ارخص العملات الرقميه 2022

ارخص العملات الرقميه
ارخص العملات الرقمية , ارخص العملات الرقمية للاستثمار

العثور على ارخص العملات الرقميه التي تتمتع بإمكانات نمو عالية ليس مهمة سهلة. إذا كنت تبحث عن افضل ارخص العملات الرقمية للاستثمار في سوق الكريبتو. ستزودك هذه المقالة باسماء ارخص العملات ذات إمكانات النمو العالية خلال عام 2022.

كانت العملات الرقمية و مازالت تشكل الموضوع الأكثر إثارة للاهتمام. تتصدر العملات الرقمية الرئيسية مثل عملة Bitcoin و Ethereum عناوين الأخبار مع كل حركة سعر تعرفها، لكن يجب الانتباه إلا أن هذه العملات ليست هي الوحيدة في سوق العملات الرقمية الواسع والكبير. يمكن أن يكون الاستثمار في سوق العملات الرقمية محفوفا بالمخاطر نظرا لطبيعته المتقلبة، لكن هناك العديد من العملات التي يمكن الوثوق في قدرتها على النمو وتحقيق المكاسب رغم سعرها الرخيص.[1]Cheap Cryptocurrencies To Buy, gobankingrates. تم الاطلاع 2021-11-27.

فيما يلي ارخص العملات الرقميه التي يُتوقَّع أن تحقق عوائد جيدة. لكن احرص على اتخاذ قرارك النهائي بعد قيامك ببحثك الخاص.

ارخص العملات الرقمية للاستثمار 

1- عملة Shiba Inu (SHIB)

هي واحدة من عملات الميم الرقمية. تم إنشاء هذه العملة بشكل مجهول. على الرغم من بداياتها الغريبة في السوق، فقد بلغت قيمتها السوقية ما يقرب من 29.44 مليار، وفقًا لمنصة CoinMarketCap. وهي واحدة من ارخص العملات الرقميه ذات الإمكانات الكبيرة والشعبية الواسعة الآن. يعد مجتمعها الداعم هو أكثر جزء مثير للاهتمام حولها، وقد أنشأ هذا المجتمع مشروعًا رمزيًا غير قابل للاستبدال حول عملة Shiba Inu يسمى بــ Shiboshis. ولهذا المشروع سمات قد تمكن عملة شيبا إينو من الانضمام إلى صفوف عملات اللعبة مثل MANA، لتوسيع جاذبيتها وتعزيز نموها. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن هذه العملة، فاقرأ:اخر اخبار عملة شيبا إينو «Shiba Inu».

السعر الحالي لهذه العملة يصل إلى 0.00002175 دولار أمريكي. للاطلاع على البيانات الحية لهذه العملة:  CoinMarketCap.

2- عملة (XEC) eCash

مثل باقي مشاريع العملات الرقمية التي تأتي بخطط فريدة للبقاء والسيطرة في السوق، يهدف مشروع eCash بشكل صارم إلى أن تكون وسيلة معاملات تستخدم لدفع ثمن السلع والخدمات. هي التي كانت تسمى سابقا Bitcoin Cash ABC ، التي جاءت نتيجة لانقسام Bitcoin و Bitcoin Cash. حيث تم تغيير اسمها في 1 يوليو 2021. وتطلق على نفسها اسم عملة مشفرة مصممة لاستخدامها كنقد إلكتروني. وتعتبر XEC هي ارخص العملات الرقميه في السوق حاليا.

السعر الحالي لهذه العملة هو 0.00008035دولار أمريكي. وللاطلاع على البيانات الحية لعملة XEC على الرابط التالي  CoinMarketCap

3- عملة (HOT) Holo

Holo هي شبكة لتقديم تطبيقات لامركزية تم تطويرها باستخدام Holochain بدل البلوكتشين. رمز العملة الأصلي هو HOT.

اعتبارًا من وقت كتابة هذه المقالة، بلغ حجم تداول عملة HOT ما قدره 0.00459 دولارًا على مدار 24 ساعة، وفقًا لـCoinMarketCap. وتمتلك عملة HOT إمدادًا متداولًا حاليًّا يبلغ 173.17 بليون عملة. هذه العملة متاحة للتداول على مختلف البورصات الرقمية مثل بورصة Binance و Crypto.com و HitBTC و ZT و Mandala Exchange. وتتوقع التنبؤات على شبكة Reddit الاجتماعية أن سعر هذه العملة المستقبلي قد يصل إلى مستوى دولار واحد لكل عملة HOT في السنوات القليلة المقبلة. يمكن أن يحدث هذا في 2023 أو 2025 أو 2030 ولا يمكن لأحد أن يعرف الجدول الزمني بالضبط.

السعر الحالي لهذه العملة هو 0.012 دولار أمريكي. وللاطلاع على البيانات الحية لهذه العملة:  CoinMarketCap.

4- عملة (BTT) BitTorrent

ما يزال سعرها أقل ممّا وصلت إليه يوم 4/4/2021 حين بلغ 0.01 دولار. مما يعني أنه يجب أن يتحرك سعر العملة بأكثر من 71% من قيمتها الحالية للوصول إلى أعلى مستوى له على الإطلاق.

BTT هي واحدة من المشاريع الجيدة للعملات الرقمية من قبل TRON والتي اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية. تشير التوقعات إلى أنها استثمار مربح. ومع ذلك ، فمن الأفضل التداول بحذر وضمن قدرتك على المخاطرة. فسوق العملات المشفرة متقلب للغاية ، ويمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في غضون دقائق بسبب عوامل مثل اللوائح والمنافسة وظهور التكنولوجيا الجديدة ، والتجارة ، ومشاعر السوق ، وما إلى ذلك.

يصل سعر هذه العملة حاليا إلى 0.000002148 دولار أمريكي. للاطلاع على أسعار هذه العملة في وقت قراءتك للمقال: CoinMarketCap.

Siacoin عملة مشهورة وواحدة من أبرز العملات الرقمية الموجودة في السوق. حاليًا ، تحتل Siacoin المرتبة 122 في منصة CoinMarketCap. وتتحدث التوقعات عن مستقبل مشرق لهذه العملة مع التطورات والترقيات الجارية التي تحدث داخل النظام البيئي SC، وفي سوق تكنولوجيا العملات الرقمية عموما. هناك بالتأكيد أسباب كافية تجعل من Sia استثمارًا جيدًا، إلا أن نجاح مشروع العملة يتوقف على مدى كسب رهان توفير تخزين سحابي منخفض التكلفة من خلال بيئة آمنة ولا مركزية.

تعتبر Siacoin أحد اللاعبين في مساحة التخزين اللامركزية. تعد صناعة التخزين السحابي ضخمة وتأمل شركات مثل Siacoin في إحداث تأثير في هيمنة منصات التخزين الشائعة الأخرى مثل Dropbox و Amazon S3 و Google Drive. ويتم تمويل المشروع من قبل شركات مثل First Start Ventures و INBlockchain و Fenbushi Capital و Raptor Group.

سعر هذه العملة الحالي هو 0.01029 دولار أمريكي. للاطلاع على سعر هذه العملة الحالي: CoinMarketCap.

6- عملة (AMP) Amp

هذه العملة المعروفة سابقًا باسم Flexacoin، فريدة من نواح كثيرة. تم تصميمها لإضفاء اللامركزية على المخاطر في معاملات الدفع. واستفادت من الإدراج على منصة تداول Coinbase في يونيو 2021. حيث أصبح بإمكان المزيد من الأشخاص الآن الوصول لشراء وبيع عملة AMP الرقمية نتيجة لذلك. وقد أدى ذلك إلى زيادة مطردة في شعبية هذه العملة.

لكن ما يزال مشروع عملة AMP يعد مشروعًا جديدًا نسبيًا، حيث لم يتم إطلاقه إلا في شهر سبتمبر 2020. مما يعني أنه لا يزال في رحلته لتحقيق اعتماد أوسع وإثبات نفسه. السعر الحالي في وقت كتابة هذه المقالة هو 0.03069 دولار أمريكي. للاطلاع على البيانات الحية لهذه العملة: CoinMarketCap.

7- عملة Dogecoin (DOGE):

هي واحدة من أكثر عملات الميم شهرة وانتشارا بين مجتمع المستثمرين حول العالم. ظهرت هذه العملة في السادس من ديسمبر 2013 وسرعان ما استطاعت تكوين مجتمعها الخاص عبر الإنترنت.

عملة الدوجكوين هي أولى ارخص العملات الرقميه التي حققت شهرة واسعة. وحقيقة أنها لا تزال عملة قوية، حتى بعد عدم أخذها على محمل الجد لكونها عملة ميم، هو دليل قاطع على هيمنتها. كان قد تم رفع السعر إلى آفاق جديدة في أوائل عام 2021 كوسيلة لمنع عمليات البيع المكشوفة المتوقعة لـ Dogecoin من قبل العديد من صناديق التحوط في وول ستريت. ليطلق بعدها “إيلون ماسك” على نفسه لقب “Dogefather” بغرض الترويج لهذه العملة الرقمية بشكل أكبر. بينما لا زال الكثيرون يجادلون بشرعية هذه العملة، تستمر عملة الدوجكوين في الحصول على حصتها من القيمة السوقية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مستقبل هذه العملة، فاقرأ: مستقبل عملة الدوجكوين.

السعر الحالي في وقت كتابة هذه المقالة هو 0.1439 دولار أمريكي. وللاطلاع على البيانات الحية لعملة الدوجكوين:  CoinMarketCap.

8- عملة Stellar (XLM):

Stellar هي عبارة عن شبكة مفتوحة تسمح بنقل الأموال وتخزينها. وتهدف هذه المنصة بشكل أساسي إلى تعزيز الشمول المالي وخفض تكلفة تداول الأصول عبر الحدود بشكل يتحدى مزودي خدمات الدفع التقليديين الحاليين، الذين غالبا ما يفرضون رسوما عالية. وتعمل العملة الداخلية للمنصة XLM على تسهيل تحقيق ذلك. يجدر الذكر على أن هذه العملة كانت تعتمد في الأصل على بروتوكول عملة الريبل الرقمية قبل حدوث عملية الانقسام وإعادة كتابة الكود خاصتها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مستقبل هذه العملة، فاقرأ: مستقبل عملة Stellar.

السعر الحالي للعملة في وقت كتابة هذه المقالة: 0.2038 دولار أمريكي. للاطلاع على البيانات الحية لهذه العملة:  CoinMarketCap.

9- عملة Ripple (XRP)

XRP هي عبارة عن عملة رقمية مفتوحة المصدر تستخدم دفتر أستاذ موزع مفتوح المصدر يسمى XRP Ledger، والذي قامت شركة Ripple بتطويره. تم تصميم عملة XRP لتسهيل عمليات الدفع وتنفيذ المعاملات بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبتكلفة أقل بكثير من تلك التي تفرضها المؤسسات المالية التقليدية.[2]Cheap And Potential Cryptocurrencies, goodreturns. تم الاطلاع 2021-11-27. على الرغم من تورط Ripple حاليًا في دعوى قضائية رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات عليها، إلا أن أسعار عملتها بدأت في الارتفاع مرة أخرى في شهر يوليو بعد أن وصلت إلى أدنى مستوى لها مؤخرًا عند 0.5576 دولار. لكن بعد الانخفاض السعري الذي عانى منه السوق حاليا في 24 يناير، فإنه السعر انخفض أيضا.

لتتعرف أكثر على آخر تطورات قضية الريبل، فلتقرأ: قضية عملة الريبل Ripple

السعر الحالي لهذه العملة: 0.6279 دولار أمريكي. للاطلاع على البيانات الحية لعملة الريبل:  CoinMarketCap.

10- عملة Cardano (ADA)

إن مشروع عملة Cardano (ADA) هو واحد من بين مشاريع العملات الرقمية القائمة على البلوك تشين التي جاءت بحلول عملية لحل بعض المشاكل في الشبكة ككل. يهدف مشروع عملة Cardano إلى حل مشكلات بعض شبكات البلوك تشين المتعلقة بقابلية التوسع. لقد جاء هذا المشروع بفلسفة علمية أكاديمية متأصلة، وهذا ما يجعله مشروعا فريدا من نوعه وقادرا على تحقيق أهدافه.

لا زالت عملة Cardano جديدة نسبيا في السوق، لذلك فهي لازالت تحاول الوصول إلى قيمتها الحقيقية في السوق. لقد تمكنت عملة ADA من تحقيق مستويات سعر عالية جدا في عام 2021. ومن المتوقع أن يستمر أداؤها في التحسن في 2022 والقادم من السنوات رغم التقلبات السعرية قصيرة الأمد، خاصة مع سرعتها وقابليتها الكبيرة على التطوير.

عملة كاردانو إلى جانب عملة الريبل تعد من افضل ارخص العملات الرقميه القوية التي لديها مشاريع قوية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مستقبل هذه العملة، فاقرأ: مستقبل عملة كاردانو ada.

يصل السعر الحالي لهذه العملة في وقت كتابة هذا التقرير إلى 1.47 دولار أمريكي. للاطلاع على أسعار عملة كاردانو ADA الحالية: CoinMarketCap.

11- عملة Polygon (MATIC)

هي عبارة عن مشروع رقمي جاء بهدف توفير حلول عملية لمشاكل شبكة الإيثريوم مثل مشاكل الإنتاجية والافتقار إلى الحوكمة وتجربة المستخدم السيئة مع بطء وتأخر تنفيذ المعاملات. عملة MATIC هي العملة الداخلية للمنصة والتي يعتمد عليها بشكل كلي في تنفيذ المعاملات داخل الشبكة. Polygon هو إطار عمل لإنشاء شبكات بلوكتشين مترابطة. إن الهدف الأول طويل الأجل لهذا المشروع هو بناء عالم لامحدود يمكن للمستخدمين فيه أن يتفاعلوا مع المنتجات الرقمية والخدمات بسلاسة وسهولة، دون الحاجة إلى وسطاء أو دفع رسوم مرتفعة على المعاملات. يهدف المشروع ايضا إلى توفير درجة أمان وحماية أكبر.

رغم ان سعرها يتجاوز 1 دولار أمريكي، فإن عملة MATIC ما تزال تعتبر من ارخص العملات الرقميه التي لديها إمكانات نمو هائلة. فمشروع هذه العملة قوي وفريق عمل خبير وراءها، لذا فإن إمكاناتها في النمور مرتفعة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مستقبل هذه العملة، فاقرأ: مستقبل عملة MATIC.

السعر الحالي لهذه العملة هو 1.59 دولار أمريكي. وللاطلاع على البيانات الحية لعملة بوليكون:  CoinMarketCap.

لماذا تجذب ارخص العملات الرقميه شهية المستثمرين؟

يميل المستثمرون الكبار إلى اختيار العملات الرقمية الراسخة مثل البيتكوين بسبب شعبيتها وقوة السيولة التي تتمتع بها. ومع ذلك ، بدأ المزيد والمزيد من المستثمرين في اختيار ارخص العملات الرقمية التي لا تكلف سوى بضع سنتات للاستثمار فيها لاسباب عديدة.

من بينها أن هذه العملات الرقميه الأرخص ، يكون لديها احتمالات نمو كبيرة. على الرغم من أنها قد تكون استثمارًا محفوفًا بالمخاطر ، فقد أظهر لنا التاريخ أن بعض العملات الرقمية الرخيصة يمكن أن تكون استثمارات جديرة بالاهتمام. تعد Cardano و Ripple و Stellar من الأمثلة الرئيسية على ارخص العملات الرقمية التي صعدت السلم على مر السنين وأنضمت الآن إلى قائمة اللاعبين الكبار.

بينما يختار الآخرون ببساطة الاستثمار في ارخص العملات الرقمية لأنهم قد لا يكون لديهم الكثير من المال للاستثمار في العملات الرقمية واختيار عملات أرخص هو الخيار الأفضل بالنسبة لهم. الناس يبحثون باستمرار عن استثمار يمكن أن يوفر لك معدل عائد مرتفع في وقت أقل.

مهما كان السبب أو الدافع ، بدأنا نرى أن الناس يتطلعون إلى الاستثمار في ارخص العملات على أمل تحقيق مكاسب ضخمة بين عشية وضحاها.

خلاصة

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في ارخص العملات الرقميه أو أي نوع من أنواع العملات الرقمية ، فمن المهم أن تتذكر أن سوق الكريبتو متقلب للغاية. فالأسعار تتغير في أي لحظة ، غالبًا بدون سبب ، وهذا يمكن أن يترك العديد من الأشخاص المبتدئين بلا حيلة وفي حيرة من أمرهم. ومع ذلك ، يمكنك تقليل هذه المخاطر عن طريق إجراء الكثير من البحث والتعمق في أساسيات ومشاريع العملات الرقمية.

للحصول على فكرة حول مستقبل وتوقعات العملات الرقمية ، وايضا مشاريع العملات الرقمية الواعدة، هذه روابط قد تهمك:

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇