رهن 5 مليارات من العملة الشهيرة SPONGE للحصول على إصدارها الجديد Sponge V2، فهل يمكنها تكرار نجاحات BONK؟

أنظار محبّي عملات الميم تتجه للوافد الجديد Sponge V2 (ذو الرمز SPONGV2) الذي أحدَث ضجّةً وجلبَة هائلة.

بعد نجاح مشروع سبونج (SpongeBob-SPONGE) بحصد 5 مليارات عملةٍ تم رهنها للحصول على النسخة الجديدة المُطوّرة من عملته SPONGEV2، يتساءل العديد من المستثمرين عمّا إذا كان بإمكان العملة الجديدة تكرار نجاحات بونك (Bonk-BONK) وتحقيق عوائد مذهلة. 

إصدار Sponge V2 الجديد ينعش النظام التقنيّ لمشروع SPONGE نظراً لتوفيره عوائد رهنٍ ضخمة

تُعتبر عملة الإصدار الجديد Sponge V2 -التي تم الكشف عنها مؤخراً- الجيلَ الثاني من عملة الميم شديدة الرواج SPONGE التي تم إطلاقها في حزيران/مايو من عام 2023، والتي نجحَت بتحقيق عوائد استثماريةٍ هائلةٍ بلغت 100 ضعف قيمة الاستثمار الأوليّ للعديد من مستثمريها الأوائل بعد إطلاقها، إذ ارتفعت قيمتها السوقية إلى 100 مليون دولار في غضون أيام قليلة. 

وتهدف عملة الإصدار المُطوَّر Sponge V2 لمواصلة هذه النجاحات المُبهرة بتحويل عملات الإصدار الأول (V1) إلى نظيرتها المُحدّثة (V2) عبرَ رهن المستخدمين لممتلكاتهم من الأولى بعقد الرهن الذكيّ.

.

وتستلزم هذه العملية قيام مالكي عملة SPONGE بقفل ممتلكاتهم منها بشكلٍ دائمٍ لقاء الحصول على عملات النسخة الجديدة  SPONGEV2فضلاً عن عوائد رهنٍ سخيّة؛ إذ تبلغ عوائد الرهن السنوية المذهلة حالياً 323%، حيث تمّ رهن أكثرَ من 5 مليارات عملة SPONGE حتى الآن. 

وبالنظر للعوائد السنوية المرتفعة، يمكن للمستخدمين الذين يقومون برهن 1,000 عملة SPONGE الحصولُ على 3,230 عملة SPONGEV2 سنوياً، إلا أن هذه النسبة ستنخفض تدريجياً بالتزامن مع ازدياد كميات العملات المرهونة. 

يُذكر أن آلية المشروع المسمّاة “الرهن من أجل الربط” (Stake-to-Bridge) نجَحَت في الاستحواذ على اهتمام المحللين والمؤثرين؛ فعلى سبيل المثال، أوصى اليوتيوبر ماثيو بيري (Mathew Perry) متابعي قناته “بمتابعة هذه العملة بعنايةٍ تامة”.

إمكانات اللعب من أجل الكسب تعزّز الاهتمام بعملة SPONGEV2

تسعى عملة الإصدار المحسّن Sponge V2 للاستفادة من زخم نسختها الأصلية متطلعةً لتحقيق نجاحاتٍ أكبرَ بتضمين ميزات آلية اللعب من أجل الكسب بغرض تعزيز إمكانات نموّها واستدامته. 

ويعكف فريق التطوير حالياً على الانتهاء من تصميم لعبة سباقاتٍ توفر لمالكي SPONGEV2 إمكانية استخدامها للاستمتاع بلعبها، ويمكن للاعبين اختيار نمط اللعب المجانيّ للتسلية فقط أو نمط اللعب المدفوع للاستمتاع بعوائد اللعب من أجل الكسب، حيث يتيح الإصدار المدفوع من اللعبة للاعبين خوض منافساتٍ مع لاعبين آخرين واعتلاء قوائم الصدارة لكسب مكافآتٍ بعملة SPONGEV2. 

.

ويُذكر أنه من المرجّح ازدياد رَوَاج الألعاب المبنية على البلوكتشين بشكلٍ مذهلٍ خلال السنوات القادمة، ويبدو أن عملة SPONGEV2 تحظى بالإمكانات اللازمة للاستفادة من هذا الإقبال المتزايد وجذب اهتمام المستخدمين بشكلٍ مبكر. 

علاوةً على ذلك، قد يُسهم تصميم عملة SPONGEV2 المُتمَحور حول الطرافة والفكاهة بتعزيز رَوَاج هذه اللعبة وجذب جمهور واسع من اللاعبين العاديين ممّن قد يجذبهم هذا المشروع المُفعم بالحيوية. وعليه، فقد تكرّر عملة SPONGEV2 -أو تُضاهي- نجاحات نسختها الأصلية خلال دورة حياتها حتى لو اجتذبَ النظام التقنيّ للنسخة المحدثة عدداً صغيراً من المتحمّسين للألعاب. 

هل ستكرّر نسخة Sponge V2 نجاحات BONK عند إدراجها في منصات التداول؟ 

تواصل عملة SPONGEV2 جذبَ اهتمام المستثمرين بفضل جمع نظامها التقنيّ بين ميزات الرهن والألعاب، ما دفع بكثيرٍ من المتداولين للاعتقاد بقدرتها على تكرار نجاحات عملة BONK، إذ ارتفعت قيمة أكبر عملات الميم على بلوكتشين سولانا بشكلٍ كبيرٍ خلال الشهر الماضي محقّقةً مكاسبَ تجاوزت نسبتها 19,000% في غضون أسابيع. 

وبفضل تصميمها الطريف والجذاب ومجتمعها النشط، تميزت عملة BONK عن عملات الميم الأخرى لتصبحَ ثالثة أكبر عملات الميم في العالم. وتتطلع النسخة الجديدة SPONGEV2 للسير على خطى BONK بالاعتماد على نظامها التقنيّ المفعم بالحيوية والنشاط ونهجها المتمحور حول الاستخدامات الوظيفية لإثبات جدارتها في القطاع. 

.

جديرٌ بالذكر اعتبارُ بلوكتشين إيثيريوم الوجهَة المفضّلة لعملات الميم، ما يوفر لعملة الإصدار الجديد SPONGEV2 ميزةً إضافيةً تفوق نظيرتها BONK كونَها مبنيةٌ على نظام بلوكتشين أكثرَ زخمَاً وازدهاراً. 

وبالرغم من ذلك، لا يمكن لأحد ضمان تكرار عملة SPONGEV2 نجاحاتِ سابقتها BONK ونموّها المذهل بسبب عدم إمكانية توقع مستقبل عملات الميم بشكلٍ دقيق، إلا أن عملة SPONGEV2 تمتلك الإمكانات اللازمة لإدراجها في منصات التداول بنجاح خلال الأسابيع القادمة إذا تمكنت من استغلال زخم نسختها الأصلية بالشكل الأمثل؛ ويمكن للمستثمرين المهتمين شراء عملات SPONGE ورهنُها عبر موقع sponge.vip للشروع -بشكلٍ تلقائيٍّ- بكسب عملات نسختها الجديدة SPONGEV2.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع