أفضل 9 عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالاستثمار لشهر آب/أغسطس 2023

يبلغ إجمالي العملات الرقمية المتاحة في السوق حالياً 25,000 عملةٍ تقريباً، ما يجعل تحديد العملات ذات العوائد الكبيرة المحتملة في شهر آب/أغسطس من عام 2023 أصعبَ مما تتوقّعون، حيث تدّعي كافة مشاريع الكريبتو أن ما تقدّمه من حلولٍ لمشاكلَ عديدة هي الأفضل في السوق، إلا أنّ عدداً قليلاً من هذه العملات فقط يمتلك إمكانات النموّ بشكلٍ مستمرّ، ما قد يتسبّب بتحقيق عوائد كبيرة لمالكي العملات الخاصّة بهذه المشاريع؛ ويُعتبَر اختيار العملات الرقمية الجديرة بالاستثمار أصعبَ من أيِّ وقتٍ مضى.

لذلك قمنا بإعداد هذا الدليل كي نساعدكم على تحقيق أقصى فائدةٍ ممكنةٍ من كافة الاستثمارات التي قد تقومون بها. تتميّز العملات العشر التالية عن نظيراتها من العملات المتاحة في السوق، كما تُعتبَر أيضاً أفضل العملات الرقمية الجديرة بالشراء في شهر آب/أغسطس من عام 2023، وإليكم فيما يلي عرضاً لما تقدّمه هذه المنصّات، كما نبيّن لكم أسباب جذب هذه العملات لمعظم المستثمرين هذا العام.

9 عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالشراء حالياً لشهر آب/أغسطس 2023 – مرتّبةً حسب قوّة إمكاناتها

تحتوي القائمة التالية على عرضٍ سريعٍ لأفضل 9 عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالاستثمار لشهر آب/أغسطس، ويمكنكم الاطلاع على معلوماتٍ إضافيةٍ حول هذه العملات في قسم التقييم الوارد أدناه. 

  1. وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) – عملة ميم قام بابتكارها وإطلاقها مجتمعٌ قويٌّ عبر الإنترنت باسم Wall Street Bulls -والذي يبلغ عدد أفراده 1.1 مليون شخصٍ- وحقق هذا المجتمع نجاحاتٍ هائلةً في الماضي؛ وبعد أن حصد البيع المسبق لعملة WSM أكثرَ من 22 مليون دولار، تتأهّب عملة وول ستريت ميمز لتحقيق ارتفاعاتٍ كبيرةٍ بنهاية عام 2023. 
  2. XRP20 – يتمّ الترويج لهذه العملة على أنّها نسخةٌ ثانيةٌ محسّنةٌ من ريبل (Ripple-XRP)، وتُعتبَر XRP20 -المبنيّة على بلوكتشين إيثيريوم- نسخةً مستقلّةً من عملة ريبل، ويقدّم هذا المشروع الجديد -بشكلٍ أساسيّ- منصة رهنٍ ذاتِ عوائدَ كبيرة ونظاماً تقنياً انكماشياً رائعاً، وتشهد هذه المنصة حالياً زَخَمَاً قوياً بعدما حَصَد 1 مليون دولار من المبلغ التمويليّ المُستهدَف – والذي يبلغ 3.6 مليون دولار. 
  3. شيبي كوين (Shibie Coin-SHIBIE) – عملة ميم صاعدةٌ تقدّم مزيجاً جديداً يجمع بين كلب شيبا إينو وشخصية باربي المرحة، ويقدّم هذا المشروع منصة كريبتو جديدةً ذات بياناتٍ اقتصاديةٍ رائعةٍ وإمكانات نموٍّ محتملةٍ على المدى الطويل، وحصد البيع المسبق لعملة SHIBIE أكثرَ من 166,000$، ويواصل اقترابه أكثرَ فأكثرَ من مبلغ التمويل المستهدَف – والذي يبلغ 999,999$.
  4. كاوابونغا كوين (Cowabunga Coin-COWABUNGA) – عملة ميم مستوحاةٌ من شخصيّات سلاحف النينجا، ويسعى هذا المشروع الواعد للاستفادة من شعور الحنين للماضي من أجل حشد عددٍ كبيرٍ من المتابعين، فضلاً عن ضمان عوائد تنمو بشكلٍ ثابتٍ لكافة مالكي عملات COWABUNGA؛ وما يزال البيع المسبق لهذه العملة جارياً، ويمكنكم شراء هذه العملة بسعرٍ منخفضٍ قدره 0.000357$.
  5. واي بريديكت (yPredict-YPRED) – منصة تداولٍ وتحليلات كريبتو تعمل باستخدام الذكاء الصنعيّ، وتمّ تصميمها لتساعدكم على تحقيق أعلى الفوائد الممكنة من كافة الاستثمارات، وتستخدم هذه المنصة الذكاء الصنعيّ لتحليل الأسواق وتوقّع أسعار الأصول في المستقبل بشكلٍ دقيق، وحَصَدَ البيع المسبق لعملة YPRED أكثرَ من 3.2 مليون دولار حتى الآن. 
  6.  شيمبزي (Chimpzee-CHMPZ) منصّة عملاتٍ رقميةٍ صديقةٍ للبيئة تتيح للمستخدمين كسبَ الدخل دون بذل جهد عبر حماية الحيوانات المهدّدة بالانقراض ومكافحة تغيّر المناخ والحفاظ على البيئة.  
  7. لانش باد (Launchpad XYZ-LPX) – تمّ تصميم لانش باد كمنصّة ويب ثالث (Web3) متكاملةٍ يمكنها تحديد أفضل استثمارات الكريبتو وتتبّع عروض الطرح الأوليّ بسهولةٍ تامةٍ، فضلاً عن الوصول لبياناتٍ قيّمةٍ بشكلٍ غير محدود، وتشهد المنصة حالياً البيع المسبق لعملتها، ما يتيح لكم شراء عملة LPX بسعرٍ منخفض. 
  8. كاردانو (Cardano-ADA) – تُعتبَر كاردانو المنافس الأكبرَ لبلوكتشين إيثيريوم بفضل تقديمها لحلٍّ سريعٍ للغاية وقابلٍ للتوسّع، ما يجعلها خياراً رائعاً لتطوير التطبيقات اللامركزية، ويشهد سعر عملة ADA زَخَماً صاعداً هذا العام، وقد يرتفع السعر جداً بحلول عام 2025 وما بعده. 
  9. لايتكوين (Litecoin-LTC) مشروع كريبتو رائجٌ تم إطلاقه في عام 2011، ومن المعلوم أن عملة LTC واحدةٌ من أقدم العملات البديلة في السوق، وهذه العملة مستوحاةٌ من رائدة العملات الرقمية بيتكوين (Bitcoin-BTC)، وقد تُحقق هذه العملة مكاسبَ مذهلةً في الأشهر القليلة القادمة. 
  10. أيوتا (IOTA) بروتوكول دفع فريدٌ من نوعه مخصّصٌ لمنصّات إنترنت الأشياء (Internet of Things)، ويتمثّل الغرض الرئيسي من هذا المشروع في تقديم بيئةٍ سريعةٍ وقابلةٍ للتوسّع تتيح إجراء قدرٍ هائلٍ من المعاملات في بيئةٍ آمنة.

تقييم أفضل 9 عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالشراء في آب/أغسطس، 2023

قوموا بقراءة التقييمات الواردة أدناه للحصول على معلوماتٍ إضافيةٍ حول أفضل 10 عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالشراء في آب/أغسطس، 2023.

1. وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) – عملة ميم مرتقبَةٌ بإمكانات نموّ هائلة

تُعَدّ وول ستريت ميمز واحدةً من أكثر العملات الرقمية حماساً منذ سنواتٍ عديدة، ويقدّم هذا المشروع الرائد منصّة عملة ميم يتمّ العمل عليها من قِبَلِ أعضاء فريق Wall St. Bulls -والذين أثبتوا جدارتهم بالفعل في قطاع الكريبتو- من أجل تطوير هذه المنصة وإدارتها. وتمّ إطلاق مجتمع وول ستريت بولز في ريديت (Reddit) عام 2020، ويُعتبَر هذا المجتمع مسؤولاً عن حادثة أسهم GameStop، والتي تسبّبت بإجبار أحد أكبر صناديق التحوّط في العالم على الإغلاق. علاوةً على ذلك، قام وول ستريت بولز بإطلاق مجموعة رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) تحمل الاسم نفسه في عام 2021، وحصدت هذه المجموعة الفريدة أكثرَ من 2.5 مليون دولار في غضون 32 دقيقة، وتمثّل وول ستريت ميمز أول محاولةٍ يقوم بها هذا الفريق لإنشاء منصّة عملاتٍ رقميةٍ، كما  يُعتبَر البيع المسبق الرسميّ لعملة WSM واحداً من أسرع عروض البيع المسبق مبيعاً في عام 2023، وذلك بفضل المجتمع الكبير الخاص بهذه المنصّة والذي يزيد عدد أعضائه على 1.1 مليون عضوٍ في منصّات التواصل الاجتماعي الرائجة؛ وحصد هذا البيع المسبق ما يزيد على 22 مليون دولار خلال تسعة أسابيع، وسيتمّ إغلاقه عند حصد المبلغ التمويليّ المستهدَفِ وقدره 30.4 مليون دولار. وبعد إتمام البيع المسبق، ستكون عملات WSM متاحةً في كافة منصات التداول المركزية واللامركزية الرئيسية، ومن المرجّح أن يحقق مالكو هذه العملات مكاسبَ هائلةً، ويُشار إلى أن المعروض المتداوَل من عملات WSM يبلغ 2 مليار عملة، وتمّ تخصيص نصف هذه العملات للبيع المسبق، كما تمّ تخصيص 30% و20% من عملات WSM لجوائز المجتمع وتوفير السيولة على الترتيب، ولم يتمّ تخصيص أيٍّ من عملات WSM للفريق القائم على المشروع، ما يلغي احتمال تطبيقِ حيلةِ سحب البساط – والتي تعصف بالقطاع منذ سنوات.  

قوموا بزيارة الموقع الرسميّ لوول ستريت ميمز من أجل شراء عملة WSM بسعرٍ منخفضٍ وتحقيق أكبرِ المكاسب الممكنة في عام 2023 وما بعده. 

>>> لشراء عملة وول ستريت ميمز (WSM) اضغط هنا <<<

2. XRP20 – نسخةٌ مستقلٌّةٌ جديدةٌ من عملة ريبل (XRP) مبنيّةٌ على بلوكتشين إيثيريوم وتوفّر مكافآت رهنٍ كبيرة

تُعَد XRP20 عملةً رقميةً صاعدةً أخرى تمّ تطويرها وفق أفضل الطرُق والمعايير، ما أسهم  في جذب اهتمام آلاف المستثمرين بفضل المستقبل المشرق المتوقَّع لكافة مالكي هذه العملة الواعدة؛ وتُعتبَر XRP20 إصداراً مستقلاً تماماً عن عملة ريبل (Ripple-XRP)، إلا أنها مستوحاةٌ من عملة XRP الأصلية. وكانت عملة ريبل قد خاضت نزاعاً قضائياً مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) لمدّة عامين كاملين، وخرجت ريبل من تلك المحنة منتصرةً، ما رفع قيمة عملة XRP للضعف تقريباً بشكلٍ فوريّ؛ وتُعتبَر منصة XRP20 الجديدة منصّة رهنٍ -بشكلٍ رئيسيّ- وتتفوّق على عملة ريبل الأصلية من حيث الميزات المقدّمة، وتهدف هذه المنصة إلى تحقيقِ عوائد سنويةٍ كبيرة لمالكي العملات الرقمية، ويتمّ الترويج للعملة الجديدة تحت مسمّى “الإصدار الثاني من عملة ريبل”، ما يعكس عزم المشروع على تكرار النموّ الكبير الذي حققته عملة ريبل في الماضي أو حتى تجاوزه. وإذا ما فاتتكم فرصة الاستثمار في ريبل، فيمكنكم شراء عملات XRP20 بسعرٍ منخفضٍ جداً ضمن البيع المسبق؛ وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصّة تقدّم مستوى رائعاً من الأمان، كما تتيح لكم كسبَ مكافآتٍ كبيرة، وتُعتبَر هذه العملة انكماشيةً بامتياز بفضل قيام المنصّة بحرق 0.1% من العملات بعد كلّ معاملةٍ. ويُذكَر أنه تم تخصيص 40% من إجمالي عملات XRP20 -والذي يبلغ 100 مليار عملة- للبيع المسبق، كما تمّ تخصيص 10% لتوفير السيولة في منصات التداول اللامركزية (DEX)، فضلاً عن 10% لمخصّصات حرق العملات؛ وما يزال البيع المسبق لهذه العملة جارياً، إلا أنه قد يتمّ بيع كافة العملات المخصصة للبيع المسبق -والتي يبلغ عددها 40 مليار عملة- خلال الأسابيع القليلة القادمة، لأنّ الهدف التمويليّ -البالغ 3,680,000$- منخفضٌ نسبياً. 

>>> لشراء عملة XRP20 اضغط هنا <<<

3. شيبي كوين (Shibie Coin-SHIBIE) – عملة ميم تعتمد على دعم المجتمع الخاص بها، وتشهد حالياً البيع المسبق بهدفٍ تمويليّ منخفض

تُعتبَر شيبي كوين (Shibie Coin-SHIBIE) عملة ميم صاعدةً أخرى تلقى دعم مجتمعٍ كبيرٍ جداً ينمو بشكلٍ متزايدٍ في كلّ ثانية، وتُعَد شيبي كوين منصة كريبتو تجمع بين كلب شيبا إينو الشهير على مستوى العالم وشخصية باربي المرحة لتقدّم كلبةً تحمل سمات النجمات الشهيرات، ولا ترضى بأقلّ من بلوغ المجد.  

وتمّ تصميم عملة SHIBIE كعملةٍ وظيفيةٍ خاصّةٍ بالمنصة، وقد تكون العملة القادمة التي تحقق أكبرَ المكاسب في عام 2023، وتمثّل النكات المضحكة السمة الطاغية على المشروع بكامله، فضلاً عن سحره الفريد الذي يميّزه عن عملات الميم الأخرى المتاحة في السوق. ومن المقرّر أن يبلغ إجمالي المعروض المتداول من عملة شيبي كوين 10 ملياراتِ عملة، وتمّ تخصيص 6 مليارات عملةٍ للبيع المسبق -والذي ما يزال جارياً- بينما سيتمّ الاحتفاظ بباقي العملات لأغراض توفير السيولة والتسويق والتشارك وعمليات الإدراج في منصات التداول المركزية واللامركزية.  

وبحسب الورقة البيضاء الخاصّة بمشروع شيبي كوين، تمّ تصميم هذه العملة لتكون محاطةً بالحماس والفكاهة، إلا أن هذه الميّزة لن تحولَ دون إثبات جدارتها في السوق بشكلٍ جدّي؛ ويُذكَر أنه تمّ إطلاق البيع المسبق الرسميّ لهذه العملة بعد عدة أيامٍ من عرض فيلم باربي (Barbie) الجديد في دور السينما حول العالم، ما يعكس تطلّع المشروع لتحقيق نجاحٍ كبيرٍ لا يقلّ عن النجاح الذي حققه هذا الفيلم في شبّاك التذاكر. وبعد حصد البيع المسبق لأكثرَ من 170,000$ من المبلغ التمويليّ المستهدَف -والبالغ 999,999$- يجدر بكم المسارعة للاستثمار وتحقيق عوائد كبيرة محتملةٍ عند إطلاق هذه العملة في منصّات التداول. 

>>> لشراء عملة شيبي كوين (SHIBIE) اضغط هنا <<<

4. واي بريديكت (yPredict-YPRED) – أداة تداول كريبتو متكاملة تعتمد على الذكاء الصنعيّ

تُعتبَر واي بريديكت (yPredict-YPRED) منصّة تداول كريبتو ثوريّةً ومتكاملةً تعتمد على الذكاء الصنعيّ (AI)، وتتيح للمستخدمين تحقيق أفضل الفوائد الممكنة من كافة الاستثمارات، وتستخدم هذه المنصّة الذكاء الصنعيّ لتحصيل كمٍّ هائلٍ من بيانات السوق وتحليلها بشكلٍ فوريّ، ما يوفّر للمستخدمين توقعاتٍ دقيقةً ذات صلةٍ بأسعار العملات الرقمية في المستقبل؛ وتمّ تصميم هذه المنصة من قبل خبراء كريبتو ومستشارين ماليين ومتداولين متمرّسين يعملون سوياً لابتكار بروتوكولٍ يعتمد على نماذج توقعاتٍ مضمّنةٍ في المنصة.

علاوةً على ذلك، يمكن للمستخدمين تطوير نماذج ذكاء صنعيٍّ خاصّةٍ بهم وبيعها ضمن المتجر المضمّن في المنصة، ويتيح لكم شراء YPRED -العملة الأساسية للمشروع- الوصول لميّزاتٍ وأدواتٍ متطوّرة تتيح لكم تحقيق أفضل النتائج الممكنة، وتشمل الميزات المتاحة كلاً من تحديد الأنماط وتحليل المعنويات وتحليل المعاملات وغير ذلك الكثير؛ ويشهد البيع المسبق لعملة YPRED حالياً المرحلة السابعة، وتمّ حصد ما يزيد على 3.2 مليون دولار حتى الآن، ما يعني أن البيع المسبق يقترب -بشكلٍ بطيء- من حصد المبلغ التمويليّ المستهدَف -والذي يبلغ 6.5 مليون دولار- ولم يبقَ أمامكم الكثيرُ من الوقت لشراء هذه العملة بسعرٍ منخفض. وتجدر الإشارة إلى أن واي بريديكت مبنيّةٌ على بلوكتشين بوليجون (Polygon)، ما يضمن لها إنجاز المعاملات بشكلٍ سريع جداً. 

قوموا بالتوجّه للموقع الرسميّ الخاص بالمشروع للحصول على معلوماتٍ إضافيةٍ حول هذه المنصة الثورية وشراء البعض من عملات YPRED لتعزيز إستراتيجية التداول الخاص بكم في المستقبل. 

>>> لشراء عملة واي بريديكت (yPredict-YPRED) اضغط هنا <<<

5. شيمبزي (Chimpzee-CHMPZ) – مشروع كريبتو صديقٌ للبيئة بآليات مكافآتٍ عديدة 

تُعتبَر شيمبزي (Chimpzee-CHMPZ) عملة رقميةً صاعدةً أخرى يجدر بكم معرفة المزيد عنها، ويُعَد شيمبزي مشروع كريبتو صديقاً للبيئة يهدف لتشجيع المستخدمين على فعل ما بوسعهم للإسهام في بناء عالمٍ أفضلَ وأنظفَ، وتبذل هذه المنصة قصارى جهدها لحماية الحياة البريّة المهدّدة بالانقراض ونشر الوعي حول التأثيرات السلبية للتلوّث الكربوني والتصحّر، وتسعى المنصّة لتحقيق هذه الغاية بالاعتماد على آلياتِ مكافآتٍ عديدة بالعملة الخاصة بها، كما يعتزم المشروع عقد شراكاتٍ مع العديد من الشركات الصديقة للبيئة لتتيحَ للمستخدمين فرصة كسب عملات CHMPZ -العملة الأساسية الخاصة بالمشروع- في كلّ مرةٍ يقومون فيها بلعب الألعاب أو التسوّق لدى العلامات التجارية الشريكة للمشروع أو تداول الرموز غير القابلة للاستبدال في المتجر المضمّن في المنصة؛ كما تعتزم شيمبزي تخصيص جزءٍ من عوائدها لدعم العديد من المشاريع الصديقة للبيئة في كافة أنحاء العالم – مثل مشاريع تنظيف الأنهار وغرس الأشجار وغير ذلك الكثير. ويسعى المشروع لتحقيق قيمة سوقيةٍ إجماليةٍ قدرها 1 مليار دولار بمكافأة المستخدمين على كلّ ما قد يقومون به لبناء مستقبلٍ أفضل للبشرية، وتنصّ خارطة الطريق الخاصة بالمشروع على إضافة ميّزاتٍ جديدة خلال عامي 2024 و2025، ما يجعل CHMPZ واحدةً من أفضل العملات الرقمية في آب/أغسطس من عام 2023؛ ويمكنكم الآن شراء عملات شيمبزي ضمن البيع المسبق -والذي ما يزال جارياً- ويرجّح معظم المحلّلين أن ترتفع قيمة هذه العملة 20 أو 30 ضعفاً بعد إدراجها في منصات التداول. 

 قوموا بزيارة الموقع الرسميّ الخاص بالمشروع للاطلاع على معلوماتٍ إضافيةٍ حول واحدٍ من أفضل مشاريع الكريبتو الصديقة للبيئة في القطاع.

>>> لشراء عملة شيمبزي (CHMPZ) اضغط هنا <<<

6. لانش باد (Launchpad XYZ-LPX) – منصة ويب ثالثٍ متكاملة تتيح الوصول لتقنيات البلوكتشين بسهولةٍ تامة 

تُعَد لانش باد (Launchpad XYZ-LPX) عملةً رقميةً جديدة أخرى متاحةً للشراء ضمن البيع المسبق في آب/أغسطس الجاري، وقام بتصميم هذا المشروع الفريد فريقٌ من خبراء البلوكتشين لتقديم منصّةٍ بخدماتٍ متكاملةٍ لكافة مستخدمي الويب الثالث (Web3)، وستقدّم هذه المنصة كلّ ما قد يحتاجه المستثمرون والمؤسّسات لتحديث الأنظمة الخاصة بهم باستخدام تقنيّات البلوكتشين.  

علاوةً على ذلك، يتميّز الموقع الخاص بالمشروع بتصميمه البسيطِ ما يجعله مناسباً جداً للمبتدئين ممّن يحتاجون إلى المساعدة لفهم كافة جوانب القطاع؛ كما تتيح لانش باد للمستخدمين الوصول لأدلّةٍ تعليميّةٍ وإرشاديّةٍ وغيرها من المعلومات اللازمة لتحديد الميّزات التي قد تساعدهم على تحقيق فارقٍ مهمٍّ بعد اعتماد تقنيّات الويب الثالث، وستمضي لانش باد أبعدَ من هذا لتقدّم للمستثمرين بياناتٍ فوريةً دقيقةً كي تساعدهم على تحديد أفضل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وألعاب الكريبتو ذات المكافآت الكبيرة جداً والكثيرَ غير ذلك. ويُشار إلى أن الفريق القائم على المشروع يمتلك سنواتٍ طويلةً من الخبرة، وتنصّ خارطة الطريق الخاصّة بالمشروع على أنّ كافة الميّزات المتطوّرة ستكون جاهزةً بنهاية عام 2024؛ وتتيح LPX -العملة الأساسية للمشروع- الوصول لميّزاتٍ متطوّرةٍ جداً، فإذا كنتم ممّن يودّون دخول عالم الويب الثالث، فيجدر بكم شراء بضعة آلافٍ من هذه العملات. وأخيراً، حصد البيع المسبق لعملة لانش باد أكثرَ من 1.5 مليون دولار حتى الآن، وننصحكم بالتوجّه للموقع الرسميّ الخاص بالمشروع للحصول على معلوماتٍ إضافيةٍ حول منصة الكريبتو ذات الإمكانات الكبيرة هذه. 

>>> لشراء عملة لانش باد (LPX) اضغط هنا <<<

7. كاردانو (Cardano-ADA) – منصة مستدامة توفّر إمكانية الرهن وعوائد كبيرة

تُعتبَر كاردانو (Cardano-ADA) حالياً ثامن أكبرِ منصّة تداول عملاتٍ رقميةٍ بقيمةٍ سوقيةٍ إجماليةٍ قدرها 10 مليار دولار، وتدعم هذه المنصة السريعة والموثوقة والقابلة للتوسّع العقود الذكية، كما تمتلك لغة برمجةٍ خاصّةً بها تُسمّى بلوتوس (Plutus). وتغطّي كاردانو العديد من الاتجاهات المتاحة في السوق، وتُعتبَر بعض هذه الاتجاهات مهمّةً جداً لأسواق الكريبتو، ومن هذه الاتجاهات: تدابير مكافحة التزوير والتتبّع الزراعيّ والتحقق من البيانات والشهادات وغير ذلك، ما يوفّر لكاردانو تطبيقاتٍ واسعة النطاق؛ ومن المرجّح أن تحافظ هذه العملة على مكانتها كواحدةٍ من أفضل الخيارات الاستثمارية لوقتٍ طويل. كذلك تُعتبَر عملات ADA -على نطاقٍ واسع- أفضلَ خيارات الرَّهن المتاحة في السوق -بالرغم من أنها تخسر الكثير من قيمتها بشكلٍ ثابتٍ على مدى العامين الماضيين- ولا تفوتنا الإشارة إلى أن سعر عملة ADA بلغ أدنى قاعٍ ممكنٍ له، ما يتيح لكم شراء هذه العملة بسعرٍ منخفض جداً قدره 0.29$ تقريباً، ومن المتوقّع أن ترتفع قيمة عملة ADA بسبب قيام كاردانو بعقد شراكاتٍ مع شركاتٍ إضافيةٍ، ما قد يرفع السعر لأعلى مستوى مسجَّلٍ لهذه العملة في العام القادم. 

8. لايتكوين (Litecoin-LTC) – نسخةٌ أقلّ سعراً من بيتكوين

تحتل لايتكوين (Litecoin-LTC) المرتبة الثانية عشرة بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية، وما تزال هذه العملة الرائدة خياراً استثمارياً رائجاً لدى الملايين من متداولي العملات الرقمية في كافة أنحاء العالم؛ ومن المعلوم أن عملة LTC واحدةٌ من أقدم العملات البديلة في السوق، وتُعرَف كنسخةٍ معدّلةٍ من بيتكوين (Bitcoin-BTC). ويبلغ المعروض الكليّ المتاح من عملة لايتكوين 84 مليون عملة -وهو أكبرُ من معروض بيتكوين بأربعة أضعافٍ- وتتقاطع LTC مع بيتكوين في اعتماد آلية إجماع إثبات العمل (Proof-of-Work) لتتيح للمستخدمين كسبَ العملات، كما تُعتبَر هذه العملة -على نطاقٍ واسعٍ- “النسخة الفضيّة من بيتكوين الذهبيّة”.  

وشهدت عملة لايتكوين عمليّة تنصيف في 2 آب/أغسطس الجاري، كما تُعتبَر واحدةً من العملات البديلة القليلة التي تواصل اتجاهها الصاعد منذ كانون الأول/ديسمبر من عام 2022، ويتأرجح سعر LTC حالياً بالقرب من علامة 82$، وإذا ما واصلَ السعر اتجاهه الحاليّ، فقد ترتفع قيمة لايتكوين لـ 96$ بنهاية العام الحالي؛ ويرجّح معظم الخبراء أن يرتفع السعر لـ 205$ بنهاية عام 2025، ما يجعل LTC واحدةً من أفضل العملات الرقمية الجديرة بالاستثمار في آب/أغسطس الجاري. 

9. آيوتا (IOTA) – بروتوكول بلوكتشين مخصّصٌ لإنترنت الأشياء والتواصل بين الأجهزة

يُعتبَر إنترنت الأشياء (IoT) نظاماً جديداً يتيح للمستخدمين استخدام تقنيات البلوكتشين في الأنظمة التقليدية بفضل حسّاساتٍ صغيرةٍ جداً تقوم بملاحقة الأصول التابعة لنظامٍ تقنيٍّ ما بشكلٍ حيٍّ ومباشر، وتقوم هذه التقنية حالياً بتغيير قطاعاتٍ كاملةٍ على مستوى العالم، وتمّ تصميم آيوتا -وهي العملة الأخيرة في قائمتنا لأفضل العملات الرقمية الجديرة بالاستثمار- بهدف النجاح ضمن هذا القطاع. كما تُعتبَر IOTA واحدةً من أفضل الخيارات الاستثمارية الرائجة في عام 2023، وتمّ تصميم هذه العملة لإتاحة تبادل البيانات الدقيقة بشكلٍ مستمرٍّ بين الأجهزة، إلا أن IOTA لا تعمل على شبكة بلوكتشين، بل تستخدم خوارزميّةً بيانيةً حلقيةً لا مركزيةً تُسمّى تانجل (Tangle).  ومن الناحية العملية، تساعد IOTA على تحسين بعض أوجه القصور في تقنية البلوكتشين، كما تتيح إتمام المعاملات بسرعةٍ كبيرةٍ جداً دون الحاجة لعمليات مصادقةٍ أو تحققٍ أو اقتراح، وما تزال تقنيّة إنترنت الأشياء حديثة العهد نسبياً، ومن المتوقّع أن يواصل سعر IOTA اتجاهه الصاعد لسنواتٍ عديدة.  

خاتمة 

تمتلك العملات الرقمية العشر الواردة أعلاه إمكاناتِ نموٍّ هائلةً في عام 2023 وما بعده،  وتقدّم كافة هذه العملات ميّزاتٍ فريدةً تضمن لها النموّ بشكلٍ مستمرّ، ما يجعل من هذه العملات خياراتٍ استثماريةً رائجةً في آب/أغسطس من عام 2023. وفي حال تعيّن علينا اختيار عملةٍ رقميةٍ واحدة تمتلك إمكاناتِ تحقيق أكبرِ المكاسب المحتملة، فإننا نرشّح وول ستريت ميمز، حيث  تلقى هذه المنصّة دعماً من مجتمعٍ قويٍّ قوامه 1.1 مليون مستخدم، وإذا ما سارت عملة WSM على خطى مشاريع وول ستريت بولز السابقة الناجحة، فمن المرجّح أن تحقق عوائدَ قدرها 10 أضعافٍ عند إطلاق هذه المنصة.

أسئلة شائعة حول عملاتٍ رقميةٍ جديرة بالاستثمار 

ما هي العملة التي قد ترتفع قيمتها في عام 2023؟ 

يشهد عام 2023 ارتفاع أسعار معظم العملات الرقمية بعد انهيار سوق هذه العملات في عام 2022، إلا أن عملة وول ستريت ميمز تثير حماس مجتمع الكريبتو على نطاقٍ واسع، وإذا ما أوفى هذا المشروع بوعوده، فقد تحقّق WSM أكبرَ المكاسب في عام 2023.

ما هي العملة الرقمية التي تمتلك إمكاناتٍ كبيرةً جداً؟ 

تُعتبَر وول ستريت ميمز -دون أدنى شك- العملة التي تبدي إمكاناتِ نموٍّ هائلٍ في عام 2023، إلا أن منصّاتٍ أخرى -مثل شيبي كوين وXRP20 وغيرهما- تقدم خياراتٍ استثماريةً رائعة. 

ما هي العملة الرقمية التالية التي قد تتصدّر المشهد في عام 2023؟

تُعتبَر وول ستريت ميمز أفضل عملةٍ مرتقبةٍ في عام 2023 بفضل بيعها المسبق الناجح للغاية -والذي حصد أكثرَ من 23 مليون دولار في غضون ثمانية أسابيع. 

ما هي العملة الرقمية التي قد تحقق مكاسبَ قدرها 1000 ضعف؟ 

من الصعب جداً توقّع العملة الرقمية التي قد تحقق عوائد قدرها 1000 ضعفٍ، وإذا كان لا بدّ من اختيار مشروع كريبتو قد يحقق عوائد كبيرةً جداً، فإننا نرشّح مشروع وول ستريت ميمز وعملة WSM الخاصّة به.  

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع