ارتفاع Ripple و Solana، وعملات جديدة تتجه لتحقيق مكاسبَ تقارب 50 ضعفَ قيمتها الحالية في عام 2023

قد يحمل المنحى الإيجابيّ الذي اتخذه مؤخراً قطاع الكريبتو في طيّاته أخباراً سارّةً لعملاتٍ رقميةٍ أخرى تحظى بزَخَمٍ قويٍّ ومتسارع، حيث تمكنت عملاتٌ جديدةٌ مثل وول ستريت ميمز (WSM) وXRP20 ولانش باد (LPX) من الاستفادة من هذا الزَّخَم. وباستمرار تحسّن أوضاع القطاع، يبدو أنَّ هذه الأصول الرقمية الجديدة تستعدّ لتحقيق مكاسبَ تصل إلى 50 ضعف قيمتها الحالية خلال عام 2023.

وفي ظلِّ التطورات المتجدّدة لعالم العملات الرقمية، بَرَز الجانب الإيجابيّ للصورة مؤخراً، حيث حققت بعض أبرز العملات الرقمية تقدماً ملحوظاً. وكمثالٍ على ذلك، شهدت عملة سولانا (Solana-SOL) ارتفاعاً هائلاً بنسبة 17% خلال شهر تموز/يوليو الماضي، فيما حظيت عملة ريبل (Ripple-XRP) بارتفاعٍ سعريٍّ استثنائيٍّ وصل إلى 34% في غضون شهرٍ واحد فقط، وقد تشير الطفرات السعريّة الضخمة لهذه العملات إلى تحوّلٍ إيجابيٍّ يعمّ القطاع ويضيف إلى تعافيه بشكلٍ تدريجيّ.

يُشار إلى أن المنحى الصاعد الحاصل مؤخراً لقطاع الكريبتو قد يحمل أنباءً مبشرّة لعملاتٍ رقميّةٍ أخرى تحظى بزَخَم قويٍّ ومتسارع، إذ تمكّنت عملاتٌ جديدةٌ مثل وول ستريت ميمز (WSM) و XRP20 و لانش باد (LPX) من الاستفادة من تزايد الزَّخَم الإيجابيّ. ومع استمرار تعافي أوضاع القطاع، يبدو أن هذه الأصول الرقمية تستعدّ لتحقيق مكاسبَ تصل إلى 50 ضعف قيمتها الحالية خلال عام 2023.

آفاقٌ إيجابية للعملات الرقمية – ارتفاع قيمة عملتي سولانا وريبل، وجواهر رقمية جديدة تسعى لتحقيق مكاسبَ تصل إلى 50 ضعفاً

اكتست أسواق العملات الرقمية باللون الأخضر مؤخراً، حيث تواصل عملة سولانا مسيرتها الصاعدة رغم بعض التحديات التي واجهتها في حزيران/يونيو الماضي، لترتفعَ قيمتها بنسبة 17% خلال شهر تموز/يوليو ولتبلغ قيمةً سوقيةً إجماليّةً تجاوزت المليار دولار في دلالةٍ على الدعم المجتمعيّ القويّ الذي تحظى به، لتتقدَّمَ العملة بخطى ثابتةٍ نحو الأمام متفوّقةً على أبرز منافسيها، ويتوقع محللو الكريبتو بأن تبلغ قيمتها 60$ قريباً، لا سيّما وأنّ البلوكتشين الخاص بمشروعها يتوسّع بسرعة البرق ليسجّل أرقاماً قياسيةً جديدةً في عدد المعاملات التي تتمّ معالجتها.

من جانب آخر، وبالاستفادة من موجة الزَّخَم الإيجابيّ لقطاع الكريبتو، شهدت عملة ريبل (XRP) -أيضاً- مكاسبَ سِعريّةً لافتةً بنسبة 34% خلال الشهر الماضي، حيث ساهمَ انتصارها القضائيّ الأخير إلى جانب الأجواء الإيجابية للقطاع في تعزيز سِعرها وزيادة الثقة بنظامها التقنيّ، ويبدو بأنّ العملة مستعدّةٌ للمزيد من النموّ تزامناً مع ارتفاع ثقة مستثمري الكريبتو وتخلُّصها من مشاكلها القضائية.

وإجمالاً، فقد استغلّت عملتا سولانا وريبل الاتجاه الصاعد الحاصل مؤخراً في قطاع الكريبتو لتستحوذ كلٌّ منهما على انتباه المستثمرين. وعلى الجانب الآخر، ظهرت بعض العملات الأخرى المذهلة للاستفادة من الحالة الإيجابيّة العامة، ومن المحتمل أن تحقق هذه العملات مكاسبَ سِعريّةً تصل إلى 50 ضعفَ قيمتها الحالية. والآن، دعونا نستعرض هذه الجواهر الرقميّة ونستكشف مزيداً من تفاصيلها.

1. وول ستريت ميمز – عملة رقمية تستعد لخطف الأضواء في عام 2023 عبرَ بيعها المسبق المثير وتوقعاتٍ بمكاسبَ تصل إلى 50 ضعفاً

انطلقت عملية البيع المسبق الخاصة بعملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) لتصبحَ أكثرَها إثارةً في عام 2023، إذ يبدو أنّ زَخَم العملة سيحلّق عالياً بالاستفادة من ازدهار قطاع العملات الرقمية، لا سيّما وأنها نجحت في جمع إيراداتٍ تمويليّةٍ ضخمةٍ بلغت 22 مليون دولار، مقتربةً بخطى متسارعةٍ من الوصول إلى مبلغ 23 مليون دولار.

هل تذكرون الضجّة التي أثيرت حول أسهم شركة GameStop ومجتمع WallStBets على منصة ريديت؟ تلك هيَ اللحظة التي خرج فيها مشروع وول ستريت ميمز إلى النور ليمزجَ بين ثقافة الإنترنت والصور الطريفة المضحكة وذكاء التجارب المالية في مكانٍ واحد. جديرٌ بالذكر أن مشروع وول ستريت ميمز لا يتمحوَرُ حول المراهنات فقط، بل يركز على تمكين مجتمعه لجعلهم كمحترفي تداولات وول ستريت، وكلّ ذلك من خلال عملته الرقمية الواعدة WSM.

بالإضافة إلى الجوانب الممتعة، تجسّد وول ستريت ميمز انتصارَ مجتمعات الإنترنت على الرأسمالية التقليدية، لتتمكن عملة الميم الثورية هذه من منح صغار المستثمرين فرصةً لتحقيق الانتصار الماليّ بنفس الطريقة التي حقق فيها البعض أرباحاً ضخمةً من التقلبات العشوائية لأسعار الأسهم.

ومن المهم الإشارة إلى أنَّ البيانات الاقتصادية لعملة وول ستريت (WSM) تؤكّد مسعاها، حيث خصَّصَ مشروعها 50% من إجمالي معروضها الأقصى لعملية البيع المسبق، و30% للمكافآت المجتمعية، بينما تم تخصيص 10% لتوفير السيولة في منصات التداول المركزيّة (CEXs) و10% لنظيراتها اللامركزية (DEXs).

وحالياً، يبلغ سعر عملة وول ستريت ميمز 0.0331$، وتستعد العملة للارتفاع بشكلٍ كبير لتحقيق مكاسبَ قد تصل إلى 50 ضعفَ قيمتها الحالية نظراً لأدائها المذهل خلال بيعها المسبق والأجواء الإيجابية لقطاع العملات الرقمية بشكلٍ عام.

>>> لشراء عملة وول ستريت ميمز (WSM) اضغط هنا <<<

2. XRP20 – عملة الجيل الجديد من ريبل (XRP) تستهدف تحقيق مكاسبَ مذهلةٍ بمقدار 50 ضعفاً

برزت عملة XRP20 أيضاً مستعدةً لتحقيق ارتفاعاتٍ سعريةٍ ومكاسبَ هائلةٍ تصل إلى 50 ضعفاً في ظلّ ازدهار قطاع الكريبتو. وكعملةٍ مستوحاة من نجاح عملة XRP الأصلية، لا تهدف XRP20 إلى تكرار نجاحات سابقتها المذهلة فقط، بل تسعى أيضاً للوصول إلى مستوياتٍ سعريَّةٍ أعلى.

علاوةً على ذلك، تتميّز عملة XRP20 ببعض الجوانب الإيجابية مقارنةً بسابقتها XRP، لا سيّما وأنّها العملة الخاصة بمنصّةٍ قائمةٍ على بلوكتشين إيثيريوم تتيح فرصةً مغريةً لإمكانية الرَّهن وتحقيق عائداتٍ كبيرة، كما أنها لاقت رَوَاجاً واسعاً بين دوائر الفاعلين في عالم الكريبتو ونجحت في لفت انتباه بعض كبار الحيتان في القطاع.

ولا تتوقّف مزايا العملة عند هذا الحدّ، بل تتضمّن آلية حرقٍ انكماشيةً تهدف لتقليص معروضها القابل للتداول بشكلٍ تدريجيّ وممتدّ، ما سيعزّز من قيمتها وقد يؤدي بالتبعية إلى زياداتٍ سعريةٍ هائلةٍ عند إطلاقها، ويمكن للمهتمين شراء عملة XRP20 بسعرٍ مذهلٍ قدره 0.000092$ فقط خلال بيعها المسبق، وهو جزءٌ يسيرٌ من قيمة عملة ريبل (XRP) الأصلية في أدنى مستوياتها المسجّلة، ما قد يُفسح المجالَ لتحقيق مكاسبَ ضخمةٍ قد تصل إلى 50 ضعفَ قيمتها الحالية ويوفّر فرصةً حقيقيةً لتحقيق أرباحٍ مذهلةٍ.

وأخيراً، حققت عملية البيع المسبق لعملة XRP20 انطلاقةً مذهلةً، حيث نجحت بالوصول إلى الهدف التمويليّ الأدنى البالغ 1.85 مليون دولار، وتقترب بخطى سريعةٍ من الوصول إلى هدفها التمويليّ الأقصى البالغ 3.68 مليون دولار. لذا يجدر بكم المسارعة لشرائها الآن للاستفادة من هذه الفرصة المذهلة.

>>> لشراء عملة XRP20 اضغط هنا <<<

3. مشروع لانش باد – استخدام الابتكارات المعتمِدة على الذكاء الصنعيّ في عالم الويب الثالث لتحقيق مكاسبَ مضاعفةٍ بمقدار 50 مرّة 

في وقت الحديث عن تعافي قطاع الكريبتو، ظهرت عملة لانش باد (Launchpad XYZ-LPX) لتثيرَ ضجّةً واسعةً وتقدم فرصةً حقيقيةً لتحقيق أرباحٍ مذهلةٍ تصل إلى 50 ضعفاً، حيث تتميّز العملة بدمجها ببراعةٍ أحدث تقنيات الذكاء الصنعيّ في عالم العملات الرقمية. ومن خلال هذا المزيج، يقدم مشروع لانش باد للمستثمرين رؤى معمّقةً وإحصاءاتٍ مستندةً إلى البيانات لتمكينهم من اتخاذ قراراتٍ تداوليةٍ مستنيرة، ما سيقلل بشكلٍ كبيرٍ من تأثير العواطف السلبية ويجعل درب النجاح أكثرَ سلاسةً ويسراً.

ويعمل فريق المحترفين القائم على مشروع لانش باد على تصميم منصّةٍ شاملةٍ تمثّل بوّابةً لقطاع الويب الثالث (Web3) بالاعتماد على الذكاء الصنعيّ بهدف تمكين الجميع من تحقيق النجاح في تداولات العملات الرقمية، ويسعى فريق المشروع أيضاً لإحداث نقلةٍ نوعيّةٍ في مجال الويب الثالث عبر توفير مجموعةٍ متنوعةٍ من الخدمات في مكانٍ واحد. 

علاوةً على ذلك، يخوض مشروع لانش باد غِمارَ العوالم الافتراضية، حيث يعرض المشروع بعض الأعمال الفنيّة الجذّابة على شكل رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs)، ويقدم مجموعةً من الألعاب الرقمية التجريبيّة لمزيد من التشويق والإثارة.

نذكر أخيراً ارتفاع حصيلة إيرادات البيع المسبق لعملة لانش باد بشكلٍ مثير، حيث نجح مشروع العملة في جمع مبلغٍ يفوق 1.257 مليون دولار متجهاً بسرعةٍ نحو هدفه التمويليّ الأقصى البالغ 1.550 مليون دولار. ويمكن للمهتمين شراء عملة LPX بسعرٍ استثنائيٍّ قدره 0.0445$ فقط؛ لذا سارعوا لاغتنام هذه الفرصة المذهلة قبل انتهاء البيع المسبق وارتفاع سعر العملة بشكلٍ كبير.

>>> لشراء عملة LPX اضغط هنا <<<

ملخصٌ ختاميّ

مع استمرار تحسّن أجواء قطاع الكريبتو، ارتفع سعر عملتي سولانا (SOL) وريبل (XRP) بشكلٍ استثنائيّ؛ ولا ننسى بأن عملات XRP20 و وول ستريت ميمز (WSM) ولانش باد (LPX) قد أخذت نصيبها من الزَّخم الإيجابيّ الحاصل مؤخراً، لا سيّما وأنّها قد تفسح الطريق لتحقيق مكاسبَ تصل إلى 50 ضعف قيمتها في ظل تعافي القطاع بأكمله. فلا تفوّتوا هذه الفرصة النادرة للاستفادة من الضجّة المحيطة بهذه العملات الجديدة الواعدة وإضافتها إلى محافظكم الاستثماريّة.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع