عملة سبونج (Sponge) تعود بقوّة مع إطلاق إصدار V2، وتوقعاتٌ بارتفاع قيمتها 100 ضعف

أعلنت سبونج (SPONGE) -عملة الميم التي اكتسبت شعبيةً كاسحةً في عام 2023- عودتها بقوّةٍ وبأفضل ممّا كانت عليه من قبل، وذلك من خلال إطلاق الإصدار الثاني منها (V2)، والذي يمكن أن يتيح فرصةً أخرى بتحقيق أرباحٍ تصل إلى 100 ضعفٍ للمستثمرين الأوائل.

ولا شكّ أن كلَّ من يعرفون عملة سبونج (SPONGE) سيتذكرون جيداً صور الميم المرحة، والمجتمع النشط، والأهمَّ من ذلك كله، العائداتِ الهائلة التي وصلت إلى 100 ضعفٍ من الاستثمار في هذا المشروع.

أما بالنسبة لمن فاتتهم فرصة الاستثمار في الإصدار الأول، فها هي الفرصة تعود إليهم مجدداً من خلال الإصدار الجديد للمشروع Sponge V2 والذي سيسير على خطى الإصدار الأول.

ويتميّز العرض الخاص بإصدار Sponge V2 عن غيره من عروض البيع المسبق التقليدية بكون خاصيّة الرهن من أجل الربط هيَ الطريقة الوحيدة للحصول على عملة المشروع؛ وفيما يلي كلُّ ما تحتاجون معرفته عن هذا الإصدار الجديد.

عملة سبونج Sponge تعود مع إطلاق الإصدار الثاني V2

عادت عملة SPONGE لإحداث ضجّةٍ كبرى في سوق عملات الميم من خلال إطلاقها لإصدار ثاني (V2) بخصائصَ استثنائيةٍ مثل الرهن من أجل الربط واللعب من أجل الكسب.

ومن المهمّ أن نشيرَ إلى أن الحصول على إصدار V2 من العملة متاحٌ فقط من خلال خاصية الرهن من أجل الربط، والتي تتطلب أولاً من المستخدمين شراءَ عملة سبونج (SPONGE) من الإصدار الأول (V1)  ليتمكنوا من رهنِها وكسب ما يعادلها من عملات الإصدار الثاني (V2).

وحققت عملة SPONGE واحدةً من أكبر قصص نجاح عملات الميم عام 2023 بعد إطلاقها خلال السوق الهابطة في أيار/مايو 2023 وارتفاعها بأكثرَ من 100 ضعف. وجاء هذا النجاح على خلفية الإعجاب الهائل الذي حازته العملة في أوساط عشاق عملات الميم بفضل تبنيها لشخصية نيكلوديون (Nickelodeon) الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه: سبونج (بوب).

وتَمثّل هذا النجاح بإطلاق هذه العملة -بدايةً- بقيمةٍ سوقيةٍ تبلغ مليون دولار، لكنّها سرعان ما ارتفعت إلى ما يزيد على 100 مليون دولار بعد مشاركة 11,500 من المعجبين بالاستثمار في هذا المشروع الرائج.

ونتيجةً لهذا النجاح، تم إدراج SPONGE مباشرةً في أكثرَ من عشر منصّاتٍ مركزيّةٍ، من بينها بعض كبريات المنصّات مثل Gate.io وMEXC وBitget وPoloniex للاستفادة من حجم التداول الهائل لهذه العملة.

واليوم، يكشف مشروع SPONGE النقابَ عن خارطة الطريق لعام 2024، والتي تَعِدُ بمواصلة مسيرة النجاح مع إطلاق الإصدار الثاني (V2) من العملة لتعزيز وظائفها.

إطلاق عرض البيع المسبق الاستثنائيّ من خلال وظيفة الرهن من أجل الربط

لن يكون إطلاق SPONGE V2 على شاكلة عروض البيع المسبق المعتادة. ولكي يتمكن المستثمرون من الحصول على الإصدار الجديد (V2) من عملة سبونج ينبغي عليهم رهنُ ممتلكاتهم من عملة SPONGE V1 وفق وظيفة الرهن من أجل الربط.

ويتوفر أمام الراغبين بالاستثمار خياران فقط لتحقيق ذلك: إما عن طريق شراء عملات Sponge V1 ورهنها عبر قسم الشراء في موقع Sponge.vip، أو برهن عملات Sponge V1 الخاصة بهم عبر الموقع نفسه.

يُشار إلى أنه كلما زاد عدد عملات SPONGE V1 المرهونة، وكلما طالت فترة الرهن، ازدادت فرص كسب العملة الجديدة SPONGE V2. وبعد انتهاء فترة الرهن، سيتمكن المستخدمون من تحصيل مستحقاتهم من عملة SPONGE V2 من خلال موقع الويب وفقَ تواريخَ وأوقاتٍ سيتم الإعلان عنها على قنوات التواصل الاجتماعيّ للمشروع.

كذلك، فإنه من المهمّ أيضاً التنبيه إلى أنه بمجرّد إطلاق الإصدار الثاني (V2) من عملة SPONGE، فإنها ستحلّ محلَّ نسخة V1 الأصلية، ما يعني أن عملات V1 سيتمّ حجزها والتخلص منها تدريجياً. وبالتالي، يجب على الذين يرهنون حالياً عملاتهم من SPONGE في العقد الذكيّ الأساسيّ (V1) أن يسحبوا عملاتهم هذه ويعيدوا رهنَها في عقد V2 ليتمكنوا من المشاركة في إطلاق V2. ومن المنتَظر أن تقدم هذه الخاصيّة الجديدة وغير المسبوقة المزيد من الإثارة عند إطلاق V2.

لعبة من نمط اللعب من أجل الكسب تَعِدُ بمكاسبَ قد تصل إلى 100 ضعف

لم تأتِ خطوة الانتقال إلى عملة SPONGE V2 فقط بهدف ركوب الموجة الكبيرة المنتظرة في سوق الكريبتو تبعاً للسوق الصاعدة لعملة بيتكوين، وإنما كنتيجةٍ لتقديم عددٍ كبيرٍ من الوظائف الجذّابة التي تسمح للمستثمرين بكسب المزيد من عملات V2.

ويتمثل الاستخدام الأول الذي تم الإعلان عنه بآلية الرهن من أجل الربط. أما الثاني فهو اللعبة المثيرة التي توفرها منصة المشروع، وهي لعبةٌ من نمط اللعب من أجل الكسب وتتيح للّاعبين كسبَ مكافآتٍ إضافيةٍ من عملة سبونج (SPONGE). ووفقاً لذلك، سيقوم فريق العمل بإصدار لعبةٍ خاصةٍ من نمط اللعب من أجل الكسب (P2E) لإضفاء المزيد من المتعة وزيادة المشاركة على النظام التقنيّ للمشروع.

ومن مزايا هذه اللعبة أنها تكافئ اللاعبين الذين يحتلون مراكزَ متقدمةً في اللعب بمزيد من عملات SPONGE V2. وسيكون هناك نسخةٌ مجانيةٌ وأخرى مدفوعة الثمن من اللعبة، ويُمكن أن يشتري اللاعبون أرصدةً باستخدام عملة SPONGE في النسخة المدفوعة للتنافس وكسب المكافآت. وبشكلٍ عام، من المنتظَر أن تساهم هذه اللعبة المثيرة بإغناء مجتمع المشروع المُزدهر أصلاً.

حان وقت المشاركة من خلال رهن عملة SPONGE قبل فوات الأوان

لقد أصبح العقد الذكيّ لخاصيّة الرهن من أجل الربط إلى الإصدار V2 من عملة SPONGE الجديدة مفتوحاً بشكلٍ رسميٍّ، بما يسمح للمستثمرين بالمشاركة في إطلاق عملة V2 والاستفادة منها بمجرّد إطلاقها. فإذا كنتم تمتلكون عملات SPONGE الأصلية، فنحن نشجّعكم على رهنها في العقد الذكي V2 لبدء كسب العملة الجديدة قبل انتهاء عرض البيع المسبق.

أما إذا كنتم من غير المستثمرين في هذا المشروع حتى الآن وترغبون بالمشاركة فيه، فهذه هي فرصتكم المثالية، إذ يمكنكم شراء عملة سبونج (SPONGE) عبر موقع الويب والبدء برهنها لكسب عملات النسخة الثانية (V2) الجديدة.

وفي الختام، يمكننا القول إن فريق مشروع SPONGE نجَحَ بإثبات كفاءته مراراً وتكراراً، وهو مستعدٌّ الآن لتقديم فرصةٍ هائلةٍ أخرى تَعِدُ مستثمريه بمكاسبَ تصل إلى 100 ضعف.

>>> يمكنكم الحصول على عملة V2 SPONGE من هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع