ارتفاع سعر عملة SPONGE بنسبة 300% خلال 30 يوماً، فهل هو الوقت المناسب لشرائها؟

أصبحت عملة سبونج (SPONGE) حديث مجتمعات عملات الميم بفضل ارتفاعها الهائل خلال شهري كانون الأول/ديسمبر وكانون الثاني/يناير، إذ ارتفعت قيمتها بنسبة 300% خلال الثلاثين يوماً الماضية وفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap، ما يجعلها إحدى أفضل العملات الرقمية أداءً منذ بداية عام 2024.

علاوةً على ذلك، حققت عملة الميم الشهيرة هذه ارتفاعاً يقارب 12% خلال الأسبوع الماضي وصولاً إلى 0.001$، لتتراجَع بشكلٍ طفيفٍ دون 0.0009$ لاحقاً -تزامناً مع تراجع قيمة عملتي بيتكوين و إيثريوم وتسجّل قيمةً سوقيةً تبلغ 25 مليون دولار.

Sponge token chart

مخطط بيانيٌّ لسعر زوج SPONGE/USD

جديرٌ بالذكر إطلاقُ عملة SPONGE في أيار/مايو 2023 خلال فترة الهوس بعملات الميم العامَ الماضي إثرَ الارتفاع الصاروخيّ لقيمة عملة بيبي (PEPE)؛ وسرعان ما حققت هذه العملة نجاحاً كبيراً وتجاوزت قيمتها السوقية 100 مليون دولار، وحقق مستثمروها الأوائل عوائد استثماريةً تقارب 100 ضعف.

والآن في عام 2024، تعود عملة SPONGE بقوّة عبرَ الإطلاق المرتقب لإصدارها الجديد Sponge V2.

هل يُعَد إصدار Sponge V2 الأفضلَ للشراء حالياً؟ 

عملة SPONGEV2 هيَ الإصدار الثاني من عملة الميم الشهيرة SPONGE، وتمتاز بآلية رهنها الفريدة إضافةً إلى لعبة سباقاتٍ مثيرة من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E) وميزانيةٍ تسويقٍ ضخمة؛ وتسعى هذه العملة الجديدة إلى التفوّق على أداء سابقتها وتوفير فرصةٍ مماثلةٍ لتحقيق عوائد تقدّر بمئة ضعفٍ للمستثمرين، خصوصاً أولئك الذين فاتتهم الفرصة الأولى التي وفّرتها عملة SPONGE الأصلية.

وكان فريق تطوير المشروع قد ابتكر آلية الرهن من أجل الربط (Stake-to-bridge) الفريدة، والتي تتيح لمالكي إصدار SPONGE الأصليّ رهن ممتلكاتهم من عملته لقاء الحصول على عملات الإصدار الجديد SPONGEV2 عند انتهاء فترة الرهن، ويمكن أيضاً للمستثمرين الجُدد التوجّه إلى الموقع الإلكتروني للمشروع وشراء عملة الميم SPONGE باستخدام بطاقةٍ بنكيةٍ أو عبرَ مبادلة عملات إيثيريوم (ETH) أو تيذر (USDT) باستخدام الأداة المخصّصة لذلك، حيث سيتم رهن العملات المُشتراة تلقائياً، ما يتيح الاستمتاع بعائد رهنٍ سنويٍّ تبلغ نسبته حالياً 287% دون عناء.

ويجدر التنويه بالطلب الهائل على عملات الميم التي تحظى بآلية رهنٍ مميّزة، الأمر الذي ينطبق على عملة SPONGEV2، حيث تم رهن ما يزيد عن 5.6 مليار عملة SPONGE -بقيمةٍ إجماليةٍ تتجاوز 5.12 مليون دولار- خلال فترة قصيرة لا تتجاوز بضعة أسابيع.

ويعمل مطوّرو إصدار Sponge V2 على اجتذاب مشاركةٍ تفاعليةٍ أعلى عبرَ إطلاق لعبة سباقاتٍ مثيرة من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E)، والتي تتيح للاعبين التنافس فيما بينهم مع إمكانية كسب جوائز على هيئة عملات SPONGEV2.

Sponge Stake

هل من الممكن إدراج عملة SPONGEV2 في منصّة بينانس؟ 

حققت عملة الميم SPONGE الأصلية نجاحاً خاطفاً ليتمّ إدراجها في أفضل منصات التداول المركزية (CEXs) واللامركزية (DEXs) بعد أيام قليلةٍ من إطلاقها -كمنصّات Uniswap وGate.io وLBANK وMEXC وBitget وغيرها- ما أدى إلى اكتساب العملة حجمَ تداولٍ يوميٍّ يُقدر بمئات ملايين الدولارات.

علاوةً على ذلك، تجاوز عدد مالكيها 13,000 شخصٍ، إلى جانب 30,000 متابع لحسابات المشروع الرسميّة على وسائل التواصل الاجتماعي إثرَ الضجة الهائلة التي حققتها العملة وخوفِ المستثمرين من تضييع فرصة الاستثمار بها. 

ويتوقع مطوّرو إصدار Sponge V2 نجاحاً أكبرَ من سابقه، مع احتمال إدراج عملته SPONGEV2 في منصّات تداولٍ “أكبرَ وأفضل”؛ وقد يكون هذا تلميحاً لمنصّة بينانس (Binance) -كبرى منصّات تداول العملات الرقمية عالمياً- خصوصاً بعد موقف المنصّة الإيجابيّ تجاه إدراج عملات الميم الشهيرة وإدراجها لعملتي BONK وDogewifhat (ذات الرمزWIF).

تهافت حيتان الكريبتو على شراء عملة إصدار Sponge V2

لم تقتصر الضجّة المحيطة بعملة SPONGEV2 الجديدة على صغار المستثمرين؛ إذ يمتلك جاستن صَن (Justin Sun) -مؤسس بلوكتشين ترون ومنصّةِ بولونيكس (Poloniex) للتداول- عملات SPONGE تتجاوز قيمتها 4 مليون دولار، وينوي رهنها لربطها بعملة إصدار Sponge V2.

كما كشفَ مايكل روبل (Michael Wrubel) -وهو مؤثر كريبتو شهيرٌ تحظى قناته على يوتيوب بأكثر من 300,000 مشتركٍ- عن شرائه كميةً كبيرةً من عملات SPONGEV2، وقد كان روبل أحد أوائل المستثمرين بعملة SPONGE الأصلية التي حققت أرباحاً هائلةً لمستثمريها؛ فبالرغم من استثماره مبلغ 1,000$ فقط خلال طرحها الأوليّ، فقد حقق مكاسبَ بلغت مئة ضعفٍ، أي ما يزيد على 100,000$. 

كذلك عبَّرَ محللون آخرون أيضاً عن تفاؤلهم بمستقبل عملة SPONGEV2 وإمكانياتها من أمثال مقدّمي قنوات Crypto Gains وCilinix Crypto وJacob Bury، حيث سلطوا الضوء على إمكانية تحقيقها عوائدَ استثماريةً تتراوح بين خمسين ومئة ضعفٍ، حتى أنّ صاحب قناة Cilinix Crypto يرى إصدار Sponge V2 كأفضلِ مشروع حالياً يشهد بيع عملته مسبقاً.  

وفي حالِ تحقّقت هذه التوقعات الإيجابيّة، فستُصبح عملةSPONGEV2  إحدى أفضل العملات للاستثمار خلال عام 2024، خصوصاً وأنّها مستوحاةٌ من الشخصية الكرتونية الشهيرة سبونج بوب، ما يمنحها دعماً مجتمعياً كبيراً، إضافةً إلى توفيرها عوائد مُجزيةً بفضل بياناتها الاقتصادية القويّة ولعبتها المثيرة من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E) وآلية رهنها المبتكرة.

>>> لشراء عملة إصدار Sponge V2 اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع