ميم كومبات (MK) تحصد 6 ملايين دولار خلال بيعها المسبق، فهل ستُصبح العملة الكبيرة التالية؟

عملة ميمٍ جديدة تستحقُّ المتابعة مع بداية عام 2024. تجدون أدناه معلوماتٍ مثيرةً حول البيع المسبق لعملة الميم الرائجة ميم كومبات (Meme Kombat-MK)، فهل ستصبح عملةً جديدةً كبيرةً تستحق الشراء حالياً؟ 

يأمل عشّاق عملات الميم باغتنام الفرص التي يحملها العام الجديد وتحقيق أرباحٍ مجزيةٍ، ويبدو أن عملات الميم الشهيرة من أمثال دوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB) وبيبي (PEPE) وبونك (BONK) لا تزال قويّةً رغم انخفاض سعر بيتكوين (BTC) خلال الأسبوع الحاليّ.

من جهةٍ أخرى، يُواصل المستثمرون سعيَهم لإيجاد عملات ميمٍ جديدة لم تشهد ارتفاعها الأوليّ الكبير بعد ويمكنها تحقيق مكاسبَ بمقدار 100 ضعفٍ لأوائل المستثمرين، فوفقاً لتصريحات عدد من حيتان ومحلّلي قطاع الكريبتو، فقد تكون ميم كومبات هي العملة التالية التي تحقق نموّاً كبيراً بفضل ميزة اللعب من أجل الكسب (P2E) وإمكانية رهنها.

وتمرُّ العملة حالياً ببيعها المسبق الذي يتيح للمستثمرين فرصةً لتحقيق أكبرِ قدرٍ ممكنٍ من الأرباح، فقد تمكّن طرح العملة الأوليّ من جمع 6 ملايين دولار خلال ثلاثة أشهر نظراً للطلب القويّ على شرائها.

لماذا يعتقد الخبراء بأن ميم كومبات هي أفضل عملة ميم جديدة للشراء؟

أعدّ جو باريز (Joe Parys) -وهوَ محلّل كريبتو يمتلك أكثرَ من 400 ألف مشتركٍ في قناته على يوتيوب- مؤخراً قائمةً بـ “أفضل 5 عملات ميم لعام 2024” شملت عملة ميم كومبات إلى جانب عملاتٍ شهيرةٍ أخرى مثل دوجكوين (DOGE) وبيبي (PEPE) وفلوكي (FLOKI)، وأشار مايكل روبل (Michael Wrubel) مؤخراً -ويمتلك أكثرَ من 300 ألفِ مشتركٍ في قناته على يوتيوب- إلى ميم كومبات باعتبارها “عملة الميم التي سترتفع بمقدار 100 مرّة في مجال الألعاب”، أضف إلى ذلك إشادة المؤثر الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي كريبتو توني (Crypto Tony) -والذي يمتلك أكثرَ من 350 ألف متابعٍ على منصّة X- بالإمكانات السعريّة لعملة ميم كومبات.

ويعود التفاؤل المحيط بعملة الميم هذه إلى تمتّعها بمزايا مثيرة مثل ألعاب الويب الثالث (Web3) والذكاء الاصطناعيّ والرَّهن والتمويل القائم على المُراهنة (GambleFi) بدلاً من الاعتماد على الضجَّة فقط كبقيّة عملات الميم الأخرى. ففي نهاية المطاف، أصبحت عملات الميم التي تقدّم استخداماً وظيفيّاً مثيراً معبّرةً عن التوجّه الجديد، حتّى أن بعض العملات الرقمية الشهيرة -مثل فلوكي إينو- اضطّرت للإعلان عن برنامجها الخاصِّ لرهن العملات من أجل مواكبة أحدث التطوّرات.

وقد أعلن مشروع ميم كومبات عن لعبة الويب الثالث الخاصّة به والتي سيتم إطلاقها مباشرةً بعد انتهاء البيع المسبق وبدء تداول العملة على العديد من منصّات تداول العملات الرقميّة، وستتميّز اللعبة بـ “حرب عملات الميم” وستضم 11 شخصيةً خياليّةً تُجسِّد كلٌّ منها عملة ميمٍ شهيرةً مثل Sponge وFloki وPepe وShiba وMilady NFTs وDoge وغيرها.

وباستخدام نظام إنشاء صورٍ متحركةٍ باستخدام الذكاء الصنعي والتسلسل العشوائيّ، ستشارك هذه الشخصيات في معارك واقعيةٍ مثيرة يتم تحديد نتائجها على البلوكتشين، ما يعني عدم إمكانية التنبؤ بنتائجها، الأمر الذي سيتيح للاعبين المراهنة على بطلهم المفضّل بطريقةٍ عادلةٍ، أي يُمكن لمحبي عملتي DOGE وSHIB التنافسُ لتحديد عملة الميم الأفضل، وكذلك يمكن لمُناصري عملتي PEPE وFLOKI الدخول في منافسةٍ للحصول على لقب أفضل عملة ميمٍ جديدة؛ وسيَسمح هذا المفهوم المبتكر لعملة ميم كومبات بالاستفادة من شعبيّة عملات الميم المعروفة وبالتالي التأثير على سعرها بشكلٍ إيجابيّ.

تحقيق المكاسب دون عناء عبر برنامج الرهن من أجل الكسب الخاصّ بمشروع Meme Kombat

لا يحتاج المستثمرون لانتظار إطلاق لعبة ميم كومبات من أجل البدء بجني المكافآت، بل يمكنهم شراء عملة MK خلال البيع المسبق ورهنها لكسب عوائدَ دون بذل عناء تبلغ نسبتها السنويّة حالياً 150%، ومن المؤكّد أن برنامج الرهن هذا أشعلَ موجة حماسٍ جديدةً بين مالكي العملة أدت لرهنِ أكثرَ من 77% من العملات المُباعة.

وبالإضافة إلى فرص الربح المُجزية، تُسهم ميزة الرهن أيضاً في أمان واستقرار سعر عملة MK من خلال تحفيز المستثمرين على الاحتفاظ بعملاتهم لفتراتٍ أطولَ وبالتالي تقليلِ مخاطر عمليات رفع السعر ثم التخلي عن المشروع (pump-and-dump)؛ كما يجدرُ بنا أن نذكرَ أيضاً أنَّ العملات المرهونة ستبقى محجوزةً لمدة 10 أيام.

وقد اتّخذ مشروع ميم كومبات سلسلة خطواتٍ بهدف زيادة أمان نظامه التقنيّ وكسب ثقة المستثمرين. فعلى سبيل المثال، حرص المشروع على تقليل مخاطر الاحتيال وإمكانية سحب البساط (Rug Pull) من خلال الكشف عن هوية جميع شخصيات الفريق الرئيسية، بما في ذلك المؤسس مات وايتمان (Matt Whiteman)، فغالباً ما تسود الأنشطة الاحتيالية في مشاريع عملات الميم ذات فرق التطوير مجهولة الهوية كما حَصلَ مع عملة PEPE.

علاوةً على ذلك، تم تدقيق العقد الذكيّ لعملة MK من قبل شركة Coinsult، ولم يتم إيجاد أيِّ ثغراتٍ رئيسيّةٍ أو مخاطرَ أمنيّةٍ بارزة، علماً بأن مالك العقد الذكيّ لا يمكنه إيقاف التداول أو إصدار عملاتٍ جديدة أو حظر عناوين محدّدة.  

الإمكانات السعريّة لعملة ميم كومبات

ظهرت عملة سولانا كإحدى أكثر العملات الرقمية ارتفاعاً في عام 2023 بعدما حلّق سعرها بنسبةٍ تقارب 1,000% منذ بداية العام وحتّى الآن. ونتيجةً لذلك، شهدنا ارتفاع أسعار العديد من عملات الميم الجديدة القائمة على بلوكتشين سولانا، واُعتبِرَت BONK نجمة هذا الارتفاع.

ويرى محلّلو الكريبتو أن عام 2024 سيكون عاماً حافلاً بالنسبة لعملة إيثيريوم (ETH) بفضل شركة بلاك روك (BlackRock) وعمالقة قطاع التمويل التقليديّ الذين يتنافسون لإطلاق صناديقَ استثماريّةٍ متداولةٍ في البورصة لتداولات إيثيريوم الفوريّة (spot ETH ETFs). وبناءً على ذلك، يبدو أن ميم كومبات مهيئةٌ للارتفاع السريع بعد إطلاقها نظراً لكونها عملة ميمٍ جديدةً على بلوكتشين إيثيريوم.

وكما ذكرنا سابقاً، يؤيّد المحلل مايكل روبل (Michael Wrubel) بقوّةٍ إمكانيّة ارتفاع عملة MK بمقدار 100 مرّة بعد إطلاقها، ويوافقه العديد من المحلّلين الآخرين مثل جايكوب بوري (Jacob Bury) وماثيو بيري (Matthew Perry).

وينبغي على المهتمين المسارعة لشراء عملة ميم كومبات، حيث سيرتفع سعرها باطّراد مع كلِّ مرحلةٍ جديدة من البيع المسبق، ويبلغ سعرها حالياً 0.268$، ومن المقرّر ارتفاعه 4% ليصلَ إلى 0.279$ يوم الخميس. وأخيراً، يمكن للمستثمرين شراء عملة MK عن طريق زيارة موقعها الالكترونيّ واستخدام نافذة مبادلة عملات ETH أو USDT أو BNB مقابل MK على الصفحة الرئيسيّة.

>>> لشراء عملة ميم كومبات (MK) اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع