ارتفاع عملة SPONGE ب 80% خلال شهر.. فهل سيستمرّ الارتفاع مع ترقب إصدارها الجديد (V2)؟9

مع ترقّب مستخدمي الكريبتو حول العالم لفصل الربيع وموجة الارتفاعات القادمة؛ بدأت بعض العملات الرقمية -بالفعل- بتحقيق أداء قويّ، وفي حال استمرار الظروف الحالية ستظهر إمكانياتها الحقيقية وأداؤها الأقصى خلال هذه الموجة المرتقبة. وبهذا الخصوص، نذكر عملة إصدار سبونج الجديد (Sponge V2) كمثالٍ على هذه العملات التي يتوقع لها المستثمرون انطلاقةً هائلةً، حيث سجّلت النسخة المُحسّنة من عملة الميم SPONGE نموّاً هائلاً بمعدّلٍ يُقارب 70% خلال 30 يوماً، وسنتحدّث الآن عمّا يُميّزها وما هي الأسباب التي تدفع المستثمرين لاختيارِها.

>>> للحصول على عملة Sponge V2 اضغط هنا <<<

السوق الصاعدة الجديدة تقترب!

تُعتبر موجة الارتفاعات المرتقبة إحدى أهمّ مثارات النقاش في أوساط الكريبتو حالياً، حيث تشير التوقعات إلى أن حدوثها أصبَحَ وشيكاً، وسيُسرِّع حدث تنصيف بيتكوين المُنتظر -والمتوقّع حدوثه خلال نيسان/أبريل أو أيار/مايو القادم- من إحداث موجة ارتفاعاتٍ جديدة كما حصل في السابق؛ إذ أطلق الحدث شرارة سوقٍ صاعدة في كلِّ مرّة. ولا شك أن سيناريو كهذا يمكن تكراره هذا العام، وعليه فمن المتوقّع أن نشهد -بعد حدث التنصيف- قفزةً سعريةً كبيرةً لعملة بيتكوين (Bitcoin-BTC) والعديد من العملات الرقمية الأخرى، وتشير توقعات الخبراء إلى احتمالية ارتفاع قيمة بعض عملات الميم خلال هذه الفترة، ويُمكن لعملة SPONGEV2 تصدّر قائمة الرابحين، حيث حقّقت بالفعل نموّاً بمعدّل 80% خلال 30 يوماً.

sponge price 2501

وتُعَد هذه مجرّد بدايةٍ “للنسخة المُحسّنة” من عملة SPONGE الأصلية؛ وبحسب تحليلات خبراء ومؤثري الكريبتو، فمن المتوقّع أن نشهدَ تحركاتٍ سعريةً صاعدةً لهذه العملة في فصل الربيع، حيث يُعتبر ما نشهده الآن من اهتمامٍ وإقبالٍ متزايدٍ للمستثمرين على شرائها، سلوكاً منطقياً للغاية.

عملة الميم الرائعة – عملة سبونج (SPONGEV2) ستتجاوز جميع عملات الميم الأخرى في موجة الصعود القادمة!

من المتوقّع أن نشهد خلال موجة الارتفاعات المنتظرة تجاوز إصدار Sponge V2 لمنافسيه من فئة عملات الميم فضلاً عن أبرز العملات الرقمية الأخرى؛ فارتفاعها الأخير بمعدّل 20% يُعتبر أحد المؤشرات العديدة على احتمالية ارتفاع قيمتها خلال الأشهر القادمة، حيث ترتبط انطلاقتها الجامحة مؤخراً بعملة SPONGE الأصلية التي تم إطلاقها خلال ربيع عام 2023، والتي حققت خلالها نجاحاً فوريّاً ووفرت مكاسبَ هائلة لأوائل مستثمريها.

فخلال فترة شتاء الكريبتو وسيطرة المضاربين على الانخفاض (الدببة) على تعاملات الأسواق خلال ربيع عام 2023، نجَحَت عملة SPONGE بتحقيق أداء قويٍّ، ليتمّ إدراجها في منصات تداولٍ كبرى كمنصات LBank وCoinW وغيرهما، ولتحظى بأكثرَ من 13,000 محتفظٍ بها، وتتسبَّب في ذات الوقت بخيبة أملٍ لمن فاتتهم فرصة الاستثمار المبكّر فيها. وفي حال كنتم من بين من شعروا بالندم لفوات الفرصة، فقد حان الوقت لتصحيح ذلك الخطأ واستغلال الفرصة الجديدة لتحقيق مكاسبَ تصل إلى 100 ضعفٍ، فها قد وصلت عملة Sponge V2 إلى الساحة بانتظار ضمّها إلى محفظتكم قبل بدء السوق الصاعدة التالية. وتشير تحليلات بعض خبراء الكريبتو إلى إمكانية تحقيق SPONGEV2 لارتفاعاتٍ قد تدرّ عليكم 25 أو 50 وربّما 100 ضعفِ استثماراتكم فيها، لذا يجدر بكم أن تتحلوا بالذكاء الاستثماريّ وتقتنصوا تلك العملة في أسرع وقتٍ ممكن.

الإصدار الجديد لعملة سبونج (Sponge V2) يحظى باستخداماتٍ وظيفيةً تفوق “سابقه”!

من أهمّ أسباب ترقّب المستثمرين تحقيق عملة SPONGEV2 لارتفاعاتٍ لافتةٍ هو تميّزها باستخداماتٍ وظيفيةٍ وذلك على خلافِ سابقتها SPONGE التي تُعتبر عملة ميمٍ تفتقر لأية استخداماتٍ وظيفيةٍ عمليةٍ كما هو الحال لدى العديد من عملات الميم الأخرى. وفيما نجَحَت عملة SPONGE بتحقيق نتائجَ مبهرة منذ بداية مسيرتها على الرغم من ذلك، تُشير الاستخدامات الوظيفية المُحسّنة ومزايا اللعب من أجل الكسب إمكانية تجاوز إصدارها الجديد سابقه بمراحلَ عدّة.

والجديدُ في الأمر هو استخدام مطوّري سبونج لآلية الرهن من أجل الربط التي تسمح للمستثمرين برهن ممتلكاتهم من عملات SPONGE الأصلية في مجمّع رهن نسختها الجديدة (V2) لضمان الحصول على عملات الإصدار الجديد فورَ إطلاقها، وسيُزوّد هذا المستثمرين باستخداماتٍ وظيفيةٍ مستدامةٍ إلى جانب فرصة تحقيق عائد سنويٍّ مُجزٍ على مدى 4 سنوات؛ لذا فإن الإصدارَ الجديد لعملة سبونج (Sponge V2-SPONGEV2) يحظى بآفاق نموٍّ أعلى من سابقه ويُعَد فرصةً لا ينبغي تفويتها.

نجاحات إصدار سبونج الجديد (SPONGEV2) حتى الآن لا تُقارن بما يُخبّئه المستقبل!

يتفق العديد من خبراء ومؤثري الكريبتو على أن النجاح الذي شهدناه حتى الآن لإصدار Sponge V2 لا يُقارن بما يمكنه بلوغه مستقبلاً، أي أن نجاحَها بتحقيق ارتفاعاتٍ سعريةٍ هائلةٍ بلغت نسبتها 80% يُعَد مجرّد البداية. وتُظهر هذه التوقعات أن سعر إصدار V2 يمكن أن يصل إلى 0.0040$ عام 2024، فيما تقترح التوقعات بعيدة المدى بلوغ سعرها 0.0150$ خلال السنوات القادمة؛ فسارعوا لشراء عملة الميم الواعدة هذه قبل تشكّل موجة الارتفاعات المرتقبة.

Sponge v2 2

>>> للحصول على عملة Sponge V2 اضغط هنا <<<

ملخصٌ ختاميّ

تبدو الأجواء الحماسية آخذةً بالتشكّل حول إصدار Sponge V2 خلال الأيام القليلة الماضية، وهناك أسبابٌ منطقيةٌ وراء ذلك كما أشرَنا أعلاه؛ حيث ساهمت العديد من العوامل في ارتفاع قيمة عملة SPONGE بمعدل 20% مؤخراً، فيما تُنبِئُ العديد من المؤشرات بإمكانية توالي ارتفاعاتها خلال الأسابيع والأشهر القادمة. لذا، قد يكون من الحكمة الاستثمار بعملة الميم الواعدة ذات الاستخدام الوظيفيّ العملي هذه قبل أن يُحلّق سعرها عالياً؛ فسارعوا إلى استغلال إمكاناتها نظراً لتوقعات انطلاقتها الناجحة.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع