عملة SMOG ترتفع بنسبة 50% في يومٍ واحد، فهل هي عملة الميم التالية التي يجدر مُراقبتها؟9

شهدت العملات الرقميّة اليوم بعض التقلّبات السعريّة الملحوظة، حيث ارتفعت قيمة عملة بيتكوين (BTC) بنسبة 4%، بينما حقّقت عملة SMOG التي تم إطلاقها مؤخّراً على بلوكتشين سولانا ارتفاعاً مذهلاً بنسبةٍ تخطت 50% خلال اليوم الماضي لتبلغ مستوى 0.044$، وليثيرَ ارتفاعها توقّعاتٍ حول قدرة SMOG على أن تصبح عملة الميمٍ المثيرة التالية على بلوكتشين سولانا وأن تكرّر قصص نجاح عملتي BONK وWIF وغيرهما.

عملة SMOG ترتفع لأكثرَ من 50% بعد اكتسابها دعماً قوياً

شهدت عملة SMOG عملية إطلاقٍ ناجحةً الأسبوع الماضي على منصّة جوبيتر (Jupiter) إحدى أكثر منصّات التداول اللامركزيّة شهرةً على بلوكتشين سولانا، محققةً عوائد فاقت نسبتها 3,000% خلال أول 3 أيامٍ من إطلاقها، إلّا أن سعرها -على غرار العديد من عملات الميم حديثة الإطلاق- انخفض بشكلٍ حاد يومي الأحد والإثنين نظراً لمسارعة أوائل مستثمريها لجني أرباحهم، كي يعود سعرها وينخفض بنسبةٍ قاربت 53% تقريباً مقارنةً بأعلى مستوياته.

لكن ومنذ الأمس، استعادت العملة توازنها وبدأت باكتساب الزخم مجدّداً لتنطلق للأعلى بنسبةٍ فاقت 50% خلال آخر 24 ساعةً إثرَ اكتسابها أرضيّة دعمٍ صُلبةً؛ فمع وجود أكثر من 14,600 مالكٍ للعملة حالياً وتمتّعها بحجم تداولٍ يوميٍّ قدره 521,000$، يبدو أن عملة SMOG تحظى باهتمامٍ واسعٍ من شأنه دفع قيمتها للأعلى مستقبلاً. وبالتالي، تبدو الأيام القليلة المقبلة مهمّةً لتحديد ما إذا كانت عملة الميم الجديدة هذه تمتلك الأسس والمقوّمات اللازمة لتصبح إحدى الدعائم الأساسية لنظام سولانا التقني.

عملة SMOG المستوحاة من شخصية التنين تَعِد بحدث توزيع مجانيّ غير مسبوق

ما هي عملة SMOG بالضبط، ولماذا تحظى بكلِّ هذا الاهتمام؟

تتميّز عملة SMOG عن غيرها بشعارها المستوحى من شخصية التنين وتسعى لتصدّر واجهة عملات الميم على بلوكتشين سولانا، حيث يخطط مطوّروها لتحقيق ذلك من خلال ما يروّجون له على أنه سيكون “أكبر حدث توزيع مجانيٍّ في تاريخ القطاع”؛ وهم يسعون -في ذلك- لمكافأة مالكي عملة SMOG بما نسبته 35% من معروضها الكلّي، حيث يتزامن إطلاق شعارها الجذّاب مع بدء عام التنين الجديد تبعاً للتقويم الصيني، ما يمكنه المساهمة برفع مستوى الاهتمام المجتمعيّ حول هذه العملة.

من جهةٍ أخرى، تشير خارطة الطريق الخاصّة بالمشروع إلى احتمال تنفيذ عملية حرقٍ لنسبةٍ من المعروض الإجمالي لعملة SMOG مستقبلاً، وذلك لتعزيز ندرتها ودعم تنامي قيمتها.

يُذكر أن عملة SMOG تنطوي على درجةٍ عاليةٍ من المخاطر والتقلبات حالها كحال عملات الميم الجديدة، إلّا أن الضجّة والإثارة المحيطة بخطط حدث التوزيع المجانيّ الفريد وشعارَها المستوحى من التنين والشائعات حول حرق كمياتٍ من العملة يُمكنها اجتذاب مضاربين ممّن يبحثون عن عملة الميم التالية التي تستطيع تحقيق أعلى الأرباح الاستثمارية الممكنة.

هل بإمكان عملة SMOG أن تصبح الحدث الكبير المنتظر لبلوكتشين سولانا؟

في ضوء الإثارة الهائلة المحيطة بعملة SMOG، هل يمكن اعتبارها أفضل عملةٍ رقميّةٍ مبنيّة على بلوكتشين سولانا للشراء حالياً؟ تظهر -هنا- حجّةٌ قويّةٌ يمكنها دعم هذا التوجّه نظراً للبيانات الاقتصاديّة المثيرة التي تتمتع بها العملة وخططها المستقبليّة الواعدة.

ومع ذلك، تُواجه SMOG بعض المنافسة الشرسة، فقد شهدت عملات BONK وWIF فترات رواجٍ مثيرةً واشتهرت كعملات ميمٍ رائدة على بلوكتشين سولانا، لكن قيمتها انخفضت منذ ذلك الحين دون أعلى مستوياتها المسجّلة، لتُفسح المجال أمام عملة الميم التالية.

علاوةً على ذلك، يشهد قطاع الكريبتو بشكلٍ عام انتعاشاً ملحوظاً أوائل عام 2024 مدعوماً باستثماراتٍ مؤسسيّةٍ ضخمةٍ، فقد تجاوزت عملة بيتكوين حاجز 50,000$ أمس لتشكل أجواءَ مواتيةً لارتفاع عملات الميم الوليدة، كذلك ارتفع مؤشر الخوف والطمع الخاص بقطاع الكريبتو أمس مسجّلاً أعلى قيمةٍ له منذ تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2021 عند علامة 79. بالتالي، ومع زيادة الطلب ونجاح أصول الكريبتو في اجتذاب استثماراتٍ جديدة، يبدو أن عملة SMOG قد تم إطلاقها في أنسب الأوقات.

وإذا تمكّن مطوّرو العملة من تنفيذ خارطة الطريق المعلنة ونحجحوا بإدراجها في منصّات تداولٍ جديدة، فقد تحظى عملة SMOG بآفاق نموٍّ مستدامٍ، وقد تدخل المنافسة حول صدارة العملات على بلوكتشين سولانا التي يجدر الاستثمار بها الآن.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<< 

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع