البيع المسبق لعملة BTCMTX ينجح بحصد 500,000$، فهل يمكنها تكرار نجاحات البيتكوين؟

نجح البيع المسبق لعملة Bitcoin Minetrix حديثة الإطلاق -والتي تعتمد نموذج الرهن من أجل التعدين (stake-to-mine) وتلقى رَوَاجاً كبيراً- بحصد أكثرَ من 550,000$ في غضون أقلِّ من أسبوع واحدٍ بفضل ثقة المستثمرين بقدرة هذا المشروع على إصلاح عيوب قطاع التعدين السحابيّ الذي يُعاني من كثرة العمليات الاحتيالية. 

يُذكر أن مشروع Bitcoin Minetrix (وعملته BTCMTX) يتيح للمستثمرين من ذوي الإمكانات المادية المحدودة إمكانية الشروع بكسب الأرباح من خدمات التعدين السّحابية للبيتكوين (Bitcoin-BTC) بكلِّ شفافيةٍ ونزاهةٍ، كما أنه أيضاً يوفّر عوائدَ سنويّةً رائعةً على عملية الرهن، فضلاً عن إمكانية تحقيق الدخل من تعدين عملة BTC. ويُمكنكم حالياً شراء عملة BTCMTX بسعرٍ مخفّضٍ قدره 0.011$ فقط، ما يتيح لكم فرصة الاستثمار المبكر في هذا المشروع الواعد والمستمرّ بنجاحِهِ في جذب المزيد من جموع المستثمرين بسبب ثقتهم بأن عملته تمتلك إمكانات تكرار نجاحات البيتكوين؛ حيث يمكن لقيمتها الارتفاع أضعافاً مُضاعفة.

نموذج الرهن من أجل التعدين يتيح فرصة تحقيق الدخل من تعدين البيتكوين بكلِّ شفافيةٍ ووضوح

يوفّر مشروع Bitcoin Minetrix طريقةً واضحةً وشفّافةً لكسب الأرباح من خدمات التعدين السحابية للبيتكوين، لينجحَ بجذب اهتمام المستثمرين بشكلٍ كبيرٍ نظراً لجمعه بين قِطاعين رائجين في عالم الكريبتو: الرهن والتعدين. 

سهولة تعدين البيتكوين عبر مشروع Bitcoin Minetrix

ويأتي هذا المشروع بفكرة مبتكرة تتمثل في نموذج الرهن من أجل التعدين، ما يتيح للمستثمرين رهن ممتلكاتهم من عملة BTCMTX لكسب أرصدةٍ لعملية التعدين كي يصبح بإمكانهم حرق هذه الأرصدة -غير القابلة للتحويل- لقاء فترة تعدينٍ معيّنةٍ من خدمات التعدين السحابيّة الخاصّة بالمشروع. ويمكن للمستثمرين تحديد معدّل التجزئة الخاص بتعدين البيتكوين بحسب ما يملكون من أرصدة التعدين المُشار إليها آنفاً، ليتولى العقد الذكيّ الخاص بمشروع Bitcoin Minetrix إدارة أرباح التعدين المحققة تلقائياً، ما يوفر الشفافية خلال العملية بشكلٍ كاملٍ، كما يمكن للمستثمرين كسب عوائد رهنٍ سنويّةً حاليةً رائعةً تبلغ نسبتها 1,100% لقاء رهن ممتلكاتهم من عملة BTCMTX، فضلاً عن إمكانات كسب أرصدة التعدين.

آلية الرهن الخاصّة بمشروع Bitcoin Minetrix

وبالرغم من ترجيح تراجع هذه النسبة القيّمة للعائد بمرور الوقت -بسبب إقبال المزيد من المستثمرين على إضافة ممتلكاتهم من العملة إلى مجمّع الرهن- إلا أنها تبقى أعلى من نظيراتها الخاصّة بالأنظمة التقنية التقليدية المُعتمِدة على خوارزميّة إثبات الرهن (PoS).

مشروع Bitcoin Minetrix يغيّر وجه قطاع التعدين السحابيّ الذي تُقدّر قيمته الإجمالية بمليار دولار

يحرص المستثمرون على الانضمام إلى مشروع Bitcoin Minetrix بشكلٍ مبكّرٍ نظراً لثقتهم بقدرته على إحداث ثورة في قطاع التعدين السحابيّ للعملات الرقمية -والذي تُقَدّر قيمته الإجمالية بمليار دولار- وبفضل معدل نموٍّ سنويٍّ تراكميٍّ لافتٍ قدره 12.90%، فمن المرجّح أن تبلغ القيمة التقديريّة الإجمالية لقطاع تعدين البيتكوين 7 مليار دولار بحلولِ عام 2032، ويسعى مشروع Bitcoin Minetrix للاستحواذ على حصّة الأسد من هذا القطاع باستخدام خدمات التعدين اللامركزيّة الخاصّة به. 

ويُذكر أن خدمات التعدين السحابية تتيح لكافة المستخدمين الوصولُ لتعدين بعض أصول الكريبتو دون الحاجة لامتلاك أجهزة تعدينٍ باهظة الثمن أو صيانتها دورياً، كما أنها تتيح لكافة المعدّنين تجنّب تكاليف استهلاك الطاقة المرتفعة وما تسبّبه من تلوّثٍ سمعيٍّ ناجمٍ عن استخدام معدات التعدين، إلا أن خدمات التعدين السحابيّ المركزيّة تحتوي -غالباً- على سلوكياتٍ مريبة، ما يحرم المشترين من حقهم في الحصول على أرباحهم كاملةً، فضلاً عن حجز هذه الأرباح وفق عقود طويلة الأجل. 

مقارنة خدمات التعدين السحابيّة التقليديّة بمشروع Bitcoin Minetrix

ولحسن الحظ، يتيح مشروع Bitcoin Minetrix أمامَ كافة المستثمرين استخدام عملته الأساسيّة للوصول إلى قطاع التعدين السحابيّ -والذي تحتكره الشركات الكبيرة ويؤرقه انتشار عمليات الاحتيال- بالاعتماد على العقود الذكية، ما يوفر الشفافية الكاملة ويضمن للمستخدمين المستفيدين إدارة أموالهم بأنفسهم في كافة مراحل عملية التعدين. 

علاوةً على ذلك، يمكنكم سحب عملاتكم من مجمّع الرهن وبيعِها متى شئتم، ما يوفّر لكم مرونةً كاملةً، كما يضمن النظام التقنيّ الخاص بالمشروع عدم الحاجة لإرسال الإيداعات المالية مسبقاً لإتمام عقود التعدين لأنه يتم توفير قوّة التعدين (قوة التجزئة) اللازمة من خلال حرق أرصدة التعدين. 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تدقيق كافة العقود الذكية الخاصّة بالمشروع بشكلٍ كاملٍ من قبل فريق شركة Coinsult، والتي تُعَد إحدى أفضل الشركات الأمنية المرموقة في القطاع.

ويبدو أن ما تمتلكه عملة BTCMTX من إمكانات تحقيق أرباح كبيرة بدأت تلفت اهتمام كبار المحللين في القطاع؛ فعلى سبيل المثال، نشرَ مايكل روبل (Michael Wrubel) -أحد المؤثرين البارزين على منصّة اليوتيوب والبالغ عدد مشتركي قناته 350,000 متابع- مؤخراً تحليل البروتوكول الخاصّ بالمشروع عبَّرَ فيه عن تفاؤله الشديد بآفاق عملة BTCMTX المستقبلية.

البيع المسبق لعملة BTCMTX يواصل نجاحاته المبهرة: سارعوا للشراء بسعرٍ منخفضٍ ولفترة محدودة

بعد حصده لأكثرَ من 550,000$، يواصل البيع المسبق لعملة BTCMTX نجاحاتِهِ المبهرة، متيحاً للمستثمرين شراء عملته بسعر مخفّضٍ ضمن مرحلته الأولى ولفترة محدودة فقط، إذ يبلغ سعر عملة BTCMTX حالياً 0.011$، ما يتيح لكم فرصة الاستفادة من خدمة التعدين السحابيّ للبيتكوين بتكلفةٍ منخفضةٍ جداً، كما تجذب آلية توزيع العملات الخاصّة بالمشروع كافة المستثمرين، لأنها تضع القسم الأكبر من معروضها الكليّ في متناولهم. فعلى سبيل المثال، تم تخصيص 70% من المعروض الإجماليّ البالغ 4 مليار عملةٍ للشراء خلال عملية البيع المسبق، ما يتيح للمستثمرين التأثير على النموّ المستقبليِّ للمشروع بشكلٍ كبير، كما تم تخصيص 12.5% من المعروض الإجماليّ لمكافآت الرهن؛ ويُنتظر ارتفاع السعر في نهاية البيع المسبق ليبلغ 0.0119$ -ما يمثّل زيادةً قدرها 8%. 

ويمكنكم المشاركة بالشراء خلال البيع المسبق بسهولةٍ تامة، إذ لا يتعيّن عليكم سوى التوجّه لموقعه الرسميِّ وشراء عملات BTCMTX باستخدام عملة إيثيريوم (Ethereum-ETH) أو بينانس (Binance-BNB) أو تيثر (Tether-USDT)، ويُذكر أن الحدّ الأدنى للاستثمار في المشروع يبلغ 10$ فقط، كما يمكنكم شراء هذه العملات باستخدام البطاقات المصرفية أيضاً. 

أخيراً، يمكن للمستخدمين الاطّلاع على آخر المستجدّات ذات الصلة بتقدّم المشروع بالانضمام لقناة تيليجرام الخاصّة بمشروع Bitcoin Minetrix أو متابعة حسابه الرسميّ في منصّة X (تويتر سابقاً). 

>>> لزيارة موقع البيع المسبق لعملة BTCMTX اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع