فرصة شراء عملة WSM الأخيرة: هل سترتفع 50 ضعفاً كما حصل مع عملة Pepe بعد شائعات إدراجها في منصة بينانس؟

يوشك مشروع وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) على إطلاق عملته للتداول للمرّة الأولى، حيث إنّه من المقرّر إطلاقها في العديد من كبريات منصات التداول خلال أيام معدودة وفقاً للموقع الرسميّ للمشروع.

البيع المسبق الجاري حالياً  لعملة WSM مستمرٌّ بسعرها الثابت 

تتزايد الضجّة المحيطة بعملة وول ستريت ميمز (WSM)عبرَ مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ما يمكن اعتباره إشارةً إلى الافتتاح الكبير المُنتظر الذي سيشهده المشروع عند إدراج عملته في منصة تداولٍ للمرّة الأولى، حيث يتوقع محللو الكريبتو أن يؤدي ذلك إلى ظاهرة شبيهةٍ بسابقتها عملة بيبي، حيث يمكن لعملة WSM الواعدة أن تعصِفَ بالأسواق خلال فترة وجيزة.

ويُشار إلى أن هذه التوقعات ليست بعيدة المنال نظراً لنجاح البيع المسبق -المستمرّ حالياً- بحصد هدفه التمويليّ البالغ 25 مليون دولار قبل موعده المحدّد، وكان المشروع قد اتجه لتمديد فترة البيع المسبق استجابةً لتزايد الطلب على عملته والتوقعات الإيجابية المحيطة بها، حيث يتم بيع عملة WSM بسعرٍ ثابتٍ قدره 0.0337$ قبل إدراجها العلنيّ المرتقب في منصّات التداول. 

وفقاً لآخر إعلانات فريق المشروع، سينتهي البيع المسبق في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت العالميّ المنسّق يوم 25 أيلول/سبتمبر الجاري لعام 2023. وبعدها -بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر- سيمكنكم الحصول على عملاتكم المشتراة خلال البيع المسبق، كما سيتم إدراجها للتداول أيضاً بذات التاريخ. 

كيف وصلت عملة الميم التي تبدو عديمة الفائدة إلى النجومية؟

دعونا نوضّح أولاً أن غالبية عملات الميم لا تقدم أيَّ فائدة تُذكر ولا تؤدي استخداماتٍ وظيفيّةً واقعية، لكنّ هذا لم يقف عائقاً أمام نجاحاتها الكبيرة وقلبها لأوضاع الأسواق رأساً على عقب، وتشهد عملات دوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB) وبيبي (PEPE) على قوة عملات الميم المدعومة نظراً لوقوف مجتمعاتٍ قويةٍ وراءَها، لتكون عملة وول ستريت ميمز (WSM) العملة التالية التي يمكنها تحقيق مكاسبَ مذهلةٍ، وذلك بفضل مفهومها الفريد من نوعه ودعم مجتمعها الهائل الذي يتميّز عن سواه بنشاطه وتفاعله المستمرّ؛ فهو لم ينشأ بين عشيةٍ وضحاها، وأعضاؤه ليسوا مجرّد متداولين متقلبي الأهواء.

يُذكر أن عملة WSM تُعَد امتداداً لمجتمع وول ستريت ميمز الذي يزخر بأكثرَ من مليون عضوٍ نشِطٍ؛ فحسابه على تويتر قائمٌ منذ عام 2019، ما يعني أنه قد حظيَ بمتّسع من الوقت لتأسيس موطِئ قدمٍ له بين المستثمرين والمتداولين وروّاد الأعمال، وبالتالي لا يمكننا اعتبار عملة WSM مجرَّد ضجّةٍ عابرة في ساحة الكريبتو. 

هل يوجد ما يربط إيلون ماسك بمشروع عملة وول ستريت ميمز (WSM)؟

لا يوجد، فإيلون ماسك ليس مشاركاً في المشروع ولا مرتبطاً به، إلا أن قطب التكنولوجيا الشهير تفاعلَ مع منشورات Wall Street Memes في عدّة مناسباتٍ بالماضي القريب، ما أعطى المشروع دفعةً قويّةً كما هو مفترض، إذ ساعد تفاعله مع المنشورات على رَوَاج عملة WSM خارج مجتمع العملة واختراقها لسوق عملات الميم؛ فكما نعلم جميعاً يشتهر ماسك بوقوفِهِ وراء بعض أكثر ارتفاعات عملات الميم لفتاً للأنظار في التاريخ عبر تغريداته وتلميحاته. 

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

مجتمعٌ هائلٌ من المستثمرين والمتداولين

تتسم الصور الطريفة التي تتم مشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تخصّ وول ستريت ميمز بالسخرية، إذ تُسلط الضوء على المشاكل المتعلقة بالرأسمالية في زِيِّها التقليدي، ومشرّعي القوانين التنظيمية، إضافةً إلى السياسات الحكومية المفتقرة للبصيرة عبرَ إضفاء جرعةٍ سخيّةٍ من النقد الطريف وروح الدعابة، ولا يعني هذا أن السخرية لم تَطَل المستثمرين والمتداولين السذّج، فقد تم السخرية منهم بسبب استثماراتهم المتهوّرة واتباعهم لعقلية القطيع دون دراسة القرارات الاستثماريّة أولاً.

جديرٌ بالذكر أن معظم المحتوى المنشور يلقى صدى لدى مختلف المستثمرين والمتداولين، فلا عجبَ أنهم يشكلون جزءاً كبيراً من مجتمع Wall Street Memes الذي يضمّ صغار مستثمري الكريبتو أيضاً، بدلالة النجاح الكبير للبيع المسبق الخاص بعملة الميم الواعدة هذه.

سلسلة من الارتفاعات الهائلة تلوح في الأفق

شهد السوق مفاجأةً سارّةً، حيث نجح البيع المسبق لعملة WSM بتحطيم الأرقام القياسية مقارنةً بغيره حتى خلال الأوقات العصيبة؛ وبالنظر إلى أدائها المذهل خلال بيعها المسبق الناجح، سيُقابل إطلاق عملة WSM رسمياً بتحركاتٍ سعريّةٍ صاعدة بشكلٍ صاروخيّ. 

وبينما يرى خبراء ومحللو الكريبتو أن الإطلاق المرتقب لعملة WSM سيثير سلسلةً من الارتفاعات السعريّة الهائلة والمدعومة بخوف المستثمرين من ضياع فرصة تحقيق الأرباح منها خلال بيعها المسبق، ولكن ما هي خطط المشروع لكبح عمليات البيع الممكنة واسعة النطاق لعملات WSM عند إدراجها؟ 

برامج مكافآت المجتمع ستحمي عملة WSM

تُعَد مساعدة مجتمع Wall Street Memes إحدى الدوافع الرئيسيّة وراء إطلاق عملة WSM للاستفادة من الرَّواج الحاصل مؤخراً لعملات الميم الجديدة وتحقيق أعلى المكاسب الممكنة، كما يوفر المشروع بعض برامج المكافآت المجتمعية الجذّابة؛ إذ تمَّ تخصيص 30% من المعروض الكليّ لعملة WSM لمكافأة أفراد مجتمعها.

لماذا تُعد هذه الخطوة مهمّة؟

تُعَد هذه الخطوة بالغة الأهمية نظراً للمساعدة التي تقدمها برامج المكافآت المجتمعية هذه للمشروع كي لا يكون مجرَّد صيحةٍ عابرة أخرى في عالم الكريبتو، بل أن يتمتّع بركائزَ راسخةٍ وأسسٍ متينةٍ في القطاع، حيث يمتلك مشروع Wall Street Memes خططاً طويلة الأمد -مثل المكافآت المجتمعية- يمكنها مساعدته على بلوغ أهدافه. 

عملة Pepe التالية؟ 

تُعتبر عملة وول ستريت ميمز (WSM) إحدى أقوى عملات الميم المرشحة لتكون ضمن أعلى 3 عملاتٍ في قائمة عملات الميم لهذا العام، حيث يشير نجاح بيعها المسبق إلى أنه لن يمرَّ وقتٌ طويلٌ قبل أن تحلّ عملة WSM محلَّ سابقتها بيبي (PEPE) في صدارة القائمة.

ولكن هل تستطيع عملة WSM تكرار الارتفاعات المذهلة لعملة بيبي بنسبةٍ تزيد عن 7,000%؟

نعم، تستطيع ذلك؛ ففي حال تمكن المشروع من إدراج عملته الواعدة WSM في منصّة بينانس وغيرها من كبريات منصات التداول العالمية، يبدو من المحتمل أن تحقق قيمتها ارتفاعاً بنسبة 7,000%. لذا، فعلى المستثمرين الراغبين بالمشاركة في المشروع وتحقيق أعلى العوائد الربحية التصرّف فوراً والمسارعة لشراء عملة WSM قبل إدراجها في منصات التداول خلال وقتٍ قريب. 

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع