عملة رقمية جديدة جديرةٌ بالمتابعة: انطلاق عملية البيع المسبق لعملة XRP20، لمن فاته قطار ريبل XRP؟

رغم جاذبية عالم العملات الرقمية وإثارته المستمرّة، إلا أنّ فرص الانضمام إلى الابتكارات التي يُمكنها إحداث نقلاتٍ نوعيةٍ تمرّ بسرعةٍ بالغة. وفي هذا الإطار، ظهرت عملة XRP20 -المصمّمة وفق معيار ERC-20- كبصيص أملٍ لأولئك الذين يسعون لتحقيق عائداتٍ مشابهةٍ لتلك التي حققتها عملة ريبل (Ripple-XRP) في بدايات مشوارها؛ حيث تتمتع عملة XRP20 بمزايا متطوّرة مثل آلية الحرق الانكماشيّة وخاصية الرَّهن على البلوكتشين، ما يعزّز من جاذبية بيعها المسبق كفرصةٍ استثماريةٍ مشوّقةٍ لمحبّي المغامرة.

البيع المسبق لعملة XRP20 يقدم فرصة لدورة صاعدة جديدة لعملة ريبل (XRP)

يمثل إطلاق عملة XRP20 خطوةً مدروسةً ومثيرةً نحو توفير فرصةٍ فريدة في عالم العملات الرقمية ذات القيمة السوقية الكلية المنخفضة، حيث تفتخر XRP20 بتصميمها وفق معيار ERC-20 وتسعى للاستفادة من عراقة عملة ريبل الأصلية بهدف منح فرصةٍ ثانيةٍ لأولئك الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من الارتفاع الهائل في سعر عملة XRP. ورغم أنّ عملة XRP20 تحمل نفس الاسم، إلا أنها مشروعٌ مستقلٌ بحدّ ذاته وغير مرتبطٍ بعملة XRP أو شركة ريبل.

يُشار إلى أن عملة XRP20 الجديدة تسعى للاستفادة من وظائف بلوكتشين إيثيريوم، ما يضمن إمكانية الوصول إليها وسهولة استخدامها من قبل مستثمري العملة، ولعلَّ ما يميّز العملة حقاً هو رؤيتها المتمثلة في إعادة إشعال الحماس الذي أحاط بالارتفاعات السعرية لعملة XRP من خلال إطلاق عملية البيع المسبق المغرية والجارية حالياً. 

وبالحديث عن البيع المسبق، يمكن لأوائل المستثمرين شراء عملة XRP20 بسعر 0.000092$ فقط، وهو أرخص بـ 30 مرّةً من أدنى المستويات السعرية المسجلة لعملةXRP  على الإطلاق، ويمكن لأوائل المستثمرين شراء عملة XRP20 باستخدام عملتي إيثيريوم (ETH) وتيذر المستقرّة (USDT). وعلى الرغم من أنّ الهدف التمويليّ الأدنى يبلغ 1.85 مليون دولار فقط، إلا أنّ هناك فرصةً كبيرةً لانتهاء عرض البيع المسبق في وقتٍ قياسيّ.

البيانات الاقتصادية لعملة XRP20 تعزّز من ندرتها واستقرارها

من المهم الإشارة إلى أنّ عملة XRP20 ليست مجرَّدَ نسخةٍ مقلدة لسابقتها؛ بل تتمتع بميّزاتٍ فريدة تمهّد لها الطريق نحو نموٍّ مزدهر، حيث يبلغ إجمالي معروضها الأقصى 100 مليار عملةٍ تمّ توزيعها بعنايةٍ لتعزيز استدامة المشروع وتشجيع مشاركة أعضاء المجتمع الخاص بالعملة؛ حيث تمّ تخصيص نسبة 40% من المعروض الكليّ لعملة XRP20 من أجل عملية البيع المسبق الجارية الآن، ما يؤكد أهمية بدء الاستثمار فيها مبكّراً، في حين تمّ تخصيص 40% أخرى لمجمّع الرَّهن الخاص بالمشروع.

وتُعدّ خاصية رهن عملة XRP20 أمراً بالغ الأهمية كونها تتيح لمالكي العملة فرصة تحقيق الدخل دون بذل جهد عن طريق وضع حِصَصِهم من العملة قيد الرَّهن وكسبَ العائد. علاوةً على ذلك، ستعتمد عملة XRP20 هيكلاً انكماشياً يتضمّن حرق ما نسبته 0.1% من كافة معاملات الشراء والبيع. وبفضل التصميم الذكيّ لبياناتها الاقتصادية ومدى جاذبيته، توفر عملة XRP20 فرصةً مثيرةً للمستثمرين الباحثين عن المشاركة في مشروعٍ ذي آفاقٍ استثماريةٍ طويلةٍ وملموسة.

خارطة طريق المشروع تكشف عن خططٍ لدفع نموّ سعر XRP20

تكشف خارطة طريق مشروع XRP20 عن خططٍ مستقبليةٍ لتعزيز نموّ قيمة العملة والمشاركة المجتمعيّة؛ إذ إنّه وبعد عملية البيع المسبق، يعتزم فريق العملة تنفيذ حملاتٍ تسويقيةٍ قبل إطلاق العملة وتفعيل آلية الحرق، والتي تستهدف بدورها تعزيز ندرة العملة قبل ظهورها في السوق المفتوحة. وبعد ذلك، سيتم إطلاق عملة XRP20 في منصّة تداولٍ لامركزيّةٍ (DEX)، ما سيمكّن الجميع من الوصول إلى العملة وزيادة تواجدها في السوق.

وعلى إثر ذلك، يعتزم فريق عملة XRP20 إتاحة ميزة الرهن من أجل الكسب للمجتمع بعد إطلاق العملة بهدف مكافأة وإشراك أعضاء مجتمع المشروع؛ وقد لاقت خارطة الطريق الجذابة هذه اهتمام العديد من مستثمري الكريبتو، حيث شهدت القناة الخاصة بمشروع عملة XRP20 على التيليجرام نموّاً مبكّراً ومثيراً للإعجاب.

وأخيراً، وبفضل نقطة الدخول الجذابة التي توفّرها عملية البيع المسبق، إضافةً إلى الآفاق المستقبلية الرحبة للمشروع، تقدم عملة XRP20 نفسها كفرصةٍ استثماريةٍ ممتازة لأولئك الذين يتطلعون لاستكشاف مشاريعَ واعدة في مجال الكريبتو.

يمكنكم زيارة موقع البيع المسبق لعملة XRP20 من هنا

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع