العملات الرقمية الأكثر ربحا: عملة Chiliz ترتفع 20% مع استمرار المسار الصاعد لعملة Sei والبيع المسبق لعملة Meme Kombat يحصد 6.9 مليون دولار

شهد سوق الكريبتو بدايةً إيجابيةً هذا الأسبوع، حيث سجلت العديد من العملات البديلة مكاسبَ كبيرةً خلال الـ 24 ساعةً الماضية، وفي مقدّمتها تظهر عملة عشاق الرياضة Chiliz (ذو الرمز CHZ) التي ارتفعت بمقدار 20%، بينما تواصل عملة SEI -العملة الأساسية لبلوكتشين Sei فائقة السرعة- مسارَها الصاعد. كلّ هذا بالإضافة إلى جمع البيع المسبق لعملة الميم الجديدة ميم كومبات Meme Kombat-M 6.9 مليون دولار حتى الآن بفضل رغبة المستثمرين بالاستثمار المبكّر في هذه العملة الواعدة التي قد تصبح نجمَ الكريبتو التالي. 

تجدّد الاهتمام بعملة عشاق الرياضة Chiliz مع ارتفاعها بنسبة 20%

أدى ارتفاع عملة Chiliz (ذو الرمز CHZ) خلال الـ 24 ساعةً الماضية إلى وصولها لأعلى مستوياتها منذ شهر أيار/مايو الماضي عند 0.103$، ويعود معظم هذا الاهتمام إلى استخدامها الفريد كعملةٍ في قطاع الرياضة. فهذه العملة هي العملة الأساسية لمنصة Socios.com المختصّة بعشاق الرياضة، والتي تتيح للمستخدمين شراء “عملاتِ معجبين” تحمل العلامة التجارية لفرقهم الرياضية المفضلة والحصول على حقوق تصويتٍ ومكافآتٍ للعملاء المميزين (VIP) وغير ذلك.

وأشارَ المدير التنفيذي للمشروع -ألكسندر دريفوس (Alexandre Dreyfus)- إلى نموّ تبني عملة CHZ بشكلٍ سريع، ومن المتوقع إتمام أكثرَ من 10 ملايين معاملة CHZ على بلوكتشين Chiliz بحلول نهاية هذا الأسبوع، ما يدل على الأسس القوية التي تقف وراء الارتفاع الأخير في سعر العملة.

من جانب آخر، ما زالت شراكات المنظمات الرياضية الكبرى -مثل مانشستر سيتي وأرسنال- قائمةً مع مشروع Chiliz، وبالتالي فمن المرجّح أن يؤدي ازدياد شهرة عملة المعجبين هذه إلى زيادة الطلب عليها؛ ويبدو أن هذا السيناريو قد بدأ بالتحقق، حيث تم تداول عملات CHZ بقيمةٍ تتجاوز 248 مليون دولار يوم أمس فقط. 

عملة SEI ترتفع بنسبة 33% خلال أسبوع تزامناً مع إيجابية المؤشرات الفنية 

لم تكن المكاسب من نصيب عملة CHZ وحدها، فقد أتى أداء عملة SEI جيداً للغاية بارتفاعٍ قدره 33% خلال الأسبوع الماضي لتصلَ إلى 0.782$، كما ارتفع معدل اعتماد العملات الرقمية بعد إطلاق صناديق التداول الفوريّ لبيتكوين في البورصة (spot Bitcoin ETFs)، والذي أدى بدوره إلى زيادة الاهتمام بالاستخدامات الفريدة لعملة SEI.

وعملة SEI هي العملة الأساسية لبلوكتشين الطبقة الأولى Sei التي تشتهر بسرعة معاملاتها -والبالغة 380 ميللي ثانيةٍ فقط- وقابليتها الهائلة للتوسّع، فهي قادرةٌ على معالجة 20,000 طلب في الثانية، ما يجعلها شديدة الجاذبية لتطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi) التي تتطلب مستويات عليا من الإنتاجية.

من ناحيةٍ أخرى، اتسمت المؤشرات الفنية لعملة SEI بالإيجابية المتزايدة في الأسابيع الأخيرة ما أدى إلى ارتفاع سعرها، حيث تمكنت من تشكيل مستوى دعمٍ قويٍّ بالقرب من 0.635$، واستخدمته كنقطة انطلاقٍ للارتفاع في الأيام السبعة الماضية.

إلى جانب ذلك، نذكرُ تشكّلَ نموذج الراية الصاعد على المخطط البيانيّ اليوميّ، والذي غالباً ما يتبعُهُ موجةٌ صاعدةٌ إضافيةٌ، لكن يتوجّب على مالكي عملة SEI الانتباه إلى مستوى المقاومة عند 0.880$ الذي فشلَ السعر بتجاوزه في 3 كانون الثاني/يناير الحاليّ.

تهافت المستثمرين على البيع المسبق لعملة Meme Kombat التي تستفيد من الضجّة الكبيرة في قطاعي عملات الميم وGameFi 

عملة ميم كومبات (Meme Kombat-MK) هيَ أحدث عملات الميم التي حققت ضجّةً كبيرةً، حيث تمكن بيعها المسبق الجاري من جمع 6.9 مليون دولار، ويسعى فريقها للاستفادة من الحماس المحيط بقطاع التمويل القائم على الألعاب (GameFi) وثقافة عملات الميم بشكلٍ عام.

ويمكن لمستخدمي منصة ميم كومبات المراهنة بعملتها الأساسية MK على معارك تم بناؤها بواسطة تقنيات الذكاء الصنعي بين أشهر شخصيات عملات الميم على الإنترنت، والتي يتمتّع كلٌّ منها بنقاط قوة وضعفٍ فريدة.

وتمتاز ساحة المعارك هذه برسوم متحركةٍ قتاليةٍ ديناميكيةٍ وحركاتٍ هجوميةٍ فكاهيةٍ وتجربة مستخدمٍ لا يمكن التنبؤ بها، وسيحصل الفائزون في رهانات المعارك على عملات MK إضافيةٍ كمحفّزٍ للاستثمار بعملة MK يتجاوز مجرّد الاهتمام بالمضاربة.

هكذا، يقوم المشروع بإضافة عناصر اللعب المرح والمكافآت المحفّزة إلى المنصة، ما يجذب اهتمام الكثير من عشاق عملات الميم حتى قبل إطلاق المنصّة رسمياً، الأمر الذي يتضح من مدى نجاح البيع المسبق لعملة MK، بالإضافة إلى النموّ الكبير الذي شهدته قناة المشروع على تيليجرام خلال الأسابيع الأخيرة. 

وبالنظر إلى استمرار عملات الميم بتحقيق النجاح وإبداء الصمود كما يتضح من الارتفاع الكبير مؤخراً في أسعار عملتي بونك (Bonk-BONK) وCoq Inu (ذو الرمز COQ)، يبدو أن عملة ميم كومبات (MK) ستتمكن من استغلال هذا الزخم لصالحها.

وفي حال استمرّت الضجة الحالية، يتوقع بعض المحللين أن ترتفع قيمة عملة MK بمقدار مئة ضعف فورَ إدراجها في منصة Uniswap، وبالرغم من أن هذا التوقع شديد التفاؤل، إلا أنه ليس بغريب في قطاع عملات الميم الذي شهد نموّاً هائلاً خلال العام الماضي، ما يعني أن عملة MK تُعَد إحدى العملات التي يراقبها مستثمرو الكريبتو عن كثب على الدوام. 

>>> لشراء عملة MK اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع