انطلاق البيع المسبق لمشروع الكريبتو Bitcoin Minetrix الأول من نوعه للرهن من أجل التعدين

نظراً لدمج مشروع الكريبتو الجديد لآليتي الرهن والتعدين الرائجتين معاً، فإنه يهدف لأن يصبحَ بمقدور الكثير من المستثمرين الجدد المشاركة في أنشطة التعدين دون القلق بشأن تكلفتها الباهظة والمخاوف المتعلقة بأضرارها البيئية، وليصبحَ هذا الأمر واقعاً وحقيقةً بفضل مساعي مشروع Bitcoin Minetrix.

بفضل مفهومه المبتكر والمسمّى “الرهن من أجل التعدين”، يُسهّل مشروع الكريبتو الواعد هذا عملية المشاركة في أنشطة تعدين البيتكوين ويجعلها أقلَّ صعوبةً وتعقيداً على صغار مستثمري قطاع الكريبتو. 

يُشار إلى أن العملة الأساسية للمشروع BTCMTX تعمل وفق معيار ERC-20، ويمكن رهنها للحصول على أرصدة تعدين تُستخدم للتفاعل مع نظامها التقنيّ للتعدين السحابي. وبفضل الطبقة الإضافية من الأمان التي توفرها تقنية البلوكشين، يعالج مشروع Bitcoin Minetrix أيضاً مشكلات العمليات الاحتيالية التي يشتهر بها قطاع التعدين الحسابي، ما يجعله بالنهاية أكثرَ أماناً للجميع.

انطلاق البيع المسبق لعملة BTCMTX

أطلق مشروع Bitcoin Minetrix بيعه المسبق هذا الأسبوع بحدٍّ تمويليٍّ أدنى قدره 3.08 مليون دولار خلال مرحلته الأولى، علماً بأنه يتكون من 10 مراحل في المجمل؛ وتباع هذه العملة -في الوقت الحاليّ- بسعر 0.011$. وبفضل مفهومه الفريد، صنفته بعض المواقع -بالفعل- كأحد أفضل عروض البيع المسبق لمشاريع العملات الرقمية الجديدة التي تستحق المتابعة خلال العام الجاري 2023.  

استخدام تقنية البلوكتشين لمعالجة مشكلة مواقع التعدين السحابي الاحتيالية

لطالما كانت فكرة الوصول إلى أنظمة التعدين السحابي مغريةً بالنسبة للكثير من المستثمرين، وغالباً ما كان يتم غض الطرف عن المخاطر المرتبطة بها عند استخدام أنظمةٍ قديمةٍ ومتهالكةٍ، حيث انخرطت العديد من شركات التعدين السحابي -التي لها باعٌ طويلٌ في المجال- مثل: Fancy Crypto وIDMining وUSDMiner وMuximiner في سلوكياتٍ مشبوهةٍ، ما أضرَّ بسمعة قطاع التعدين بأكمله كثيراً. 

وعلى الرغم من أن هذه المواقع توفر عوائد مجزيةً عند إيداع مبالغ أولية، إلا أنه كلما زادت أحجام الإيداعات كلما تفاقمت التعقيدات التي تنطوي عليها، حيث تم الإبلاغ عن طلب هذه الشركات للمزيد من الأموال وحتى تعليق عمليات السحب في بعض الأحيان. وبالتالي، وضعت مثل هذه الأمور علامة استفهامٍ كبيرةً على مدى موثوقية مواقع التعدين السحابي. 

يُذكر أن مشروع Bitcoin Minetrix يهدف لمعالجة مثل هذه المشكلات باستخدام تقنية البلوكتشين، وذلك نظراً لجمعه بين مفهومي الرهن والتعدين مع إتاحة سبل الاستفادة من التعدين السحابي للجميع عبرَ تمثيله في صورة رقميةٍ، بحيث لا يُسهّل هذا المشاركة في عملية التعدين وحسب، بل يُنشِئ أيضاً نظاماً تقنياً لامركزياً يحول دون أن يكون للعوامل السلبية تأثيرٌ على القطاع.

ما هي آلية عمل مشروع Bitcoin Minetrix؟

تعد العملة الرقمية الأساسية لمشروع Bitcoin Minetrix -عملة BTCMTX- الأولى من نوعها في العالم للرهن من أجل التعدين، حيث تتيح لمستثمريها إمكانية رهن ممتلكاتهم منها للانضمام إلى نظامها التقنيّ للتعدين السحابي والخاص بالعملات الرقمية، حيث يقضي هذا النظام التقنيّ على الحاجة إلى شراء عقود بمبالغ نقديةٍ مسبقة الدفع من مواقع التعدين السحابيّ، ما يزيد من فرص الجميع في المشاركة العادلة ضمن هذا القطاع. 

How Does Bitcoin Minetrix Work?

فعندما يرهن المستثمرون ممتلكاتهم من عملات BTCMTX يحصلون بالمقابل على أرصدة تعدينٍ سحابيٍّ -تكون في هيئة عملاتٍ غير قابلةٍ للتداول تعمل وفق معيار ERC-20- ليتم حرقها مقابل الحصول على أرصدة زمنيةٍ على نظام تعدين سحابيٍّ أو نسبةٍ من عوائد أنشطة التعدين، ليتم نقل أرصدة بيتكوين التي تم تعدينها بعد ذلك إلى محفظة المستخدم.

كما يُسهّل تطبيق الويب الخاص بمشروع Bitcoin Minetrix هذه العملية بأكملها، كما أنه مصمّمٌ -بشكلٍ مثاليٍّ- لتحقيق أقصى قدرٍ من سهولة الوصول إلى جانب توفير حلٍّ سهلٍ للانضمام إلى النظام التقنيّ للتعدين السحابي.

لماذا يجدر بكم اختيار مشروع Bitcoin Minetrix؟

تكمن القيمة الفريدة لمشروع Bitcoin Minetrix في سعيه لجعل أنشطة التعدين متاحةً للجميع بشكلٍ أكبرَ، ولا يقتصر الأمر على حصول المستخدمين على مكافآتٍ دون بذل جهد من جانبهم وحسب، بل سيعفيهم نهجُهُ أيضاً من أية تكاليف مسبقة الدفع أو امتلاك أيِّ أجهزة متخصّصةٍ أو بنيةٍ تحتيةٍ للتعدين.

ويعني الحصول على قدرٍ من القوة الحاسوبيّة للتعدين -من خلال الحصول على أرصدة تعدينٍ وفق معيار ERC-20 لا يمكن تداولها- أنّ المستخدمين سيصبح بإمكانهم الوصول بشكلٍ كاملٍ لأرصدتهم والتحكم فيها. وهذا -بدوره- يوفر طبقةً إضافيةً من الأمان تتجاوز أنظمة التعدين التقليدية. وبالإضافة إلى هذه المزايا، يمكن للمستخدمين فك الرهن عن ممتلكاتهم من عملة BTCMTX في أيِّ وقتٍ وتداولها، ما يضيف مستوى جديداً من المرونة.

وتؤكد هذه المزايا حقيقة أن مشروع Bitcoin Minetrix يتمتع بحاجز دخولٍ منخفضٍ بحيث يمكن للجميع المشاركة فيه؛ لتصبحَ المشاركة في أنشطة التعدين ممكنةً دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة تعدينٍ باهظة التكلفة، فما عليكم سوى شراء عملات BTCMTX ورهنها للحصول على إعداداتٍ تؤهلكم للمشاركة في أنشطة التعدين السحابي وكسب العوائد.

البيع المسبق لعملة Bitcoin Minetrix

يستهدف مشروع Bitcoin Minetrix جمع حصيلةٍ تمويليةٍ تتجاوز -في حدّها الأقصى- مبلغ 15 مليون دولار خلال بيعه المسبق، حيث تمت إتاحة 70% من إجمالي المعروض من العملة والبالغ 4 مليار عملة للشراء أثناء ذلك. ومن خلال المشاركة في بيعِهِ المسبق، يمكن للمستخدمين الانضمام مبكراً للمشروع والاستفادة من ارتفاع سعر عملة BTCMTX مع توالي مراحله، بحيث يمكن استخدام الإيرادات التمويلية للمشروع في إنشاء منصة Bitcoin Minetrix إلى جانب أنشطة التسويق الأخرى.

البيانات الاقتصادية لمشروع Bitcoin Minetrix

يبلغ المعروض الكليّ لعملة BTCMTX عدد 4 مليار عملةٍ مقسّمةٍ على النحو التالي:

  1. سيتم تخصيص 42.5% منه لأنشطة تعدين البيتكوين.
  2. 35% مخصّصةٍ للتسويق.
  3. 15% مخصّصةٍ للمجتمع.
  4. 7.5% لمكافآت الرهن حتى يتم تطوير المنصة.

وللمشاركة في عملية البيع المسبق، يمكنكم زيارة الموقع الرسميّ bitcoinminetrix.com للبقاء على اطلاع بأحدث مستجدات المشروع، فانضموا إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التالية لمشروع Bitcoin Minetrix:

  1. تويتر 
  2. تيليجرام 
  3. ديسكورد 

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع