توقعات عملة سايبر كونيكت (CYBER) وإمكانية بلوغها 10$ في ظلّ تأهّب عملة سونيك (SONIK) للانطلاق قريباً

يُعَدّ سايبر كونيكت (CyberConnect-CYBER) أحد مشاريع الكريبتو الجديدة الساعية لإنشاء منصةٍ فريدة في قطاع الويب الثالث (Web3) بهدف مساعدة المطوّرين على إنشاء تطبيقاتٍ اجتماعيةٍ قابلةٍ للعمل عبرَ نظم عديدة للبلوكتشين. وكانت قيمة عملة CYBER الخاصّة بالمشروع قد تضاعفت خلال الـ 48 ساعةً الماضية، فهل ستتمكن العملة الجديدة من الاحتفاظ بأدائها القويّ الحاصل مؤخراً، أم ستخضع لاختبار تصحيح سعريٍّ عنيفٍ كما حدث مع العديد من مشاريع الويب الثالث التي أعطت وعوداً مبكّرةً ولم تتحقق؟ يأتي ذلك وسط تباين آراء محللي الكريبتو حول مسارها السعريّ المرتقب لينقسموا على أنفسهم بين متفائلٍ ومتشائم. لكن وبالمقابل، تبدي عملة سونيك (SONIK) إشاراتٍ لإمكانية تحقيقها انطلاقةً قويةً وخاطفة.

هل تنجح عملة CYBER ببلوغ مستوى 10$؟

خرَجَ مشروع سايبر كونيكت من رحم الإطلاقات الأولية لمشاريع الكريبتو الجديدة الخاصّة بمنصّة بينانس (Binance)، لتشهد إحداها -والخاصّة بعملة -CYBER ارتفاعاً سعرياً مطّرداً منذ إطلاقها مؤخراً للتداول، إلا أن أداءها السعريّ لم يكن مثيراً للاهتمام حتى هذا الأسبوع، إذ لم تتجاوز العملة حاجز الـ 4$ سابقاً. وفي يوم الثلاثاء الموافق 29 آب/أغسطس الماضي، دفعت الأجواء الإيجابية المحيطة بقطاع الكريبتو سعر عملة CYBER ليتجه للأعلى مستكشفاً آفاقاً جديدة، حيث بلغ سعرها مستوياتٍ تقارب 8$. ومنذ ذلك الحين، استمرَّ سعرها بالارتفاع ليستقرَّ حالياً حول مستوى 8.30$.

وبعد مضيّ 48 ساعةً من التقلبات السعرية والإثارة، أصبح المتداولون في حيرة حول مدى الارتفاعات السعرية المحتملة لعملة CYBER وسط تردّد توقعاتٍ باحتمالية بلوغها مستوى 10$؛ ففي مقطع مصوّرٍ نُشِرَ على قناة CryptoCache على منصّة يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، ناقش أحد المحللين إمكانية وصول سعر عملة CYBER إلى أعلى مستوياته الجديدة حول مستوى 10$، والذي قد يتحقق بالفعل خلال اليومين القادمين بناءً على زَخَمِها الصاعد خلال الأيام الأخيرة.

واستناداً إلى تحليل مستويات السيولة، أوضح المحلل أنه “سيكون من المنطقيّ توقع ارتفاع سعر العملة إلى قرابة 9.50$”، لكنّه حذّر من أنه في حال تشكّل اتجاهٍ سعريٍّ معاكسٍ، فقد يتراجع سعر عملة CYBER لما بين 5.30$ و6.50$ خلال الموجة التداولية القادمة.

وبالنظر إلى مدى زمنيٍّ أطول، يتوقع العديد من خبراء الكريبتو البارزين تحقيق العملة لمزيدٍ من المكاسب قبل نهاية العام؛ فعلى سبيل المثال، تشير تقديرات موقع CoinCodex بأن تنهي عملة CYBER عام 2023 في نطاقٍ سعريٍّ يتراوح بين 8.23$ و10$. ومن جهةٍ أخرى، خرج موقع Teleagon بتوقعاتٍ أكثرَ تفاؤلاً، حيث ألمح إلى بلوغها نطاقاً سعرياً يتراوح بين 12.86$ و18.62$ خلال الأشهر الأربعة القادمة. وبالطبع، تمثّل التحليلات الفنية لسعر العملة جزءاً من القصّة فقط، وهناك العديد من السيناريوهات المحتملة التي قد تهدّد بإبطاء المسار الصاعد لعملة CYBER وإرسالها في دوامةٍ بيعيةٍ هابطة.

وكمثالٍ على ذلك، قام أحد حيتان عملة CYBER بنقل كميةٍ كبيرةٍ من العملة إلى منصّة التداول Bithumb بعد ظهر يوم الخميس الماضي. وتبعاً لما لوحظ من قبل موقع تتبع معاملات البلوكتشين Data Nerd، تم إيداع حوالي 40,000 عملة CYBER في المنصّة من قبل شركة DWF Labs، وهي شركةٌ استثماريةٌ في مجال الويب الثالث، والتي ستكون قد ضاعفت استثمارَها الأوليّ في حال قرّرت بيع ممتلكاتها من عملة CYBER التي تمّ نقلها لبيعِها على الأرجح.

وفي الوقت الحاليّ، ما تزال التحركات السعرية  الخاصة بعملة CYBER تتسم بالاستقرار، وقد تشهد ارتفاعاً مفاجئاً يعقبه نزيفٌ سعريٌّ في حال قرّرت شركة DWF Labs أو حيتانٌ آخرون (من كبار المتعاملين) بيع نصيبهم منها. ومن هنا تبرز تساؤلاتٌ عدّة، هل فات الأوان لشراء عملة CYBER؟ ربّما لا، فقد تكون العملة في طريقها لبلوغ مستوى 10$ أو يزيد. ومع ذلك، لا يمكن الجزم بعدم حدوث تصحيحٍ سعريٍّ قويٍّ قبل معاودتها محاولة بلوغ هذا الهدف.

وبالمقابل، استمرّت عملة سونيك (SONIK) الجديدة بإحداث ضجةٍ واسعةٍ في أوساط مجتمع الكريبتو، وهي عملة ميم قائمةٌ على نموذج الرَّهن من أجل الكسب (S2E) وتشهد ارتفاعاً كبيراً في حصيلتها التمويلية خلال بيعها المسبق.

عملة الميم SONIK تلفت الأنظار بنموذجها الفريد للرَّهن من أجل الكسب لتنجح بحصد قرابة المليون دولار 

نجح مشروع سونيك (Sonik Coin-SONIK) بحصد حصيلةٍ تمويليةٍ تبلغ حوالي 900,000$ خلال أقلَّ من ثلاثة أسابيع على انطلاق بيعها المسبق، ولعلَّ أبرز ما يثير الإعجاب هو استغلال العملة لموجة الحماسة التي ساهمت في ارتفاع قيمة نظيرتها CYBER لما يفوق 8.00$، إذ اكتسبت عملية جمع التمويل اللازم لتطويرها زَخَماً كبيراً خلال الأيام الأخيرة.

وتبعاً لموقع المشروع الرسميّ الإلكتروني، فإنه من المتوقع بلوغ بيعها المسبق هدفه التمويليّ الأقصى والبالغ 2 مليون دولار خلال أقلَّ من 5 أيام، ليتم الانتهاء من بيعها عندئذٍ بشكلٍ نهائيّ. وبعدها، سيتعيّن على المستثمرين المتحمّسين الانتظار حتى نهاية شهر أيلول/سبتمبر لرؤية انطلاقة عملة SONIK في السوق المفتوحة.

جديرٌ بالذكر أنه يمكننا توقع انطلاق عملة SONIK للأعلى سريعاً فور إدراجها في منصة Uniswap الشهر المقبل، وذلك بالنظر إلى النموّ الهائل لقيمة عملات الميم -من أمثال PEPE- مؤخراً، حيث شهدت قيمة هذه العملات ارتفاعاً بمئات الأضعاف مقارنةً بسعرها أثناء بيعها المسبق. وكدليلٍ على الأرباح المحتملة، يهدف مطوّرو عملة SONIK لأن تصل العملة لقيمةٍ سوقيّةٍ إجماليّةٍ تقدّر بـ 100 مليون دولار، ما سيُمكّن مشتري عملة سونيك خلال بيعها المسبق -في حال تحقق هذا السيناريو- من مضاعفة استثماراتهم الأولية بما يقارب 50 ضعفاً.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أوائل مستثمري عملة سونيك لن يسارعوا لبيع عملاتهم فورَ إدراجها في منصات التداول، وذلك لأنها ستكافئ مالكيها على المدى الطويل بعائداتٍ مجزيةٍ على العكس من عملة CYBER التي لا تقدم حوافزَ كبيرة للشركات -مثل DWF Labs- سوى من خلال الارتفاعات السعرية المؤقتة.

وبالحديث عن المكافآت، فقد خصّص مشروع سونيك 40% من إجمالي المعروض الكليّ الخاص بعملته SONIK لمكافآت الرهن، وبناءً على التقديرات الحالية، قد يحظى مالكو العملة بفرصةٍ لكسب عائد سنويٍّ هائلٍ يبلغ 78%.

>>> لزيارة موقع البيع المسبق لعملة SONIK اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع