عملة الميم الجديدة سونيك (SONIK) تنجح بحصد مبلغ يناهز 150,000$ خلال بيعها المسبق

تقترب عملة سونيك (SONIK) الجديدة سريعاً من جمع إيراداتٍ تمويليّةٍ قدرها 150,000$ خلال بيعها المسبق الذي لم يمضِ على انطلاقِهِ سوى 48 ساعةً فقط. وعلى الرغم من انهيارات قطاع الكريبتو بشكلٍ عام، يبدو بأن هناك طلباً واضحاً على عملات الميم الجديدة القادرة على تحقيق رَوَاجٍ وشعبيةٍ هائلتين.

وتعتبر عملة سونيك مستوحاةً من سلسلة ألعاب “Sonic the Hedgehog” التابعة لشركة SEGA، والتي تبلغ قيمتها السوقية الإجمالية مليارات الدولارات. وعلى الرغم من عدم ارتباط العملة الجديدة بها، تضيف هذه العملة الرقمية الجديدة حِسّاً جديداً من روح الفكاهة التي تُعدّ سمةً بارزةً في أوساط قطاع عملات الميم.

وتبعاً للورقة البيضاء الخاصّة بالمشروع، تُعتبر عملة سونيك: “سريعةً كالبرق، وقد تنطلق بكم من العدم نحو تحقيق قيمةٍ سوقيةٍ إجماليّة ربّما تصل إلى 100 مليون دولار بسرعةٍ خاطفةٍ تتجاوز معدل نطق اسمها”؛ كما أضافت الورقة: “نحن ندرك تماماً مدى التنوّع والحيوية لثقافة عملات الميم، وهذا ما يتجسّد في عملة SONIK بالضبط من خلال روحها العفويّة وإمكاناتها غير المحدودة”.

البيع المسبق لعملة سونيك (SONIK) يجري بسرعةٍ خاطفة

يمكن القول بأن تسارع وتيرة جمع الإيرادات التمويليّة لعملية البيع المسبق الخاصّة بعملة سونيك يتماشى إلى حدٍّ كبير مع طبيعة عملة الميم هذه. وبحسب موقع المشروع، تُعبّر عملة SONIK عن نفسها بأنها “سريعةٌ كالصاروخ، ولا تخجل من إظهار سرعتها الخاطفة”.

وتجدر الإشارة إلى تخصيص نسبة 50% من المعروض الإجماليّ للعملة والبالغ 299,792,458,000 عملة لصالح عرض بيعها المسبق، ويسعى المشروع لبلوغ هدفه التمويليّ الأقصى الذي يقلّ قليلاً عن 2.1 مليون دولار ويُمكنه بلوغُه بسرعة الضوء، وهي السرعة التي يعتبرها البعض أعلى سرعةٍ يمكن لـ”سونيك” بلوغها. 

وفي ضوء هذه الأرقام، يمكن تقدير القيمة السوقية الإجمالية لعملة سونيك فورَ انتهاء بيعها المسبق بما يوازي 4.2 مليون دولار، ما يعني تمتعها بقيمةٍ سوقيةٍ كليةٍ غاية في التواضع، ما من شأنه إتاحة آفاقٍ عاليةٍ لتنامي قيمتها مستقبلاً. فعلى سبيل المثال، إذا نجحت عملة SONIK بتحقيق هدفها المتمثل في تحقيق ارتفاعاتٍ خاطفةٍ تصل بها إلى قيمةٍ سوقيةٍ إجماليةٍ قدرها 100 مليون دولار، فسيمثّل ذلك مكاسبَ تصل إلى 24 ضعفَ قيمتها الحالية لأوائل مستثمريها خلال بيعها المسبق.

رهن عملة سونيك (SONIK)

يسعى مشروع عملة سونيك لتجاوز مخاطرِ رفع السعر المتبوع بالتخلّي (pump-and-dump) الشائع في قطاع عملات الميم، وذلك من خلال توفيره آليةً مبتكرةً لرهن عملته بهدف مكافأة مجتمعها، فقد خصّص مشروع العملة ما نسبته 40% من إجمالي معروضها لمكافأة راهني حصّتهم منها، بحيث يمكن لجميع المستثمرين أن يقوموا برهن عملاتهم من أجل تحقيق دخلٍ مستدامٍ دون بذل أيّ جهد، على أن يتم تتبّع العائدات عبرَ واجهةٍ مخصّصةٍ لآلية الرَّهن.

كذلك تجدر الإشارة إلى تخصيص المشروع لما نسبته 10% من إجمالي المعروض من عملة SONIK لتوفير السيولة في منصّات التداول اللامركزية (DEX) من أجل ضمان توفير ظروفٍ تداوليةٍ سلسةٍ، حيث يلتزم مشروع العملة بحجز هذه السيولة لطمأنة المستثمرين والحيلولة دون حدوث احتيالِ سحب البساط.

الجهود التسويقية لعملة سونيك (SONIK) 

يبذل فريق التسويق الخاص بعملة سونيك جهوداً مكثّفةً وغايتهم الترويج للمشروع، لا سيّما وأنّ العملة قد حظيت بتغطيةٍ إخباريّةٍ من قِبَلِ مواقع مرموقةٍ مختصّةٍ بأخبار الكريبتو مثل PotatoCrypto و Cointelegraph و Cryptonews، ما أدى إلى وصول حساب تويتر الخاص بالعملة لما يزيد عن 300 متابع حقيقيٍّ، بالإضافة إلى 400 مشتركٍ في قناة المشروع على تطبيق التيليجرام، ويمكنكم متابعة المشروع للبقاء على اطلاعٍ دائمٍ بآخر مستجدات البيع المسبق وإطلاق العملة فضلاً عن الاستمتاع بالصور الطريفة أيضاً.

ومع استمرار ارتفاع الإيرادات التمويلية للبيع المسبق الخاص بمشروع عملة سونيك، فمن المتوقع أن تتسارع حملته التسويقية وتزيد من جهودها، وذلك بمشاركة عدد من أبرز المؤثرين في منصّات التواصل مثل تويتر ويوتيوب إلى جانب مجتمعات الاستثمار في قطاع الكريبتو، حيث تمتلك عملة SONIK كلَّ المقوّمات التي يمكن أن تفسح لها الطريق للارتفاع بقوّة مستقبلاً.

ولا شكَّ بأن شخصية “Sonic the Hedgehog” تحظى بشهرةٍ واسعةٍ، خاصّةً في مناطق آسيا مثل اليابان، ولعلَّ ما يميّز عملة سونيك هو توفيرها لنسخةٍ مميزةٍ من هذه الشخصية، ما يعزّز من إمكانية انتشارها بشكلٍ كبيرٍ إضافةً لجذب قاعدة متناميةٍ من عشاق عملات الميم، ليجدَ الباحثون عن جواهرَ رقميةٍ ذات قيمةٍ سوقيةٍ إجماليةٍ منخفضةٍ ضالّتهم في عملة SONIK نظراً لصغر قيمتها السوقية الإجمالية فورَ انتهاء بيعها المسبق، كما يُنتظر أن تجذب آلية رهن العملة شهيّة الباحثين عن تحقيق عائداتٍ مستمرّة دون بذل جهد.

وبفضل الجهود التسويقية الضخمة التي يبذلها فريق عملة سونيك ذو الخبرة المشهود لها، يمكن القول بأن أخبار العملة ستصل بالتأكيد إلى مسامع الحسابات المختصّة بأخبار الكريبتو في منصّة تويتر، ما يزيد من احتمالية تحقيقها لارتفاعاتٍ سعريةٍ هائلة.

كما تحظى عملة سونيك أيضاً بإشادة من قِبَلِ عدد من أبرز محللي الكريبتو، حيث يعتقد آري (Ari) من موقع Cryptonews.com إلى جانب محلل عروض البيع المسبق جايكوب كريبتو باري (Jacob Crypto Bury) بأن عملة سونيك تمتلك القدرة على التضاعف بمقدارِ 10 مرّاتٍ عقبَ إطلاقها في منصات التداول اللامركزية، بينما يعتبر محلل الكريبتو الشهير No Bs Crypto بأن عملة سونيك تُعدّ إحدى أفضل 3 عملاتٍ “صغيرة” يمكنها تحقيق أعلى العائدات الممكنة في عام 2023. علاوةً على ذلك، يرى صائد الجواهر الرقمية خلال بيعها المسبق الهولنديّ إلروي ريان (Elroy Ryan) بأن عملة الميم الجديدة هذه قد تشهد ارتفاعاتٍ سعريّةً صاروخيةً ربّما تصل بها إلى مضاعفة قيمتها الحالية بمقدار 50 ضعفاً بفضل فكرتها المثيرة والمعتمِدةِ على نموذج الرَّهن من أجل الكسب (S2E).

كيفية شراء عملة سونيك (SONIK)

يمكن للمهتمين بشراء عملة SONIK ربط محافظهم الرقمية المتوافقة مع آليات الويب الثالث (Web3) بموقع sonikcoin.com، وسيُمكنهم حينَها شراء هذه العملة باستخدام عملتي إيثيريوم (ETH) أو تيذر المستقرة (USDT) عبر بلوكتشين إيثيريوم.

وأخيراً، وجب التنويه أنّ “عملة سونيك” هي عملة ميمٍ مستقلةٌ وواعدةٌ وليست مرتبطةً بسلسلة ألعاب “Sonic The Hedgehog” أو شركة SEGA.

>>> يمكنكم زيارة موقع البيع المسبق لعملة سونيك من هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

رأي واحد حول “عملة الميم الجديدة سونيك (SONIK) تنجح بحصد مبلغ يناهز 150,000$ خلال بيعها المسبق”

  1. انا اريد شغل الرجا الرض

    رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع