توقعات عملة LINK: هل هناك المزيد من الارتفاعات بعد ارتفاعها 50%، وسط نجاح البيع المسبق لعملة مشروع واعد بحصد 2.2 مليون دولار؟

شهدت عملة لينك (Chainlink) ارتفاعاتٍ سعريةً كبيرةً هذا الأسبوع حيث تنامت قيمتها بنسبة 40% عاكسةً مسارها الهابط الممتدّ، ما نشر حالةً من التفاؤل بين المستثمرين. والآن، هل يمكن لسعر العملة مواصلة زخمِهِ الصاعد، أم أنّ العملة ستشهد عملياتٍ بيعيةً سعياً من أوائل المشترين لجني أرباحهم؟

التوقعات السعرية لعملة LINK إثرَ ارتفاع قيمتها

استعادت عملة LINK مستوى الـ 10$ في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، وذلك للمرّة الأولى منذ شهر أيار/مايو 2022 ، وهو ما يُعَد إنجازاً هائلاً ومؤشراً قوياً على أن نهاية دورة السوق الهابطة الأخيرة باتت وشيكة. ومع ذلك، أثارت استمرارية تقدم هذا المشروع دهشة الكثيرين، حيث يتم تداول عملته الأساسية حالياً حول مستوى 11.3$. وكانت قيمة عملة LINK قد ارتفعت بنسبة 9.75% خلال الـ 24 ساعة الماضية و54% خلال هذا الأسبوع؛ ليبرز تساؤلٌ مهمٌّ مفاده: هل يمكن لهذه العملة البارزة مواصلة مسيرتها الصاعدة أم أن هناك تصحيحاً سعريّاً بانتظارها؟ 

في واقع الأمر، تتمثل أبرز التحديات التي تشهدها مثل هذه التقلبات السعرية الصاعدة في استجابة العديد من المؤشرات الفنية لديناميكية التحركات السعرية ببطء شديد. فعلى سبيل المثال، يتم تداول عملة لينك في الوقت الحالي عند مستوى يفوق كثيراً خطوط مؤشرات متوسطات الحركة الخاصة بها، ما يعني أنه من غير المرجّح أن تعمل كمستويات دعم لفترة طويلة.

فيما يعتبر حجم التداول أحد أفضل وأكثر المؤشرات تفاعلاً لتحديد الزخَم والمشاعر العامة للمتعاملين بالقطاع. وكما هو موضّحٌ في المخطط البيانيّ أدناه، شهدت عملة LINK نمواً هائلاً في أحجام تداولاتها خلال الآونة الأخيرة، ما يشير إلى وجود اهتمام قويٍّ بشرائها، كما يسلط هذا الأمر الضوء على تنامي اهتمام المشترين بالعملة رغم ارتفاع سعرها في إشارة إلى إمكانية استمرارها بمسارها الصاعد. 

A screenshot of a graph

Description automatically generated

*مخطط بيانيّ لأسعار عملة LINK – المصدر: TradingView

ومن ناحيةٍ أخرى، يتوضّع مؤشر القوة النسبية (RSI) حالياً عند 83، في إشارة إلى تواجده في منطقة الشراء الزائد، ما يدل على أن السعر قد يحتاج إلى فترة “للاستقرار” بينما يجني المستثمرون الأوائل أرباحهم، خاصّةً مع زيادة نشاط صفقات المضاربة على انخفاض السعر.

وإذا حدث هذا خلال اليومين المقبلين، فقد نشهد تراجعاً سعرياً لاختبار مستوى 10$ قبل مواصلة السعر لاتجاهه الصاعد المُحتمل. أما إذا استمرَّ السعر بالتراجع، فقد نشهد إعادة اختبارٍ لمستوى المقاومة السابق الذي يعود إلى  سوقها الهابطة الممتدة (والذي سيصبح حالياً مستوى دعمٍ رئيسيّ) عند 8.3$.

ومن جهته، أشار أحد المحللين في موقع TradingView باسم ATradeSniper -مؤخراً- إلى اختراق السعر لخط نموذج الوتد الهابط الممتد في إشارة واضحةٍ على عكس الاتجاه، وكان المحلل آنف الذكر قد استخدم الإطار الزمنيّ الأسبوعيّ وحدَّد هدفاً سعرياً عند مستوى 12.7$ بعد الاختراق.

A graph of a stock market

Description automatically generated

*مخطط بيانيّ يوضح نموذج الوتد الهابط لتحركات عملة LINK السعرية

وفي السياق ذاته، يستهدف المحلل والناشط البارز في مجال الكريبتو Pentoshi نطاق 12$ لارتفاعات عملة LINK وسط توقعاتٍ بأن تشهد مرحلةً من التداول العرضيّ بمجرّد بلوغها هذا المستوى، وهو ما لا يترك مجالاً سوى لارتفاع تقلّ نسبته عن 20% قبل فترة مطوّلةٍ متوقعةٍ من التداولات العرضية داخل نطاقٍ ضيق.

أما بالنسبة للباحثين عن فرصٍ استثماريةٍ أفضلَ بإمكاناتٍ صاعدة هائلةٍ، فعليهم التفكير بالاستفادة من مشروع “الرهن من أجل الكسب” الجديد Bitcoin Minetrix، ومن المتوقّع لعملته BTCMTX أن تتضاعف قيمتها الحالية بمقدار 10 مرّاتٍ عقبَ انتهاء بيعها المسبق. 

هل يمكن لمشروع Bitcoin Minetrix تحقيق نجاحاتٍ مماثلةٍ؟ مشروعٌ جديدٌ يقلب موازين تعدين البيتكوين بنجاح بيعه المسبق في حصد 2.2 مليون دولار

تُمكّن عملة مشروع Bitcoin Minetrix الجديدة المستثمرين من المشاركة في أنشطة تعدين البيتكوين عبر إمكانية رهنهم لممتلكاتهم من عملة BTCMTX في منصّتها القائمة على بلوكتشين إيثيريوم، مع نجاح المشروع -الذي يشهد حالياً البيع المسبق لعملته- بحصد أكثرَ من 2.2 مليون دولار خلال شهر واحد، حيث يمكن للمستثمرين الآن شراء عملة BTCMTX الواحدة بسعر 0.0112$، وعليهم المسارعة للشراء الآن نظراً لقرب الارتفاع المنتظر لقيمتها بنسبة 10% في غضون ثلاثة أيام.

A screenshot of a web page

Description automatically generated

وبدوره، يعيد هذا المشروع تشكيل معالم قطاع تعدين البيتكوين من خلال إتاحته للجميع، إذ يمكن للمستثمرين عبر منصة Bitcoin Minetrix رهن ما بحوزتهم من عملات BTCMTX لكسب أرصدة تعدين البيتكوين، وبعدها يمكنهم حرق هذه الأرصدة مقابل الحصول على قدر من قوّة التجزئة للتعدين السحابي، وجني عوائد من عملة بيتكوين بشكلٍ مجانيّ.

يُذكر أن المستخدمين ليسوا بحاجة سوى إلى محفظةٍ متوافقةٍ مع بلوكتشين إيثيريوم لحفظ عملاتهم الرقمية وبدء رحلتهم في عالم التعدين، ما يسهّل -بدوره- المشاركة في نشاط التعدين مقارنةً بقطاع التعدين -بشكله التقليدي- ومتطلباته من أجهزة باهظة التكلفة وخبراتٍ لتشغيلها وصيانتها.

وعليه، تضيف الحلول المبتكرة التي يقدمها هذا المشروع قيمةً هائلةً لشبكة معاملات بيتكوين، ما يسمح للجميع بالبدء في كسب عملات BTC والإسهام في قوة التجزئة الخاصة بها. ومع مراعاة الدور الجوهريّ الذي تلعبه عملته الأساسية BTCMTX، يتمتع بيعها المسبق بإمكانات نموٍّ غير مسبوقة.

من جهته، توقع محلل الكريبتو Jacob Bury -مؤخراً- أن يحقق المشروع عوائد استثماريةً تبلغ 10 أضعاف قيمتها الأولية بعد إطلاق عملته للمرة الأولى في منصات التداول. فيما بدا هذا المحلل متحفظاً في توقعاته مقارنةً بمحللين آخرين -مثل Crypto Boy– حيث يتوقعون قدرة عملة المشروع على التضاعف بمقدار 100 ضعف قيمتها الحالية؛ لذا يجدر بالمستثمرين المسارعة لاقتناص الفرصة والمشاركة بالشراء في عملة المشروع الواعد الآن خلال بيعه المسبق.

لزيارة البيع المسبق لمشروع Bitcoin Minetrix اضغط هنا 

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع