سعر BONK يتراجع وعملة ميم جديدة SMOG ترتفع 1400% بعد إطلاقها على منصة Jupiter

هوَت عملة BONK بنسبة 70% من أعلى سعرٍ لها تم تسجيله في كانون الثاني/ديسمبر، عندما ارتفعت عملة الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا لأكثرَ من 700% خلال الشهر الأخير من عام 2023 محققةً شهرةً واسعةً بعد بلوغها قيمةً سوقيّةً تقدّر بـ 1.5 مليار دولار. ومنذ ذلك الحين، تراجَع سعرها بشكلٍ كبير وظلّت تتأرجح ضمن نطاقٍ عرضيٍّ طوال شهر كانون الأول/يناير المنصرم.

وفي الوقت الذي تُواصل فيه عملة BONK تقلباتها السعريّة المستمرّة، يتّجه اهتمام المتداولين نحو مشاريع جديدةٍ قادرة على تحقيق عوائد مماثلةٍ. وعلى وجه التحديد، جذبت عملة SMOG الأنظارَ بعد ارتفاعها بنسبةٍ تجاوزت 1,400% إثرَ إطلاقها العادل على منصّة جوبيتر (Jupiter) يومَ أمس، ومن المتوقّع أن يُساهم نظامها الفريد للتوزيعات المجانيّة بارتفاعاتٍ أكبرَ في الأيام المُقبلة.

هل ستندثر عملة BONK؟ استمرار التقلبات السعريّة مع تراجع اهتمام المستثمرين

صنّف المراقبون عملة BONK من بين أكثر العملات الرقمية رواجاً في كانون الثاني/ديسمبر من عام 2023 مع وصولها إلى قيمةٍ سوقيّةٍ مميّزة بلغت 1.5 مليار دولار، وقد ارتفعت لأكثرَ من 700% في الشهر نفسه لتبلغ ذروتها السعريّة عند 0.000035$ وتحقق عوائدَ هائلةً تزيد على 50 ضعف قيمة اشتراك أوائل المستثمرين فيها. لكن منذ ذلك الحين، بدأت العملة بالهبوط بشكلٍ مستمرٍّ وفقدت 70% من قيمتها السوقيّة.

وبذلك، أصبحَ مستوى 0.00001$ خطَّ دعم لعملة الميم الشهيرة لتستقرَ الآن نسبيّاً، ويقترب سعرها حالياً من نقطة الذروة لنمط المثلث الهابط ما جعلَ بعض المتداولين يراهنون على ارتفاعها الوشيك.

وفي حال نجَحَ مشترو عملة BONK بالحفاظ على سعرها عند مستوى دعم 0.00001$ واختراق الزاوية العُليا للمثلث، سيواجهون أوّل مستوى مقاومةٍ عند 0.000015$، يليه مستويات مقاومةٍ أخرى عند 0.00001178$ (تصحيحُ فيبوناتشي 0.382 هبوطيّ) و0.00002$ و0.000023$.

على الجانب الآخر، إذا كسر سعر العملة مستوى 0.00001$ للأسفل، فستواجه أوّل مستوى دعمٍ عند 0.0000077$، يليه دعمٌ إضافيٌّ عند 0.000005$ (متوسط الحركة على مدى 200 يومٍ) و0.000004$ و0.0000015$.

ما هيَ مشاريع الكريبتو التي يبحث عنها المتداولون بدلا من BONK؟

حتى لو ارتفعت عملة BONK واخترقت نموذج المثلث نحو الأعلى، فإن القيمة السوقيّة الحاليّة مرتفعةٌ بشكلٍ لا يسمح بتحقيق عوائدَ بمقدارِ 50 ضعفاً كما حققت في بداية انطلاقها. ولهذا السبب، يبحث المتداولون حالياً عن مشاريع كريبتو جديدة قادرة على تحقيق أرباحٍ أكبرَ بكثيرٍ من تلك التي يمكن الحصول عليها من تداول عملة BONK في الوقت الحاليّ.

وفي هذا السياق، أحدَث مشروع عملة SMOG تحديداً ضجّةً واسعةً في قطّاع الكريبتو بعد إطلاقها العادل على منصّة Jupiter يومَ أمس، ويعزى ذلك إلى الحماس المحيط بنظامها الفريد للتوزيعات المجانيّة الذي سمحَ للعملة بتحقيق قفزةٍ سعريّةٍ مذهلةٍ بنسبة 1,400% خلال الساعات القليلة الأولى من إطلاقها.

عملة SMOG الجديدة ترتفع بنسبة 1,400% بعد إطلاقها العادل على منصّة Jupiter مؤخراً

حقّقت عملة SMOG الجديدة قفزةً سعريّةً هائلةً بنسبة 1,400% بعد إطلاقها العادل على منصّة Jupiter اليوم، حيث يقدم المشروع ميزةً فريدةً تسمح للمُستخدمين بشراء عملات SMOG والاحتفاظ بها لكسب نقاطٍ تؤهّلهم للمشاركة في توزيعٍ مجانيٍّ مميّز.

وقد تم إطلاق عملة SMOG على منصّة Jupiter بشكلٍ عادلٍ في نظامٍ يسمح بمشاركة الجميع ويقدّم عمليات توزيعٍ مجانيّةً فريدةً، فهي تسير على خطى سابقاتها من عملات الميم الشهيرة المبنيّة على بلوكتشين سولانا مثل BONK و MYRO و WIF.

يُذكر أنّه تم إطلاق العملة على بلوكتشين سولانا في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسّق (UTC)، ولاقت إقبالاً واسعاً في الدقائق القليلة الأولى أدى إلى ارتفاعها بنسبةٍ تفوق 1,400%.

ويسارع المتداولون لاقتناص فرص شراء عملة SMOG بسعرٍ منخفضٍ بعد أن أظهرت خصائص المشروع مدى احتراف فريقها في مجال الويب الثالث (Web3) وانتشار بعض الشائعات حول كونه نفس الفريق الذي أطلق عملة SPONGE، وهي عملة ميم حقّقت أرباحاً ضخمةً بلغَت 100 ضعفٍ في أيار/مايو 2023 على بلوكتشين إيثيريوم.

عملة SMOG تركّز على التوزيعات المجانيّة

نجحت عملة SMOG بخلق موجة رواجٍ جديدة على بلوكتشين سولانا من خلال تركيزها على عمليات التوزيع المجانيّة، إذ يروّج المشروع لنفسه بأنه أكثر العملات الرقميّة توزيعاً للمكافآت على بلوكتشين سولانا، لا سيّما وأنّه قام بتخصيص ما نسبته 35% من معروض عملته الكليّ لحملة التوزيع المجانيّة.

ومن الجدير بالذكر أن التوزيعات المجانية يتم تنفيذها عبر Zealy، وهي أداةٌ تسويقيّةٌ على وسائل التواصل الاجتماعي تولد تفاعلاً هائلاً للمشاريع، حيث يمكن للمستخدمين المشاركين في حملة Zealy جمع نقاط التوزيع المجانيّ من خلال إكمال مهام يوميّةٍ وأسبوعيّةٍ وشهريّةٍ، وتتضمّن المهام متابعة حساب مشروع SMOG على منصّة X (تويتر سابقاً) والمشاركة في مناقشات وسائل التواصل الاجتماعي على منصّة ديسكورد، وسيتمّ عرض أعضاء المجتمع ممّن يحصلون على أكبر قدرِ من النقاط على لوحة المتصدّرين لإضفاء روح المنافسة على هذه الحملة.

عملة SMOG تمتلك إمكانات مذهلة والمستثمرون يبحثون عن فرص شراء مناسبة

ضمنت عملة SMOG مكانتها كعملة ميمٍ رائجةٍ بعد ساعاتٍ قليلةٍ من إطلاقها. فعلى سبيل المثال، حققّت العملة ارتفاعاً هائلاً لتتمكّن من الوصول إلى قسم “أزواج التداول الرائجة” في بلوكتشين سولانا على منصّة DEXtools.

كما ضمنت مكاناً لها بين أكثر العملات تحقيقاً للمكاسب في القائمة اليومية لمنصّة DEXtools.

ومع تزايد الحماس تجاه هذه العملة، يُنتظر أن تحقّق عملة SMOG عوائدَ تصل إلى 10 أضعافٍ على الأقلّ لأوائل المستثمرين خلال الأيام القليلة المقبلة بمجرّد بدء التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي وتطلُّع المستخدمين للمشاركة في توزيعاتها المجانيّة.

أخيراً، من المحتمل أن تصبح عملة SMOG واحدةً من أبرز عملات الميم الرائجة في شباط/فبراير، ولذلك لا ينبغي تجاهلها. وأفضل ما في الأمر هو أن العملة مبنيّةٌ على بلوكتشين سولانا، ما يجعل الاستثمارات الصغيرة التي تقلّ عن 100$ مُرحّباً بها بفضل انخفاض تكاليف المعاملات.

>>> لشراء عملة SMOG اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع