عملة “بونك” تخالف تراجعات السوق وترتفع 18% مجدّداً، وميم كومبات و SPONGE تحققان أرباحاً

تمكنت عملة بونك (Bonk-BONK) من تحدّي تراجعات عملات قطاع عملات الميم مؤخراً، لترتفعَ قيمتها بنسبة 10% مسجّلةً 0.000015$. وإلى جانب عملة BONK، اكتسبت عملتا الميم الجديدتان، ميم كومبات (Meme Kombat-MK) والإصدار الثاني من سبونج (Sponge V2-SPONGEV2) اهتماماً كبيراً قبيل إدراجهما الرسميّ في المنصّات خلال الأسابيع القادمة.

عملة BONK تعكس اتجاهها الهابط مع استمرار عملات الميم الأخرى بمواجهة صعوباتٍ عديدة

أضاءت عملة BONK سماء قطاع عملات الميم المظلم هذا الأسبوع، حيث تكبّدت كافة عملات الميم المشابهة لها خسائرَ ضخمةً؛ فعلى سبيل المثال، تراجعت عملتا دوجكوين (Dogecoin-DOGE) وشيبا إينو (Shiba Inu-SHIB) بشكلٍ كبير، بينما كانت فلوكي إينو (Folki Inu-FOLKI) أكبرَ الخاسرين إثرَ تراجع قيمتها بنسبة 18%.

وعلى الرغم من ذلك، تمكنت عملة BONK -كما سبق وأشرنا- من تفادي هذه العاصفة الهابطة وانطلقت للأعلى، في الوقت الذي تراجعت فيه غالبية عملات الميم الأخرى.

ويربط بعض مراقبي القطاع سببَ مرونة عملة Bonk بحقيقة عملها على بلوكتشين سولانا عوضاً عن بلوكتشين إيثيريوم، ونظراً لأن عملة الميم Dogwifhat (ذات الرمز WIF) المبنية على بلوكتشين سولانا تُعَد هي الأخرى إحدى العملات القليلة التي ارتفعت قيمتها هذا الأسبوع، فيمكن لذلك أن يشيرَ إلى تغييرٍ في تفضيلات المستثمرين.

وتبعاً لموقع CoinMarketCap، ارتفع حجم تداول عملة BONK بنسبة 65% مسجلاً 603 مليون دولار، إلى جانب ارتفاع سعر العملة بالطبع، وهو ما يُعتبر أكثرَ من ضعف حجم تداول عملة SHIB خلال الـ 24 ساعةً الماضية، ما يعكس مدى اهتمام صغار المستثمرين بالأولى.

البيع المسبق لعملة مشروع ميم كومبات الرائجة يكتسب زخماً لتبلغ حصيلته علامة 6.5 مليون دولار

لم يقتصر الأداء الجيد على عملة BONK وحدها، إذ حقق البيع المُسبق لعملة الميم شديدة الرواج مؤخراً ميم كومبات (Meme Kombat-MK) إيراداتٍ ضخمةً هذا الأسبوع، وتجاوزت حصيلة البيع المُسبق لعملة MK مؤخراً علامة 6.5 مليون دولار؛ مع تسابق المستثمرين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في شراء هذه العملة خلال بيعها المسبق. ولعلَّ أبرز أسباب هذا الاهتمام الضخم من جانب المستثمرين هوَ السعر الزهيد لعملة MK -العملة الأساسيّة لمنصة Meme Kombat العاملة وفق معيار ERC-20- خلال بيعها المُسبق الجاري حالياً.

يُذكر أن أوائل المستثمرين ممّن يسارعون لشراء عملات MK الآن سيكون بإمكانهم الحصول عليها مقابل 0.279$ فقط وقت كتابة هذا الخبر، ومن المتوقع أن يكون هذا السعر سعراً مخفضاً للغاية مقارنةً بسعرها عند الإدراج في منصة يونيسواب (Uniswap)، حيث دخل البيع المسبق الخاص بميم كومبات مرحلته الأخيرة حالياً، ما يعني بقاءَ نافذة ضيقةٍ من الوقت لمشاركة المستثمرين المحتملين قبل إطلاق العملة بالسوق المفتوحة.

ويعتقد أعضاء مجتمع Meme Kombat على قناة تيليجرام أن الإدراج على منصة يونيسواب قد يؤدي إلى انطلاقةٍ سعريةٍ هائلةٍ، نظراً لتوفر السيولة لدى المنصة اللامركزيّة وإتاحتها إمكانية الوصول للعملة. فضلاً عن ذلك، قام مطوّرو عملة MK بتخصيص 10% من معروضها الكليّ لتوفير السيولة اللازمة على منصات التداول اللامركزية (DEXs)، لذا فمن المتوقع أن تحظى العملة باستقرارٍ سعريٍّ لدى ارتفاع سعرها بنسبةٍ كبيرة.

وبما يخصّ مستقبل المشروع، قام مات وايتمان (Matt Whiteman) مؤسس ميم كومبات بوضع خطط لمواصلة توسيع النظام التقنيّ الخاص بمنصّة المشروع عن طريق إضافة استخداماتٍ وظيفيةٍ وأوضاع لعب جديدة. وعليه، فمن المتوقع أن تلعب كافة هذه العوامل مجتمعةً دوراً هاماً في إثراء زخم الإطلاق المُنتظر لعملة MK، ما يجعلها إحدى عملات الميم القليلة التي يمكنها تعزيز مكاسبها هذا الأسبوع.

>>> لزيارة البيع المُسبق لمشروع Meme Kombat اضغط هنا <<<

Sponge V2 تتحدّى الصعاب إثر تسابق المستثمرين للحصول على عملة الميم الجديدة هذه

وأخيراً، خالف الإصدار الجديد من عملة سبونج Sponge V2 (ذات الرمز SPONGEV2) أيضاً الاتجاه الهابط لعملات قطاع الميم هذا الأسبوع.

يُذكر أن Sponge V2 هي “النسخة الجديدة” من عملة الميم الأصلية سبونج (Sponge-SPONGE)، التي تم إطلاقها خلال شهر أيار/مايو من عام 2023؛ وقد نجحت نسختها الأصلية في الانطلاق فورَ إطلاقها للتداول، لترتفع قيمتها السوقية وصولاً إلى 100 مليون دولار في غضون أيام موفرةً عوائد استثماريةً هائلةً لأوائل مشتريها.

والآن يسعى مطوّرو SPONGE لاستكمال تطوير المشروع عبر الإصدار الجديد SPONGEV2 من خلال آلية الرهن للربط (Stake to Bridge) الفريدة الخاصة به؛ فكما هو موضّحٌ في الورقة البيضاء الخاصّة بـ Sponge V2، تسمح هذه الآلية لحاملي عملة SPONGE برهنها والحصول على عوائد من إصدارها الجديد SPONGEV2 في المقابل.

ونظراً لبلوغ معدل عائد الرهن حالياً 358% سنوياً، فقد تم رهن عملات SPONGE بقيمةٍ تفوق 3.9 مليون دولار حتى الآن، كما أن استخدام عملة SPONGEV2 في منصة ألعاب اللعب من أجل الكسب (P2E) يُعتبر سبباً آخرَ لتنامي الإثارة بين المستثمرين حولها.

https://cryptopotato.com/wp-content/uploads/2024/01/Picture6.png

علاوةً على ذلك، يعمل فريق التطوير حالياً على تصميم لعبة سباقٍ مثيرة قائمةٍ على البلوكتشين، حيث سيحصل اللاعبون على عملات SPONGEV2 إضافيةٍ إثرَ المشاركة في فعاليات اللعبة، لتؤدي هذه المزايا إلى تكرار ذكر SPONGEV2 في مقاطع فيديو حديثة لبعض مشاهير القطاع على اليوتيوب من أمثال ClayBro.

وختاماً، قد تكون SPONGEV2 أبرز عملات الميم التي يجدر بكم مراقبتها قبل إدراجها في منصات التداول، نظراً لعدم وجود أيِّ علاماتٍ تدلّ على تضاؤل الضجّة المثارة حولها.

>>> لزيارة البيع المُسبق لمشروع Meme Kombat اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع