولة من الأجانب، وبها كَم كبير من التنوع والتباين في الثقافات والأفكار وغيرها. تتضمن بعض أفكار مشاريع صغيرة في الامارات الناجحة والمربحة، وخاصة دبي، الأعمال التالية أيضًا:

  • المشروع 13. أعمال إدارة العقارات.
  • المشروع 14. أعمال الرعاية النهارية للأطفال.
  • المشروع 15. الأعمال المرتبطة بالكمبيوتر.
  • المشروع 16. إنشاء شركة استشارة.
  • المشروع 17. الأعمال المرتبطة بالترفيه.
  • المشروع 18. الأعمال الخاصة بمعالجة الأطعمة وتوصيل الخدمات.
  • المشروع 19. الأعمال المرتبطة بالنفط والغاز.
  • المشروع 20. أعمال إعادة التدوير.
  • المشروع 21. أعمال البيع بالتجزئة وماكينات البيع.
  • المشروع 22. إنشاء وكالة تعيين موظفين.
  • المشروع 23. مزرعة دواجن أو أسماك.
  • المشروع 24. الأعمال في مجال الفنون والحِرف.
  • المشروع 25. الأعمال الخاصة بإمساك الدفاتر.
  • المشروع 26. خدمات الحرفيين.

لمن يبحث عن افكار مشاريع نسائيه صغيرة، يمكن الاطلاع عليها هنا :5 افكار مشاريع نسائيه مربحة 100% وغير مكلفة.

518 رأي حول “مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)”

  1. مبيع بالتجزئة والجملة داخل الامارات وخارج الدولة الارباح جيدة وسوق الخليج مستهلك للشوكولا بشكل كبير
    الخبرة موجودة مطلوب ممول جاد
    والتواصل على 0509456661
    وشكرا

    رد
  2. السلام عليكم
    أعمل في مجال العلاقات العامة والخدمات لجلب المهارات والعملة المختصين في جميع المجالات ومن مختلف الدول .
    الاتصال
    السيد وسام العبيدي
    0031640744245

    رد
  3. السلام عليكم مطلوب شريك ممول لمطعم برجر المطعم قائم مشروع منزلي ناجح وافكار جديده لاكن يلزم ممول لفتح المطعم في موقع مميز ويوجد افكار جديده لم تستخدم من قبل لاستفسار
    0551822227 الامارات دبي

    رد
  4. انا احمد من مصر
    ابحث عن ممول لانشاء مزرعه دواجن بياض

    0566231052

    رد
    • السلام عليكم
      ممكن التواصل لدراسه المشروع
      0582395672

      رد
    • تواصل معي واتساب اذا مهتم ٠٥٠٧٢٠٢٨٥٥

      رد
  5. انا احمد من مصر
    اعمل بمجال الدواجن وعلى درايه كامله بالمشروع سواء تسمين او بياض
    موجود بالامارات
    للتواصل : +9710566231052

    رد
  6. السلام عليكم انا متخرج ثانوي وارغب بالعمل في دبي سعودي الجنسية ارجوا مراسلة ايميل
    ahmed.alharbe@yahoo.com

    رد
  7. أبحث عن معلم شاورما للتواصل على رقم 0508241698

    رد
  8. شاب عربى خبرة ١٣ سنة بالإمارات في إدارة الشركات المنطقة الحرة من إصدار التراخيص و التأشيرات للعمال و الموظفين و تخليص المعاملات الجمركية و الشحن خبرة ف مجال الجودة و الرخام و الملابس المستعملة ابحث عن عمل براتب مناسب

    رد
  9. انا عندي مصنع ملابس جاهزه وجينز وتريكو وعبايات في مصر
    اي حد محتاج شغل ملابس يبعت الموديلات الا عايزه ينفذها وانا انفذها في اقرب وقت واقل الاسعار

    رد
    • رقمك استاذ طلال

      رد
  10. السلام عليكم ورحمة الله انا عاوز اشترى مغسلة سيارات فى دبي من يريد التواصل علي الواتس اب 201211547277+

    رد
    • ممكن تواصل واتس0503295626

      رد
  11. السلام عليكم،، للي يحب يستثمر في عمان عندي ٣ افكار حلوه متاكد انه بتنجح إن شاء الله،، نفس الشي الي يريد يفتح مطعم في عمان الرجاء التواصل ٩١١٩٩٤٧٧٧ ٠٠٩٦٨

    رد
  12. الرد على السيد عبدالله
    انا مصري جامعي مولود ومقيم في الإمارات عندي شركه لعمل علب المجوهرات والهدايا وتحويل الخزان الي ادراج لحفظ المجوهرات بفخامه اوروبيه وامتلك براءه اختراع خزانه التبخير الاوتوماتيك وابحث عن ممول وشريك حيث اعمل في هذا المجال لأكثر من10 سنوات
    مشروع مربح جدا وخصوصا اني الوحيد الذي يستطيع عمل هذا المنتج
    عندي اهتمام بالموضوع يرجى التواصل معي على 0506118805

    رد
    • انا شغلي اصمن مو انت الوحيد حبيبب

      رد
  13. السلام عليكم
    ابحث عن شريك لفتح مصنع خشب وديكورات وصيان في الامارات

    رد
    • سلام
      اتصل بي
      00213772021948

      رد
  14. السلام عليكم
    ابحث عن ممول لإنشاء مصنع خشب وديكورات في الامارات

    رد
  15. اسمي محمد واريد ممول لمشروع مصنع خشب منجرة في الامارات

    رد
    • ممكن الرقم للتواصل

      رد
  16. محاسب مصرى مقيم بالامارات خبرة 3 سنوات فى مجال المطابع يبحث عن عمل مناسب
    رقم موبيل:0581563553

    رد
  17. اريد فتح كافتريا صغيرة في مدينه العين ممكن افكار

    رد
  18. لدي فكرة مشروع النقل البري ( شركه شحن طرود محلي ودولي ) لديه خبرة طويله في هذا المجال لاكثر من 10 سنوات في السعودية واكثر من 5 سنوات في هولندا احتاج الى ممول او شريك في هذا المشروع

    رد
    • السلام عليكم اخي العزيز ممكن التواصل معي لدراسة المشروع وانشاءالله النجاح لطرفين بهذا المشروع

      رد
      • السلام عليكم اختي عندي نشروع بدبي نقل فواكة الى السعودية للتواصل ٠٥٠٣٢٩٥٦٢٦

        رد
      • عليكم السلام اخت ماريا هذا رقمي 0031645080058 للتواصل

        رد
    • تواصل معي واتس +971527260990

      رد
  19. انا شب مقيم ومتجنس بالسويد باوروبا ولدي مبلغ صغير حدا 5000 دولار ارغب بفتح مشروع او اكون مندوب ممبيعات اين ماكان
    المهتم يرجو مراسلتي على ايميل
    Aymanzahran100@gmail.com

    رد
    • خليك بي اوروبا احسن اتواصل معي 00962795699574

      رد
  20. انا اعمل كمدير انتاج ديكور و ابحث عن عمل براتب لا يقل عن 10 الاف درهم و لدي خبرة 25 سنة يرجى التواصل على هاذا الرقم 0547606682 او على الايميل mohsenhaj987@gmailcom و شكرا

    رد
  21. انا سورية ابحث عن شغل عندي خبره ثلاث سنوات في إدراة محل البسة والمحاسبة وعندي خبره في مجال المطاعم والطبخ الشرقي والغربي

    رد
  22. السلام عليكم انامعلم كيك وبتي فور وفطير مشلتت
    ابحث عن ممول او شريك لفتح مخبز او محل حلويات ومعجنات وفطائر خبرة 25 سنة في هذا المجال وعندي دراسة جدوى للمشروع مقيم في ابوظبي للجادين التواصل معي على هذا الرقم وواتس اب 00971505420825

    رد
    • انا جاهز اتواصل معي 00962795699574

      رد
  23. السلام عليكم, ابحث عن ممول لعمل شركة تقنية معلومات فى الامارات خبرة 16 سنة فى صناعة وادارة نظم المعلومات 0559408866

    رد
    • مرحبا ممكن تتواصل معي واتس
      971562633246

      رد
  24. لدى مصنع أثاث فى مصر وانتريهات وصالونات لمن يريد فتح معرض فى الأمارات اريد اماراتى للشراكة

    رد
  25. هلا حبيبتى جاهزة بس اريد مقابلتلك لمناقشة الفكرة اتصلت بيكى اكثر من مرة ولكن التليفون مغلق برجار الرد

    رد
    • السلام عليكم فاطمة،، اذا تحبي تعملي مشروعك في عمان تواصلي معي 91199477 +968

      رد
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اخصائية بمجال الشعر والتجميل
    خبرة 15 عام دراسه وعمل
    مقيمة بدولة الامارات
    ابحث عن ممول لمشروع
    صالون نسائى متكامل او مركز تجميل
    اعمل حاليا بارقى مراكز التجمل ب الدوله
    ولى روئيه واضحه وقناعه بان مجال مراكز التجميل من ارقى واضخم المشاريع المجزيه ماديا والمربحه
    ولكن من اجل التربح يجب اتباع بعض الامور والقواعد حتى يتم تاسيس المركز على الوجه الائق والمغرى والافت للانتباة
    ومن اهم تلك الاساسيات هوا المكان
    وانا على يقين تام لا يشوبه اى شكان اى صالون او مركز تجميل نجاحه يعتمد اعتماد كلى على الموقع المركز
    وانا عندى بعض الاماكن التى قد تحقق الربح
    الجيد وعند ايضا زبائن على قدر على من المكانه الاجتماعيه المرموقه سواء كانو من الجنسيه الامراتيه او دول مجلس تعاون الخليج الو الجنسيه الهنديه وغيرهم الكثير واستطيع ان اجلبهم للمكان هم وغيرهم بأذن الله تعالى
    ابحث عن ممول
    للتواصل +971569533226
    وشكرا واتمنى الخير والرزق الوفير للجميع

    رد
    • هل عندك المشروع جاهز ؟

      رد
    • السلام عليكم
      انا جاهز إذا المشروع لازال قائم

      رد
      • 0582395672 مطيع

        رد
    • انا تواصلت معك بس رقمك غير مستخدم

      رد
    • ممكن تفاصيل واتس اب 01221481114

      رد
  27. ابحث عن ممول لشركة لجميع اعمال الالمنيوم وتجارة الاكسسوارات مشروع ناجح ومربح ولا يريد راس مال كبير

    رد
    • مرحبا اخي العزيز كم المبلغ المطلوب ؟

      رد
    • اكتبلى رقمك للتواصل واتس00201096097023

      رد
    • السلام عليكم الأخ محمد ممكن التواصل ٠٥٨٢٣٩٥٦٧٢

      رد
  28. السلام عليكم
    أبحث عن ممول لمشروع كتاب لغة عربية للناطقين بغيرها
    0561765558

    رد
  29. الأعزاء
    مرحبا
    لدي فكرة مشروع شركة بيع نظارات و عدسات طبية و شمسية راقية بالتجزئة و لدي خبرة في العمل و الإدارة للمشروع بكل أقسامه و مشتملاته من صناعة و تجارة و إدارة 20 عاما و المشروع برأس مال 10 ملايين دولار و يشتمل على عشرة فروع للبيع في أكبر المولات التجارية في مصر و معمل و مصنع و مخزن و مقر إداري و يتم صرف المبلغ على مدار سنتين و استرجاع رأس المال في ثلاثة سنوات منهم السنتين اللتين قد تم صرف المبلغ
    فيهما و الأرباح يتم تقاسمها 50%:50% مدى الحياة ، و أبحث عن شريك يقوم بالتمويل و أنا بالمجهود و الخبرة ، لذا يرجى في حالة توفر الممول التواصل معي عن طريق الإيميل و لكم جزيل الشكر و التقدير

    رد
  30. مكاتب للإيجار في دبي في مركز وربا لتسوق و أيضا تسهيلات اخرى من حيث المساحة و عقود الايجار و غيرها ..

    لتواصل 0529403999

    رد
  31. اريد استفسار كم يكلف فتح محل صغير للبيع سندويتشات فقط مساحته صغير للعامل واحد فقط من غير كراسي ولا طاولات ارجو الافادة من فضلكم

    رد
  32. السلام عليكم معكم ناديه من مصر اخصائيه تخاطب وتنميه مهارات وخبرتي 15 عام منهم 8 بالخليج ومعي تطوير مهني اخصائي نطق ولغه و حابه افتح دار حضانه لذوي الاحتياجات الخاصه اريد ان يكون معي اماراتي اواماراتيه لكي ننفذ المشروع للتواصل واتس 00201551447741

    رد
  33. ابحث عن ممول لجلب الايدي العاملة.

    رد
    • الرجاء التواصل معي 0509477746

      رد
    • ارجو التواصل سريعآ

      00201009901099

      Dr . Ehab

      رد
  34. انا مدير مطعم سوري لدي خبرة 20سنة منها 9في الامارات
    ابحث عن تمويل مشروع مطعم ناجح فول فلافل

    رد
    • معاك رقمي هذا
      اتصل عليا ندرس الموضوع
      0563972401

      رد
    • الرجاء التواصل معى اخى 00966599442725 واتس اب

      رد
    • السلام عليكم
      تواصل معي 0521306418 واتس اب

      رد
    • رجاء ارسال رقمك للتواصل
      انا مقيمه بالولايات المتحده الامريكيه وارغب بجديه فى فتح مطعم فول وفلافل فى الشارقه او دبى
      رجاء التواصل على الرقم 12017320199+

      رد
      • 0562872863

        رد
      • عندكم في امريكا عربات الفول والفلافل وكتير منها مصريين وبتكسب لكن اعتقد هنا في دبي إنشاء محل ليس بمربح ولكن لو نقلت الفكره اللي عندكم في نيويورك نقلتها هنا في دبي هتبقي فكره مربحه جدا جدا

        رد
  35. السلام عليكم ورحمة الله…. الرجاء التواصل لنقاش الفكرة حيث إنني مهتم جداً وأرغب بالحصول على التفاصيل ودراسة الجدوى
    عمار أحمد الاسطل
    0501065155
    ammaralasttal@gmail.com

    رد
  36. مشروع رأس المال 500 ألف درهم فقط.
    قيمة الجهاز 280ألف درهم(تبديل زيوت السيارات/الخفيفة والثقيلة/المعدات والأليات/الهيدروليك).
    220ألف رسوم التشغيل(رخصة جديدة+إيجار+رواتب+مصاريف تشغيل) لمدة 6 أشهر والعائد( إسترجاع رأس المال 9أشهر) وشراكة في الأرباح مدى الحياة30%.

    رد
    • هل عندك المشروع جاهز ؟

      رد
      • السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
        عندي افكار و مشاريع مربحة بأذن الله
        اذا كان لك نية للشراكة تواصلي معاي
        0509477746

        رد
    • هاتفك صديقي

      رد
  37. ابحث عن شركه عربيه او اجنبيه اكون لها وكيل في السعوديه

    اتصال
    00966543389060
    Al yamy?

    رد
  38. السلام عليكم،ابحث عن ممول لمشروع مطعم للوجبات الصحية .

    رد
  39. مطلوب ممول لمشروع عصائر و سلطة مشروع ناجح مئة بالمئة مع استراتيجية تسويق جد ناجحة انا شف مغربي ختصاصي في السلطات و الاكل المغربي ، الإيطالي و المكسيكي متواجد بابوظبي ..

    المرجو التواصل ، محمد نشوم 0567978884

    رد
  40. ابحث عن ممول لبدايه شركه ادويه او اجهزه طبيه حيث انه مشروع ناجح والربح فيه مرتفع للتواصل الاتصال على0509610913 او واتساب

    رد
    • نريد المزيد من التفاصيل عن الموضوع عن شخصكم الكريم وعن نوعية المشروع وموقعه

      رد
  41. انا مصري جامعي مولود ومقيم في الإمارات عندي شركه لعمل علب المجوهرات والهدايا وتحويل الخزان الي ادراج لحفظ المجوهرات بفخامه اوروبيه وامتلك براءه اختراع خزانه التبخير الاوتوماتيك وابحث عن ممول وشريك حيث اعمل في هذا المجال لأكثر من10 سنوات
    مشروع مربح جدا وخصوصا اني الوحيد الذي يستطيع عمل هذا المنتج

    رد
    • يرجي التواصل اخي عشان ندرس الموضوع … 0507738381

      رد
    • السلام عليكم ورحمة الله…. الرجاء التواصل لنقاش الفكرة حيث إنني مهتم جداً وأرغب بالحصول على التفاصيل ودراسة الجدوى
      عمار أحمد الاسطل
      0501065155
      ammaralasttal@gmail.com

      رد
    • السلام عليك ورحمة الله وبركاته…الرجاء التواصل لمعرفة تفاصيل المشروع ودراسه الجدوئ

      0554477249
      ssss–a1@hotmail.com

      رد
    • السلام عليك ورحمة الله…يمكن التواصل لمعرفة تفاصيل المشروع ودراسه الجدوئ

      0554477249

      رد
  42. انا مقيم في الامارات اعمل مشرف مواقع عام خبره 15 عام في جميع الأعمال الإنشائية وا لمعمارية وإدارة المواقع رقم التليفون 0503641180

    رد
  43. انا مستشار قانوني بدولة الامارات خبرة عشر سنوات للتواصل ٠٥٠٢٤٠٣٩٩٦

    رد
  44. أنا مقيم بالامارات واعمل في مجال الاامنيوم وعندي خبره 26 سنه في مجال اكساء الابراج الخارجي ابحث عن عمل براتب جيد
    0507611891

    رد
  45. مطلوب ممول لمشروع شركة مقاولات في دبي هو بالمال وانا بالمجهود أنا خبرة بإدارة الشركات إدارة كاملة واستلام وتسليم الأعمال إلي الجهات الحكومية المختصة وإدارة المواقع وخبرة بكامل الأعمال من الحفر حتي التشيطب
    وتساب 0561222156

    رد
  46. مندوب تخليص معاملات في الامارات – ابوظبي 00971502641115

    رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
      انا اسامة فرح من سوريا لدي شهادة في ادارة المبيعات والمشتريات ولدي خبرة عبارة عن سبع سنوات في ادارة مشروع سوبرماركت في الشارقة ولدي شهادة ادارة من البلدية وشهادات خبرة .ارغب
      في المشاركة او ادارة أي مشروع يتعلق في المواد الغذائية في الامارات العربية المتحدة.ولدي خطط
      جيدة في ادارة مشروع سوبرماركت متكامل بجميع الفروع (المواد الغذائية-اللحوم -اجبان وألبان-بهارات
      ) لدي الخبرة الكافية باذن الله تعالى للنجاح ومعرفة جميع الموردين والشركات في جميع أنحاء الامارات.من يود عمل مشروع في هذا الاختصاص مع العلم أنني متواجد الآن في سوريا التواصل على الايميل التالي osamafarah71 @gmail.com
      او التواصل على الرقم التالي 00963996844799

      رد
  47. انا شيف شاورما من سوريا ومقيم في الامارات ولدي القدرة على ادارة المطعم وتحقيق النجاح ابحث عن شريك …للجادين فقط

    رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الأخ الكريم ..
      يرجى التواصل معي على هاتفي 0506811070 أو عن طريق الواتس أب

      رد
    • الرجاء الاتصال 0506600958

      رد
      • السلام عليكم معكم ناديه من مصر اخصائيه تخاطب وتنميه مهارات وخبرتي 15 عام منهم 8 بالخليج ومعي تطوير مهني اخصائي نطق ولغه و حابه افتح دار حضانه لذوي الاحتياجات الخاصه اريد ان يكون معي اماراتي اواماراتيه لكي ننفذ المشروع للتواصل واتس 00201551447741

        رد
        • يرجى التواصل معي على الرقم 971526666799

          رد
    • السلام عليكم اخي
      كيف يمكن التواصل مع حضرتك لدراسة الموضوع

      رد
    • موجود الشريك
      تواصل معي سناب شات او رقم الجوال
      fahed_1148

      رد
      • انا طبيب اسنان ابحث عن ممول لفتح مركز طبي ( اسنان و تجميل ) لدي خبرة في العيادات الحكومية مع شركة صحة
        للتواصل :
        0507510062

        رد
        • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          انا احمد مقيم بالإمارات ولديه خبره في مجال الأعراس والمناسبات. اريد ممول أو شريك للمشروع يرجى التواصل للجادين فقط.
          0503798422

          رد
          • انا معلمة خصوصي بالنظام العربي والأجنبي من الروضة للصف السادس ابتدائي

      • انا معلمة خصوصي بالنظام العربي والأجنبي من الروضة للصف السادس ابتدائي وخبرة طويلة في التدريس في إمارة عجمان بدولة الامارات

        رد
    • رقمك لو سمحت

      رد
    • يمكن الاتصال ع الرقم مطلوب شيف 0501005563

      رد
    • شيف شاورما من سوريا .
      إن لم يتم إلى هذه الساعة
      أرجو التواصل معي على هذا الرقم 00491778698414

      رد
    • بعتلي رقم لتواصل

      رد
  48. من لديه مال او من المستثمرين او التجار من جميع العالم ويرغب في الاستثمار في الامارات بشكل عام وبعقود لي ضمان حق الغير مصدقه من جميع الدوائر الحكوميه
    يتواصل في حالة الرغبه 00971566201881

    رد
  49. أرغب في انشاء مصنع كراسي من البامبو الخيزران

    رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تحيه طيبه وبعد
      انا احمد سلام مهندس ديكور اعيش واعمل في الامارات خبرة 14 سنة بجميع اعمال الديكور والتشطيبات والأخشاب.
      شوفت تعليقك وعاوز اتواصل معاك بخصوص رغبتك في إنشاء مصنع كراسي من البامبو بصراحة الفكرة عجبتني وعندي افكار كتير نقدر ننفذها.
      لذلك ارجوا التواصل اذا كنت مهتم بالموضوع.
      رقم التواصل 00971566695954.
      ….شكرا….

      رد
      • السلام عليكم نايف العتيبي من السعودية
        لدي افكار كثيرة وارغب ان اكون مشروع في دولة الامارات ولكن ينقصني راس المال وجهلاً بنظام الدولة
        لدي مشاريع سابقه في السعودية ولكن بسب الجائحة والانظمة الجديدة اغلقت واعتقد الكل عارف
        هذا احد الاسباب اني ابي اشتغل في تجارة غير دولتي
        للتواصل على ايميل
        aa-20112012@hotmail.com

        رد
      • انا مهندسه لبنانيه عملت في دبي لاكثر من عشر سنوات حاليا ارغب في العمل بأداره وتنظيم اي نوع من العمل او المشاريع في الامارات ولو كان بعيد عن اختصاصي وعندي اكثر من فكره لمشروع خاص وافكار بسيطه ومربحه واميل للعمل بهذا النوع من المشاريع واحس استطيع التميز والنجاح بوقت قياسي ولكن لا املك المال اشارك بالاداره والتنظيم للجادين فقط ارجو التواصل على وتساب
        0096179323813
        من يملك لي اي اختيار عمل او فكره في العمل تتطلب تنظيم او اداره انا مستعده وجاهزه للاتفاق و تبادل الاراء

        رد
  50. اعمل منذ ٢٥ سنة في المانيا بمجال الاسماك ابحث عن ممول لمشروع مطعم أسماك صغير على طريقة المانية في الأمارات من له الرغبة التواصل معي على تليفون 00491737777507 تحياتي واحترامي لحضرتك.

    رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع