توقعات عملة شيبا 2030: هل SHIB استثمار طويل الأجل؟

بينما يرى البعض عملة شيبا أنها ليست أكثر من عملة مضاربة ، يرى البعض أنها من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل ، ومع ذلك عملة شيبا كاستثمار طويل الأجل كان دائمًا موضع تساؤل.

انفجر عملة شيبا في عام 2021 ، ولكن ماذا سيحدث لها بحلول عام 2030؟ دعونا نلقي نظرة عميقة على تقييم ما إذا كان يمكن أن تكون عملة شيبا استثمار طويل الأجل ، وتحديدًا توقعات عملة شيبا لعام 2030 وما بعده.

نبذة سريعة عن عملة شيبا SHIB

برزت العملة الرقمية شيبا كواحدة من أشهر العملات الرقمية ، حيث جذب انخفاض سعرها وشهرتها انتباه مستثمري سوق الكريبتو لتجربة حظهم في تحقيق ربح سريع من تقلبات العملة.

منذ إطلاقها ، زاد عدد حاملي عملة شيبا تدريجيًا حيث تم إدراجها في العديد من منصات العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك Binance و Coinbase و Robinhood والمزيد.

وفقًا لمجمع بيانات البلوكتشين Etherscan ، يبلغ إجمالي عدد عناوين المحافظ التي تمتلك عملة شيبا أكثر من 1.29 مليون اعتبارًا من 3 مايو 2023. كما أظهرت البيانات أيضا أن أكثر من 41٪ من إجمالي إمدادات SHIB قد تم حرقها. ووفق ذات البيانات ، لدى عملة SHIB تركيز عالٍ من أصحاب الحيازات الكبيرة ، وأن أكبر عشرة مالكين يمتلكون حوالي 22٪ من إجمالي معروض شيبا.

توقعات أسعار عملة شيبا اينو لعام 2030

دعنا الآن نلقي نظرة على بعض توقعات أسعار شيبا بعد بضع سنوات من الآن ، وتحديدا عام 2030.

ضع في اعتبارك أن توقعات الأسعار ، خاصة عندما تكون على المدى الطويل وعندما تكون لأصل متقلب مثل العملات الرقمية ، غالبًا ما ينتهي بغالبية التوقعات إلى الخطأ. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن تنبؤات أسعار العملات الرقمية طويلة الأجل يتم إجراؤها غالبًا باستخدام خوارزمية ، مما يعني أنه يمكن تحديثها وتغييرها في أي وقت.

-تفيد توقعات أسعار عملة شيبا اينو من TechNewsLeader ، أنه بحلول نهاية عام 2030 يمكن أن يصل سعرها إلى ما بين 0.00020182 دولار و 0.00023699 دولار.

-وأيضا كان موقع التنبأ بأسعار العملات الرقمية CoinPriceForecast متفائلا بنفس القدر في توقعاته لسعر SHIB لعام 2030 وتوقع تداولها عند حوالي 0.00004758 دولارًا بنهاية ذلك العام ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 340٪ عن المستويات الحالية.

وفقًا للسعر الحالي لعملة شيبا والتحليل الفني ، من المتوقع أن يتجاوز سعرها في عام 2030 متوسط مستوى سعر يبلغ 0.00019457 دولارًا أمريكيًا ، ويمكن أن يكون الحد الأدنى المتوقع بحلول نهاية العام الحالي 0.00018916 دولارًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن يصل سعرها إلى مستوى سعر أقصى قدره 0.00022852 دولار.

خاتمة

آخر شيء يجب الإشارة إليه هو أنه حتى أكثر التوقعات تفاؤلاً على المدى الطويل لعملة شيبا لا ترى أنها تخترق حاجز السنت. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، فلو تحقّق النمو المتوقع بالرغم إن لم تتجاوز السنت الواحد ، فإن المستثمرين يمكن أن يحققوا ربحًا مجزيًا.

لاحظ أن توقعات أسعار عملة Shiba Inu القائمة على الخوارزميات يمكن أن تكون خاطئة. لا ينبغي استخدام هذه التوقعات كبديل لبحثك الخاص: عليك دائمًا إجراء البحث الخاص بك وتذكر أن قرارك بالتداول أو الاستثمار يجب أن يعتمد على تحملك للمخاطر ، والخبرة في السوق ، وحجم المحفظة وأهداف الاستثمار.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع