توقعات عملة WSM : مع ترقب إطلاقها الرسميّ بعد 7 أيام، هذه أبرز توقعاتها السعرية

ما يزال سعر عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) حالياً 0.00337$ خلال المرحلة النهائية من بيعها المسبق، حيث تستعدّ لإدراجها في منصات التداول خلال وقتٍ قصيرٍ جداً. ووفقاً لموقعها الرسميّ، سيتم إدراجها في إحدى كبريات منصّات التداول بعد 7 أيام من الآن. 

وكانت العملات الرقمية البديلة قد شهدت أمس الإثنين مكاسبَ طفيفةً تزامناً مع تخطي سعر عملة بيتكوين (BTC) لمستوى 26,700$، حيث تم تداولها على ارتفاع بنسبة 0.15% حتى وقت كتابة مقالنا هذا. وبالرغم من أن ظروف السوق الحالية قد لا تبدو مثاليةً لإطلاق عملة ميمٍ جديدة، إلا أن مشاعر التفاؤل ما تزال تغمر مالكي عملة WSM. 

إطلاق عملة وول ستريت ميمز (WSM) رسمياً خلال 7 أيام

هناك الكثير من الضجّة المحيطة بعملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) على تويتر رغم عدم إدراجها بعد في إحدى منصات التداول؛ فكلّ أزواج العملات التي تزعم أنها عملة WSM ويتم تداولها حالياً قي منصات التداول اللامركزية هيَ إمّا مزيّفةٌ أو احتياليةٌ، وقد أعلن الفريق المطوّر للمشروع أن الإدراج الحقيقيّ لعملته WSM سيتم خلال سبعة أيام، وهو الحدث الذي يترقبه مستثمرو عملة WSM خلال بيعها المسبق بفارغ الصبر، إذ يتوقّعون مكاسبَ خرافية من هذه العملة، غيرَ أن هناك ما يتوجّب الالتفات إليه قبل ذلك.

ويُعَد مشروع وول ستريت ميمز النتاج الفكريّ لمجتمع Wall Street Memes وحسابه الخاص على منصة تويتر، وفي حين يرى بعض المحللين أن عملة WSM هي مجرّد وسيلةٍ لجمع المال كونها تفتقر إلى أيّ استخداماتٍ وظيفيةٍ تذكر أو ركائزَ تقنيةٍ صلبةٍ، فما يزال الكثير من المتحمّسين لعملة الميم هذه على تفاؤلهم الأصليّ، ويتوقعون تحقيقها لمكاسبَ شبيهةٍ بالتي نجحت عملة بيبي (PEPE) في تحقيقها مؤخراً.

Wall Street Memes price

توقعات أسعار عملة وول ستريت ميمز

كما أسلفنا، يتم حالياً بيع عملة WSM بسعر 0.0337$، وهو ما قد يُعَد مرتفعاً للغاية بالنسبة لعملةٍ جديدة تمرّ بعرض بيعها المسبق، خاصّةً بالنظر إلى معروضها الإجمالي البالغ 2 مليار عملة، ما يعني أن القيمة السوقية لكافة عملات WSM ستبلغ 67.4 مليار دولار عند إطلاقها، وبالتالي فمن غير المتوقع أن تشهد ارتفاعاتٍ سعريةً كبيرةً على المدى الطويل. 

لكن نظراً للضجيج الذي يُحيط بها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فلا يمكننا استبعاد أن تشهد ارتفاعاتٍ سعريّةً بالتزامن مع إطلاقها. وعلى أية حالٍ، يُعَد سعر عملة بيتكوين (BTC) أحد العوامل الرئيسيّة التي تؤثر على التحركات السعريّة إجمالاً؛ ففي حال اتجه سعر عملة BTC للانخفاض، فلن يكون من المنطقيّ أن نتوقع أداءً جيداً لأيٍّ من عملات الميم. 

وفي هذه الأثناء، يمكنكم متابعة حسابنا على تويتر للبقاء على اطلاع بسجلّ تداولاتنا ومعرفة العملات البديلة التي قد تحقق مكاسبَ هائلةً ربما تبلغ ألف ضعف قيمتها الحالية.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع