مشاريع استثمارية كبيرة : 9 استثمارات ناجحة أرباحها بالملايين

على الرغم من صعوبة كسب مليون دولار خلال عام، فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون بجد وتمكنوا من كسب مليون دولار وأكثر في أقل من عام من خلال استثمارات ناجحة ارباحها بالملايين ويسميها البعض مشاريع الثراء السريع ، غلى الرغم من أن مفهوم الثراء السريع يبدو أمرا غير واقعي في عالم الاعمال.

وبما أن هذا النوع من المشاريع الاستثمارية ذو عوائد استثمارية عالية، فإن فرص الاستثمار فيها تكون عالية المخاطر، و هذا لا يعني عدم إقبال المستثمرين عليها. المستثمر الذكي يدرك المخاطر والخسائر المتوقعة في أية أعمال تجارية ذات عائد مرتفع، ويحرص على إدارة مخاطرها باحترافية.

9 مشاريع للاستثمار تحقق الثراء السريع

هناك مجموعة من أفضل الأعمال التجارية تعتير من أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم ، و التي يمكن للمستثمر أن يكسب منها مليون دولار من خلالها:

1.تأسيس شركة بناء

ويتطلب ذلك رأس مال كبيرا، ويعد هذا القطاع واحدا من أكثر القطاعات شعبية في العالم.

2.الاستثمار في الأسهم والسندات

تم تصميم الأسهم لتزويد المستثمرين بنوعين من العائد، الدخل السنوي و نمو رأس المال على المدى الطويل. ويتطلب ذلك الحصول على رأس مال استثماري كاف، ويمكن الاستثمار في سوق الاسهم إما على مستوى فردي بشكل مباشر او من خلال صناديق الاستثمار.

ويمكنك الاستثمار في سهم أي شركة عالمية مثل Apple و Google و Amazon و Tesla…

3.الاستثمار في قطاع النفط

النفط هو من أكثر الموارد قيمة في الاقتصاد العالمي. ويوجد طريقتين لكسب الثروة من النفط. الطريقة الأولى  : تحتاج راس مال ضخم إلى استشارة كبار مستشاري الأعمال في القطاع لعرض خيارات الاستثمار المختلفة المتاحة.

الطريقة الثانية : التداول على أسعار النفط، ويمكن لأي شخص تحقيق الأرباح من التداول على النفط. لكن سيحتاج تعلم اساسيات التداول و إلى وسيط تداول موثوق يقدِّم أفضل الأدوات لتداول النفط وجني الأرباح.

4.بيع المعدات الطبية

يكسب الكثير من رواد الأعمال عشرات الملايين من الدولارات بفضل بيع وترويد الأجهزة الطبية.

5.التجارة الإلكترونية

تحول الإنترنت من مجرد أداة لإدارة الاستثمارات وأصبح مجالاً لها. وتعد التجارة الإلكترونية أحد أقوى فرص الاستثمار على الانترنت التي خلقت طبقة جديدة من الأثرياء على مستوى العالم.

6.تجارة الفوركس

على الرغم من أن تجارة الفوركس تحتاج إلى إلمام باللعبة وإدارة المخاطر، فإنها أحد أسرع الطرق لكسب مليون دولار في عام واحد، وينجح في تحقيق هذا الرقم في عام واحد الأذكياء القادرين على اتخاذ القرارات الكبيرة. وللبدء في تجارة الفوركس ، ستحتاج إلى وسيط تداول قوي وموثوق ويقدِّم أفضل أدوات التداول المتقدمة في سوق التداول.

7.الاستثمار في العقارات

ويعد من أفضل الاستثمارات لأنه قطاع ذو عائد مرتفع، ضرائب أقل، وتدفق نقدي جيد، ويمكن فعل ذلك من خلال شراء ملكية ثم بيعها بسعر أعلى.(7 نصائح لاستثمار عقاري ناجح)

8.الاستثمار في الغاز الطبيعي

يعد ذلك من أكثر القرارات حكمة، خاصة بعد أن ارتفع استخدام الغاز الطبيعي بنسبة 7% العام الماضي، ومن المتوقع استمرار هذا النمو.

9.الاستثمار في الذهب

إذ يعد الذهب أحد أفضل أشكال الاستثمار، لأن قيمته دائمًا ما تنمو نموًا إيجابيًا. (أفضل 6 طرق للاستثمار في الذهب).

رأيان حول “مشاريع استثمارية كبيرة : 9 استثمارات ناجحة أرباحها بالملايين”

  1. طيب في استثمارات للمطفرين زيي ترى نحن بشر زيكم نبي نستثمر و نصير اغنياء

    رد
    • ههههههههههه لنا الله

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع