مع ارتفاع عملة WSM.. ارتفاع في سعر عملة شيبا إينو أخيراً، فهل نحن على موعدٍ مع صعودٍ قويّ؟

شهدت عملة شيبا إينو ارتفاعاً بعد أن عانت من فترةٍ هابطةٍ استمرّت منذ 12 آب/أغسطس، حيث ارتفعت العملة بأكثرَ من 9% خلال اليوم الماضي، ليصلَ سعرها حالياً بالقرب من 0.0000082$ وتعوّضَ بذلك جزءاً كبيراً من الخسائر التي مُنيت بها خلال الأيام السبعة الماضية.

وفي الوقت نفسه، تواصل عملة الميم الجديدة وول ستريت ميمز (WSM) جذبَ اهتمام المستثمرين خلال عملية البيع المسبق، حيث تمكّنت العملة من جمع إيراداتٍ تمويليةٍ تفوق 26 مليون دولار، وهي الآن تخوض مرحلتها النهائية من البيع المسبق.

ارتداد سعر شيبا إينو من مستوى دعم لكنّها تواجه معركة صعبة

نجحت عملة شيبا إينو بالصمود والارتداد من منطقة دعمٍ ثانويةٍ عند مستويات 0.00000760$ مساء يوم الثلاثاء، ما أدى بدوره لارتفاع سعرها. ويأتي هذا الارتداد الضروريّ بعد أن انخفضت قيمة العملة دون قيم متوسطات الحركة الأسيّة (EMAs) لمدة 20 يوماً و50 يوماً و200 يومٍ خلال الأسبوع الماضي، وهو مؤشرٌ على استمرار موجة البيع الجارية. ورغم أن هذا الارتداد يعكس انتعاشاً في اهتمام الشراء، إلا أن عملة SHIB ستحتاج إلى اختراق قيم هذه المتوسطات من جديد للإشارة إلى تغييرٍ كاملٍ في اتجاهها الهابط.

ويأتي هذا الارتفاع في الوقت الذي شهدت فيه عملة شيبا إينو زيادةً في أحجام التداول، حيث أشارت بيانات موقع CoinMarketCap إلى زيادة حجم تداول العملة بنسبة 18% خلال اليوم الماضي، كما كشف تحليل مزاج المستثمرين من منصّة CoinGecko إلى أن أكثرَ من 73% من المستخدمين “يشعرون بالرضا” تجاه آفاق عملة شيبا إينو. وفي النهاية، تشير هذه العلامات الإيجابية إلى احتمالية حدوث ارتفاعٍ في الوقت القريب، ما سيكون بمثابة أخبارٍ جيدة لمالكي العملة.

نقص عوامل الارتفاع السعريّ يُخمِد حماس المستثمرين تجاه عملة شيبا إينو

من المثير للاهتمام أن عملة شيبا إينو لا تمتلك مُحفّزاً أساسياً على ارتفاع سعرها، ولا يزال العديد من المستثمرين يشعرون بعدم اليقين بعد إطلاق شبكة شيباريوم (Shibarium) بسبب المشاكل التقنية التي واجهتها عملية الإطلاق. وعلى الرغم من حلّ هذه المشكلات، إلا أنها أثارت شكوكاً في أوساط مستثمري عملة SHIB وأثرت على حماسهم تجاهها.

وفي هذا السياق، من المرجّح أن الارتفاع قصير المدى قد تم على يد المستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرصة “شراء الهبوط” بعد الانهيار السابق في قيمة شيبا إينو، فإن لم تشهد العملة تحسيناتٍ كبيرةً في أدائها ووظائفها، فقد تظلّ عُرضةً لضغوطٍ بيعيةٍ إضافيّة. وبصورةٍ عامة، لا يزال التحليل الفنيّ لسعر عملة SHIB يُقدم نظرةً تشاؤميةً، كما أن عدم وجود عاملٍ محفّزٍ للنموّ قد يعيق زَخَم العملة خلال الأسابيع المقبلة.

هل يمكن لعملة وول ستريت ميمز أن تكون بديلاً لشيبا إينو؟ مشروع العملة يستعدّ للطرح الأولي على منصّات التداول (IEO) بعد جمع تمويلٍ قدره 25 مليون دولار

في الوقت الذي تتعافى فيه شيبا إينو (SHIB)، أثارت عملة الميم الجديدة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) ضجّةً واسعةً في أوساط مجتمع الكريبتو، ونجحت بجمع تمويلٍ يزيد عن 26 مليون دولار قبل أن تظهر العملة في السوق، وقد دخلت الآن المرحلة النهائية من بيعها المسبق. 

جديرٌ بالذكر أن فريق تطوير مشروع وول ستريت ميمز قد تعهّد بإدراج عملة WSM على “العديد” من منصّات التداول الرائدة في شهر أيلول/سبتمبر، ما سيمثّل المرّة الأولى التي سيتمكن المستثمرون فيها من تداول العملة في السوق المفتوحة، وقد أثارت عملية الإدراج المرتقبة ضجّةً كبيرةً حول مشروع Wall Street Memes، وتوقّع أعضاء قناة المشروع الرسميّة على تيليجرام بأنّ عملة WSM توشك على تحقيق مكاسبَ ملحوظةٍ عند بدء عمليات التداول.

وفي الفترة الأخيرة، أثبت قطاع عملات الميم قدرته على إطلاق عملاتٍ رقميةٍ ناجحةٍ بشكلٍ استثنائيّ، مثل بيبي (PEPE) وكذلك ووجاك (WOJ)، ويأمل أوائل المستثمرين في عملة وول ستريت ميمز أن تسير العملة على خُطى سابقاتها، ويرى المؤثر الشهير على منصة يوتيوب زاك همفريز (Zach Humphries) أن ذلك ممكن، ويتوقع -في حديثٍ موجّهٍ لأكثرَ من 115,000 مشترك- أن عملة WSM “جاهزةٌ للإطلاق”.

أخيراً، يمكن للمهتمين شراء عملة WSM بسعر 0.0337$ فقط خلال المرحلة النهائية من بيعها المسبق، لذا ينبغي على المستثمرين المسارعة لشراء العملة بسعرها المنخفض حالياً قبل أن يتم البدء بتداولها في السوق المفتوحة.

يمكنكم زيارة موقع البيع المسبق لمشروع وول ستريت ميمز من هنا

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع