عملة SMOG ترتفع لأكثرَ من 100% لهذا السبب.. فهل تُعتبر أفضل العملات للشراء الآن؟

وسط الارتفاعات العامّة لأصول القطّاع، تصدّرت عملة الميم القابلة للتشغيل البينيّ SMOG الساحة إثرَ ارتفاع سعرها بنسبة 100% خلال آخر 24 ساعة، حيث أثارت العملة زخماً عارماً بفضل تطوّراتها الإيجابية المتواصلة، كإمكانيّة شرائها مباشرةً بخصمٍ نسبته 10% خارج منصّات التداول (OTC) وإطلاقها بنجاح على بلوكتشين إيثيريوم إلى جانب وجودها على بلوكتشين سولانا، فضلاً عن حدث توزيعها المجاني الذي لا يمكن تفويته، حيث سيتقاسم المشاركون فيه مكافآتٍ تقدّر بنسبة 35% من معروضها الكليّ.

وكانت قيمة عملة SMOG قد ارتفعت بنسبة 1,400% خلال ساعات تداولها الأولى إثر إطلاقها الناجح في 7 شباط/فبراير، حيث أصبحت العملة -متعدّدة نظم البلوكتشين- خياراً جذّاباً لمستثمري الكريبتو، ويعزّز الخصم اللافت الممنوح لمشتريها عند شرائها مباشرةً خارج منصّات التداول من مكانتها كإحدى أفضل العملات الرقميّة للشراء في الوقت الحاليّ.

كيفية شراء عملة SMOG

1 – شراء واحتفاظ (منصة التداول اللامركزية DEX)

للشراء على Solana، انتقل إلى Birdeye (اضغط هنا!) وقم بربط Phantom أو محفظة Solana الأخرى. قم بتبديل SOL أو USDT أو BONK أو غيرها لشراء رموز SMOG. احتفظ بها للتأهل للتوزيع المجاني (ايردروب)! سوف نرصد هذا ونبدأ في حساب نقاط الايردروب الخاصة بك.

2 – شراء وتحصيص (سوق التداول خارج البورصة OTC)

استخدم أداة OTC الخاصة بنا في الجزء العلوي من هذه الصفحة لشراء SMOG $ على Ethereum بخصم 10% وحصة لكسب APY. يتم قفل الرموز المميزة لمدة 90 يومًا. سوف تكون مؤهلاً أيضًا للإسقاط الجوي!

3- قم بالتسجيل في الايردروب

انضم إلى مجتمع Smog على Zealy لكسب نقاط إضافية من شأنها أن تساهم في عملية الإسقاط الجوي لـ SMOG $. كلما أكملت المزيد من المهام، زادت النقاط التي ستكسبها! سيتم تحديث هذه النقاط بعد بضعة أسابيع من الإطلاق.

عرض الشراء المباشر لعملة SMOG بخصم 10% وعوائد رهنها السنويّة المثيرة البالغة 42% يطلقان العنان لتزايد الطلب

يمكن للمهتمين بشراء عملة SMOG عبر الموقع الإلكتروني لمشروعها الاستفادة من خصمٍ بنسبة 10% على سعرها لفترةٍ زمنيةٍ محدودة واغتنام الفرصة لتحقيق عوائد مثيرة مع استمرار اتجاهها الصاعد المنتظر، حيث يتوفّر الخصم على العملات المُصدَرة وفق معيار ERC-20، لذا يتوجّب على المشترين استخدام محفظةٍ متوافقةٍ مع بلوكتشين إيثيريوم كمحفظة ميتاماسك (MetaMask)، حيث يمكن للمستثمرين الدفع باستخدام رصيدهم من إحدى عملتي ETH أو USDT أو باستخدام بطاقةٍ مصرفيّةٍ عبر مزوّد الدفع المستقل الخاص بمشروع Smog. 

من جهةٍ أخرى، يمكن لمالكي عملات SMOG المُصدَرة على بلوكتشين إيثيريوم رهن ممتلكاتهم منها للاستمتاع بعوائدَ سنويّةٍ تصل نسبتها إلى 42%، علماً بتجاوز حصيلة رهن عملات SMOG مقدار 3 ملايين عملةٍ وفقاً لواجهة الرهن الخاصّة بموقع المشروع.

ورغم أن ميّزة الرهن تقتصر على بلوكتشين إيثيريوم، يُمكن لمالكي عملة SMOG المُصدَرة على بلوكتشين سولانا ربط أرصدتهم منها باستخدام أداة الربط على موقع Portalbridge.com.

يُذكر أن مزايا المشروع -كعرض الخصم بنسبة 10% إلى جانب توافق العملة مع أكثر من نظامٍ تقنيٍّ على البلوكتشين بالإضافة لعوائد الرهن المثيرة- قد اجتمعت لتُحدث ضجّةً واسعةً في أوساط مجتمعات عملات الميم، ولتنطلق عملة SMOG بنسبة 100% خلال آخر 24 ساعةً، وبنسبة 37% خلال الساعة الأخيرة وحدها.

مخطط بيانيٌّ لسعر زوج SMOG/USDT

حدث التوزيع المجانيّ المنتظر لعملة SMOG وآلية عملها

رُغم إسهام المزايا المشار إليها في رفع مستويات الاهتمام بعملة SMOG، إلّا أن حدث التوزيع المجاني المرتقب يمثل العامل الرئيسي وراء ارتفاع شعبيّتها وتزايدها، ويتمثل المعيار الأساسي للمشاركة في حدث التوزيع المجاني غير المسبوق بشراء عملة SMOG والاحتفاظ بها، وباستطاعة مالكي العملة زيادة فرصهم عن طريق جمع نقاطٍ عبر المبادرات الموضّحة في الصفحة الخاصّة بالمشروع على منصّة Zealy.

ومن خلال إتمام مزيجٍ من المهام الواجب إنجازها للانضمام وبعض المهام اليوميّة، يُفسح مشروع Smog المجال أمام مشاركة الجميع، وذلك لتعزيز نجاحه على المستوى الاجتماعي؛ فقد أدّى تفاعل المستخدمين عبر مختلف المنصّات ومشاركتهم لتغريدات حساب المشروع إلى اكتسابه أكثرَ من 26 ألف متابعٍ على منصّة X (تويتر سابقاً)، بالإضافة إلى 16 ألف مشتركٍ في قناته على تطبيق تيليجرام و3.8 ألف عضو في حساب خادم ديسكورد.

فما هيَ عملة SMOG؟ ولمَ كلُّ هذا الاهتمام؟ يروّج موقع المشروع الإلكتروني لعملته الأساسية SMOG باعتبارها “عملة الميمِ المصمّمة للهيمنة على فئة عملات الميم وتصدّر القطاع وحرق من يقف بوجهها”، حيث تسعى عملة الميم المستوحاة من التنين النافث للهب هذه للتفوّق على جميع عملات الميم والوقوف كمنافسٍ شرسٍ لنظيراتها المستوحاة من سمات الكلاب.

مسار الازدهار: خارطة الطريق المستقبليّة لعملة SMOG 

تتمتّع عملة SMOG بخارطة طريقٍ مثيرة عبر 3 مراحل رئيسيةٍ ترسم ملامح مسارها المستقبلي الواعد، وقد نجح فريق المشروع بتنفيذ مرحلتها الأولى بالكامل والوصول للعديد من أهداف الثانية. وتشير المعالم القادمة لخارطة الطريق إلى إمكانية حرق نسبةٍ من معروض عملة SMOG الكليّ وإطلاق حدث توزيع مجانيٍّ غير مسبوق وجذب “100,000 محاربٍ مختار” والتركيز على زيادة التفاعل المجتمعيّ عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خارطة طريق عملة smog

وتسعى عملة SMOG لإحراز لقب “الملكة المتوجة على بلوكتشين سولانا”، أي أنها تُلمّح للإطاحة بعملة BONK رائدة بلوكتشين سولانا حالياً، والتي تقدر قيمتها السوقية حالياً بحوالي 870 مليون دولار، بينما تبلغ القيمة السوقيّة لعملة SMOG مقدار 63 مليون دولار فقط، ما يعني امتلاك الأخيرة القدرة على مضاعفة قيمتها السوقيّة 13 مرّة.

لشراء عملات SMOG المُصدرة على بلوكتشين سولانا، يُمكن للمستخدمين زيارة إحدى أفضل منصّات تداولها اللامركزيّة -كمنصّتي Jupiter وBirdeye- ومبادلة رصيدهم من عملة SOL بعملات SMOG. من جهةٍ أخرى، يمكن لمستخدمي بلوكتشين إيثيريوم شراؤها عبر موقع المشروع مباشرةً والاستمتاع بخصمٍ بنسبة 10% مقارنةً بسعر السوق.

ويمكن لمشتري عملة SMOG التأهل للمشاركة في حدث التوزيع المجانيّ المرتقب، وبمقدورهم أيضاً زيادة أرباحهم من خلال إنجاز المهام المُدرجة على صفحة Zealy الخاصّة بالمشروع، فبادروا لمتابعة حساب مشروع Smog الرسميّ على منصّة X أو تيليجرام للبقاء على اطلاعٍ دائمٍ بآخر مستجداته، ولا تنسوا زيارة موقعه الإلكتروني للاستفادة من خصمِ بنسبة 10% على الشراء المباشر والاستمتاع بعوائد رهنٍ سنويّةٍ تصل نسبتها إلى 42%.

>>> لزيارة مشروع عملة SMOG اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع