توقعات سعر DOGE لعام 2024: هل يمكن لهذه العملة القائمة على بلوكتشين Solana التفوق على دوجكوين؟

تُعتبر عملة دوجكوين أوّل وأكبر عملات الميم عالمياً من حيث القيمة السوقيّة، والتي شهد سعرها رحلة ارتفاعٍ مثيرةً بعد إطلاقها عام 2013؛ وتم إدراج العملة في منصّات التداول بسعرٍ مبدئيٍّ قدره 0.000603$، لتنجحَ بتحقيق عوائد مذهلةٍ لأوائل مستثمريها بعدما سجلت أعلى مستوياتِها السعرية على الإطلاق عند 0.7376$ في أيار/مايو من عام 2021.

ومنذ ذلك الحين، اتّخذ سعر العملة مساراً هابطاً ممتداً أدّى إلى تراجعه بنسبةٍ تصل إلى 90% مقارنةً بأعلى مستوياته المسجلة، لكنّ عملة DOGE ما تزال تحتفظ بمكانتها في صدارة عملات الميم وتتمتّع بدعمٍ كبيرٍ من قبل مؤثّري الكريبتو، ليبرز إلى الساحة سؤالٌ عمّا إذا كانت العملة المستوحاة من كلب “شيبا إينو” قادرةً على معاودة اختبار أعلى مستوياتها السعريّة المسجّلة أو الصمود أمام تقلّبات السوق في عام 2024؟

من جهةٍ أخرى، تكتسب عملة SMOG الجديدة القائمة على بلوكتشين سولانا شعبيةً متزايدةً، وتبدو مرشحةً لأن تصبح عملة الميم التالية التي يمكن لقيمتها التضاعف 100 مرّةً خلال الأشهر القليلة القادمة.

>>> لشراء أفضل عملةٍ رقميّةٍ خلال بيعها المسبق اضغط هنا <<<

توقعات سعر دوجكوين لعام 2024: هل ستتمكّن العملة من الصمود أمام تقلّبات السوق؟

شهدت عملة دوجكوين رحلةً مضطربةً منذ تسجيلها أعلى مستوياتها السعرية المسجّلة على الإطلاق عام 2021، حيث حقّق أوائلُ مستثمريها أرباحاً ضخمةً حين بلغ سعرها أعلى مستوياته عند 0.7376$، ولا تزال العملة تحتفظ بمكانتها في صدارة عملات الميم رغم تراجع سعرها الحاد دونه، ليبقى مستقبل عملة دوجكوين وقدرتها على استعادة مجدها السابق أو تجاوزه مثاراً للنقاشات والتوقّعات من قبل مستثمري العملات الرقميّة.

>>> لشراء أفضل عملةٍ رقميةٍ خلال بيعها المسبق اضغط هنا <<<

يُذكر أن طبيعة السوق المتقلبة تزيد من صعوبة التنبؤ بمستقبل عملة دوجكوين، خاصّةً وأن ارتفاع قيمتها يعتمد بشكلٍ كبير على دعم المجتمع وموجات الرواج بدلاً من ازدياد الطلب عليها نتيجةً لاستخداماتها الوظيفية.

وفي هذا السياق، يبدو أن عملات الميم الجديدة المبنيّة على نظم بلوكتشين أكثر حداثةً -كعملة SMOG القائمة على بلوكتشين سولانا- تحظى بفرصٍ أعلى لتحقيق مكاسبَ كبيرة في عام 2024 مقارنةً بعملة دوجكوين العريقة، وتدعم مؤشرات التحليل الفني هذا التوجّه أيضاً، إذ إنّه من المتوقّع أن يتراوح الحدّ الأدنى لسعر عملة DOGE حول 0.0693$ والأقصى عند 0.0774$.

>>> لشراء أفضل عملةٍ رقميةٍ خلال بيعها المسبق اضغط هنا <<<

عملة الميم SMOG التي ستفرض سطوتها على الجميع 

شكّل بروز عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا -أمثال MYRO وWIF وBONK- فصلاً جديداً في أحداث هذا القطّاع الذي طالما هيمنت عليه مشاريع الكريبتو القائمة على بلوكتشين إيثيريوم، فقد نجَحَت هذه العملات الجديدة بلفت أنظار المستثمرين بسرعةٍ بفضل مكاسبها الخاطفة عند إطلاقها، ما يدل على التأثير المتزايد لبلوكتشين سولانا في فضاء عملات الميم.

وتستعدّ عملة SMOG الجديدة على بلوكتشين سولانا لإثراء نشاطِ وحيويّة قطّاع عملات الميم، فهي تتمتّع بالقدرة على تغيير وجهته وصُنع الفارق، فبخلاف عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين إيثيريوم، حقّقت عملات الميم على بلوكتشين سولانا خطواتٍ استثنائيّةً تُبشّر بمستقبلٍ مشرقٍ لنوعية مشاريع البلوكتشين الأسرع والأرخص هذه من حيث رسوم المعاملات.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<<

عملة SMOG تفرض هيمنتها على بلوكتشين سولانا

تم إطلاق عملة SMOG على بلوكتشين سولانا عبرَ منصّة Jupiter اللامركزيّة في 7 شباط/فبراير، لينطلق تداولها في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسّق (UTC) محققةً قفزةً سعريّةً مذهلة بنسبةٍ تجاوزت 1,400% خلال السّاعات الأولى.

وقد حافظت عملة SMOG على زخمِها القويّ وارتفعت قيمتها بشكلٍ استثنائيٍّ بنسبة 3,000% بعد أيامٍ قليلةٍ من إطلاقها، ويُعزى هذا الارتفاع إلى رغبة المتداولين بالمشاركة في آلية التوزيع المجانيّ المبتكر للمشروع قبل تفعيلها الرسميّ، والتي تسمح بشراء عملات SMOG والاحتفاظ بها لكسب نقاطٍ تؤهّلهم للمشاركة فيما وصفه المشروع بحدث التوزيع المجانيّ غير المسبوق.

وتروّج عملة SMOG لنفسها عبر موقعها الإلكتروني بأنّها عملة ميمٍ تم تصميمها لتصدّر قوائم أعلى العملات ربحاً على منصة Jupiter، حيث حظيَ إطلاقها النزيه باهتمامٍ واسعٍ بعدما وعد مشروعها بحدثِ توزيع مجانيٍّ غير مسبوق. وتشير الحماسة المُحيطة بالعملة إلى إمكاناتها الهائلة التي تؤهلها لتكرار أو حتى تجاوز نجاحات عملات الميم الأخرى على بلوكتشين سولانا كعملتي BONK وWIF، ما يعزّز من قدرتها على أن تصبح عملة الميم المرتقبة على بلوكتشين سولانا القادرة على مضاعفة قيمتها بمقدار 100 ضعف.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<<

البيانات الاقتصاديّة الذكيّة لعملة SMOG تعزّز من جاذبيّتها أمام المستثمرين

تتمتّع عملة SMOG ببياناتٍ اقتصاديّةٍ تم تصميمها بذكاء لتعزيز جاذبيّتها، إذ يبلغ معروضها الكلّي 1.4 مليار عملة، تم تخصيص 50% منها للمبادرات التسويقيّة الساعية لإرساء رؤية المشروع ونموّه المستقبليّ، بينما تم تخصيص 35% لما يوصف بأنه أكبر عملية توزيعٍ مجانيّةٍ ضمن نظام سولانا التقنيّ لمكافأة أعضاء المجتمع؛ كما تمّ حجز 10% منه لإطلاق العملة عبر منصّات التداول المركزيّة لضمان الانتقال السلس إلى أسواقٍ أوسع، وأخيراً خصّصت المنصّة الـ 5% المتبقية لإطلاق العملة عبر منّصات التداول اللامركزيّة لسهولة الوصول والتداول على بلوكتشين سولانا.

وفي المحصّلة، يؤكّد نهج المشروع الإستراتيجي في توزيع معروض عملته على التزامه بإرساء قاعدةٍ مجتمعيّةٍ قويّةٍ ونشطةٍ وضمان السيولة ودعم استدامتها.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<<

ماهي الخطوة التالية في خارطة طريق SMOG؟ 

تكشف خارطة الطريق الخاصّة بمشروع عملة SMOG عن ثلاثِ مراحلٍ إستراتيجيّةٍ تهدف إلى دفع المشروع ومجتمعه نحو تحقيق إنجازاتٍ طموحة.

وتركّز المرحلة الأولى على بناء حاضنةٍ مجتمعيّةٍ متفاعلةٍ وحيويّةٍ عبرَ مختلف منصّات التواصل الاجتماعي مثل تيليجرام وX (تويتر سابقاً) وديسكورد وZealy وLinktree، وذلك لتعزيز الوعي بالمشروع ودعمِهِ على أوسع نطاق.

وخلال المرحلة الثانية، سيعمل المشروع على إطلاق عملة SMOG بنزاهةٍ عبر منصّة Jupiter، حيث تهدف هذه المرحلة إلى ضمان الوصول العادل لجميع أعضاء المجتمع بهدف شراء عملات SMOG وتمهيد الطريق لإطلاق حملة توزيعٍ مجانيّةٍ ضخمةٍ يمكن أن توزّع مكافآتٍ على أكثرَ من 10,000 من أعضاء مجتمعها، لتعزّز بذلك من شعبيّتها وحضورها بين المستثمرين. 

كما يخطّط فريق المشروع لحرق كميةٍ من عملات SMOG لدعم قيمتها وتقليص معروضها بما يتماشى مع مسار نموّها المُستهدف، وستُتوّج خارطة الطريق هذه بسلسلةٍ من التوزيعات المجانيّة الضخمة، والهادفة لمكافأة أكثرَ من 100,000 “محاربٍ مُختار”.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<<

وتهدف هذه المرحلة إلى ترسيخ سمعة SMOG “كملكةٍ مُتوّجةٍ لفئة عملات الميم على بلوكتشين سولانا”، سعياً لتوفير عوائد استثنائيّةٍ للمستثمرين، ويرمي نهجها الذكيّ إلى مكافأة أوائل المشاركين بنشاطٍ وإفساح المجال أمام عملة SMOG لتحظى بريادة نظام سولانا التقني وتعزيز تناميها المستدام ورفع ثقة المستثمرين.

ملخص ختاميّ

على الرغم من نجاح عملة دوجكوين المبكّر وانتشارها الواسع، إلّا أنّها تواجه تحدياتٍ بتحقيق عوائد لافتةٍ في سوق الكريبتو المتقلّب، فقد بدأت العملة رحلتها كصورةٍ طريفةٍ مسلّيةٍ لتصبح إحدى أبرز عملات الميم، لكن آفاق نموّها الهائل تبدو دون حدود.

من ناحيةٍ أخرى، تظهر عملة SMOG كمنافسٍ واعد، مستفيدةً من قدرات نظام سولانا التقنيّ لتقديم مفاهيمٍ مبتكرة كالإطلاق النزيه والتوزيعات المجانيّة الضخمة، لتستعدَّ العملة لإدرار عوائد مذهلةٍ لأوائل مستثمريها وتأكيد حضورها كقوّةٍ لا يُستهان بها من فئة عملات الميم بفضل خارطة طريقها الإستراتيجيّة التي تهدف إلى إشراك المجتمع ورفع قيمتها.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع