النداء الأخير: اقتراب انتهاء البيع المسبق لعملة مشروع الذكاء الصنعيّ الواعد Launchpad XYZ مع جمعه لـ 2.5 مليون دولار 

يقف سوق العملات الرقمية على أعتاب سوقٍ صاعدةٍ مرتقبةٍ، ما دفع المستثمرين لأخذ مواقعهم سعياً منهم لحصد أكبر الأرباح الممكنة، وقد وقع اختيار المتداولين أصحاب الخبرة على العملات الرقمية المدعومة بالذكاء الصنعيّ (AI) بوصفها أصولاً رقميةً واعدةً مثل عملات GRT وRNDR وFET والتي يُنظر إليها كمجموعةٍ من أفضل العملات المتاحة للاستثمار في عام 2024.   

وقد أثارت عملة الذكاء الصنعيّ الناشئة LPX ضجّةً كبيرةً خلال بيعها المسبق الذي حَصَدَ مبلغاً قدرُهُ 2.5 مليون دولار، وهي العملة الأساسيّة لمنصة مشروع Launchpad XYZ المتكاملة. وتقدّم المنصة لمستخدمِيها أفضليةً تنافسيّةً في جميع المجالات المرتبطة بالويب الثالث (Web3) ومنها تداول العملات الرقمية والألعاب القائمة على البلوكتشين، إلى جانب الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

بالنظر إلى الإقبال الكبيرِ على عملة LPX، فقد بلغ بيعُها المسبق حالياً مرحلته الأخيرة، إذ سينتهي في 24 كانون الثاني/يناير الحالي، في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت العالميّ المنسّق.

ولكونها عملةً رقميةً ناشئةً ذات قيمةٍ سوقيةٍ منخفضةٍ وتقديمها لخدماتٍ فريدة ومطلوبة بشدّة؛ وقد تلقت عملة LPX دعماً وافراً من قِبَل عدد من محللي الكريبتو، ومنهم أليساندرو دي كريبتو (Alessandro De Crypto)، ومايكل روبل (Michael Wrubel) وجايدن توريتو (Jayden Torreto) الذين توقعوا حصد أوائل المستثمرين بها أرباحاً تصلُ إلى عشرة أضعاف قيمة استثماراتهم أو حتّى أكثر من ذلك.  

ما الذي يميّز مشروع Launchpad XYZ عن باقي عملات الذكاء الصنعيّ؟ 

يتصدّر الذكاء الصنعيّ والويب الثالث مجال الابتكارات التكنولوجيّة، إذ تمتلك هذه التقنيات القدرة على تغيير جوانب الحياة اليوميّة على اختلافاتها، وهذا ما يُعلل جذب مشاريع الكريبتو المدعومة بالذكاء الصنعي كمشروع Launchpad XYZ لزخمٍ كبيرٍ قُبَيل انطلاقة السوق الصاعدة القادمة.

إلّا أنّ ما يميّز منصة مشروع Launchpad XYZ عن باقي المنصات المشابهة هو توظيفها لتقنيات الذكاء الصنعي بهدفِ تقديم أفضليّةٍ مميزة ضمن قطّاع الويب الثالث، إذ تُزوّد مُستخدميها بمجموعةٍ من أدوات التداول المتطوّرة لمساعدة المستثمرين والمتداولين على اتخاذ قراراتٍ استثماريّةٍ ناجحةٍ في سوق الكريبتو.  

وتقدم المنصة واحدةً من أقوى أدواتها ألا وهي أداة Launchpad Quotient، والتي تقوم بتحليل العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) بالاعتماد على 400 نقطة بياناتٍ وتصنّفها وفقاً لدرجة الثقة والخصوصيّة، كما سيتمكن المستخدمون من معرفة تفاصيل أيِّ عملةٍ رقميةٍ بالكامل قبل الاستثمار بها، وفي مقدمتها مؤشرات متوسطات الحركة الخاصة بها والمزاج الاجتماعي المتشكّل نحوَها وبروتوكولاتِ أمانها، ما سيُساعدهم على تحديد الجواهر الرقمية الحقيقية ويجنّبهم مشاريع الاحتيال وعمليات سحب البساط. 

من جانب آخر، يعتقد المحلل كونور كيني (Conor Kenny) بأنّ أداة Launchpad Quotient يمكن استخدامها لتحديد أيٍّ من عملات الميم الناشئة ستصل لمرتبة عملتي بيبي (Pepe-PEPE) أو فلوكي (Floki-FLOKI) واستغلال فرصة الاستثمار بها قبل ارتفاع سعرها، ما يجعلها أداةً استثماريّةً مهمّةً خاصّةً مع انطلاق السوق الصاعدة المرتقبة.

وتوفر منصة Launchpad XYZ أداة Trading Edge لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قراراتٍ مدروسةٍ بعنايةٍ بالاعتماد على آخر الأخبار ورؤى السوق وتحليل المزاج الاجتماعيّ، كما سيُتاح للمتداولين استخدام أدواتٍ إضافيّةٍ متوفرة على منصّة Launchpad ومنها محرّك التداول Terminal ومنصة التداول اللامركزيّة الخاصة بها.

كيفية الاستفادة من قدرات منصة Launchpad XYZ على الوجه الأمثل

ينظر كبار المستثمرين لمنصة Launchpad XYZ على أنّها كنزٌ ثمينٌ يمكن تسخيره في العديد من قطّاعات الويب الثالث، ومنها تداول العملات الرقميّة وقطّاع الميتافيرس (Metaverse) والرموز غير القابلة للاستبدال، وذلك لتقديمها جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون بغرض اتخاذ قراراتٍ ناجحةٍ في قطّاع الويب الثالث ومنها محفظة ويب ثالثٍ مخصّصةٍ ومركزٍ لألعاب اللعب من أجل الكسب (P2E) ومتجر NFTs وأصولٍ مجزّأة.   

وتهدف المنصة لأن تكون بوّابة الموجة القادمة من مستخدمي الويب الثالث الذين قد يبلغ عددهم 10 مليون مستخدم، كما تقدّم المنصة مصادرَ تعليميّةً ممتازةً لرفع كفاءة المتداولين المبتدئين حول مفاهيم تداول الكريبتو وتحويل معرفتهم النظريّة إلى أرباحٍ ماليّة. فعلى سبيل المثال، تتيح منصة Trading Edge إمكانية تعلّم أحدث إستراتيجيات التداول التي يستخدمها المتداولون المحترفون لحصد الأرباح.    

كما يمثل روبوت المحادثة أبولو (Apollo LLM) أحد المزايا الرئيسيّة لمنصة Launchpad XYZ لقدرته على تقديم معلوماتٍ وبياناتٍ قيّمةٍ عن السوق بصيغةٍ يمكن للمستخدمين فهمُها، وبمقدور المتداولين المبتدئين ببساطةٍ طرحُ أسئلةٍ عليه مثل “أيّ العملات ستحتلّ مكانة عملة دوجكوين تالياً؟” أو “حدّد لي عملة بيبي التالية”، ليقومَ روبوت المحادثة بتقديم إجاباتٍ مفصّلة.

معلوماتٌ عن البيع المسبق لعملة LPX 

على عكس عملات الذكاء الصنعيّ الأخرى ذات الإمكانات الكبيرة، ما تزال عملة LPX تمرّ ببيعها المسبق، ما يتيح فرصة كسب أكبر العوائد الاستثماريّة أمامَ أوائل المستثمرين؛ إذ يبلغ سعر عملة LPX حالياً 0.0445$ للعملة الواحدة، لكن يُشار إلى أنّ السعر قد يرتفع بشكلٍ مهولٍ خلال أسبوع واحد فقط من إدراجها للتداول. وللراغبين بشراء عملة LPX، يمكنكم التوجّه إلى الموقع الإلكتروني لمشروع Launchpad XYZ وربط محافظكم الرقمية، ومن ثمَّ شراؤها باستخدام البطاقات المصرفيّة أو عبر عملتي إيثيريوم (Ethereum-ETH) أو USDT.

سيحصل المستثمرون كذلك على بطاقات NFTs بحسب عملات LPX التي سيقومون بشرائها للوصول إلى امتيازاتٍ حصريّةٍ إضافيّةٍ. وكتوضيح للموضوع، فإنّ شراء عدد من عملات LPX بقيمة 500$ سيمنحكم بطاقة Pepe NFT والتي تمكّنكم من الانضمام لقناة مشروع Launchpad الرئيسيّة على تيليجرام، إلى جانب تلقّي بريد إلكترونيٍّ أسبوعيّاً يُلخّص حالة السوق وإمكانية تقييم مشاريع العملات الرقمية مرتين مجاناً كحدٍّ أدنى من خلال أداة LPQ.

من جهةٍ أخرى، أتاح مشروع Launchpad XYZ إمكانية إلقاء نظرة سريعةٍ على قدراته من خلال قناته على تيليجرام المختصّة بأخبار ومؤشرات السوق بالمجّان لفترة محدودة؛ وقد حصدت العديد من إستراتيجيات التداول المتاحة على القناة أرباحاً كبيرةً وصلت نسبتها إلى 1000%، حيث قدمت القناة نصيحةً استثماريّةً لشراء عملة Elon 2.0 والتي حقّقت عوائدَ استثماريّةً بلغت نسبتها 2900%.

>>> لزيارة البيع المسبق لمشروع Launchpad XYZ اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع