المستثمرون يتهافتون على شراء عملة BTCMTX بفضل ميزة الرهن لتعدين عملة بيتكوين!

يشهد مشروع Bitcoin Minetrix -وعملته BTCMTX – حالياً عرض بيعٍ مسبقٍ ناجح لعملته الأساسية بفضل انجذاب المستثمرين لميزة التعدين السحابيّ لعملة بيتكوين (Bitcoin-BTC) التي يوفرها المشروع؛ وذلك مع استمرار البيع المسبق لعملة المشروع -بثباتٍ- في تحقيق أداء قويٍّ خلال كافة مراحله، ولا يبدو أن هذا الأداء الرائع سيتراجع في المستقبل المنظور.

نضع بين أيديكم في هذا المقال كافة البيانات الأساسية حول هذا المشروع، مع التركيز على ميزة الرهن الرائعة الخاصة به، إلى جانب معلوماتٍ حول البيع المسبق لعملة BTCMTX. 

مشروع Bitcoin Minetrix يمثل أحدث اتجاهات قطاع الكريبتو

يُعزى الاهتمام الكبير بمشروع Bitcoin Minetrix لامتلاكه إمكاناتٍ كافيةً لتغيير وجه قطاع الكريبتو بأكمله، إذ يُقدّم نفسه كوسيلةٍ لتعزيز توطيد قطاع الكريبتو كأحد الجهات الفاعلة الرئيسية في الأسواق المالية العالمية، وترجع أهمية المشروع لأسباب ملموسةٍ، الأمر الذي يتأكّد لنا بتكوين فهمٍ شاملٍ لميزاته العديدة. 

يُذكر أن منصة التعدين السحابي الخاصة بالمشروع تتيح إمكانية القيام بأنشطة التعدين بشكلٍ سلسٍ إلى جانب تذليل العقبات أمام المستثمرين ممّن يودون تعدين البيتكوين، وبفضل بنيتها اللامركزية كلياً، تولي هذه المنصة الأولوية لعوامل الأمان والشفافية والموثوقية، ما يسهّل إطلاق ميزتها المبتكرة لآلية الرهن من أجل التعدين (stake-to-mine) -والتي تلقى رواجاً متزايداً بشكلٍ مطّرد- إذ لا يتعين على المستخدمين سوى الحصول على محفظةٍ متوافقةٍ مع بلوكتشين إيثيريوم -كالمحفظة الرقمية عبرَ تطبيق ميتا ماسك (MetaMask)- من أجل الانضمام إلى نظامها التقنيّ.  

ويضمن هذا المشروع القيام بأنشطة التعدين بتكلفةٍ ميسّرة والاستفادة منها بسهولةٍ تامة، فضلاً عن واجهة استخدام تتسم بالأمان والسهولة، حيث لا تستلزم المشاركة بالمشروع سوى شراء عملته الأساسية BTCMTX وتفعيل ميزة الشراء والرهن للاستمتاع بعوائد تعدين البيتكوين. 

علاوةً على ذلك، تم وضع خطط مستقبليةٍ مربحةٍ وطموحةٍ، إذ تتضمّن الخطوات الأولى المفصّلة في خارطة الطريق الأولية إدراج عملة المشروع الأساسيّة في منصات التداول وإطلاق حملةٍ تسويقيةٍ واسعة النطاق عبر وسائط إعلاميةٍ متعدّدة. وفي ذات الوقت، يسعى فريق المشروع للتوسّع بتطوير إصدار خاص بالحواسيب المكتبية وآخر خاصٍ بالأجهزة المحمولة، فضلاً عن وضع خطط للتعاون مع جهاتٍ رائدة بقطاع التعدين السحابيّ لتسريع وتيرة نموّ المشروع، على أن تكون هذه الشراكات متوافقةً بشكلٍ وثيقٍ مع العقد الذكيّ الخاص بآلية الرهن من أجل التعدين. 

وخلال هذه المرحلة، تستلزم الأولويات الرئيسية للمشروع تنفيذ واجهة بياناتٍ لآلية الرهن من أجل التعدين بحيث تكون متوافقةً مع أجهزة الكمبيوتر وأخرى تدعم الهواتف الذكية، ما يسهّل عملية سحب عملات بيتكوين التي تم تعدينها إلى المحافظ، وإتاحة تحويل أرصدة التعدين إلى مقدارٍ من قوة التجزئة اللازمة للتعدين. 

المستثمرون يستثمرون ملايين الدولارات في البيع المسبق لعملة BTCMTX

نجحت الميزات الرائعة آنفة الذكر للمشروع بجذب اهتمام المستثمرين إلى البيع المسبق لعملته الأساسية BTCMTX بشكلٍ كبير، لا سيّما من يتوقون للمشاركة في هذا التحوّل المرتقب لقطاع تعدين البيتكوين بشكلٍ مبكر، ويُعزى الرواج الكبير لنهج المشروع في أوساط مجتمعات الكريبتو إلى نهجه الثوريّ المتعلق بآليات التعدين السحابيّ والذي يَعِد بتغيير الطرق المعتمدة لتعدين البيتكوين بشكلٍ جذريّ، حيث يرجع الفضل في الإقبال الكبير على عملته الأساسية إلى تذليله العوائق المهولة المتعلقة بإمكانية مزاولة أنشطة تعدين بيتكوين، ما يتيح لجموع المستخدمين الاستفادة منه بسهولةٍ تامة. 

وبفضل نجاح حملته التمويلية الرائعة، نجح المشروع بحصد أكثرَ من 4.2 مليون دولار خلال فترة قصيرة جداً؛ ويبلغ سعر عملته الأساسية BTCMTX حالياً ضمن بيعها المسبق 0.0118$، ويمكنكم شراؤها باستخدام البطاقات المصرفية أو أرصدتكم من عملات إيثيريوم (Ethereum-ETH) أو تيثر (Tether-USDT) أو بينانس (Binance Coin-BNB). 

وتتمثل الميزة الرئيسية للمشروع بإتاحة إمكانية تحقيق أقصى استفادة ممكنةٍ من النظام التقنيّ لبلوكتشين بيتكوين أمام كافة المشاركين، ما يوفر لجمهور عريض من المستثمرين فرصة الانخراط في أنشطة التعدين؛ ولاقت ميزة تسهيل إمكانية الوصول هذه إعجاب قطاع كبير من المستثمرين -لا سيّما من لا يمكنهم تحمل التكاليف الباهظة لشراء أجهزة تعدين البيتكوين المتخصّصةِ لتعدينها بالطرق التقليدية- ما دفعهم لتعجيل الاستثمار في البيع المسبق، حيث تتيح هذه المنصة الجديدة وعملتها الأساسية لكافة المستخدمين فرصة المشاركة في تعدين العملة الرقمية الأكثرَ رواجاً عالمياً.

وتمتلك مشاريع واعدة -أبرزها مشروع Bitcoin Minetrix- إمكانات إحداث تغييراتٍ جذريةٍ بالقطاع؛ وبالنظر للأهمية المتواصلة لتعدين البيتكوين في قطاع الكريبتو، تتعزّز أهمية الحلول المبتكرة بشكلٍ كبير. لكنّ الإثارة لا تنتهي هنا، حيث يوفر مشروع Bitcoin Minetrix أيضاً عرض توزيعاتٍ مجانيةٍ من عملته الأساسية BTCMTX بقيمةٍ إجماليةٍ قدرها 30,000$ عبر مسابقة Gleam، والفرصة متاحةٌ أمام المشاركين لكسب إحدى الجوائز العشرة التي تبلغ قيمة كلٍّ منها 3,000$. وتستلزم المشاركة في هذه المسابقة تلبية شروطٍ محدّدة كالتفاعل مع الحساب الرسميّ للمشروع على منصة X (تويتر سابقاً) ومتابعته. 

وتوفر هذه المسابقة للمشاركين المحتملين وسيلةً إضافيةً للاستفادة من ميزات المشروع، ما يمثل اتجاهاً جديداً ومبتكراً في قطاع الكريبتو. وأخيراً، يمتلك المشتركون الأوائل خلال هذا العرض إمكانية الاستفادة من ميزاتٍ مهمةٍ، ما يوفّر لهم فرصةً استثماريةً واعدةً لم تلقَ بعد إقبالاً كبيراً، لكنّها ستنجح بكلِّ تأكيد باجتذاب جموع المستخدمين قريباً. 

الحصيلة الختامية

يمتلك مشروع Bitcoin Minetrix كافة المقوّمات اللازمة لجذب المستثمرين بشكلٍ كبيرٍ مستقبلاً، وليس أدلَّ على ذلك من النجاح المتواصل للبيع المسبق الخاص بعملته الأساسية والذي يُرجّح أن ينمو أكثرَ فأكثرَ ويواصل جذب المستثمرين. وننصحكم -وبكلِّ ثقةٍ- أن تطّلعوا على البيع المسبق لعملة BTCMTX وقنوات المشروع عبر منصات التواصل الاجتماعي لتكوين فهم شاملٍ لميزاته العديدة. 

>>> لزيارة موقع Bitcoin Minetrix اضغط هنا <<<

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع