عملات ميم رخيصة يمكنها تجاوز دوجكوين وشيبا إينو إلى سعر دولار واحد!

تهدف العملات البديلة الخاصة بمشاريع كريبتو ذات قيم سوقية منخفضة مثل Smog و Peen و Scotty the AI إلى تحدي عملتي دوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB) من خلال ميزاتها المبتكرة وتكوين مجتمع داعمٍ لها مع إمكانية تحقيقها لعوائدَ استثماريةٍ تصل إلى 100 ضعف.

تستمرّ عملتا دوجكوين و شيبا إينو بتصدّر فئة عملات الميم نتيجة تمتّع كلٍّ منهما بقيمةٍ سوقيةٍ هائلةٍ ومجتمعاتٍ مخلصةٍ، لكنّ عملات المشاريع المنافسة مثل Smog (وعملتها SMOG) وPeen (وعملتها PEEN) وScotty the AI (وعملتها SCOTTY) تحظى بقيمةٍ سوقيةٍ منخفضةٍ، وبالتالي يُمكنها تحقيق عوائدَ استثماريةٍ أعلى قد تصل إلى مئة ضعفٍ مقارنةً بعملتي DOGE وSHIB. ولكن، هل يمكن لهذه العملات البديلة ذات القيمة السوقية المنخفضة تحدّي صدارة DOGE وSHIB؟

وتقف عملتا دوجكوين وشيبا إينو كعملاقتين في ساحة عملات الميم، حيث تتمتّعان بقيمةٍ سوقيةٍ تبلغ 22 و 18 مليار دولار على التوالي، فبينما تمكّنت دوجكوين -بفضل كونها الأولى من نوعها- من إنشاء مجتمع هائلٍ يضمّ أكثرَ من 6.5 مليون مالكٍ لها إضافةً لتوفيرها استخداماتٍ وظيفيةً بفضل شراكتها مع كبريات الشركات مثل تسلا (Tesla)؛ وصل “جيش داعمي SHIB” بها إلى مراتب الصدارة خصوصاً بعد ازدياد جاذبيّتها بفضل التحديثات الأخيرة لنظامها التقنيّ، مثل شبكة Shibarium. 

عملة Smog ورمزها SMOG: تنينٌ صاعدٌ على بلوكتشين سولانا

ظهرت عملة SMOG -المُستوحاة من التنانين- كمنافسٍ هائلٍ على بلوكتشين سولانا، فقد تمكّنت من الارتفاع بنسبةٍ تجاوزت 4,000% خلال شهرٍ واحد، إلا أن قيمتها السوقية ما تزال متواضعةً وتبلغ 222 مليون دولار فقط، كما تتميّز عن سواها بنظامها التقنيّ سريع التوسّع.

أهم ميزات عملة Smog

  1. التوزيع المجانيّ: تم تخصيص 35% من معروض عملة SMOG لمكافآت التوزيع المجانيّ من أجل تشجيع المشاركة المجتمعيّة وإتاحة إمكانية الوصول للعملة أمام الجميع.
  2. عقد شراكاتٍ وتقوية المجتمع: أدى التعاون مع منصّات مثل Zealy -وهي منصّةٌ للتفاعل الاجتماعي- إلى زيادة مشاركة مجتمع Smog من خلال تقديم مكافآتٍ لمستخدميها لقاء إتمام مهامَّ يوميةٍ ممتعة. ويُعتبر نجاح هذه الحملة على منصّة Zealy إضافةً لوجود أكثرَ من 17,100 عضوٍ في قناة مشروع Smog على تيليجرام دليلاً على مدى إخلاص وقوّة مجتمع المشروع.  
  3. إطلاق العملة على عدّة شبكات بلوكتشين ومكافآت الرهن: يقوم المشروع بإطلاق العملة على عدة شبكات بلوكتشين إضافةً إلى تقديم عوائد رهنٍ تبلغ نسبتها السنوية 42%، الأمر الذي يشجّع المستثمرين على الاحتفاظ طويل الأجل بالعملة وبالتالي المساهمة في استقرار سعرها، كما توجد تلميحاتٌ لإمكانية إطلاق آلية حرقٍ ستجعل معروض العملة انكماشياً. 

أضف إلى ذلك وجود تكهناتٍ بإدراج العملة في منصة التداول الرائدة بينانس (Binance) بعدما قامت المنصة مؤخراً بإدراج قائمةٍ من عملات الميم العاملة غالبيتها على بلوكتشين سولانا، ويتوقع المتداولون إدراجَها قريباً لعملة SMOG بعد نجاحها بإنشاء مجتمع قويّ مستمرٍّ في تناميه.

كذلك حظيت عملة SMOG بدعم أشهر مؤثري الكريبتو بما في ذلك ماثيو بيري (Matthew Perry) – ولديه أكثرُ من 210,000 مشتركٍ في قناته على يوتيوب- إضافةً إلى توقع اليوتيوبر جيكوب بيري (Jacob Bury) بأن تصبح عملة SMOG العملة التالية التي يُمكنها تحقيق مكاسبَ تقدّر بمئة ضعفٍ قبل بدء حملة التوزيع المجانيّ.

عملة Peen ورمزها PEEN: تقبّل الفكاهة الفظة

1710099761170

لفتت عملة Peen الأنظارَ بسبب اعتمادها أسلوباً تسويقياً يقوم على الفكاهة الفظة المخصّصة للبالغين، الأمر الذي ميّزَها عن سواها في فئة عملات الميم. فبالرغم من إطلاقِها حديثاً، سرعانَ ما تمكّنت من إنشاء مجتمعٍ من الداعمين لها وصلَ بقيمتها السوقية إلى مليون دولار تقريباً.

أهم ميزات عملة Peen: 

  1. أسلوبٌ تسويقيٌّ مخصّصٌ للبالغين: تعتمد عملة PEEN أسلوبَ الدعابة المخصّص للبالغين، وتستهدف جمهوراً معيناً من خلال أسلوبها التسويقيّ الفكاهيّ المدّعم بالدعابات الفظة. 
  2. حركة سعرية سريعة: شهد سعر عملة PEEN ارتفاعاً سريعاً فور إدراجها في منصة يونيسواب (Uniswap)، ما يدل على شهية المستثمرين الكبيرة للمضاربة والدعم الكبير الذي يقدّمه مجتمع العملة، حيث ارتفعَ سعرُها بأكثر من 559% في أقلِّ من ساعةٍ واحدة، وبالتالي لا يمكن إنكار الزخم المبكر لعملة Peen.

ويخطط مشروع Peen لإطلاقِ حملاتٍ تسويقيةٍ قويةٍ ويتطلع للوصول إلى قيمةٍ سوقيةٍ قدرها 100 مليون دولار، ما يسلط الضوء على طموحه الكبير وإمكانات النموّ الهائلة لعملته PEEN. 

يُذكر أن مؤسسي مشروع Peen يتوخّون الشفافية عند التواصل مع مجتمعهم من خلال إطلاق قناة تيليجرام حصريةٍ للإعلان عن آخر مستجدات المشروع قبل الإعلان عنها رسمياً، وأيضاً لمشاركة الصور الطريفةِ الفظّةِ التي تم إنشاؤها خصّيصاً للمشروع. 

وارتفع سعر عملة PEEN بنسبة 559% في أقلِّ من ساعةٍ بعد إطلاقها، ويبلغ سعرها حالياً 0.001312$، وإذا ما تحوّلت الشائعات حول إدراجها في منصّة تداولٍ مركزيةٍ إلى حقيقة، فقد يتمكن مستثمروها من تحقيق مكاسبَ تقدّر بـ 100 ضعفٍ، حيث تسعى عملة PEEN عبرَ نهجها الفكاهيّ الفريد وزخمها المبكّر إلى منافسة كبرى عملات الميم وتحقيق عوائدَ استثماريةٍ هائلة.

عملة Scotty the AI ورمزها SCOTTY: دمج عملات الميم مع تقنيات الذكاء الاصطناعيّ

تتميز عملة Scotty the AI (ذات الرمز SCOTTY) بجمعها بين إمكانيات الشهرة التي تتمتّع بها عملات الميم مع التطبيقات العملية لتقنيات الذكاء الاصطناعيّ، فضلاً عن تركيزها على تحسين تجربة الاستخدام وتحقيق النجاح في القطاع، ما أدى في النهاية إلى نجاح بيعها المسبق الجاري بحصده أكثرَ من 7 ملايين دولار حتى الآن.

أهم ميزات عملة Scotty the AI:

  1. الميزات القائمة على تقنيات الذكاء الصنعيّ: توفّر برمجية المحادثة الآلية ScottyChat -القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي- توقعات السوق اللحظية واقتراحاتٍ مخصّصةً لكلِّ مستخدمٍ بغرض تلبية احتياجات متداولي الكريبتو سواءً المبتدئين منهم أم الخبراء.
  2. منصّة تداولٍ لامركزية (DEX): تعمل Scotty Swap -وهي منصة تداولٍ لامركزيةٌ تتسم بالأمان واستخدامِها لتقنيات الذكاء الاصطناعيّ- على تحسين عمليات التداول بتوفير أقصى قدرٍ من المكاسب والأمان، وتقديم أفضل تجربةِ تداولٍ للمستخدمين.
  3. بروتوكول الرهن: توفر عملة SCOTTY فرص رهنٍ تصل عوائدها السنوية إلى 70%، ما يشجّع مالكيها على الاحتفاظ بها لفتراتٍ طويلةٍ ويزيد من المشاركة المجتمعيّة، وقد تمّ وضع ما يزيد عن 188 مليون عملةِ SCOTTY قيد الرَّهنِ حتى الآن. 

وبالنظر للاهتمام الهائل الذي يحظى به الطرح الأوليّ للعملة والجاري حالياً، يسعى المشروع لتأمين إدراج عملته في كبريات منصّات التداول وتوسيع قاعدة مستثمِريهِ وترسيخ مكانته كمشروع رائد لعملات الميم ذات الاستخدامات الوظيفية العملية، ولا تفوتُنا الإشارة إلى بلوغ البيع المُسبق لعملة SCOTTY حالياً مرحلته الأخيرة، حيث يبلغ سعرها 0.01$. 

ختاماً، وفيما تستمرّ عملتا DOGE وSHIB بتصدّر فئة عملات الميم، فإن عملاتِ مشاريع الكريبتو الناشئة مثل Smog وPeen وScotty the AI توفّر فرصاً استثماريةً مُجزيةً بفضل ميزاتها الفريدة والدعم المجتمعيّ القويّ وخطط النموّ الطموحة، حيث يُمكن لهذه العملات البديلة ذات القيمة السوقية المنخفضةِ أن تتفوّق على عملتي DOGE وSHIB لتصبحَ العملة الرقمية التالية التي يبلغ سعرها علامة 1$. 

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع