توقعات بيتكوين بعد الارتفاعات الأخيرة.. وارتفاع حصيلة Bitcoin Minetrix لتقارب 10 ملايين دولار

شهدت قيمة عملة بيتكوين ارتفاعاً جنونياً خلال الأيام الماضية، حيث قفزت من مستوى 40,000$ إلى ما يزيد عن 52,000$، وهو ما يمثّل أعلى المستويات المسجّلة منذ أكثر من عامين؛ وبشكلٍ أدق منذ كانون الأول/ديسمبر عام 2021.

وبدأ آخر فصول هذه الارتفاعات مستهلَّ شهر شباط/فبراير الجاري، حيث سجّل سعر عملة BTC مكاسبَ فاقت نسبتها 20% حينها، وشكّل تدفّق استثماراتٍ مؤسسيةٍ متزايدة إلى صناديق التداول الفوريّ لبيتكوين في البورصة (Bitcoin Spot ETFs) المحفّزَ الرئيسيّ لهذه الانطلاقة.

بكل الأحوال، لم تكن BTC العملة الوحيدة الذي شهدت إقبالاً كبيراً من قِبَل المستثمرين خلال شباط/فبراير الحالي، فقد تجاوزت حصيلة البيع المسبق لعملة BTCMTX الأساسيّة لمنصّة مشروع Bitcoin Minetrix -التي تركّز على تعدين بيتكوين- حاجز 10ملايين دولار حتى الآن! لتثيرَ هذه الارتفاعات الإيجابية تساؤلات المستثمرين حول إمكانية تجاوز عملة بيتكوين علامة 69,044$ -أعلى مستوياتها السعرية المسجّلة على الإطلاق- خلال الأسابيع المقبلة القريبة. لذلك، دعونا نراجع آراء الخبراء حولها.

>>> تعرّفوا على أفضل مشاريع الكريبتو الجديدة الآن <<<

شركة كريبتو رائدة تتوقع تسجيل عملة BTC مستوياتٍ عليا جديدة قبل نيسان/أبريل

ظلَّ أعلى المستويات السعرية المسجّلة على الإطلاق لبيتكوين -المتمثل بعلامة 69,044$- بعيد المنال لفترةٍ طويلةٍ خاصّةً خلال سوق عام 2022 الهابطة، عندما هوت قيمة أعلى العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ما دون مستوى 17,000$؛ إلا أن الاتجاهات الحالية للسوق تُشير إلى تحوّلٍ محتملٍ، مع توقعاتٍ بتجاوز سعر بيتكوين أعلى مستوياته المسجّلة على الإطلاق قريباً.

وفي هذا السياق، قدّمت شركة QCP Capital الشهيرة في مجال تداول الأصول الرقمية نظرةً متفائلةً، حيث توقعت أن يكون سعر بيتكوين على وشك تحقيق ارتفاعاتٍ جديدة ربّما تدفعه لتجاوز أعلى مستوياته المسجّلة على الإطلاق قبل نهاية آذار/مارس 2024.

ويُعَد تأثير منتجات Bitcoin ETFs الفورية أحد العوامل المهمّة التي أسهمت في حالة التفاؤل الجديدة، ومن المتوقّع أن تؤدي هذه الصناديق إلى جذب استثماراتٍ مؤسسيةٍ جديدة -إضافةً لاستثماراتٍ فرديةٍ- إلى سوق بيتكوين، وبالتالي رفع قيمتها إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

ومن اللافت للانتباه أن ارتفاع سعر بيتكوين دفعَ الكثير من المستثمرين للبحث عن فرص استثماريةٍ في بدائل واعدة كعملة مشروع (Bitcoin Minetrix-BTCMTX)، والتي يمكنها إدرار عوائد أعلى بفضل تدني سعرها وتمتّعها بإمكانياتٍ واعدة تماثل عملة BTC الأصلية.

>>> لشراء عملة مشروع Bitcoin Minetrix اضغط هنا <<<

حصيلة Bitcoin Minetrix تناهز علامة 11 مليون دولار، فهل تُعد خياراً أفضلَ مقارنةً ببيتكوين نفسها؟ 

كما أسلفنا، يحظى مشروع Bitcoin Minetrix -وعملته الأساسية BTCMTX- باهتمام بالغ نظراً لارتفاع سعر بيتكوين مؤخراً إلى ما يزيد على 50,000$، حيث توفر منصة مشروع Bitcoin Minetrix نهجاً جديداً لتعدين بيتكوين عبر تمثيل منصّتها لأنشطة التعدين السحابيّ رقمياً.

وتتمثل رسالة مشروع Bitcoin Minetrix بإتاحة إمكانية تعدين بيتكوين للجميع، بحيث يتمكن عشاق الكريبتو الأفراد من كسب عوائد تعدين بيتكوين دون مكابدة التعقيدات والمخاطر المرتبطة بخدمات التعدين التقليدية التي يتم توفيرها عن طريق جهاتٍ خارجية.

وتقوم الفكرة الأساسية لمشروع Bitcoin Minetrix على آلية الرهن من أجل الكسب (Stake-to-Earn) المبتكرة؛ فمن خلال شراء عملات BTCMTX ورهنها، يمكن للمستخدمين اكتساب أرصدة يستطيعون استخدامها من أجل تأمين الطاقة اللازمة لتعدين بيتكوين سحابياً. وبنهجه المبتَكر هذا، يُساهم المشروع بإلغاء الحاجة إلى خدمات جهات التعدين الخارجية، موفراً طريقةً أبسط -وربّما أكثر أماناً- للمشاركة بأنشطة تعدين بيتكوين.

ومع اقتراب حدث التنصيف الوشيك لعملة بيتكوين، والذي سينتج عنه خفض معدّل إصدار معروض جديد منها ورفع صعوبة التعدين، يبدو أن مشروع Bitcoin Minetrix يوفر حلاً مناسباً للمتطلعين للاستفادة من الاتجاهات الأكثر رَواجاً في قطاع الكريبتو.

جديرٌ بالذكر تأكيد نجاح عرض البيع المسبق بحصد أكثرَ من 10.8 مليون دولار من المستثمرين الأفراد حتى الآن؛ ويدفع السعر المناسب لعملة BTCMTX والبالغ 0.0135$ على الاهتمام المتزايد بإيجاد طرقٍ بديلةٍ للاستفادة من نظام بيتكوين التقنيّ.

يُذكر أن مجتمع Bitcoin Minetrix في قناة المشروع على منصّة تيليجرام يترقّب موعدَ إدراج عملة BTCMTX في منصّات التداول الشهيرة بفارغ الصبر، حيث يُنظر إليها على أنها لحظةٌ فاصلةٌ لتشكيل مسارها المستقبليّ، إذ إن العديد من مراقبي قطاع الكريبتو -أمثال Jacob Crypto Bury وMichael Wrubel- يرون أنه إذا سارت الأمور وفق المخطط لها، فقد تشهد عملة BTCMTX تضاعفاً في قيمتها بمقدار 10 أضعافٍ على الأقل.

>>> لشراء عملة (Bitcoin Minetrix) اضغط هنا <<<

حدث التنصيف سيمثل حافزاً لانطلاقة بيتكوين ومشروع Bitcoin Minetrix

يُعَد تنصيف بيتكوين حدثاً بالغ الأهمية، إذ شكَّلَ دائماً قوّةً محفّزةً للارتفاعات، ليس فقط لعملة بيتكوين وحدها، وإنما أيضاً للعملات المُستنسخة منها، وفي مقدّمتها عملة مشروع Bitcoin Minetrix.

فهذا الحدث يُخفّض مكافآت التعدين من عملات BTC حديثة الإصدار، وهو ما سيؤدي إلى تراجع المعروض من عملات بيتكوين وبالتالي زيادة ندرتها ورفع قيمتها، ويشهد مجتمع الكريبتو حالةً من التشوّق لحدث تنصيف بيتكوين المرتقب، حيث يتوقع مراقبون كُثرٌ أن تشهد العملة تكراراً لارتفاعات السوق الصاعدة السابقة.

وكما هو واضحٌ، فإن السبب في توقّع هذا الارتفاع واضحٌ ومباشر؛ فخفض مكافآت التعدين وزيادة ندرة عملة BTC سيؤديان -غالباً- إلى ارتفاع قيمتها، وبالتالي إلى زيادة جاذبية وعوائد رهن عملات BTCMTX واستخدامها في تعدين بيتكوين سحابياً، وهو ما يجعل حدث التنصيف المنتظر لحظةً فارقةً لا بالنسبة لبيتكوين وحدَها، وإنّما لمستثمري عملة BTCMTX أيضاً.

>>> لشراء عملة بيتكوين ماينتريكس (Bitcoin Minetrix) اضغط هنا <<<

ملخص ختاميّ

يسلط ارتفاع قيمة بيتكوين الأخير لمستوياتٍ تفوق 50,000$ والترجيحات المشيرة لإمكانية بلوغها مستوياتٍ قياسيةً جديدةً الضوء على الاتجاه الصاعد العام لأصول القطاع، كما لقيت هذه الزيادة محفزاً إضافياً تمثّل بإطلاق صناديق التداول الفوريّ لبيتكوين في البورصة (spot Bitcoin Spot ETFs) واكتساب استثماراتٍ مؤسّسية؛ كما جاءت أحدث توقعات شركة تداول أصول الكريبتو QPC أيضاً لتدعم التحليلات التي ترشّح سعر عملة BTC لتجاوز أعلى مستوياته المسجّلة على الإطلاق قريباً.

وفي المحصّلة، ستساهم كلّ هذه العوامل بتوفير أفضل دعم ممكنٍ لمشروع Bitcoin Minetrix؛ فحدثُ التنصيف المرتقب والارتفاعات المتواصلة لسعر بيتكوين إضافةً لتوقعات خبراء الكريبتو الإيجابية كلها تبشّر بمستقبل مشرقٍ للغاية لمشروع Bitcoin Minetrix وعملته الأساسية BTCMTX.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع