انخفاض عملة Avalanche، وعملة اللعب من أجل الكسب Meme Kombat تحصد 400,000$

اتسمت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة بالصعوبة على حاملي عملة أفالانش (Avalanche-AVAX)، حيث تراجَعَ سعرها بنسبة 16% على مدار الأيام الثلاثة الماضية بعد استغلال ثغرة أمنيّةٍ في بلوكتشين أفالانش، ما أدى إلى سرقة الملايين من عملات AVAX من مشروع Stars Arena.

وقد دفع ذلك المستثمرين إلى البحث عن عملاتٍ بديلةٍ في قطاع الألعاب لإضافتها إلى محافظهم الاستثماريّة إثرَ هذا الحدث المؤسف، لتبرز عملتا مشروعي ميم كومبات (Meme Kombat-MK) و تي جي كازينو (TG.Casino-TGC) كمُنافسين في الطليعة.

اختراق Stars Arena يُعَد جرسَ إنذارٍ لمستثمري أفالانش

تردّد صدى موجات الصدمة عبرَ مجتمع الكريبتو إثرَ الاختراق الأخير لتطبيق التواصل الاجتماعي سريع النموّ Stars Arena القائم على بلوكتشين أفالانش، حيث تمت سرقة عملات AVAX بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي نتيجةً لثغرة أمنيةٍ في العقد الذكيّ، ما كان له أثره السلبيّ على سعر عملة  بلوكتشين أفالانش ومصداقيتها.

مخطط بياني لسعر عملة AVAX

ويُنظر إلى هذا الحدث المؤسف باعتباره انتكاسةً لمجتمع أفالانش، خاصّةً بعد استحواذ مشروع Stars Arena على شعبيةٍ متزايدة منذ إطلاقه دافعاً بسعر عملة AVAX للأعلى، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 30% الأسبوع الماضي وحده، قبل حدوث هذا الاختراق وتسبّبه بعمليات بيع كبرى.

ولعلَّ أكثرَ ما أثار القلق هو أن الاختراق لمشروع Stars Arena جاء بعد حديث إيمين جان سيرار (Emin Gun Sirer) -مؤسّس Ava Labs- باستخفافٍ عن المخاوف الأمنية السابقة بخصوص المشروع، ما حدا بالمستثمرين لاستنتاج أن Sirer وفريقه ربّما تعاملوا باستهتارٍ مع الثغرات الأمنية التي أدّت في النهاية إلى حدوث هذه السرقات، ليُلقي اختراق بلوكتشين أفالانش بظلالِهِ السلبية على سعر عملة AVAX، دافعاً بتداولاتها حالياً دون مستوى الدعم الأساسيّ عند 10$.

تغريدة مؤسّس Ava Labs

عملات ألعاب بديلة تكتسب جاذبيّة في السوق

في الوقت الذي أثار فيه اختراق تطبيق Stars Arena تساؤلاتٍ عديدةً حول أمان نظام أفالانش التقنيّ، عاد الاهتمام لينصبَّ مجدّداً على العملات الرقمية البديلة في مجال الألعاب، ومن بينها عملة الألعاب الجديدة ميم كومبات (MK) التي نجحت في الاستفادة من هذا التحوّل الكبير في الاهتمام نظراً لتوفيرها تجربة لعب فريدةً في قطاع ألعاب البلوكتشين.

مشروع Meme Kombat يجمع بين كلٍّ من صور الميم، التمويل اللامركزيّ، والألعاب بهدف تحقيق الشهرة، وبيعُهُ المسبق يجمع 400,000$

ميم كومبات Meme Kombat-MK هو مشروع كريبتو جديدٌ يمرّ حالياً ببيعِهِ المسبق، ويجمع بين جاذبية الصور الطريفة والتمويل اللامركزيّ والألعاب. وفي إطار سعيه لأن تكون عملته الجديدة MK أكثرَ عملات الميم المنتظرة قدرةً على الانتشار والرواج، يسعى المشروع لتمييز نفسه عبر بياناتٍ اقتصاديةٍ فريدة ومكافآت رَهنٍ، وتطبيق آلية مراهناتٍ ضمن نظام اللعب من أجل الكسب الخاص به. ويمكن للمستخدمين الرهان باستخدام عملات MK على نتائج النزالات بين عدد من شخصيات الميم الشهيرة، مثل الضفدع Pepe وشخصية دوج DOGE.

ابدؤوا اللعب لكسب الجوائز

من جانب آخر، يوفر المشروع أنماط لعب مختلفةً تشمل القتال ضد لاعبين آخرين أو القتال ضد اللعبة نفسها، ما يضمن استمتاع المستخدمين بمجموعةٍ واسعةٍ من خيارات اللعب يمكنهم من خلالها ربح جوائز على هيئة عملات MK -العملة الأساسيّة في منصة ألعاب ميم كومبات- حيث يمكن للاعبين كذلك وضع ممتلكاتهم منها قيد الرهن للحصول على عائد سنويٍّ يبلغ 112%.

ونظراً لتخصيص 30% من المعروض الإجمالي لعملات MK لتوزيع مكافآت الرهن ودفع جوائز مراهنات النزالات، فإن العملة الأساسية لمشروع ميم كومبات تحظى بآفاق نموٍّ هائلةٍ؛ فكما ذُكر في الورقة البيضاء الخاصّة بمشروع Meme Kombat، تم تخصيص 50% من المعروض الكليّ لمستثمري البيع المسبق، ما يضمن أن اليد العليا ستكون لأفراد المجتمع منذ البداية.

البيانات الاقتصادية لمشروع عملة MK

يُذكَر أن البيع المسبق لعملة منصّة الألعاب ميم كومبات يجري حالياً، وقد جمَعَ أكثر من 400,000$ على شكل استثماراتٍ أوّليّة.

ويبلغ سعر عملة MK ما قدره 1.667$ فقط خلال بيعها المسبق، حيث سيتمّ رهن مشتريات المستثمرين منها تلقائياً للبدء بكسب عائد الرهن، ما يجعل عملة MK بديلاً استثمارياً أفضلَ في المدى المنظور، خاصّةً مع استمرار معاناة عملة أفالانش (AVAX).

>>> قوموا بزيارة موقع البيع المسبق لعملة MK من هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع