12 افضل مشروع في تركيا مربح 100% وغير مكلف

هل تبحث عن افضل المشاريع في تركيا الناجحة؟ هل تحتاج لنصيحة بشأن أفضل فرص الاستثمار في الأعمال الصغيرة في تركيا؟ ننصحك بمواصلة القراءة، لأننا سنشارك معك قائمة مشاريع صغيرة في تركيا واعدة.

يحتل اقتصاد تركيا المرتبة السادسة عشر في العالم، وهو سادس أكبر اقتصاد في أوروبا حاليًا. من ثم، تعتبر تركيا سوقًا يتسم بالنمو المرتفع أمام العديد من الاستثمارات والأعمال التجارية. إن سجل النمو في تركيا، وقِواها العاملة الشابة والموهوبة، وموقعها الاستراتيجي بين أسيا وأوروبا يجعلها وجهة جذابة جدا للنمو والاستثمار.

تشتهر تركيا بأنها صاحبة 80 % من صادرات البندق في العالم، ويحتل ناتجها المحلي الإجمالي المرتبة رقم 17 عالميًا وفقًا لتعادُل القوة الشرائية (Purchasing Power Parity). يُعتبر التصدير القطاع المُوجّه الأساسي للاقتصاد التركي، وتحتل صناعة السيارات الصدارة في هذا القطاع. تشمل الصادرات الأساسية أيضا في تركيا كلا من البندق والسفن والنفط والأوعية الكيميائية والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية (ماركات مثل Beko و Vestel من أفضل العلامات التجارية الموجودة)، والمنتجات البتروكيميائية، والمنسوجات، والأطعمة المعالَجة، إلخ.

ومن القطاعات التي تفتح بابا واسعا لبدء مشاريع صغيرة في تركيا، نجد قطاع الخدمات الذي يمثل حوالي 65 % من الناتج المحلي الإجمالي التركي، بينما يمثل القطاع الزراعي حوالي 26% منه، ولكن القطاع الزراعي مازال واحدًا من أكبر أسواق العمل في تركيا. كما تمثل السياحة أحد مصادر الإيرادات الرئيسية، وتحتل تركيا المرتبة السادسة بين أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، كما يمثل القطاع المصرفي وصناعة الإنشاءات أحد مصادر الإيرادات الرئيسية الأخرى.

أصبحت تركيا وجهة مفضلة للمستثمرين الأجانب، حيث أجرت الحكومة التركية إصلاح اقتصادي يركز على خصخصة الصناعات المملوكة للحكومة، وتحرير قطاع محوري آخر في الاقتصاد وهو ما عزَّز فرص الاستثمار في الأعمال التجارية الصغيرة بتركيا.

مشاريع صغيرة في تركيا : 12 افضل مشروع في تركيا

لو كنت مستثمر وتنوي بدء عمل تجاري في تركيا، فيجب أن تضع في اعتبارك القائمة التالية التي تضم افضل المشاريع في تركيا:

1. الإنشاءات.

تُعد صناعة الإنشاءات أحد القطاعات المحورية في تركيا، وواحدة من عوامل الدفع الرئيسية للاستثمارات العامة والخاصة في الدولة. صحيح أن هناك العديد من شركات الإنشاءات في تركيا، إلا أن مازال هناك العديد من الفجوات في البنية التحتية الخاصة بالبيئة والطاقة.

من ثمّ، يوجد أمام المستثمرين فرص هائلة للعمل في قطاع الإنشاءات، ولو كان لديك خلفية قوية في مجال الهندسة أو الإنشاءات، ستتمكن من بدء العمل في تركيا بسهولة، أو يمكنك تأسيس عمل تجاري يبيع المواد الخام المُستخدمة في مجال الإنشاءات.

2. السيارات والمعادن.

يمتلك 25 % فقط من السكان الأتراك سيارة، إلا أن الطبقة المتوسطة الاستهلاكية يتزايد حجمها منذ عام 2000، وبالتالي يُتوقع حدوث نمو هائل في الاستخدام المحلي للسيارات. علاوة على ذلك، يوجد نقص كبير في موردين قطاع غيار السيارات المتنوعة. من ثمّ،  يمكنك تحقيق ربح هائل لو استطعت بدء العمل في مجال بيع السيارات أو قطع الغيار في تركيا.

3. الطاقة.

أصبحت تركيا مكانًا ممتازًا للاستثمار في الطاقة بعد الإجراءات المتنوعة التي اتخذتها الحكومة التركية في السنوات الأخيرة، وخاصة الإجراءات المتعلقة بتخفيف القيود القانونية والخصخصة، واستراتيجيات زيادة الطلب المحلي على الطاقة المعتمدة. إن قطاع الطاقة في تركيا هو واحد من القطاعات القليلة التي ترحب فيها الحكومة بالمستقبلين الجدد بذراعين مفتوحتين.

4. الأطعمة السريعة المُعلبة.

نظرًا لزيادة عدد النساء العاملات بدوام كامل، يتزايد الطلب باستمرار على الوجبات المعالجة والمعلبة والأطعمة المجمدة والوجبات الخفيفة. حققت صناعة الأغذية في تركيا نمو ثابت في السنوات الأخيرة، كما أن التغييرات في اتجاهات السوق تجعل السوق ينمو بمعدل أسرع.

5. المنسوجات.

إن صناعة المنسوجات هي واحدة من أهم الصناعات في الاقتصاد التركي، وتمثل 10.8 % من الناتج المحلي الإجمالي، كما أن تركيا معروفة بأنها مُنتِج رئيسي للمنسوجات، وترحب بالمستثمرين في أي وقت. تُعَد صناعة المنسوجات واحدة من القطاعات الرائدة من حيث الاستثمار والتوظيف والتصنيع والمؤشرات الاقتصادية الشاملة، ويوجد طلب هائل على منتجات المنسوجات في تركيا.

لو كنت تبحث عن افضل المشاريع في تركيا تستثمر فيه، وتنوي دخول السوق التركي كمستثمر كبير، فيجب أن تفكر في تأسيس شركة تصنيع منسوجات خاصة بك، فسوق المنسوجات المُصنّعة في تركيا كبير ويرحب بفرص العمل الجديدة.

6. السياحة.

احتلت تركيا المرتبة السادسة في قائمة أكثر الدول زيارة في العالم، والمرتبة التاسعة في قائمة الدخل الناتج عن السياحة، وفقًا لإحصائيات عام 2011. تثبت هذه الإحصائية أن السياحة قطاع محوري في اقتصاد الدولة، ومازال بالإمكان تحقيق مزيد من التطور في هذا القطاع نظرًا للجمال الطبيعي الذي تتسم به تركيا والأصول الثقافية الثرية فيها.

7. زراعة وتصدير البندق.

وجدت الإحصائيات أن تركيا مسئولة عن حوالي 80 % من إنتاج وتصدير البندق عالميًا، والبندق هو نوع من المكسرات ذات النكهة الحلوة التي تنمو بسهولة في تركيا. لو كنت تنوي بدء مشروع ناجح في تركيا ، فأمامك فرصة الاستثمار في القطاع الزراعي، وبالضبط قطاع زراعة وتصدير البندق، حيث تحتوي تركيا على بعض من أجود الأراضي المناسبة لزراعة هذا النوع من المكسرات.

8. متجر إلكترونيات وأجهزة منزلية.

إن صناعة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في تركيا هي صناعة تزداد نموًا وانتشارًا في أوروبا وأسيا، حيث أثبتت علامات تجارية مثل Beko و Vestel أنها منافسة قوية لأفضل العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات. ستتمكن من تحقيق أرباح لا بأس بها على الإطلاق لو بدأت عملك الخاص في مجال بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في أي مدينة في تركيا.

9. خدمات الاستشارة المالية.

تساهم صناعة الخدمات مساهمة هائلة في الناتج المحلي الإجمالي التركي، ويحتل القطاع المالي صدارة هذه الصناعة. لو كنت خبير مالي، يمكنك تأسيس شركة استشارة مالية، وجذب عملاء متنوعين، من المؤسسات صغيرة الحجم إلى التكتلات الصناعية الكبرى، سيعتمد هذا على تاريخك في المجال ومهاراتك. هذا النوع من الأعمال مربح جدًا في تركيا.

10. مكتب صرافة.

إن حصول تركيا على المرتبة السادسة ضمن قائمة أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم معناه أن أي عمل تجاري يخدم السياح سيزدهر في تركيا. إن “مكتب الصرافة” هو عمل تجاري يمكن تأسيسه بسهولة شديدة في تركيا، ويمكنك تحقيق أرباح بسهولة منه بسبب حجم المسافرين والزوار المرتفع. لو كنت تنوي تأسيس مكتب صرافة، فاحرص على تأجير مكتب قريب من المطار أو من أفضل الفنادق في تركيا.

11. شركة خدمات تنظيف (متخصصة في التنظيف قبل وبعد أعمال الإنشاءات).

إن صناعة الإنشاءات هي مساهم كبير آخر في الناتج المحلي الإجمالي التركي. لو لم يكن لديك أموال كافية لتستثمر في العمل كمقاول إنشاءات، يمكنك دخول الصناعة كوكالة متخصصة في التنظيف قبل وبعد أعمال الإنشاءات.

إن رأس المال الأساسي الذي يجب أن تنفقه لتأسيس هذا النوع من الأعمال هو تكلفة الحصول على معدات التنظيف، ولو اشتريت معدات جيدة، ستبقى معك لفترة طويلة. يمكنك إضافة عروض خدمات تنظيف أخرى، مثل تنظيف المباني العامة، وتنظيف الحدائق، وغيرها.

12. شركة حجوزات وتأجير شقق للعُطلات.

لو أردت الحصول على حصة من أرباح صناعة السياحة، يمكنك إنشاء شركة حجوزات وتأجير شقق للعطلات في تركيا. لا شك أنك ستحصل على عملاء كافين لو استطعت بناء سُمعة جيدة لشركتك، وقدمت شقق بأسعار معقولة.

لقد قدمنا لك أكثر من 10 افكار مشاريع صغيرة في تركيا ناجحة ومربحة، ودورك الآن هو أن تجلس وتفكر في طُرق وأفكار لاستكشاف هذه الفرص التجارية، واختيار الفكرة المناسبة. لو كان لديك معلومات كافية عن السوق ورأس مال كافي لإنشاء عمل تجاري مبدئي، ستتمكن من تأسيس مشروع ناجح في تركيا.

143 رأي حول “12 افضل مشروع في تركيا مربح 100% وغير مكلف”

  1. السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مقيم بتركيا في عندي مشروع مربح ومضمون باذن الله لكن راس المال كبير شوي اللي حابب يتواص معي منحكي بالتفاصيل على الايميل
    aed995he@gmail.com

    رد
  2. نحن نعمل في مجال قص الالبسة او التفصيل كافة الموديلات والأقمشة نعمل في اسطنبول يلزمنا زبون او مشتري من خارج تركيا او داخل تركيا 05342394358

    رد
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مقيم في تركيا 4 سنوات الحمدلله فتحت شركة شحن استراد وتصدير بشتغل في الموبيلا +مظلات المنيوم برجولا + في اكسسورات الأثاث بي افظل الاسعار
    اريد مندوب في الخارج شركة شخصي لا يوجود شرك معي في شركة
    اشتغل حسب الزبون ما يريدة
    05522000230 ابو وديع فلسطيني

    رد
  4. سلام عليكم يا اخوان انا من سوريا وأقيم في تركيا لدي كتير افكار تيجاريا ولاكن ليس لدي مال احتاج حدا يكون شريك لاالي مثلن متل تصدير من صين الى تركيا مكيجات او البسا او نصدر برأت تركيا عسل الى الماني في كتير ناس تتطلب يعني اكتر فكرا عاجبتني تصدير او فتح محل لباس مشروع جدا مربح في تركيا وعندي لغه ممتاز جدا يلو بدو حدا يساعدو مشروع في تركيا انا جاهزة يتواصل معي وتس فقط 05528357431

    رد
  5. انا اعمل بمجال الفارزة cnc المبرمجة تصنيع قطع الماكينات خبرة جيدة جدا واحمل شهادات بهذا المجال اعيش في اسطنبول منذ ثمانية سنوات ابحث عن شريك للعمل خارج تركيا طبعا لأن تركيا غير صالحة للإستثمار انا سوري الجنسية لكن لا املك رأس مال لكن خبرتي كافية باالتصنيع للتواصل905452511223+

    رد
  6. السلام عليكم ابحث عن شريكة متحمسة جادة شريفة شغوفة تشاركني مشروعي في اسطنبول المشروع يبدأ صغيرا ثم يكبر في فترة وجيزة لان هذا المشروع عبارة عن ثلاث مشاريع في مشروع واحد 3×1 يوجد باسطنبول كلها مشروع واحد فقط واصحابه من الخليج
    هذه فرصة استثمارية رائعة

    رد
    • شو هو المشروع وكيف بدي أتواصل معك

      رد
  7. انا بحاجه الى مبلغ مالي ضروري واستطيع كتابه سندات بالمبلغ انا سوريا مقيمه بتركيا

    رد
  8. انا من سورية ومقيم في اسطنبول من 10سنين اعمل في مجال رسم ونحت على خشب خبرة موجودة وريد اعمل خارج تركيا او داخل تركيا
    رقم 05365490402

    رد
  9. السلام عليكم

    لدي مشروع في مدينة مرسين ويحتاج الى ممول

    المشروع خلال سنة ان شاء الله بيتحصل راس المال

    المشروع ممتاز والربح فيه تراكمي اذا حبيت ما تسحب راس المال

    وحلال ان شاء الله

    للجادين هذا بريدي الالكتروني

    M121.aldaif@gmail.com

    رد
    • اتصل
      ٠٠٩٦٦٥٠٧١٩٢٥١٤

      رد
    • السلام عليكم

      رد
  10. أنا مقيم في تركيا وبعرف السوق شو عم يطلب والمعلومات يلي ضافها هي بسيطة في أفكار أفضل وأكثر يلي عايش بقلب الأسواق غير يلي بسمع سمع

    رد
    • طيب اخي ساعدنا تعطينا فكرة

      رد
    • هل يوجد فكره مميزة

      رد
  11. مقيم بتركيا منذ ٧ سنوات ولدي مشروع فضلته على كثير من المشاريع حسب نظرتي للسوق والمنتج الذي أود تصنيعه يستهدف معامل وشركات الملابس والنتج لا يمكن الاستغناء عنه ابدا فهو شي اساسي ويحتاج رأس مال

    رد
    • 05386188155

      رد
    • مثل ماذااخي

      رد
    • كم تكلفه المشروع كامل وكم المكسب

      رد
    • سلام عليكم كيف بقدر اتواصل معك اخي

      رد
    • ممكن تشتغل في المغرب

      رد
  12. إلى من يهمه الامر:
    انا مهندس مقيم في اسطنبول لدي خبرة في مجال التصنع المعدني حسب المخططات المطلوبة أو التصنيع ضمن القوالب و CNC و تقطيع ليزر ….
    خبرتي حصلت عليها لدى العمل في احد شركات تصنيع قطع السيارات.
    ايميلي
    rafy883@gmail.com

    رد
    • ياريت تتواصل معي انا في اسطنبول 05360188533

      رد
    • تواصل معي لو سمحت 05360188533

      رد
  13. اسمي محمد اعمل في مجال السياحة
    مدينة بورصة
    جاهز لتقديم كافة انواع الحجوزات الفندقية
    والاقامات السياحية

    رد
  14. مرحبا جميعا
    الي عنده مشروع في تركيا وبعيد عن الافكار المستهلكة ذو عائد مجزي وله دراسة جدوئ حقيقية وواضحة ويحتاج تمويل انا مستعد
    هذا رقمي للتواصل واتساب فقط بدون اتصال
    0097455844644

    رد
    • انا عندي فكرة في مشروع حلو لكن بدو رأس مال
      للتواصل 905342743800+

      رد
      • اتصل
        00966507192514

        رد
      • طيب طبقها انت

        رد
      • متل شو

        رد
    • العمل بالاثاث المنزلي والموبيليا في الداخل التركي او التصدير.. أمرها مربح جدا..

      رد
    • انا أعمل في مجال الديكور والدهان وتشطيب الشقق والمحلات والأبنية في تركيا منذ 8 سنوات… فكرة مشروعي قائمة على شراء بيوت أو محلات قديمة أو متهالكه وإعادة إصلاحها وبيعها بسعر أعلى..
      المشروع جدا مربح …وعملي جدا متقن … ولدي صفحة خاصة بعملي على الفيسبوك ….لكن احتاج لرأس المال الكافي لتنفيذ الفكرة

      رد
      • فكرة ممتازة تواصل الواتساب00966549745752
        أنشاء الله يتم التمويل و تتم الشراكة

        رد
      • ابعتلي رقمك

        رد
      • كيف نتواصل معك

        رد
      • تواصل معي 0536815744

        رد
    • عندي مشروع بحاجة الى تمويل 5 مليون دولار
      المشروع يصلح لتركيا بشكل رئيسي وكذلك للسعودية ومصر ومن الممكن تأسيسه في الدول العربية الأخرى مثل: الاردن ، لبنان ، الجزائر ، المغرب ولكن برأسمال 1 مليون دولار
      من لديه الاهتمام الإتصال على الخط التركي رقم:
      00905319017926
      الاتصال واتساب على الأرقام:
      008615915991011
      009613726448
      السيد مالك علي

      رد
    • مازال العرض قائم يرجئ الجدية فالموضوع

      رد
  15. مطلوب شريك في شركة حوالات مالية في مرسين 7 0555556004

    رد
  16. ابحث عن استثمار في قطاع السياحة أو الإنتاج النباتي أو الحيواني ، مهتم بمن يمتلك الفكره و الخبرة و الدراسة للمشاركة في هذه المجالات علما بان راس المال متوفر 0096597876635

    رد
    • هل انت مقيم خارج تركيا

      رد
  17. أود ان أبدا بفكرتي وهي صناعة الشموع ولكن ليس لدي رأس مال .. وصراحةً لا اعلم هل سينجح المشروع أم لا

    رد
    • مهتم

      رد
    • شو الشغل

      رد
  18. مرحبا انا شب فلسطيني بدرس بتركيا وصارلي تلت سنين بتركيا ووضع اهلي المادي صعب عندي اكتير افكار استثمار وتجاره بس ما عندي راس مال ياريت اذا في حد يشاركني بمشروع وخاصه التجاري
    وهاد رقمي الواتس اب
    905347445291+

    رد
    • يسعد مساك
      تواصل على رقمي 0595188400

      رد
  19. السلام عليكم يا اخوان انا مقيم في تركيا منذ ٩ سنوات اجيد اللغة التركية بطلاقة لدي فكرة مشروع ولكن احتاج ممول أو شريك المال منو والشغل والخبرة مني والأرباح بالنص المشروع هو محارم معطرة انا من تسع سنين بشتغل بالمصلحة ومربحة جدا قوي

    رد
    • وين مقيم انت

      رد
    • السلام عليكم كم يكلف المشروع
      00966505847984
      المهندس عامر سعودي

      رد
    • اسمك ورقمك للاتصال بك

      رد
    • 05316095227 اتصل بي

      رد
    • اتصلي / 0097455844644

      رد
      • انا عندي مشروع ناجح جدا مقيم بتركيا من 9 سنوات اعمل في تنجيد المفروشات قلطق كنب اعمل عحسابي ضمن شركة وجميع شغلنا لألمانيا بسبب صعوبة رأس المال لا استطيع فتح مشروع بنفسي للتواصل ورؤية صور اعمالي 00905389546214

        رد
    • عطيني رقمك

      رد
    • كم رأس المال؟

      رد
    • 05386188155

      رد
    • تسع سنوات ماجمعت راس مال دليل ان مشروعك فاشل

      رد
    • وين انته بتركياا وشقد المشروع بكلف

      رد
    • اكتبي رقمك

      رد
    • كم يتطلب رأس مال

      رد
  20. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا ربة منزل سورية وأم لستة أطفال وأحمل الجنسية التركية وأرغب بعمل من داخل المنزل أعين فيه أسرتي ..

    رد
  21. أنا معاك لو عاوز نتواصل والله المستعان0021656710724

    رد
  22. لدي مشروع راس ماله ١٠الاف$ وارباحه خلال ٦اشهر ٣الاف$هل يعتبر ناجح ام فاشل

    رد
    • جيد الله يبارك لكا
      هل ممكن تخبرني ماهو مشروعك أريد افتح مشروع في المنطقة يلي عندي وارس مالي 10

      رد
    • ناجح جدا

      رد
    • ممتاز

      رد
  23. انا موجود في تركيا بورصة
    اللي يحتاج اي شي استفسار يراسلني
    حياكم الله.
    905364910901+

    رد
  24. مرحبا انا محمود
    ابحث عن ممول او شريك في مجال السياحة العلاجية التي تخص الاسنان
    لدي خبرة جيدا في هذا المجال اطباء مختصين وممرضين
    يوجد جدوى كامل عن المشروع
    وانا حاصل على الجنسية التركية
    للتواصل 00905340780299

    رد
    • هل حضرتك طبيب؟

      رد
  25. خبره بما يكفي في عمل الاثاث المنزلي مثال كراسي وكنبايات وأسررة نوم وأنا مهنتي التنجيد أقيم في قيصري لدي المال لافتتح مصنع للأنتاج ولاكن أحتاج شريك على أن يكون التصنيع عملي والتصدير عمله مشروع ناجح ولااكن يتضمن أن يكون لديك مشتري خارج تركيا وأنا لم يوفقني الله بعد بهذا وهذا رقمي 05394148007

    رد
    • هل حضرتك طبيب؟

      رد
  26. السلام عليكم انا كيميائي خريج تركيا مقيم بتركيا… بقدر اصنع جميع انواع كريمات البشرة والعناية بالبشرة والشعر ..وجميع انواع الشامبو وكريمات الحروق والجروح والحساسية فقط محتاج تمويل لهدا المشروع وباذن الله ناجح %100
    00905367071078

    رد
    • ماهو المطلوب

      رد
  27. بحاجه الى شخص في اسطنبول ويعرف لقطع غيار السيارات
    واتساب +971503221333

    رد
    • السلام عليكم اخي الكريم انا موجود في اسطنبول واعرف بقطع السيارات رح اكتبلك رقمي لو حبيت تكلمني 00905395687382

      رد
  28. احتاج لشريك في العمل بشراء سيارات مستعملة وبيعها مشروع بسيط ومضمون باذن الله فقط احتاج شريك او ممول والمرابح بالنص
    00905447133397

    رد
  29. عندي مشروع معمل احذية بدي ممول خبرة 9 سنين بلمجال انا مقيم في اسطنبول 00905347207481
    هاد رقمي الي يحب نشتغل مع بعض

    رد
    • انا اعمل في مجال طباعه جميع مستلزمات الكرتون والورق في تركيا وباسعار بنور الله

      رد
  30. انا من سوريا مقيم بتركيا من ٧ سنوات وعندي مشروع بس ماعندي راس المال المشروع شراء سيارة سياحية للعمل مع الشركات السياحية السيارة مدخولها قوي في السياحية مايعادل في اليوم 200دولار وهذا رقمي 05387137344

    رد
    • السلام عليكم
      ما هي تكلفت المشروع؟

      رد
  31. لدي فكرة مشروع ناجح و مضمون بإذو الله انا في تركيا بورصه. ويحتاج الي تمويل لا يوجد اموال

    رد
    • اكتبلي رقمك وانا نازل ع تركيا الشهر الجاي ع بورصا منشوف بعض ومنتفق اذا المشروع منيح مندخل سوا

      رد
      • 05359456403

        رد
        • شو مشروعك الخاص بك

          رد
  32. انا سوري مقيم في تركيا ولدي مشروع خياطة وابحث عن شريك منه التمويل ومني الخبرة والعمل

    رد
    • ابعثلي رقمك لو سمحت لنتواصل

      رد
      • ابعثلي رقمك لو سمحت

        رد
      • أنا من تونس و جاي على تركيا و عاوز
        شغل خبير في الألكترونيات عمري 42 سنة
        لديا سكن خاص
        الي عاوز اشتغل معاه يطلبني على الخاص 21656710724+

        رد
    • ممكن تبعتيلي رقمك لو سمحت

      رد
    • وين مقيم

      رد
    • ارسل لي رقمك

      رد
    • كم التكلفه كامله وكم الربح

      رد
  33. ارغب في انشاء مزرعة ابقار لكن ليس لدي راس مال لدي خبرة احتاج المال ان كان يوجد شريك انا في تركيا

    رد
    • راسلني واتس اب 00970599171104

      رد
    • مرحبا ابعتلي رقمك على الواتس وبتواصل معك 00962795547968

      رد
  34. مرحبا انا عندي مشروع بتاع تجفيف وتعليب المنتجات الزراعية عايزة شريك و ممول عشان استثمر في تركيا
    انا من السودان ودا رقمي ٠٩٦٣٦٨٧١٠٣

    رد
    • لازم يكون من تركيا ايه رايك يكون من مصر ونكون شركة لتجفيف وتعبئة المنتجات الزراعية وكمان نصدرها لاروبا بس يكون المنتجات من السودان وفي السوادن لان في الموضوع صعب جدا ودا رقمي 01009370805

      رد
  35. انا أومن بأن تركيا بلد كبير وقوي والمشاكل اللتي يمر فيها سيخرج منها قويا، انا عندي فكرة مشروع مناسبة لدول الخليج والوطن العربي، علب الهدايا والحلويات وخدمات الطباعة، ابحث عن شريك ممول لديه القدرة، واللي بيحب يتواصل معي، بشرح كل شي شرح كامل، انا من سوريا حمص مقيم من 7 سنوات في اسطنبول 00905379743963

    رد
    • كم المبلغ المطلوب المقترح؟

      رد
    • كلمني علي الواتس راقم
      01271766506

      رد
  36. والله المشاريع كثيرة اللي عندو رأس مال وحاب يفتح مشروع انا انزل معو شريك

    رد
  37. بصراحه بدي اعمل مشروع بي تركيا بس معلومات المشروع الي قريت هون ماعجبتني خالص لانو أنا في بالي افكار وقرية افكار ثانيه راح استمر في البحث

    رد
    • المشكلة في تركيا عبارة عن فرص وحظ …ونسبة النجاح حصدوها الي بنوا بالأول والقدماء

      رد
      • اللي بدو ينجح يقدم شي مختلف.
        لايوجد شي اسمو اجى بالاول

        رد
      • صحيح كلامك الحين ما نقدر نحط ولا ليرة بمشروع بتركيا الوضع جدا خطير نحنا كان عندنا مشروع وقفناه حاليا

        رد
  38. انا سوري واحمل الجنسية التركية اريد ان افتتح مشروع ولكن الوضع المادي ضعيف من يرغب بالشراكة و الاستثمار في تركيا وعنده مشروع ويريد شريك تركي

    رد
    • ممكن تكلمني وتس اب انا من الكويت ٩٤١٨٢٢٢١

      و
      فتحة الخط ٩٦٥

      رد
      • كلمني هذا رقمي
        05395692553

        رد
      • 7808050333 964+

        رد
    • كلمني ضروري

      رد
    • انا من الجزاءر ممكن تكلمني
      +213 772687092

      رد
      • انا لدي مشروع ناجح في تركيا لكني محتاج الى ممول من الخليج نشتغل شراكة 05368435438 تواصل عالوتس آب

        رد
    • تواصل معي
      05555560047

      رد
  39. الاستثمار فى تركيا خراب وكأنك شغال عند الدولة والعائد غير مجدى لأن عوائد الدولة مابتخلصش كل يوم فى ازدياد دا غير انهم بيلزموك بتشغيل عدد معين من الأتراك

    رد
  40. ما هي أفضل تجارة للسودان من تركيا ؟؟؟

    رد
  41. و لراغبى التملك والجنسية التركية للاستفسار واتس
    00905558882899

    رد
    • السلام عليكم كم سعر الجنسية

      رد
  42. أريد معرفة من أين لك بهذه المعلومات هل قمت بدراسة عنها أو من خلال خبرتك و هل أنت خبير؟ وهل أنت متواجد بتركيا؟ وشكرا على الإفادة

    رد
  43. السلام عليكم انا اريد اعمل مطعم فطاير مثل Pidem واعمل فروع في تركيا وفي دول أخرى هل تنصح بهذا المشروع لان هذا المشروع غير مكلف تواصل معي واتساب 00966505847984
    وهناك مشروع اخر شقق مفروشه للايجار اليومي في اسطنبول

    رد
    • السلام عليكم ما في اي رد

      رد
  44. احمد من فلسطين ابحث عن مشروع ناجح في تركيا ممكن مساعده 0527887868

    رد
    • تجارة الاثاث اذا بدك كلمني على هذا الرقم 05360738203

      رد
  45. فتح محل نظارات هل هو جيد

    رد
  46. شكرا لكم لقد اعطيتم افكار جميلة واشعر انكم مخلصين في ارائكم

    رد
  47. السلام عليكم ،هل من المسموح تأجير الاماكن فى تركيا بمساحة ٢٠٠ متر او ٣٠٠ متر وتأثيثها لعمل نزل لسكن العزاب او المتزوجين، وماهى الموافقات المطلوبه من السلطات التركيه لعمل ذلك، انا مصرى الجنسيه ومتقاعد وعمرى ٦٥ سنه، افيدونى افادكم الله ولو تكرتم التكلفه التقريبيه مع وافر التحيه.

    رد
    • اجيد عمل بخ الموبيليا باحتراف واريد العمل عند العرب سواء في تركيا او خارج تركيا …
      رقمي : 05416758490

      رد
    • اهلا يا عم لو سمحت ارسلي رسالة و رح خبرك بكل شي في هذا المجال
      +905547901044

      رد
  48. واتمنى ان اذهب لتركيا ?

    رد
    • انا بجيبك لتركيا من ايا بلد انتي

      رد
      • انا كمان بتمنى اروح تركيا وابني نفسي بس ماعندي راس مال .. انا من السودان

        رد
    • اللي بتركيا عم يهاجرو منها

      رد
  49. فعلاً عندي رغبة في الاستثمار هناك ان شاء الله

    رد
    • مرحبا انا في تركيا ولدي راس مال متوسط احتاج لشريك في بورصا لفتح مشروع ملاحظه 11سنه في تركيا سوري جنسية 05359456403

      رد
      • ما هو مشروعك
        05383045991

        رد
    • أنا معاك لو عاوز نتواصل والله المستعان

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع