ارتفاع عملة AVAX (أفالانش) 50% في أسبوع واحد، وعملة Meme Kombat تستعد لتحقيق عوائد ضخمة جدا!

تتصدّر عملة أفالانش AVAX قائمة أفضل 20 عملةً رقميةً لهذا الأسبوع بارتفاع فاقت نسبته 51% ليصل سعرها إلى 33.68$، ولتحتلَّ المرتبة العاشرة على قائمة أعلى العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

وفي ذات الوقت، يدعم المحللون عملة ميم كومبات (Meme Kombat) متوقعين ارتفاع قيمتها بشكلٍ كبيرٍ بعد نجاح بيعها المسبق بجمع أكثرَ من 2.7 مليون دولار خلال 10 أسابيع.

عملة أفالانش تتفوق على بقية العملات بسبب عوامل عدّة منحتها هذا الزخم 

بالرغم من الأداء القويّ للقطاع خلال الأشهر الأخيرة، استمرّت عملة AVAX بالتفوّق على غيرها من العملات لهذا الأسبوع، حيث ارتفع سعرُها من 22$ يوم الأحد الماضي ليبلغ 33.5$ وسط ارتفاع أحجام تداولاتها بشكلٍ كبير، ما يدل على إمكانية مواصلتها مسارَها الصاعد، وذلك مع ارتفاع قيمتها بشكلٍ ملحوظٍ لتتجاوز أول المستويات العليا التي حققتها قبل دخولها مرحلة تجميعٍ ممتدّة تماشياً مع السوق الهابطة منذ آب/أغسطس 2022.

يُذكر أن شمعة التداول الأسبوعية الحالية ستغلق اليوم، وفي حال تمكنت من الإغلاق أعلى مستوى المقاومة، فقد يدل ذلك على استمرارها بامتلاك زخَم صاعد هائل؛ ويعود الأداء القويّ لهذه العملة إلى عدة عوامل ترتبط جميعها بالتطوّر الكبير لنظام بلوكتشين أفالانش التقنيّ.

وتستهدف المنصة اثنتين من أكثر المجالات المثيرة في قطاع الكريبتو، وهما قطاعا الأصول الملموسة في العالم الحقيقي (RWAs) وقطاع الألعاب. وتحدّث حساب تحليل الكريبتو على تويتر Unit Network عن أصول RWAs على بلوكتشين أفالانش، مستشهداً بتوقعات شركة إدارة الثروات برنستاين (Bernstein) بأن ما قيمته 3 تريليون دولار من هذه الأصول سيتم تمثيلها رقمياً خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث تتصدّر منصة أفالانش قائمة موفّري هذه الخدمة في القطاع.

وتوضّح التغريدة مساعي مطوّري أفالانش بخصوص RWAs كإطلاق برنامج Avalanche Vista الذي موّل بحث وتطوير منتجات RWAs بمبلغ 50 مليون دولار، كما أشار حساب Unit Network إلى أن المصارف الكبرى مثل بنوك JP Morgan وCiti وBank of America تستخدم بلوكتشين أفالانش وشبكاتها الفرعية لتطوير حلول RWAs أيضاً.

ولا يقتصر الأمر على هذا، بل تحظى ألعاب البلوكتشين قيد التطوير على بلوكتشين أفالانش بتأثيرٍ مماثلٍ على سعر عملتها الأساسية AVAX؛ فمن المتوقع وصول القيمة السوقية لقطاع الألعاب العالميّ إلى 1.4 تريليون دولار بحلول عام 2030، وتُعَد أفالانش أكبرَ أنظمة البلوكتشين المركّزة على هذا القطاع.

ونظراً لإمكانية إنشاء تفرعاتٍ لبلوكتشين أفالانش، ستتمكن الألعاب من إنشاء شبكاتٍ مخصّصةٍ وقابلةٍ للتطوير والتركيب على البلوكتشين، ما جذب العديد من إستوديوهات الألعاب الكبرى لإطلاق ألعابها على هذا البلوكتشين؛ وقد تناول المحلل Alex Wacy هذا الموضوع بتغريدة حديثةٍ، ونشرَ صورةً تضمّ 34 من أفضل الألعاب القائمة على البلوكتشين مع التأكيد أن تركيز أفالانش على الصيحات الأكثر رَوَاجاً يُمكِنه “تغيير قواعد اللعبة”.

وقد يعود الارتفاع الكبير لسعر عملة AVAX إلى هدفها الواضح والمختصر والمتمثّل بتبنّيها من قبل شركاتٍ ومؤسساتٍ رائدة في بعض أفضل قطاعات الكريبتو الواعدة.

لكن وبالنظر إلى قيمتها السوقية الإجمالية التي تتجاوز 12 مليار دولار، والتي تنامت بنسبة 150% هذا الشهر، فقد تكون آفاقها الصاعدة محدودةً في المدى المنظور، لذا يجدر بالراغبين في إيجاد مشاريعَ ذات إمكاناتٍ أعلى البحث عن مشاريع ذات قيمةٍ كليةٍ أقلَّ ولم تحقق ارتفاعاتٍ هائلةً بعد كعملة مشروع ميم كومبات (Meme Kombat-MK) الساعية للاستفادة أيضاً من قطاعين مُزدهرين، وهما قطاعا عملات الميم وألعاب نظم التمويل اللامركزيّ (GameFi)، وتمرّ هذه العملة حالياً بمرحلة بيعها المسبق. 

عملة ميم كومبات المُعتمِدة لنموذج اللعب من أجل الكسب تتمكن من جمع أكثرَ من 2.7 مليون دولار وتوفر عائداً سنوياً نسبته 307% 

تمرّ عملة ميم كومبات (MK) حالياً ببيعها المسبق، وتُتيح لمستخدمي منصتها إمكانية المراهنة على معارك قتاليةٍ بين شخصيات عملات الميم تم تصميمها بواسطة الذكاء الصنعيّ، حيث تستخدم تقنياته المعزّزة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالنزالات عن قرب في ساحة معارك المنصّة الغامرة والمثيرة. 

وسيتضمّن المشروع مواسمَ مختلفةً تضمّ شخصياتٍ وأنماط معارك ومكافآتٍ كلها جديدة، كما أنها زاخرةٌ بشخصياتٍ عملات الميم الشهيرة ممّا سيلعب دوراً كبيراً بإحداث ضجةٍ وتحقيق الانتشار المطلوب. 

علاوةً على ذلك، توفر المنصة ميزة الرهن بعائد سنويٍّ تبلغ نسبته حالياً 307%، وقد خصّص الفريق 30% من معروض العملة الإجماليّ لمكافآت الرهان وجوائز المعارك، إلى جانب 10% لمكافآت المجتمع، ما يشير إلى تركيز مطوّريه على مشاركة المستخدمين، الأمر الذي سيعزّز من قوّة مجتمعه ويمكّنه من الازدهار بشكلٍ أكثر سرعة.

جديرٌ بالذكر نجاحُ منصة Meme Kombat في الجمع بين قطاعي اللعب والمراهنة، ما يوفر استخداماتٍ وظيفيةً متنوّعةً بشكلٍ غير مسبوق يمكنه اجتذاب 3 فئاتٍ جماهيريةٍ ضخمةٍ لمشروع واحد، إذ قد تنجح طبيعة المخاطر العالية لعملات الميم والمراهنات مضافةً إلى إثارة ألعاب الكريبتو باجتذاب هذه الشرائح الثلاثة.ويمتاز مشروع العملة بفريق تطويرها الخبير الذي تم التحقق من هوية أعضائه إضافةً إلى التحقق من عقودها الذكية، ما يُعَد دليلاً على شفافيته ويساعد على حماية المستثمرين من عمليات “سحب البساط” الاحتيالية الشائعة إلى حدٍّ ما في مشاريع الكريبتو الجديدة، ويمكن للمستثمرين شراء عملات MK خلال بيعها المسبق بسعر 0.235$ فقط، لكن يجب التحرّك الفوريّ للقيام بذلك إذ سيرتفع سعرها خلال 4 أيام فقط.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع