انطلاق البيع المسبق لعملة مشروع Bitcoin BSC الذي يوفر إمكانية عوائد مذهلة!

شهد هذا الأسبوع بدء البيع المسبق لمشروع كريبتو مثيرٍ يقدّم مكافآت رهنٍ مميّزة مع احتمال كبيرٍ لتحقيق الأرباح بالنسبة لأوائل مشتري عملته.

ويُعَد مشروع بيتكوين بي إس سي (Bitcoin BSC-BTCBSC) للرهن من أجل الكسب أبرزَ مشاريع الكريبتو الجديدة المُستوحاة من حالة عملة بيتكوين  (BTC)خلال شهر نيسان/أبريل عام 2011 عندما كان سعرها يبلغ 0.99$ فقط؛ وكان المعروض المتداول منها 6 ملايين عملةٍ فقط. ولا يقتصر المشروع على توفير عملة بيتكوين بمثل سعرها منذ ما يقارب 12 عاماً فحسب، بل ويقدّم عدّة تحسيناتٍ ملحوظةٍ على سابقتها BTC، حيث يعمل المشروع وفق خوارزميّة إثبات الرهن ذات الكفاءة العالية، كما أن عملته متوافقةٌ مع معيار BEP-20 الخاص ببلوكتشين بينانس الذكية (Binance Smart Chain)، ما يسمح لمالكي العملة برهن ممتلكاتهم منها وكسب عائداتٍ دون بذل جهد.

قوموا بزيارة موقع مشروع Bitcoin BSC من هنا

الرهن من أجل الكسب مقابلَ عوائد مذهلة

في الوقت الذي تحتفظ فيه عملة بيتكوين بمكانتها كأعرق الأصول الرقمية وأكثرها شعبيةً لتحتلَّ صدارة ترتيب عملات القطاع من حيث إجمالي القيمة السوقية، فإن ذلك لا يعني -بالضرورة- أنها الأعلى رِبحاً، وذلك لمحدودية استخداماتها الوظيفية من حيث كونها تقتصر على إتمام المعاملات المالية، وغالباً ما يُنظر إليها باعتبارها وسيلة تخزين قيمةٍ إلى جانب كونها أداةً استثماريّةً؛ فرغم أوجه التشابه العديدة بين عملة مشروع Bitcoin BSC وسابقتها بيتكوين، إلا أن الأولى تتفوّق بميّزاتٍ عديدة على الأخيرة.

جديرٌ بالذكر استخدامُ بلوكتشين بيتكوين لخوارزمية إثبات العمل (PoW)، ما يعني ارتفاع كلفة وصعوبة تعدين العملة واحتياجها لتوفّر مدققين لتأكيد معاملاتها.

بالمقابل، ونظراً لكونها إحدى العملات الرقمية المصمّمة للعمل وفق خوارزميّة إثبات الرهن (PoS)، لا تحتاج عملة BTCBSC إلى تكبد مثل هذا العناء لتأكيد معاملاتها، ما يجعلها أسرع وأكثرَ كفاءةً من سابقتها بيتكوين، أضف إلى ذلك عدم تطلبها لرسوم معاملاتٍ باهظةٍ (رسوم الغاز) كتلك التي تتطلبها العملات القائمة على خوارزميّات إثبات الرهن الأخرى -مثل بلوكتشين إيثيريوم- نظراً لعمَلها وفق معيار BEP-20، كما تتيح خوارزميّة إثبات الرهن لمالكي العملة رهن عملاتهم مقابل الحصول على مكافآتٍ مجزية.

وتبعاً لموقع المشروع على الإنترنت bitcoinbsc.io، فإنّ مجمّع الرهن بدأ العمل بالفعل ويقدّم مكافآتٍ قيمتها 0.25 عملة BTCBSC عن كلِّ كتلةٍ (بلوك) يتم تدقيقها، ما يعني حصولَ من يرهنون عملاتBTCBSC  على عائد رهنٍ سنويٍّ تبلغ نسبته 166,540% تقريباً وقت كتابة هذا التقرير.

وفي حين لا تُعَد هذه النسبة واقعيةً ومستدامةً -حيث يُنتظر تراجعها بشكلٍ ملحوظٍ مع توالي إضافة كمياتٍ جديدة من العملة إلى مجمّع الرهن- فإنه من المرجّح توفير عملة BTCBSC لعائداتٍ أعلى بكثيرٍ من مجمّعات الرهن الأخرى، والتي لا توفر عادةً مكافآتٍ سوى بمعدل 5%-10%. 

وسيتم تخصيص جزء كبيرٍ من المعروض الأقصى لعملة المشروع -البالغ 21 مليون عملةٍ بشكلٍ مشابهٍ لـ BTC – لصالح مكافآت مجمّع الرهن، حيث سيمتدّ إصدار عملات BTCBSC الجديدة إلى 120 عاماً -تماماً كعملة بيتكوين- ما يمنح المشروع إمكاناتٍ مستدامةً ويحفّز مالكيها على الاحتفاظ طويل الأجل بممتلكاتهم منها ويرفع من قيمتها مستقبلاً.

قوموا بزيارة موقع البيع المسبق لعملة BTCBSC من هنا

انطلاق البيع المسبق لعملة BTCBSC الآن 

رغم إطلاق البيع المسبق لعملة المشروع للتوّ يوم الثلاثاء 5 أيلول/سبتمبر، إلا أنه نجَحَ سريعاً بلفت الأنظار عبرَ قطاع الويب الثالث (Web3). وتماماً كما كان الحال مع عملة BTC خلال شهر نيسان/أبريل من عام 2011، فإن المعروض المتداول من نظيرتها BTCBSC يبلغ حالياً 6.15 مليوناً مع العمل على إصدار بقية العملات مستقبلاً.

وسيتم طرح 4 ملايين عملة BTCBSC خلال البيع المسبق بسعر 0.99$ مع وجود 2.125 مليون عملةٍ احتياطيةٍ في حال تسارُع بيعها المسبق نتيجةً لتنامي الطلب، وهو ما يعني أن الحدّ الأقصى للتمويل المُستهدَف جمعه هو 3.96 مليون دولار، إلا أنه قد يزداد ليبلغ 6.125 مليون دولار في حال بيع الكميات الإضافية المخصّصة من العملة لهذا الغرض؛ كما أوضَحَ المشروع أنه سيتم إضافة العملات المتبقية بعد نهاية البيع المسبق من أجل مكافآت مجمّع الرهن.

وفي حين تبلغ النسبة المخصّصة للبيع المسبق للعملة 29% من الحدّ الأقصى لمعروضها الكليّ، تشكّل 69% أخرى -وتبلغ قرابة 14.455 مليون عملة- النسبة المخصّصة لمجمّع الرهن ومكافآته، والتي سيتم إصدارها على مدار 120 عاماً؛ أما النسبة المتبقية -والبالغة 2% بإجمالي 420,000 عملةٍ والتي تم إصدارها بالفعل- فسيتم حجزها لتوفير السيولة اللازمة لمنصّات التداول اللامركزية.

وأخيراً، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول المشروع من الورقة البيضاء أو عبرَ الانضمام إلى مجموعته في تطبيق تيليجرام، كما يمكنكم شراء العملة مقابل عملات BNB أو تيذر (USDT) أو إيثيريوم (ETH). 

قوموا بزيارة موقع البيع المسبق لمشروع Bitcoin BSC من هنا

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع