مستقبل عملة Stellar | توقعات عملة XLM 2023

إذا كنت من رواد عملة الريبل والعملات التي تفرعّت منها كعملة “ستيلر”. ستزودك هذه المقالة بكل ما تحتاج إلى معرفته عن مستقبل عملة Stellar وإمكاناتها، وأبرز توقعات عملة XLM 2023 والسنوات القادمة.

ستيلر Stellar هي عبارة عن شبكة مفتوحة تسمح بنقل الأموال وتخزينها. حينما تم إصدار هذه الشبكة في يوليو 2014، كان أحد أهم أهدافها هو تعزيز الشمول المالي من خلال الوصول إلى الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك في العالم، ولكن بعد فترة وجيزة، تحولت أولوياتها نحو مساعدة الشركات المالية على التواصل مع بعضها البعض من خلال تقنية البلوك تشين. تعمل عملة الشبكة الداخلية، XLM، كجسر معاملات يجعل من تداول الأصول عبر الحدود أقل تكلفة. وكل هذا يهدف إلى تحدي مزودي الدفع الحاليين، الذين غالبًا ما يفرضون رسومًا عالية جدا مقابل خدمات مالية مماثلة. والجدير بالذكر أن Stellar كانت تعتمد في الأصل على البروتوكول الخاص بعملة الريبل الرقمية. وتم إنشاء شبكة البلوك تشين الخاصة بها نتيجة للانقسام مع إعادة كتابة الرمز خاصتها لاحقًا أيضا.

تابع القراءة، لتتعرف أكثر على مستقبل عملة XLM. سنركز على ثلاث أمور أساسية:

  • ✅ نظرة على تاريخ سعر عملة XLM.
  • ✅ توقعات عملة XLM خلال الفترة القادمة.
  • ✅ مستقبل عملة 2023 Stellar.

تاريخ سعر عملة XLM (Stellar) ومكانتها في السوق

يتم تداول عملة XLM (Stellar) في وقت تحديث هذا التقرير بسعر 0.1928 دولار أمريكي مع تحقيق انخفاض بمقدار 5.24% خلال 24 ساعة الماضية، وبحجم تداول على مدار 24 الساعة يبلغ 272,782,548 دولارا أمريكيا. وتصنف منصة CoinMarketCap هذه العملة في المرتبة 30، مع قيمة سوقية تبلغ 4,795,128,360 دولار أمريكي. إمداد عملة XLM المتداول يبلغ 24،300،000،000 عملة مع إمداد إجمالي من 50،001،806،812 عملة.

عندما تم إدراج عملة XLM (Stellar) في البورصات لأول مرة في عام 2014، كان سعر الأصل يبحث عن قيمة حقيقية. ومع اقتراب العملة من سعر 0.0012 دولار، أظهر المستثمرون اهتمامًا كبيرا بها وبمشروعها ورفعوا قيمتها إلى مستوى 0.01 دولار في ديسمبر 2014. كانت هذه هي المرة الأولى التي زادت فيها قيمة عملة Stellar (XLM) بعشرة أضعاف مرة واحدة. بعد الوصول إلى هذا الارتفاع، انخفض سعر XLM مرة أخرى في أغسطس 2015. ومنذ ذلك الحين وحتى أبريل 2017، كانت هذه العملة تتداول في نطاق سعر بين 0.0012 دولار و0.0036 دولار.

في أبريل 2017، كسرت عملة XLM مستوى المقاومة عند سعر 0.0038 دولار، حيث دفع الزخم الصعودي السعر إلى 0.073 دولار لكل عملة. كان هذا هو الارتفاع الثاني الذي عرفته عملتنا هذه في الاتجاه الصعودي، مع تحقيق نمو بأكثر من 19 ضعفًا.[1]Stellar Lumens (XLM) Price Prediction, stormgain. تم الاطلاع 2021-11-15.

بعد وصوله إلى سعر مرتفع جديد، تراجع سعر XLM مرة أخرى بسبب الاتجاه الصعودي الذي عرفته عملة البيتكوين، ووصل سعرها إلى 0.0063 دولار في 15 سبتمبر 2017. وبعد يوم واحد، ارتفع السعر مرة أخرى فوق 0.01 دولار. وفي سبتمبر 2017، استؤنف الزخم الصعودي وفي 4 يناير 2018، بلغ السعر ذروته عند 0.90 دولار تقريبًا، مسجلاً أعلى مستوى له على الإطلاق. في تلك اللحظة المبهجة بالضبط من تاريخ هذه العملة الرقمية، كان من الصعب تخيل المعاناة التي تنتظر عملة XLM في المستقبل.

لم يكن معظم المحللون الكبار متفائلين بشكل خاص بشأن الحركات الصعودية القوية لـ Stellar (XLM) حينها. وفقًا لتوقعات TradingBeasts، لقد تم الترويج لـ XLM لتحقق حركات ارتفاع في عام 2020، وبحلول نهاية ذلك العام، كان من المتوقع أن يكون متوسط ​​سعر Stellar قد وصل إلى حوالي 0.11 دولار ليحاول الوصول إلى 0.19 دولار بحلول نهاية عام 2023، حيث شهد عام 2020 ارتفاع السعر إلى مستويات عالية مثل 0.20 دولار، فقد منذ أن تجاوزت تلك المنطقة لتسجل ارتفاعات جديدة.

وفي 10 من شهر مايو 2021، وصل سعر Stellar (XLM) إلى أعلى مستوى له منذ عام 2018 عند 0.73 دولار محققًا مكاسب تزيد عن 500٪ في بضعة أشهر فقط. وبدأت العملة في تسجيل نمو مستمر، ولكن السعر انخفض مرة أخرى بعدها ويتم تداول Stellar (XLM) حاليًا بين 0.1970 دولارًا – 0.3057 دولارًا أمريكيًا، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه نطاق سعر منخفض، إلا أنه تجدر الإشارة على أن هذا لا يزال سعرًا مرتفعًا مقارنة بالسنوات السابقة منذ عام 2018.

مع بداية عام 2022، عرف السوق الرقمي اتجاها هبوطيا كبيرا أثر على أسعار جميع العملات الرقمية بما فيها عملة XLM هذه. لكنها لم تخسر الكثير من قيمتها ولا زالت تتداول ضمن نفس النطاق السعري.

بعد أن أخذنا صورة واضحة حول أداء سعر عملة ستيلر منذ إطلاقها، لننتقل الآن إلى توقعات مستقبل عملة Stellar خلال الأعوام القادمة.

توقعات عملة Stellar 2023

إذا احتفظت عملة XLM بمستوى الدعم حول 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فسيحصل المشترون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار لتشكيل مهمة الهجوم التالية على المستوى الحيوي عند 0.6 دولار، مما سيمنع انخفاض سعرها وسيساعدها على الارتفاع بدلا من ذلك.

توقعات عملة XLM خلال عام 2024

مع الأخذ بعين الاعتبار لتحديثات وتطورات المشروع بالإضافة توقعات المشروع الجديدة للمنصة، فيمكن توقع حدوث نمو حقيقي في السعر ليصل إلى حوالي 0.7 دولار.

توقعات عملة XLM في عام 2025:

في السنوات الأربع المقبلة، قد يصل سعر XLM إلى ما فوق 0.9 دولار. فالوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية بالنسبة لـ XLM مستقبلا لحقيقة أنه سبق له تجاوز مستوى السعر هذا من قبل. كما ويمكن العثور على أهداف سعرية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. مما يشير إلى أن XLM لديها إمكانات عالية للوصول إلى مستوى سعري جيد على المدى الطويل.

مستقبل عملة Stellar

إن النظر إلى اتجاه أخبار عملة XLM اليوم ومنذ بدايتها في السوق كان دائمًا يسير إلى حد ما في مخطط الأداء السلبي. ومع ذلك، فقد تمكنت دائمًا من أن تكون ضمن قائمة أفضل العملات البديلة حتى مع أدائها، وفي ظل ظروف هذا السوق شديدة التنافسية.

بالنظر إلى الانهيار الذي عرفه الاقتصاد بعد الجائحة COVID وأخذ ظروف السوق الرقمي ذو الطبيعية المتقلبة، يمكن القول أنه هذا الأصل الرقمي يمكن أن يشكل استثمارا جيدا قصير الأجل و متوسط ​​الأجل، ولكنه ليس أداة استثمار سوق تشفير طويلة الأجل. لا يمكن للمستثمرين الاعتماد على هذه العملة كخيار استثمار طويل الأجل. ومع ذلك، وفقًا لتقارير Stellar الإخبارية وتوقعات Stellar لعام 2022، فإن حركة السعر قد تتغير، وقد تحقق هدفها السعري الأعلى التالي. وبالتالي، قد تصبح XLM خيار استثمار طويل الأجل.

ومع ذلك، يمكن اعتبار Stellar كخيار استثماري جيد في سوق الاستثمار الرقمي هذا، مع احتلالها دائما لمراتب جيدة وعالية في تصنيفات سوق العملات الرقمية إلى جانب عدد قليل من الأصول الرقمية الأخرى.[2]Stellar Lumens Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2021-11-15.

أسئلة شائعة حول مستقبل عملة XLM

هل يمكن أن يصل سعر عملة XLM (Stellar) إلى 10 دولارات؟

توقعات مستقبل عملة XLM تشير إلى إمكانية وصول سعرها إلى دولار واحد في المستقبل القريب، ولكن سيكون ذلك صعبا جدا. إلا أن هذا لا يعني أن العملة ليس لديها إمكانات نمو؛ ويمكن توقع أن يحدث أي شيء في عالم التشفير الحالي.

أين يمكنني شراء عملة Stellar؟

لقد تم إدراج عملة XLM في عدة بورصات رقمية منها Coinbase و Kraken و Binance و Bittrex و Bitfinex و Upbit و Coincheck و Huobi و NovaDAX و GMO Coin.

هل عملة Stellar تستحق الشراء؟

تعتبر عملة Stellar من أشهر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ويفضلها معظم عشاق العملات الرقمية. كما ويتوقع أن تحصل هذه العملة على مستقبل قوي، وبالتالي يمكن القول أن توقعات مستقبل عملة Stellar تشجع فعلا على شراءها.

المراجع[+]

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع